المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز مارتن يول ينفي سعيه للتعاقد مع روبن أو كين



ولد اليوفي
20-11-2005, 11:36 PM
نفى الهولندي مارتين يول المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي نيته للتعاقد مع مواطنه آريين روبن نجم تشيلسي بطل الدوري.
وقال يول لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الأحد : "منذ خمسة شهور صرحت بأن روبن أفض لاعب هولندي منذ الأسطورة يوهان كرويف لكن ذلك لا يعني إننا سوف نتعاقد معه".
وأعرب المدرب الهولندي في وقت سابق عن رغبته في التعاقد مع روبن -21 عاما -في حالة سماح الظروف بذلك ، مستغلا علاقة اللاعب المتوترة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأضاف يول : "لو فكر روبن في الرحيل عن تشيلسي فسيفضل الإنتقال إلى أندية مثل ريال مدريد أو ميلان وليس توتنهام ، وبالطبع أنا اتمنى التعاقد مع لاعب مثله ولكن ذلك صعب للغاية".
وخاص روبن موسما رائعا مع تشيلسي العام الماضي وفاز معه بلقب الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة وقبل نهائي دوري أوروبا ، إلا أن الإصابة حرمته من خوض عدة مباريات مؤثرة في نهاية الموسم ، مما دفع المدرب البرتغالي لعدم الإعتماد عليه بشكل أساسي خلال الموسم الحالي.
كما نفى المدرب الهولندي نيتع التعاقد مع روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق ، مؤكدا أن كين لاعب رائع لكنه لن يفكر مطلقا في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية.
انهالت عروض الأندية البريطانية على الأيرلندي روي كين للإنضمام إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية للاستفادة من خبرته الكبيرة بعد فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر.

الايام الرياضي