المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية "" التصريحات الميلانية بعد الخسارة من الفيولا ""



Private Jeddawi
21-11-2005, 01:48 PM
علق نيستا بعد الخسارة في فلورنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح فيورنتينا وقال "لقد كانت خسارة سيئة نوعاً ما. لقد تلقينا هدف في البداية لكنا كنا قادرون على التعادل، ثم سجلوا بعد مرور ثواني قليلة على بداية الشوط الثاني. ألغى الحكم هدف جيلا ثم أمن لهم توني الفوز بهدف ثالث لفيورنتينا. جرت الأمور هكذا. هدف يورجنسن؟ أخطأت الكرة، كانت عرضية صعب التعامل معها، لمستها لكن الكرة ذهبت خلفي. كان من السهل ليورجنسن التسجيل من ذلك المكان".

وعن قرار الحكم أضاف مدافع الروسونيري "حكم الخط قرر أن جيلا ارتكب خطأ. شخصياً لم أرى الصور بعد".

بعد ثمان انتصارات متتالية أوقفت هذه المباراة السلسلة الممتازة من النتائج "لقد دفعنا بشكل مكلف لأخطائنا الكثيرة. كنا سنفضل عودة مختلفة للمباريات، لكنه ليس سهلاً بعد توقف شهد مشاركة العديد من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية. لذا الآن سنستعيد القوة للمباراة المهمة القادمة يوم الأربعاء ضد فنربخشة".

---------------------------

البيرتو جيلاردينو أفضل لاعبي ميلان في المباراة بهدفين على الرغم من الغاء أحدهما تحدث لقناة ميلان بعد المباراة "إنه سئ جداً، كنا قادرون على التعادل. وأيضاً تلقينا هدف ثاني بسرعة. سجلنا هدف صحيح لكنه أُلغى وفي النهاية تمكنوا هم من إنهاء المباراة".

وعن هدفه الملغى قال "طلب من حكم الراية توضيحاً وفي رأيه كان هناك احتكاكاً. في رأيي كان صحيحاً. هذه الخسارة أتت بعد ثمان انتصارات متتالية، مايهم هو رغبتنا وتصميمنا وهما ماقادنا حتى الآن وماسيقودنا حتى نهاية الموسم. الآن نحن نتطلع للأمام. لدينا مباراة مهمة في اسنطبول يوم الأربعاء. تسجيل هدف في دوري الأبطال؟ نحن نفكر في تقديم أداء ممتاز والفوز، وإذا سجلت فهذا سيجعل الوضع أفضل".

---------------------------

كارلو انشيلوتي قال عن مباراة فيورنتينا وميلان "لقد جعلنا الحياة صعبة على أنفسنا، اقترفنا خطأين كلفتنا هدفين لكن الفريق رد بشكل جيد. كنا دائماً في المباراة، تعادلنا مرتين .... أملنا خائب من الهدف الملغى، الحكم احتسبه لكن رجل الخط رفع رايته. حادثة ركلة الجزاء كانت أيضاً مقلقة. على أي حال وبشكل عام مررنا بلحظات جيدة ولحظات سيئة. لعبنا بشكل ممتاز في الشوط الأول، تحصلنا على فرص لكن في الثاني تقدمنا أكثر للأمام حيث نهاجم في العمق أكثر من اللازم. الهدف الثالث جاء بعد خيبة الأمل بإلغاء هدفنا. الآن يجب أن نفكر في اسطنبول، يجب أن نلعب بصورة ممتازة. لن يكون ستام معنا وربما كافو أيضاً لكن لايزال لدينا دفاع ممتاز".

-------------------------

وتحدث بعد ذلك روي كوستا وقال "هزيمة بشعة ضد منافس على اللقب. فيورنتينا يؤدي جيداً هذه السنة. كانت خسارة حددتها حوادث محددة، ولكن أيضاً بأخطائنا وهدف لم يحتسب بغرابة. لكن الآن يجب أن نتطلع لنسيان هذه المستوى وننظر للأمام إلى مباراة الأربعاء. قوة الفريق العظيم تظهر في هذه اللحظات، يجب أن نقل الصفحة مباشرة ونفكر في المباراة خارج أرضنا في اسطنبول، وهي مهمة لبقية الموسم".

وعن قرارات الحكم المثيرة للجدل قال "يبدو لي أن اللاعبين تصادموا في المنطقة، هناك الكثيرة من الحوادث مثل هذه تحدث في المنطقة. من الصعب قبول أن الهدف ألغي".

وختم بكلمة عن عودته لملعب فرانكي "الجميع أظهر لي تقدير عظيم، مثل مايحدث دائماً. أريد شكرهم جميعاً. هذا النوع من القبول يجعلك سعيد في كونك رجل وليس لاعب فقط".

--------------------

القائد مالديني حلل المباراة وقال "الخسارة تؤلم أكثر من تعرضك لضربة في الرأس من بروكي. مؤسف جداً ماحدث لأنه كان هناك حوادث لم تكن في صالحنا، على رأسها الهدف الملغى. لم أرى ماحصل بشكل جيد لأني كنت بعيد جداً عن صندوق فيورنتينا. لكني أظن أن هناك شئ ليس سليم. الحكم لم يرى أي خطأ، لكن رجل الخط أشار بوجود شئ خاطئ. أظن أنه كان يجب عليها إيجاد قرار مشترك. على أي حال نحن نعرف كيف نفوز ونعرف كيف نخسر بشرف، هذا شئ أكيد. الأمر لم ينتهي بعد. اليوفنتوس لديه جدول صعب قادم وهناك وقت لتقليص الفارق. بالنسبة لدوري الأبطال، يجب أن نكون حذرين. سيكون الأمر صعباً لكني لست قلق. على الرغم من أن ستام لن يلعب للإيقاف، فإن كوستاكورتا وسيمتش قادرون على تغطية مكانه واللعب بمستوى ممتاز. لدينا العديد من اللاعبين الجيدين وهذا مايجعلني لا أقلق أبداً".

------------------
شبكة ميلان العربية

INTERawee
21-11-2005, 10:38 PM
عالعموم هارد لك للميلان .. لكن فيورنتينا ايضا يستحق الثلاث نقاط لانه يقدم مستويات ممتازه في الدوري..
واتوقع للفيولا يرجع امجاد الماضي .. ايام باتيقول

مشكور متيم ..عالتصاريح:)

Private Jeddawi
21-11-2005, 11:15 PM
العفو انتراوي ..