المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام يا صديقي ادخل اذا كنت عربي تريد الدفاع عن حقوقك

link_hero_64
08-01-2001, 02:12 AM
اريدكا يا صديقي ان تفكر معي بهذا الموضوع و ان تفضي مخك لتحلم معي هذا الحلم الجميل.

تخيل نفسك وقد دخلت احد المحلات لتقتني لعبه جديده واذا عينك تقع على لعبه من نوع ار بي جي جيم وقد تم كتابت عنوانها بلغا العربيه فطتلب من الباءع ان تقوم بتجربتها فأذا هي لعبه عربيه من انتاج شريكه عربيه مثل سكوير.
ثم تواصل هذه الشركه انتاجاتها بأخراج العاب تحمل تاريخ العرب ومجدهم وشجاعتهم بعيدان عن الالحاد و الكفر الموجود في اغلب الالعاب.

السؤال هو:
هل سوف تكون احد المؤيدين لهذه الشركه بدون مراعات القصه ودقت التصوير(تشجيعان لها)؟
ام انكا لا تأيدها كليان؟
وفي حالت طلب الشركه لمساعده ماديه (مساهمه) فهل سوف تفعل ما تصتطيع؟

dino_crisis
08-01-2001, 05:37 AM
والله امنيتي اني اشوف لعبه بالعربي بالكامل والأجابه على سؤالك اني سأشتري هذه اللعبه . حتى لو كانت رديئه لأن البدايه لابد ان تكون متدنيه.......ز اما المساهمه فلا اتوقع انني سأساهم بشيء ليس بخل ولكن مزاج..........بااااااااي

سكوال
08-01-2001, 08:58 AM
يا لينك هيرو انت داينو كريسس....

الحلم هذا تحقق من زمان.........في لعبة ار بي جي كروية...وهي لعبة الكابتن ماجد على جهاز كومبيوتر العائلة....

لكن في نفس الوقت الى تحقق فيه الحلم...قام القراصنة بتحطيمه....وبشكل قوي جدا...

فكانت المحاولة الأولى والأخيرة.....

فهل تظنون ان اية مشروع قادم لبرمجة الألعاب باللغة العربية راح ينجح....

ماأظن...خصوصا مع عصر أجهزة الليزر..والإسطوانات الى يتم نسخها في دقائق...

المحقق الجنائي للمجرمxbox
08-01-2001, 05:37 PM
تمنيت هذا يالينك من زمان لكن اخخخخخخخخخخ لاحيات لمن تنادي
لا ن اغلب الشباب (مهب فاضي على قولته ) لكن الصحيح انه يضيع وقته بشياء ما له فائده ابدا وانا مستعد بلي تامر عليه
على شرط إنه يكون على (بلاي إستيشن امزح)

summoner
13-01-2001, 01:26 AM
لو مثل ما تقول يا أخDigitaL شان ماحد شراها من مته العرب يسون ألعاب مو يخلصون مشاكلهم الأول واللأجانب مايطلعون بواحد عربي أبداً وأتمنا حلم يحقق

bounty
14-01-2001, 01:49 AM
اما انا انشالله ابي اسوي لعبه اتشابه رزدنت ايفل وبخليها اطويله

حيييل وبخلي الكلام بالغه العربيه الفصحى بس ممكن واحد يقولي شركه

تهتم في هذه العقول الذكيه وتشجع على عمل الالعاب في الكويت ؟؟؟؟؟

يالييييت في شركه واذا في بس اخلص الثانويه اروح حقهه والله العظيم

واخلي اسم اللعبه evil in the world الشيطان في العالم ياااااو

والله اني متحمس على حديييييييييييييييييييييييييييل .

وشكرا......

the sword
14-01-2001, 01:59 AM
أنا اشتري اللعبة بدون تفكير علشان ممكن نشجعها على التواصل فيها، واتمنى هذا الشيء يصير.

card
14-01-2001, 02:39 AM
انت شتبي منا يا كلك حل عن المنتدي وين المرقب خله يرمي بره

link_hero_64
14-01-2001, 04:46 AM
ياشباب اذا كنتو ناوين هواش روحو افتحولكم موضوع اتهاوشو في .

أحمد الأنصاري
14-01-2001, 08:23 AM
انا بشتري الشريط اذا كان من شركة سعودية

gamemasterجيم ماستر
14-01-2001, 05:55 PM
موضوعك جميل يالينك وبا النسبه لى فسوف اقوم بشراء اى برنامج عربى ومو مهم منى من اى دوله عربيه انتج
المهم انه عربى
ولاكن لن ننأيس ابدا من صدور اى لعبه عربيه لاننا لسنا اقل من الذين يطلبونها بلقتهم
المهم التضحيه لعمل ذالك ويتبعه الاصرار على ذالك
والله الموفق

Dabour UAE
14-01-2001, 06:02 PM
yaaaaaareeeeeeeeeeeeeeeeeeeek walah.........i see arabic langues coves our song screen...wow

link_hero_64
15-01-2001, 04:53 AM
ولكن السؤال يبقى :
متى سوف تصدر اول لعبه عربيه؟

566
16-01-2001, 08:28 AM
والله آنا ودي يكون في لعبة باللغة العربية بس تصميم العرب يختلف عن تصميم الأجانب لذلك أنا متوقع ان الألعاب راح تكون ضعيفة المستوى اذا كانو مصممينها عرب ،هذا إلي أتوقعه بس أتمنى لو تكون هناك لعبة عربية حلوة تشق الألعاب اليابانية والأمريكية شق ،اي نعم لازم تكون متفوقة على الألعاب الغربية ،وأيضاًأقترح ترجمة الألعاب الغربية بس ياليت لو يسمحون لنا!

SHA3LOOL
16-01-2001, 09:53 AM
والله آنا ودي يكون في لعبة باللغة العربية بس تصميم العرب يختلف عن تصميم الأجانب لذلك أنا متوقع ان الألعاب راح تكون ضعيفة المستوى اذا كانوا مصممينها عرب ،هذا إلي أتوقعه بس أتمنى لو تكون هناك لعبة عربية حلوة تشق الألعاب اليابانية والأمريكية شق ،اي نعم لازم تكون متفوقة على الألعاب الغربية ،وأيضاًأقترح ترجمة الألعاب الغربية بس ياليت لو يسمحون لنا!
اخوكم العضو الجديد شعلول SHA3LOOL
وعلى فكرة يمكنكم سحب الألعاب العربية للتسلية من هذا الموقع ولكنها ليست ألعاب تصلح للعب الجماعي أو المتعة الحقيقية ولكنها تنفع لشخص واحد ليس لديه أي شغل!
http://lightning.prohosting.com/~pac-man/
هناك لعبة لا بأس بها لشخص واحد وفيها ثلاث مراحل قصيرة ،اطلبها من صاحب الموقع وذلك بمراسلته لتسأله عن اللعبة لأنها قديمة وغير موجودة في الصفحة لتسحبها.

link_hero_64
16-01-2001, 02:25 PM
يا صديقي 566 يجب ان تعلم انهو لا يمكن ان يبدأ احد من خط النهايه.
وعليك ان تعرف انهو كل بدايه صعبه.
لكن ليس بسوء الذي وصفته فهناك من العرب العباقره الذي يفوق ذكاأهم الغرب والذي يجب ان نثق بهم و نشجعهم.

SHA3LOOL
17-01-2001, 12:22 AM
كلامك صح يا عاشق2001 لكن عددهم قليل جدا وهذا لاينفع!
لأن هناك كثير من العرب لا يهتمون بالألعاب الإلكترونية لذلك يجب علينا أن نحببهم بها لأنهم لايعرفون متعتها، ولأنهم لم يجربوها, نحن عكس الغرب دائماً لأن الغرب يهتمون بمثل هذه الشغلات علشان جذي هم فلتة!

وشيئ جميل أنك تهتم بالعرب المسلمين لذلك أنا أفتخر فيك لتمنيك هذه الأمنية الحلوة!
وعلى فكرة معاك شعلول مو 566 لأن هذا الاسم دشيت فيه من قبل بالغلط!

SHA3LOOL
17-01-2001, 12:24 AM
كلامك صح يا link_hero_64 لكن عددهم قليل جدا وهذا لاينفع!
لأن هناك كثير من العرب لا يهتمون بالألعاب الإلكترونية لذلك يجب علينا أن نحببهم بها لأنهم لايعرفون متعتها، ولأنهم لم يجربوها, نحن عكس الغرب دائماً لأن الغرب يهتمون بمثل هذه الشغلات علشان جذي هم فلتة!

وشيئ جميل أنك تهتم بالعرب المسلمين لذلك أنا أفتخر فيك لتمنيك هذه الأمنية الحلوة!
وعلى فكرة معاك شعلول مو 566 لأن هذا الاسم دشيت فيه من قبل بالغلط!

de you smell w rock is co
18-01-2001, 01:49 AM
FINALY THE ROCK HIS COME BACK TO SMACK DAOWN2

AND THE ROCK SAES THIS GET YOUR ROODY POO CANDY ASS

IDASSENT MATTER WHATH IS YOUR NAME

AND KNOW YOU ROLE AND SHUT YOUR MOUTH

IF YOU SMELLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLL WHATH ROCK................IS COOKING

oss2001
18-01-2001, 11:32 AM
ينفع بسيطة لما يتعاونون كلهم يقدرون يصنعون ألعاب عربية
وفيه من قبل الرسول عالم رومي قال:(لم أرى أقوى من العرب ولاكنهم غير متحدين)