المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 مشكلة في internet explorer .....ضررورري

umd
21-11-2005, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخوان عندي مشكلة ال toolbar حق internet explorer نحذف واقاد احاول ارجعه وماقاعد يرجع دورت في الخصائص وغيرها ومازبطت معي

كايتو
21-11-2005, 09:48 PM
توجه الى View داخل المتصفح الاكسبلورر و أشر الى كلمة Toolbars و من القائمة المنسدلة تأكد من وجود علامات صح بجانب جميع الكلمات ..:)

umd
22-11-2005, 01:12 AM
سلااااااااااام
مشكور اخوي بس ترى انا سويت اللي اشرت عليه انت من زمان وتاكدت انهم مؤشر عليهم بس للاسف
ماصارت صراحة تحيرت مادري وش اسوي وشكرا عموما على ردك

كايتو
22-11-2005, 01:23 AM
سلااااااااااام
مشكور اخوي بس ترى انا سويت اللي اشرت عليه انت من زمان وتاكدت انهم مؤشر عليهم بس للاسف
ماصارت صراحة تحيرت مادري وش اسوي وشكرا عموما على ردك

اظني فهمت شو صار عندك ..تقدر تعطيني صورة لواجهة الاكسبلورر ؟ :)

umd
22-11-2005, 01:57 AM
والله كنت ناوي اطرح عليك انوا اعطيك صورة المتصفح عندي بس المشكلةماعندي موقع انزل فيه الصورة او مساحة معينة على العموم لو انت فهمت وش المشكلة عطينا التعليمات اذا تعرف علشان اجربها عندي ومشكور على تواصلك الاكثر من رائع

كايتو
22-11-2005, 02:08 AM
اتمنى ان اتمكن من المساعدة ..والا فأرجو من الاخوان مساعدتك

عموما ..انظر الى الصورة بالمرفقات , أحيانا رغم انك أشرت على جميع الكلمات بالظهور لكن التولبار لا يظهر ..لاحظ في المرفق صورة الواجهة هناك نقاط فوق بعضها على اليسار, حركها فوق وتحت رح تشوف التولبار كان مختفي بالاسفل او رايح يمين كثير ..بمعنى اخر كان مختفي , فما عليك فعله هو ازالة علامة الصح من كلمة Lock the toolbar ثم امساك هذه النقاط بالماوس وتحريكها فوق وتحت حتى تظهر لك التولبارز المختفية ..

وبصراحة اذا لم ينفع هذا الحل أو جربته من قبل فلم اعد اجد شيئا افكر فيه ..ونرجو من الاخوة المساعدة..:33:

umd
22-11-2005, 03:36 PM
مشكور اخوي وماقصرت الحمدلله اخيرا صارت ونفس الكلام اللي قلتلي اياه صار معي بالفعل النقط هي اللي كانت المشكلة