المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل المراقبين والأعضاء والمهتمين !!!

Twix King
08-01-2001, 02:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مراقبين عندي سؤال لكم:هل عاجبتكم حال المنتدى, هل هذا هو المنتدى العربي المميز و الذي لا مثيل؟
كل يوم اجد نفس المواضيع تتكرر اما عن اسرار او شفرات او نقاشات لا تؤدي الى اي حل الا الشتايم او الى تحديات فاضية .
المنتدى العام اصبح غرفة نقاشات(chat room) وكل المواضيع من دون اي استثناء ليس لها اي علاقة بالمنتدى واعتقد ان الجميع قد لاحظ الموضة الجديدة في كتابة المواضيع فتجد من يكتب "مهم للغاية" او ان يكتب "خطير"
او اي شي أخر ليجذب الزوار والاعضاء والمشكلة ان الموضوع ليس له علاقة بالمكتوب وهناك امثلة توجد في منتدى البلايستشن او المنتدى العام .
الشي الأخر وهو انه قد تجد احد الأعضاء(فاضي) ويبدا في الرد على مواضيع أخرى اما بالشتم او بالتحقير وهذا ملاحظ بين محبي ننتندو و البلايستيشن (يا شباب كل واحد عنده وجهة نظر ارجوا ان يحترمها كل عضو).

يا مراقبين انا صار فترة تقريبآ 3أسابيع لا اكتب في هذا المنتدى ليس اضرابآ ولكن لعدم وجود اي مواضيع ذات قيمة انا لست مراقبآ ولا اكثر خبرة منكم او اني راح اعلمكم شغلكم ولكن لا يوجد هناك اي احد يعارض (ارجوا ان تقوموا بعمل شئ لينظيم المنتدى وتحسينه على الاقل كل موضوع يكتب في منتداه الخاص
وشكرآ

Twix King

الامبراطور
08-01-2001, 06:20 PM
صدقت في كل كلام قلته

gamemasterجيم ماستر
09-01-2001, 02:07 AM
اضم صوتى لصوتكم يا شباب

Twix King
10-01-2001, 02:12 AM
شكرآ يا أخ امبراطور و يا جيم ماستر
لكن لن يفيد الكلام من غير عمل انا لا اقصد ان احملكم بما يحصل في المنتدى ولكن ارجوا ان يقوم احد المراقبين بعمل شئ .
اين اختفى فورماستر او ليتكال الخ...
هل اعتزلوا المراقبة ام ان الحال عاجبهم...
ارجوا ان يكون احد المراقبين قد قراء ما كتبت وسوف احاول ان ارسل اليهم في الرساءل الخاصة اواتمنى ان يردوا

Tiwx King

Figo_10
10-01-2001, 09:00 AM
كلامك صح 100%

lytical
12-01-2001, 02:09 AM
وانا اوافقكم الرأي واسف على تأخري بالرد لوجودي في رحلة عمل. الموضوع أكبر من قدرة أي شخص فلن تستطيع أن تمنع الناس من الكتابة عما يجول في خاطرها و منتدى العام هو المكان الأمثل لهذه المواضيع و شكرا على حرصك.

12-01-2001, 09:48 AM
كل الكلام الي قلتوه صح
بس احسن شيء
الي قاله ليتاكل في منتدى المواضيع التافهه

وهذا راي