المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سايلنت هيل 4 ... ألم تتسائلوا كيف حدث هذا؟؟

Aurora Art
23-11-2005, 01:42 PM
السلام عليكم :D :D

في البدايه احب انا اضع هذا الموضوع لان هناك امور كثيره في لعبة سايلنت هيل 4 لم اجد لها تفسيراً
لا ... لا اقصد الاماكن ولا اقصد النصوص و لا اقصد احداث القصه نفسها ...
انما امور اخرى جعلتني افكر ... كيف حدث هذا؟؟؟!!!!! :06: :06: :06:

حسناً اليكم مثال ... :o
عندما يصحو هينري بعد الحلم الذي يكون فيه في شقته ولكنها في عالم اخر ... يتصل برقم .. ولا يجيبه احد .... ترى بمن اتصل ؟
امر آخر اثار تساؤلي ...
الكل يعلم ان بعد هذا الاتصال .. تقوم سينثيا ( كما يبدو ) بالاتصال بهنري تطلب منه الحضور لمساعدتها ..
ألم تتسائلوا .. كيف اتصلت ..؟!! مع انها عندما ننظر من النافذه نراها تقف امام الدرج لتنزل لمحطه القطار ... ثم تنزل ... كيف حدث هذا؟؟!!! ولماذا تطلب المساعده بينما كانت تقف مع الناس في الشارع؟؟!!!

امر اخر ... عندما ننزل لأول مره لمحطه القطارات .. و تدخل سينثيا للحمام .. و نعود لغرفتنا .. تعود للاتصال بنا لتسأل اين نحن و تخبرنا اننا اذا كنا بحاجه لقطع نقديه فهي مجوده هناك ... ما هو الشيء الذي وجدناه على شكل سينثيا يمسك بالقطع النقديه ... ؟؟؟!!! انا لم افهم شيء وما سبب وجوده وكيف اتى إلى هناك

بالطبع ... هذه هي سايلنت هيل .. لعبة تثير التساؤل .. و مليئه بعلامات الاستفهام ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
ان هدفي من طرح الموضوع هو ان ارى وجهة نظركم في امور حدثت في اللعبه لم تعرفوا لها تفسيراً لكنكم تسائلتم عنها ثم فسرتموها بطرقكم الخاصه و قد تكون طرق مضحكه :D
لنجعل من الموضوع مكان نتناقش فيه حول اكثر الامور التي وجدتموها غريبه .. :bigeyes: وطريقتكم الخاصه في تفسيرها .. سواء كانت واقعيه ام لا ... لان في سايلنت هيل .......... لا يوجد شي واقعي :o

وكبداية .. لنرى ما كانت وجهات نظركم حول الامور التي اثرت التساؤل عنها سابقاً و اتمنى منكم ان تضعوا الامور التي استغربتم منها ... لنرى اكبر كميه من الامور الغريبه وطرق تحليلها

كما انني بطرح هذا الموضوع افتح مجالاً للجميع وخصوصا محبي هذه اللعبه بالتعليق على كل الامور التي واجهتموها في اللعبه سواء كانت وحوش او نصوص او اماكن او خرائط او اي شيء

لست ابحث عن حل ولكن لما نظرتم له بدهشه او رسم على وجوهكم علامات الاستغراب :06: :33: :vereymad: :11: :afraid: :bigeyes:

في انتظار ردودكم ... مهما كانت بعيده عن الواقع :ciao:

chris
23-11-2005, 02:39 PM
اممممممممممممممممممم
حسنا هي اسئلة غريبة وتبدو صعبة ولكن لوفكرنا بالامر وحللناه في ظروف وطبيعة عالم سيلنت هيل فسوف نجد الاجابة بسرعة فاللعبة كلها تعتمد علىترابط العوالم الاخرى واقصد بالعوالم الاخرى العالم السفلي والعالم الواقعي

والان لناتي للاسئلة
عندما يصحو هينري بعد الحلم الذي يكون فيه في شقته ولكنها في عالم اخر ... يتصل برقم .. ولا يجيبه احد .... ترى بمن اتصل ؟
انه يتصل بالمطعم ولو دققنا النظر من نافذته لشاهدنا الرقم موجود على اللوحة الاعلانية في الاعلى ولكنه بدل ذلك يسمع شوشرة غريبة

ألم تتسائلوا .. كيف اتصلت ..؟!! مع انها عندما ننظر من النافذه نراها تقف امام الدرج لتنزل لمحطه القطار ... ثم تنزل ... كيف حدث هذا؟؟!!! ولماذا تطلب المساعده بينما كانت تقف مع الناس في الشارع؟؟!!!

بالتاكيد عبر جهازها الخيلوي :D
اختي للعلم لو نظرنا جيدا في الاجزاء السابقة لسيلنت هيل سوف تعرفين ان روح البطل في كل تلك الاجزاء هي التي تعيش هذه المعانة وترى المدينة خالية لاتحتوي الا على الوحوش وفي الحقيقة المدينة مليئة بالحياة والناس تذهب وتاتي ولكن في العالم الواقعي بينما في العالم السفلي فان المدينة تكون مختلفة
لذلك فرايت سنيثيا وهي بين الناس ولكنها في الحقيقة لوحدها ولا ترى احد وتشعر بالخوف ولكن بطلنا موجود في غرفة اقرب ما يمكن ان توصف فيه انها سحرية فانه تمكن من رؤيتها تنزل الدرج

ما هو الشيء الذي وجدناه على شكل سينثيا يمسك بالقطع النقديه ... ؟؟؟!!! انا لم افهم شيء وما سبب وجوده وكيف اتى إلى هناك

انها بداية مرحلة العذاب بالنسبة لهنري فما راه يشبه سينثيا ويمسك نقود هو مصير سينثيا حيث سوف يتجمد جسدها وتهيم روحها ضاعة في هذا العالم المرعب عالم سيلنت هيل وفعلا حدث هذا الامر ومات سينيثيا وضاعت روحها في مدينة سيلنت هيل او لنقل ظلال مدينة سيلنت هيل في العالم السفلي

واي اسئلة اخرى فنحن بالخدمة :ciao:

سلام chris

Maldini
23-11-2005, 08:51 PM
اهلا و سهلا اختي
قريبا تحليل لجميع الامور الغامضة بلعبة سايلنت هيل بجميع الاجزاء و بالنسبة لاسئلتك فهي لا تتغلق بصلب القصة و لكن في الرد القادم سوف اعطيك تفسير لهذه الامور باالرغم من عدم اهميتها
و مع السلامة
و شكرا لطرح الموضوع

*Mkoshar*
23-11-2005, 11:50 PM
السلام عليكم
هلا اختيCelsius (http://www.montada2.com/member.php?u=215886) فعلا سايلنت هيل اغرب الالعاب في العلم ولن تظهر للدنيا لعبة في قدر غرابة وعجب وتساؤلات والغاز سايلنت هيل ابدا ابدا ............ هذا رايي الشخصي
اما عن تساؤلاتك فقد كفا عزيزنا كريس ووفاك الاجابة وانا ايضا استفدت من اجابته
سايلنت هيل ما اغربها من لعبة انها اسطورة في غاية الغرابة ابداع منقطع النظير قليل من فهم هذه الاعجوبة :33:
*
شكرا مرة اخرى اختي
موفقة
=================================
*Mkoshar*

M A M_2002
24-11-2005, 01:22 AM
يالله كريييييييييييييييييس خوينا القديم شلونك

والله انك خطير ياخي ما فيه سوال الا عندك اجابته

معليش خاش عرض بالموضوع شكرا

Celsius

على الموضوع وفعلا اسئلتك حلوه

سلامي يا هل الاردن

jamil hajjar
25-11-2005, 11:33 AM
هلا اختي العزيزة Celsius (http://www.montada.com/member.php?u=215886) الجزء الرابع من هذه السلسلة العظيمة لم يعجبني أبدا و هو لا يقارن بالأول و الثالث لذلك أنا لم أهتم لهذه التفاصيل و لم أهتم أصلا بالجزء الرابع من أساسه
و هلا بيك اختي Celsius (http://www.montada.com/member.php?u=215886) و شكرا على دقة الملاحظة... :biggthump
:ciao: :ciao:

Winter_wolf
25-11-2005, 05:55 PM

اكيد كان يبي يتصل بالفندق يطلب شكشوكة, Hey the man was hungry for god sake.

لانها ورا كل المصايب باللعبة, الحريم هم اسباب المصايب ايه ايه <<<= نذل عنصري.
الحريم هم السبب في انحسار الاوزون فوق انتاركتيكا, وهم السبب ان البطاريق ينقرضو, وهم السبب في انفلونزا الطيور, وفوق كل كذه هم السبب ان كفر سيارتي انفقع قبل امس ماادري كيف لكن اكيد لهم ضلع في كذه ب_ب"

ما هو الشيء الذي وجدناه على شكل سينثيا يمسك بالقطع النقديه ... ؟؟؟!!! انا لم افهم شيء وما سبب وجوده وكيف اتى إلى هناك

في هذا مااقدر اختلف مع اللي قاله اخوي كريس, وهو ان البنت Will freeze to death بسبب انها لابسة تنورة طول اللعبة ايه وماننسى انه الحريم هم السبب في انقراض البطاريق وانحسا....الخ

الماء القاهر
26-11-2005, 04:09 AM
بصراحة انه احسن وارعب لعبة عندي طبعا سايلنت هيل وافضلها عن كل شي

على العموم بس بصراحة يعني

فكرة سايلنت هيل 4 حلوة لكن اللعبة جابتلي احباط مع اني كملتها ثلاث مرات

لكنها بايخة الصراحة

وماعجبتني :02:

احسن شي واحسن لعبة سايلنت هيل 2
وخلاااااااااااااااص

نجاوب الحين على الاسئلة

طبعا يمكن الريال يبي يتصل في حبيبته سينثيا بالخش عشان يقولها يلا يلا انه باجي لج عند الدريشة وانتي وقفي هناك عشان يازعم يقولون اني اول مرة اشوفج :D

والثاني الله يسلمك اعتقد انها لها ثلاث توائم خخخخخ وكل وحدة تسوي حركة عشان تقص علينا :vereymad:

الله يسلمك هاي كانت سينيثا بس المشكلة شنو

المشكلة انها كانت توها طالعة من البار وكانت تنتظر احد تعطيه هالجم بيزة عشان يوصلها المطار لانها تبي تسافر قبل لا تحصل طق من حبيبها هنري

Aurora Art
26-11-2005, 12:50 PM
أهلاً اخي العزيز chris :D
في البداية احب اقول ان ردك كان راااااااااااااااااائع ... يعني كان ممكن اشك انك متعاون مع كونامي :09: متأكد انك ما تدخلت في السيناريو ؟؟ :06: :D :D :D طيب نشوف تحليلك

انه يتصل بالمطعم ولو دققنا النظر من نافذته لشاهدنا الرقم موجود على اللوحة الاعلانية في الاعلى ولكنه بدل ذلك يسمع شوشرة غريبة

المطعم ؟؟؟ احتمال كبير ... بس هينري اصابعه كبيره ما قدرت ادقق على اي ارقام كان يدق :06: لكن من يعارض كريس !!! :bigeyes:

بالتاكيد عبر جهازها الخيلوي :D
اختي للعلم لو نظرنا جيدا في الاجزاء السابقة لسيلنت هيل سوف تعرفين ان روح البطل في كل تلك الاجزاء هي التي تعيش هذه المعانة وترى المدينة خالية لاتحتوي الا على الوحوش وفي الحقيقة المدينة مليئة بالحياة والناس تذهب وتاتي ولكن في العالم الواقعي بينما في العالم السفلي فان المدينة تكون مختلفة
لذلك فرايت سنيثيا وهي بين الناس ولكنها في الحقيقة لوحدها ولا ترى احد وتشعر بالخوف ولكن بطلنا موجود في غرفة اقرب ما يمكن ان توصف فيه انها سحرية فانه تمكن من رؤيتها تنزل الدرج

هذا الرد بصراحه كان ابداع ... يعني ما راح يقول كذا إلا شخص يفهم اللعبة صح .. :biggthump
هو صح موجود الجوال ... بس متأكد انه عندها ؟؟... مو احتمال تكون هي تعيش نفس الحياة اللي هو يعيشها ؟؟؟... بانها تتنقل بنفس الطريقه ؟؟؟... يمكن اتصلت من غرفتها !!... يعني هي لما التقت فيه في السب واي قالت ان هذا حلمها ... الخ :06: همممممممممم احتمال :D :D بس ضحكتني من خاطر والله :p

انها بداية مرحلة العذاب بالنسبة لهنري فما راه يشبه سينثيا ويمسك نقود هو مصير سينثيا حيث سوف يتجمد جسدها وتهيم روحها ضاعة في هذا العالم المرعب عالم سيلنت هيل وفعلا حدث هذا الامر ومات سينيثيا وضاعت روحها في مدينة سيلنت هيل او لنقل ظلال مدينة سيلنت هيل في العالم السفلي

انا راح اوافق على رأيك لان للآن ما اقدر احكم ... بس سينثيا ما تجمدت ... :06: مسكينه قتلوها :02:

ومشكوووور مره ثانيه على الافكار الجمييييييييييلة :ciao:

Aurora Art
26-11-2005, 01:00 PM
SILENT HORROR

في انتظار عودتك وتعليقك على الموضوع :)
ويا هلا فيك :ciao:

Aurora Art
26-11-2005, 01:15 PM
*Mkoshar*

اهلا اخوي .. وفعلا سايلنت هيل من اكثر الالعاب غرابه ومستحيل لعبة تنافسها ...
كنت اتمنى انك تحط تحليلاتك الشخصية ... هذا إلا اذا كنت موافق الاخ كريس على تعليقاته الرائعه .. :biggthump
و تسلم اخي العزيز :ciao:

اهلا M A M_2002 (http://www.montada.com/member.php?u=31509) و مشكووووور على المرور :)

jamil hajjar (http://www.montada.com/member.php?u=280413) يا هلا والله اخوي .. اكيد كل شخص يفضل جزء من هذي الاسطوره و عندك كل الحق في انك ما تهتم فيها لان اسلوبها غير .. بس ما ادري ليه احب هذا الجزء مرررره :bigeyes: ومتأكده ان في ناس يشاركوني هذا الحب :09:

Winter_wolf (http://www.montada.com/member.php?u=99577) :D
بصراحه ردك ... يعني ما ادري كيف ممكن اوصفه ... :D :D :D
اش تبغاني اقول بس :D

اكيد كان يبي يتصل بالفندق يطلب شكشوكة, Hey the man was hungry for god sake.

,,, you think he's ,,, ahaaaaaaaaa :D thaaaats whyyyyyy :D :D الله يرجك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس الغريب ان كل ما يروح عند الطباخه يقول انه ما له نفس ياكل :33:

لانها ورا كل المصايب باللعبة, الحريم هم اسباب المصايب ايه ايه <<<= نذل عنصري.
الحريم هم السبب في انحسار الاوزون فوق انتاركتيكا, وهم السبب ان البطاريق ينقرضو, وهم السبب في انفلونزا الطيور, وفوق كل كذه هم السبب ان كفر سيارتي انفقع قبل امس ماادري كيف لكن اكيد لهم ضلع في كذه ب_ب"

ليه كل هذا التعصب يا شيخ ؟؟ :vereymad: وين حرية المرأة وين حقوقها ...
اش سون لك الحريم :vereymad:
<<< like she cares :D

في هذا مااقدر اختلف مع اللي قاله اخوي كريس, وهو ان البنت Will freeze to death بسبب انها لابسة تنورة طول اللعبة ايه وماننسى انه الحريم هم السبب في انقراض البطاريق وانحسا....الخ

ليه هي في الاسكيمو؟؟؟ :06:

وتسلم على الرد الحلووووووووووووووو
you rock dude!!! :biggthump

Aurora Art
26-11-2005, 01:32 PM
اهلا الماء القاهر
بصراحه في كثير ناس ما حبوا هذا الجزء .. وكثير ناس يعتبروه بايخ :bigeyes: بس انا اغرمت فيه :D شفت النحاسه !! :D

ما عليه اهم شي تعطيني التحليل

طبعا يمكن الريال يبي يتصل في حبيبته سينثيا بالخش عشان يقولها يلا يلا انه باجي لج عند الدريشة وانتي وقفي هناك عشان يازعم يقولون اني اول مرة اشوفج :D

والثاني الله يسلمك اعتقد انها لها ثلاث توائم خخخخخ وكل وحدة تسوي حركة عشان تقص علينا :vereymad:

الله يسلمك هاي كانت سينيثا بس المشكلة شنو

المشكلة انها كانت توها طالعة من البار وكانت تنتظر احد تعطيه هالجم بيزة عشان يوصلها المطار لانها تبي تسافر قبل لا تحصل طق من حبيبها هنري

قولتك ؟؟؟ :bigeyes: لا لا ما اصدق .. يعني انصعقت !!!! ما توقعت ان مثل هذي الافكار ممكن تكون موجوده في اللعبه .... :bigeyes: لازم نمنع هذي اللعبه في الوطن العربي ... اش هذي الافكار اللي يدخلوها عقولنا :D :D :D :D :D تحليل ولا أروع :biggthump

مشكوووووووووووووور على المرور الحلووووووووووو و يا هلا فيك :D :ciao:

Aurora Art
26-11-2005, 01:36 PM
يا جماعه ... :bigeyes:
حد يفهمني دور الدوده في هذا الجزء؟؟
لا تكون بتاخذ دور روبي ؟؟ !!!

موجوده في السب واي و في مرحله الغابة و مرحلة السجن ... اش معناتها ؟؟

انا اتخيلها هي اللي تحفر الحفر اللي ينزل منهم هينري للعالم الثاني :06:

اش رايكم ؟؟؟؟ :33:

Maldini
26-11-2005, 10:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :
اهلا و سهلا اختي Celsius
----------
كما وغدتك رح ارد على الموضوع لاني ما اقدر اشوف شيئ يتعلق عن سايلنت هيل و ما اتكلم عليه و لنبدا اختي العزيزة و تحملي شوية اوكي

[QUOTE=Celsius]السلام عليكم :D :D

في البدايه احب انا اضع هذا الموضوع لان هناك امور كثيره في لعبة سايلنت هيل 4 لم اجد لها تفسيراً
لا ... لا اقصد الاماكن ولا اقصد النصوص و لا اقصد احداث القصه نفسها ...
انما امور اخرى جعلتني افكر ... كيف حدث هذا؟؟؟!!!!! :06: :06: :06:

حسناً اليكم مثال ... :o
هذا امر محير بالفعل اختي العزيزة و لكن الاحتمال المرجح انه اتصل باحد اصدقائه او ربما اتصل بشخص ما كي يستفسر على شيئ او ربما طلب بيتزا على الفطور او شيئ على فكرة انا اطلقت اتصالاتي لم اجد اي شيئ يتعلق بهذا الامر لهذا برائي انه غير مهم :D
امر آخر اثار تساؤلي ...
الكل يعلم ان بعد هذا الاتصال .. تقوم سينثيا ( كما يبدو ) بالاتصال بهنري تطلب منه الحضور لمساعدتها ..
كيف عرفت انها كانت تقف مع الناس في الشارع ؟؟
اذا انت عرفت الجزء الثاني و التي تربطه علاقة وثيقة بالجزء الرابع فان جميع شخصيات سايلنت هيل 2 ما عدا لورا كلهم لا يرون سوى الاشباح و الوحوش لانهم ارتكبوا بعض الاخطاء و كذالك هو الحال في هذا الجزء فهنري و باقي الشخصيات هو االذين يرون الوحوش و الاشباح و هذا السبب الذي اتصلت من اجله سينيثيا

امر اخر ... عندما ننزل لأول مره لمحطه القطارات .. و تدخل سينثيا للحمام .. و نعود لغرفتنا .. تعود للاتصال بنا لتسأل اين نحن و تخبرنا اننا اذا كنا بحاجه لقطع نقديه فهي مجوده هناك ... ما هو الشيء الذي وجدناه على شكل سينثيا يمسك بالقطع النقديه ... ؟؟؟!!! انا لم افهم شيء وما سبب وجوده وكيف اتى إلى هناك
هذه النقطة يا ليت توضحيها اكثر

بالطبع ... هذه هي سايلنت هيل .. لعبة تثير التساؤل .. و مليئه بعلامات الاستفهام ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
اكيد لعبة تثير التساءل و انت اختي شفتي موضوعي انا و هيذر اللي احلل فيه اللعبة لوجدت الكثير من الاشياء التي تحتاج الى المزيد من التحليل و اشكرك اختي على الموضوع
و تحياتي الك

Aurora Art
27-11-2005, 08:59 AM
هذه النقطة يا ليت توضحيها اكثر

في البداية اشكرك اخي على ردك على الموضوع :D

وبالنسبة للنقطه اللي ما فهمتها ... انا قصدي .. لما ندخل لاول فتحة من عالم محطه القطار .. واللي هي في الحمام وين ما دخلت سينثيا وما نحصلها .. لما نرجع للغرفه يوصلنا اتصال ثاني ... تقول فيه سينثيا .. " اين انت .. ساعدني .. بسرعه .. اذا احتجت قطع نقديه فهي هنا " ولما ترجع من الفتحه تشوف في الحمام تمثال بشكل سينثيا يحمل قطع نقديه .. شو هو هذا التمثال .. يعني برأيك كيف تحلل تواجده ؟؟؟
:أفكر: اتمنى اني اكون وصلت فكرتي ...

والشي الثاني اللي ما حد رد عليه للحين :( شو هي هذي الدوده الكبيره الموجوده في هذا الجزء؟؟ نحصلها في كل مكان ... انا قلت يمكن تكون هي اللي تحفر الحفر :06: :D

وشكرا اخي العزيز :ciao:

lovilicious
27-11-2005, 11:58 AM
أهلين أختي

موضوعك أكثر من رائع

ولي عودة للرد على الموضوع...:05:

Aurora Art
29-11-2005, 08:50 AM
أهلين أختي

موضوعك أكثر من رائع

ولي عودة للرد على الموضوع...:05:

يا هلا فيك اختي و في انتظار عودتك :09:

(Heather)
29-11-2005, 07:21 PM
مشكوووووورة على الموضوع الحلو .... :)

راح اتكلم ..وطبعا هذه وجهة نظري الخاصة لبعض الاسئلة التي تفضلتي بطرحها ...

والتر سوليفان .... اللعبة تقريبا تتمحور حوله وكما نعرف انه يريد تنفيذ ما وجد بكتاب الام المقدسة وهو تقديم الواحد وعشرين قربان ....حسنا .. سينثيا وكما نعرف تلتقي في البداية اكثر من مرة بوالتر في محطة القطار - المترو انفاق - .....ويبدو ان والتر احب ان تكون سينثيا ضحيته في هذا المكان ....بوجهة نظري الخاصة اعتقد اعتقاد كبير بأن المكالمة التلفونية كانت من قبل والتر او احد اعوان والتر او احد الارواح الشريرة او ماالى ذلك وليست من سينثيا ذاتها ... لانه لو نظرنا من النافذة نرى سينثيا تقف بشكل طبيعي عند مدخل القطار او الدرج المؤدي الى الانفاق ...حتى لو انها كانت قد كلمت هنري بالهاتف ... كان لابد من ان تلقي نظرة ولو بسيطة على شقة هنري ولكنها لم تفعل ....

بعد قراءة والتر للكتاب المجنون والذي يتحدث عن هذه القرابين ... كانت سينثيا احدى القرابين المقدسة التي وكما يعتقد انه يجب ان يقدمها للأم المقدسة ... فكان حري بوالتر ان يستدرج سينثيا بطريقة ما الى الانفاق السفلية ... الخطة الذكية في الموضوع ... ان والتر اراد ان يوقع بسينثيا وهنري في ان معا .....ولكن كيف .. ؟؟
المكالمة التي وصلت لهري سمعنا صوت سينثيا تستنجد اليس كذلك ...ثم قطع الاتصال .. اتوقع ان هذه هي خطو والتر الاولى وهي ان نعتقد انه يجب علينا انقاذ سينثيا من ورطتها ... وهذا الجزء من الخطة يختص بهنري اما الجزء الثاني من خطته وهو عندما رأينا سينثيا عالقة بداخل القطار ... شئ طبيعي انه عندما يعلق احد بداخل شئ ان يطلب النجدة من شخص آخر ... وهذا مافعلته سينثيا ... فليس من المعقول ان تتصل سينثيا وتستنجد ثم ننظر من النافذة ونراها تقف خارجا بشكل طبيعي بين الناس ... هذه خطة والتر لاستدراج هنري وسينثيا .... واحب ان اضيف ان سينثيا لم تتحجر او تتجمد بل كانت مقتولة ولم نرها حجرا ,ولكن روحها تحولت الى روح شريرة في القسم الثاني من اللعبة ...
اما بالنسبة للدمية الحجرية التي على شكل سينثيا ...اتوقع ايضا انها مبعوثة لهنري عن طريق والتر ... وايضا في بداية مرحلة المستشفى نرى مشهد يظهر فيه والتر يعبث بشئ داخل هذه الدمية الغريبة ...اقصد من هذا الكلام ان لوالتر علاقة وثيقة بكل ماحصل بين الضحايا وهنري ... اما بالنسبة للمكالمة الهاتفية التي يجريها هنري في بداية اللعبة فأتوقع ان هذا المشهد عادي ... يعني زيادة لقطات في اللعبة لاني لم اجد له تأثيرا ...وبالنسبة للدودة اشعر بأنها زينة في اللعبة ...لم يكن لها فائدة .......هذه وجهة نظري واتمنى الا اكون اطلت عليكي عزيزتي ولي عودة :)

Maldini
29-11-2005, 07:54 PM
كلام صحيح :
و لكن النقطة المهمة في اللعبة و التي نسيتها يا هي ان شخصيات سايلنت هيل لا ترى سوى الاشباح و هذه نظرية صحيحة مئة بالمئة فكيف ترى سينيثيا الناس هذا شيئ غير منطقي

(Heather)
30-11-2005, 03:04 AM
امممممم كيف ترى سينثيا الناس ؟؟؟ سؤال منطقي .. لكن لم لا نقول ان سينثيا كانت ترى الناس بالعالم الحقيقي والطبيعي .بشكل عادي بحيث انها لم تكن تعلم بانها ضحية لشخص ما ......ولاتنسى ان هذه النقطة تكررت مع الين الا تذكر عندما كانت تنظر الى بابك من الخارج هي ومالك الشقة ؟؟ يعني الين كانت شخص طبيعي وتمارس حياتها بشكل طبيعي ايضا ..ماريد ان اقوله لك هو ان والتر عندما يريد ان يصل لضحية ما .... يوقعها في عذاب سايلنت هيل ...يعني الشغلة مثل ماتقول ((((بالدور ))) حبة حبة .يعني كان والتر يقول يا جماعة لاتستعجلوا.. لانهم ولاتنسى واحد وعشرين ضحية يعني لو كلهم دخلوا في كابوس سايلنت هيل هالواحد وعشرين مرة واحدة كان اللعبة ماصارت حلوة ..وزي ماتقول والتر يحب يتفنن بالتعذيب كما رايت .. واقصد بكلامي (((حبة حبة )) وبالدور ..... هو انه كيف رأينا الضحايا جاءت بالدور في المراحل المتتابعة...يعني كل منهم اخذ نصيبه من العذاب وزيادة ...واتوقع هذه حركة جميلة لكي لاتلتبس الامور على اللاعب ..
اذا ما اريد التوصل له
نعم .....شي صحيح مئة بالمئة ان شخصيات سايلنت هيل ترى الوحوش والاشباح ولكن كل على حدا يرى ذلك ... اي عندما استدرج والتر سينثيا الى الانفاق يكون عذاب سينثيا قد بدأ مع والتر ... وحقق ما اراد ....فتبدأ سينثيا ترى الوحوش والاشباح مثلنا تماما ... اي الضحية المخصصة في كل مرحلة من المراحل .... يعيش هنري حالهم ويرى مايحدث لهم ...اتمنى انك تكون فهمت علي !! واتمنى ايضا ان يكون تفسير منطقي بعض الشئ ...وهذا رأيي الخاص طبعا!
سؤال اخر
كيف ان جزء من العالم البديل قد طبق على العالم الحقيقي ؟؟؟ مثلا عند عودتنا الى العالم الحقيقي ((( بعد استفاقة هنري من الحلم))) نسمع بالراديو ان والتر سوليفان قام بقتل الضحية........ الخ ، واذا نظرنا الى النافذة نرى سيارة اسعاف بالخارج يعني الغريب بالموضوع ان والتر سوليفان هو شخص مقتول وهذا ماتوصل اليه الناس ....فكيف الناس الطبيعيون يسمعون خبرا بقتل شخص ما على يد والتر سوليفان !!!يعني حلم هنري اصبح حقيقة وخيال في نفس الوقت ..وبالشقة ايضا نرى اشياء غريبة تحدث فيها عند تقدمنا بالمراحل الى ما ذلك من امور اخرى . النقطة التي اريد التوصل لها هو مامدى اتصال العالم الحقيقي بالبديل ومادخل الامور التي تحدث في هذا العالم البديل بالعالم الحقيقي ؟؟

Maldini
01-12-2005, 12:19 PM
امممممم كيف ترى سينثيا الناس ؟؟؟ سؤال منطقي .. لكن لم لا نقول ان سينثيا كانت ترى الناس بالعالم الحقيقي والطبيعي .بشكل عادي بحيث انها لم تكن تعلم بانها ضحية لشخص ما ......ولاتنسى ان هذه النقطة تكررت مع الين الا تذكر عندما كانت تنظر الى بابك من الخارج هي ومالك الشقة ؟؟ يعني الين كانت شخص طبيعي وتمارس حياتها بشكل طبيعي ايضا ..ماريد ان اقوله لك هو ان والتر عندما يريد ان يصل لضحية ما .... يوقعها في عذاب سايلنت هيل ...يعني الشغلة مثل ماتقول ((((بالدور ))) حبة حبة .يعني كان والتر يقول يا جماعة لاتستعجلوا.. لانهم ولاتنسى واحد وعشرين ضحية يعني لو كلهم دخلوا في كابوس سايلنت هيل هالواحد وعشرين مرة واحدة كان اللعبة ماصارت حلوة ..وزي ماتقول والتر يحب يتفنن بالتعذيب كما رايت .. واقصد بكلامي (((حبة حبة )) وبالدور ..... هو انه كيف رأينا الضحايا جاءت بالدور في المراحل المتتابعة...يعني كل منهم اخذ نصيبه من العذاب وزيادة ...واتوقع هذه حركة جميلة لكي لاتلتبس الامور على اللاعب ..

اذا ما اريد التوصل له
نعم .....شي صحيح مئة بالمئة ان شخصيات سايلنت هيل ترى الوحوش والاشباح ولكن كل على حدا يرى ذلك ... اي عندما استدرج والتر سينثيا الى الانفاق يكون عذاب سينثيا قد بدأ مع والتر ... وحقق ما اراد ....فتبدأ سينثيا ترى الوحوش والاشباح مثلنا تماما ... اي الضحية المخصصة في كل مرحلة من المراحل .... يعيش هنري حالهم ويرى مايحدث لهم ...اتمنى انك تكون فهمت علي !! واتمنى ايضا ان يكون تفسير منطقي بعض الشئ ...وهذا رأيي الخاص طبعا!
سؤال اخر
كيف ان جزء من العالم البديل قد طبق على العالم الحقيقي ؟؟؟ مثلا عند عودتنا الى العالم الحقيقي ((( بعد استفاقة هنري من الحلم))) نسمع بالراديو ان والتر سوليفان قام بقتل الضحية........ الخ ، واذا نظرنا الى النافذة نرى سيارة اسعاف بالخارج يعني الغريب بالموضوع ان والتر سوليفان هو شخص مقتول وهذا ماتوصل اليه الناس ....فكيف الناس الطبيعيون يسمعون خبرا بقتل شخص ما على يد والتر سوليفان !!!يعني حلم هنري اصبح حقيقة وخيال في نفس الوقت ..وبالشقة ايضا نرى اشياء غريبة تحدث فيها عند تقدمنا بالمراحل الى ما ذلك من امور اخرى . النقطة التي اريد التوصل لها هو مامدى اتصال العالم الحقيقي بالبديل ومادخل الامور التي تحدث في هذا العالم البديل بالعالم الحقيقي ؟؟

اهلا و سهلا اختي هيذر
كلامك صحيح سنثيا كانتن ترى الحياة طبيعية و لكن بعد ان قرر والتر قتلها للاسف الشديد لم تعد تراها كذالك بل بدات تراها ملئية بالوحوش و كذالك الحال مع جميع الابطال فلا يوجد احد منهم يرى المدينة بهذا الشكل دون ان يعمل شيئ او يحدث شيئ يغير هذه الحقيقة و هذا ما حصل مع سنثيا و كاسبر و الين و لكن هنري استطاع ان ينقذ الين في النهاية ...
فالين بدات ترى هذه الاشياء بعد ان قرر والتر تقديمها التضحية الاخيرة وولادة الام المقدسة منها و هذه النقطة تناولنها في موضوعنا مصيبة اذا نسيتها ... :bigeyes:
و سبب هذه الاشياء كلها هي مدينة سايلنت هيل و ليس والتر و المشكلة و كذالك هذي النقطة حللناها في موضوعنا عن سايلنت هيل 2 باين ذاكرتك ضعيفة يا هيذر بعد غيبتك عن المتدى
---------
المهم انا ما اريد اطول لاني رح اتناول هذه النقاط الغريبة في موضوع اسئلة و اجوبة و بعدين نقدر نتناول كل نقطة لوحدها :D
و يلا سلام :ciao:

(Heather)
01-12-2005, 06:39 PM
اهلا اخ سايلنت ........

كل مافي الموضوع ان البنت سالت سؤال واضح وصريح وماحبيت بصراحة اللف والدوران ....... والسؤال هو ان (كيف سينثيا كلمت هنري وتريد مساعدة ثم نراها تقف بشكل طبيعي )....
صح؟؟؟؟؟؟
اتوقع ان اجابتي كانت واضحة وصريحة وعلى قدر السؤال .... وبصراحة ومن دون زعل .. انت لفيت ولفيت ولفيت ولفيت ودرت مع هاللفات ...وماحسيت انك توصلت لاجابة .معينة لانك ربطت سايلنت تو وبعد شوي سايلنت (ستة) معاهم.والسؤال مايحتاج لكلام عن الاجزاء الاخرى وبينتني اني ما افهم شي بالتحليلات !والحمدلله انا مو بحاجة اني ارجع لاي تحليل كان واتوقع بالرد الثاني لي واللي انت اقتبسته ... كان واضح ومكتوب اني والله عارفة ولله ...(انه شخصيات سايلنت هيل ترى فقط الاشباح والوحوش )) ... وهذه للمعلومية معلومة معروفة من زمان كثير .... بس الباين لو انك انتبهت اخذت الرد اللي كتبته انا .... ورديت انت بنفس الاجابة ولكن شكلك ما انتبهت ...
يعني كل مافي الموضوع بالمختصر سؤال وله اجابة واضحة .... واتوقع اجابتي كانت واضحة جدا .... على العموم خلينا نشوف موضوعك عن هذه الامور الغريبة وبعدين اعطيك رايي .....

((((واحب اذكرك فقط ...انه انا لما انزل اي تحليل او موضوع والحمدلله عن سايلنت هيل ما ارجعله مرة ثانية ...بكون انكتب وانحفر في عقلي .. وهذا ليس مدعاة للكبر .... او اني اتكبر على غيري فالحمدلله انا متواضعة في تعاملي مع الغير ... ولكن انا من اكبر عشاق سايلنت هيل وتوقع لمن يعشق لعبة يكون فاهمها ...!‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍))))))))
ســـــــــــــلام

(Heather)
02-12-2005, 12:18 PM
عذرا يا اخ سايلنت ولكني لم ارى في ردك الاخير ((( اي شئ جديد ))) ... نفس الرد اللي رديته أعدت كتابته انت ولكن بشكل آخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

.....لكن الباين انه ذاكرتي ضعيفة لما رجعت على المنتدى ...صح ؟؟!!

VlAd_744
02-12-2005, 03:44 PM

اتصل بالمطعم الذي بجانبه لو لاحظت من النافذه ستجده

شفة هنري تربط بين سايلنت ومرتفعات آشفورد يعني الي تشوفه في سايلنت هيل تلاقيه مخلوط مع مرتفعات آشفورد وسينثيا ما تشوف أحد ولا احد يشوفها واظن انها تتكلم من الهاتف الخليوي

جثة سينثيا بلا شك اما الشئ الذي تراه هو طيف سينثيا المتبقي

Maldini
03-12-2005, 08:54 PM
اهلا اخ سايلنت ........

كل مافي الموضوع ان البنت سالت سؤال واضح وصريح وماحبيت بصراحة اللف والدوران ....... والسؤال هو ان (كيف سينثيا كلمت هنري وتريد مساعدة ثم نراها تقف بشكل طبيعي )....
صح؟؟؟؟؟؟
اتوقع ان اجابتي كانت واضحة وصريحة وعلى قدر السؤال .... وبصراحة ومن دون زعل .. انت لفيت ولفيت ولفيت ولفيت ودرت مع هاللفات ...وماحسيت انك توصلت لاجابة .معينة لانك ربطت سايلنت تو وبعد شوي سايلنت (ستة) معاهم.والسؤال مايحتاج لكلام عن الاجزاء الاخرى وبينتني اني ما افهم شي بالتحليلات !والحمدلله انا مو بحاجة اني ارجع لاي تحليل كان واتوقع بالرد الثاني لي واللي انت اقتبسته ... كان واضح ومكتوب اني والله عارفة ولله ...(انه شخصيات سايلنت هيل ترى فقط الاشباح والوحوش )) ... وهذه للمعلومية معلومة معروفة من زمان كثير .... بس الباين لو انك انتبهت اخذت الرد اللي كتبته انا .... ورديت انت بنفس الاجابة ولكن شكلك ما انتبهت ...
يعني كل مافي الموضوع بالمختصر سؤال وله اجابة واضحة .... واتوقع اجابتي كانت واضحة جدا .... على العموم خلينا نشوف موضوعك عن هذه الامور الغريبة وبعدين اعطيك رايي .....

((((واحب اذكرك فقط ...انه انا لما انزل اي تحليل او موضوع والحمدلله عن سايلنت هيل ما ارجعله مرة ثانية ...بكون انكتب وانحفر في عقلي .. وهذا ليس مدعاة للكبر .... او اني اتكبر على غيري فالحمدلله انا متواضعة في تعاملي مع الغير ... ولكن انا من اكبر عشاق سايلنت هيل وتوقع لمن يعشق لعبة يكون فاهمها ...!‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍))))))))
ســـــــــــــلام
كيف يا اختي انا رديت بنفس اجابتك انا هذا الشيئ ذكرته في موضوع سايلنت هيل 4 و انت راجعي الموضوع رح تلقيه و بعدين انا اجبت قبلك :D
و لا تقولي انا اعتمد على سايلنت هيل 2 لان علاقتها قوية جدا بسايلنت هيل 4 و انا اعتبرها تتبعها لانهما متشابهتان في كل شيئ مع اختلاف بسيط في القصة و هذا شيئ انت تعرفيه و بعدين اختي هيذر
عدم معرفتك بشيئ في سايلنت هيل ما يخليك تزعلي مو مشكلة بعدين اللعبة تنتهي على التحليل بشكل اول لانها معقدة جدا و كل شخص يختلف في تحليله
لا تزعلي هذورة اوكي :laughing:
يلا سلام :ciao:

Maldini
03-12-2005, 09:00 PM
عذرا يا اخ سايلنت ولكني لم ارى في ردك الاخير ((( اي شئ جديد ))) ... نفس الرد اللي رديته أعدت كتابته انت ولكن بشكل آخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

.....لكن الباين انه ذاكرتي ضعيفة لما رجعت على المنتدى ...صح ؟؟!!
على فكرة ردي فيه اشياء جديدة بس انت الباين رديتي بدون ما تقرايه :D

(Heather)
03-12-2005, 09:17 PM
كيف يا اختي انا رديت بنفس اجابتك انا هذا الشيئ ذكرته في موضوع سايلنت هيل 4 و انت راجعي الموضوع رح تلقيه و بعدين انا اجبت قبلك :D
و لا تقولي انا اعتمد على سايلنت هيل 2 لان علاقتها قوية جدا بسايلنت هيل 4 و انا اعتبرها تتبعها لانهما متشابهتان في كل شيئ مع اختلاف بسيط في القصة و هذا شيئ انت تعرفيه و بعدين اختي هيذر
عدم معرفتك بشيئ في سايلنت هيل ما يخليك تزعلي مو مشكلة بعدين اللعبة تنتهي على التحليل بشكل اول لانها معقدة جدا و كل شخص يختلف في تحليله
لا تزعلي هذورة اوكي :laughing:
يلا سلام :ciao:

صحيح اخ سايلنت انت اجبت قبلي لكن وجهة نظري تختلف بالتاكيد عن وجهة نظرك فهذا ((راي خاص)

عدم معرفتك في شئ بسايلنت هيل تخليكي تزعلي؟؟<<<<<<<<<< ايش هو الشئ اللي ما اعرفه؟

على العموم حصل خير انشالله ..
سلام

Twin Sisters
04-12-2005, 12:19 AM
السلام عليكم :)

نكتب لك هذه الرسالة لنشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع ... :)

في الواقع نحن لدينا تساؤلات حول هذه اللعبة و هي : لماذا تكون ( إيلين ) ساقطة عندما نذهب في شقتها و يكون هناك طفل بجانبها ... من هذا الطفل؟ .. و لما هي ساقطة و يوجد أرقام على جسدها ؟ :33:

و نرجو بأن تجد جوابا لهذه الأسئلة :05:

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ciao:

Aurora Art
04-12-2005, 06:58 PM
في البداية احب اعتذر عن عدم تواصلي مع الموضوع اللي طرحته :bigeyes: بس للأسف الظروف كانت قاهره :09:

احب اشكر عزيزتي (Heather) (http://www.montada.com/member.php?u=148091) على تحليلها الاكثر من رائع .. حبيبتي هذا دليل حبك لاللعبة .. يمكن انت اللي عطيتي كونامي شوية اقتراحات عشان تزداد اللعبه غموضاً :D

واحب اشكر الاخ SILENT HORROR يعني رد جميل ومقنع والله يخليك لنا عضو فعال في المنتدى .. :biggthump وفي انتظار موضوعك :)

ويا جماعه ما يحتاج عنف في المنتدى :o يكفي العنف اللي نشوفه في الالعاب:bigeyes: وما صار شي يا جماعه مجرد خلاف في وجهات النظر :أفكر:

Aurora Art
04-12-2005, 07:06 PM
النقطة التي اريد التوصل لها هو مامدى اتصال العالم الحقيقي بالبديل ومادخل الامور التي تحدث في هذا العالم البديل بالعالم الحقيقي ؟؟

والله سؤال جميل :33:
عندي وجهة نظر :D قابلة للنقاش :o

عندي احساس ان العالم الحقيقي له دخل كبير بالعالم الثاني
مثل ما قلتي ... الاشياء اللي تصير في العالم البديل لما يصحو هينري من النوم يكتشف انها تحققت .. يعني احلامه تصير حقيقه .. بس هل الشرطه تشوف الاشياء مثل ما كان يشوفها هينري ؟؟... اكبر احتمال لأ ... يعني الشرطه ما كانت راح تعرف ان والتر هو السبب إلا عن طريق الاسلوب في القتل وهو الرقم اللي يحصلوه في كل جثة ... يعني هم عرفوا ان القاتل هو والتر من الاسلوب ..
والاتصال ما اعرف كيف يبداً .. يعني هل فجا÷ لما يصحو هينري من الحلم الحقيقي اللي يعيشه ويكتشف ان الشرطه عرفت .. كيف يشوفوا الناس الجثه .. تظهر لهم فجأه او يبدأو الناس في التوافد ؟؟
.. وغريب كيف ان الاتصال يبدأ في غرفه هينري لما تبدأ الاشباح في الظهور في غرفته بعد ما يرجع من المستشفى
ما اعتقد اني رديت على السؤال ... بس هذي وجهة نظري

:ciao:

Aurora Art
04-12-2005, 07:10 PM
harry mason (http://www.montada.com/member.php?u=121691) شكراً على تحليلك الجميل ... ويا هلا فيك اخي العزيز :)
اجمل ما في هذا الموضوع هو وجهات نظر الاعضاء بطرقهم الخاصه :)

في الواقع نحن لدينا تساؤلات حول هذه اللعبة و هي : لماذا تكون ( إيلين ) ساقطة عندما نذهب في شقتها و يكون هناك طفل بجانبها ... من هذا الطفل؟ .. و لما هي ساقطة و يوجد أرقام على جسدها ؟ :33:

يا هلا والله ... بصراحه انا رأيي في سؤالكم هو ان والتر هو اللي عمل كذا في آيليين .. وتكون متجرحه والرقم في جسمها هو العدد اللي يكتبه والتر على ضحاياه ال 21 ... الطفل اللي بجانب آيلين هو والتر الصغير وهو ليس حقيقي ... لو قرأتم التحليل للجزء الرابع راح تعرفوا كل شي ويا هلا فيكم :ciao:

في انتظار بقية الاعضاء لتحليل هذا السؤال :09:

Maldini
04-12-2005, 11:05 PM
في البداية احب اعتذر عن عدم تواصلي مع الموضوع اللي طرحته :bigeyes: بس للأسف الظروف كانت قاهره :09:

احب اشكر عزيزتي (Heather) (http://www.montada.com/member.php?u=148091) على تحليلها الاكثر من رائع .. حبيبتي هذا دليل حبك لاللعبة .. يمكن انت اللي عطيتي كونامي شوية اقتراحات عشان تزداد اللعبه غموضاً :D

واحب اشكر الاخ SILENT HORROR يعني رد جميل ومقنع والله يخليك لنا عضو فعال في المنتدى .. :biggthump وفي انتظار موضوعك :)

ويا جماعه ما يحتاج عنف في المنتدى :o يكفي العنف اللي نشوفه في الالعاب:bigeyes: وما صار شي يا جماعه مجرد خلاف في وجهات النظر :أفكر:

اهلا اختي الغالية لا شكر على واجب اختاي هذا واجبنا اتجاه المنتدى
بس عندي تعقيب على الموضوع و هو انه لا علاقة لوالتر سلوفان بما حدث لسنثيا و الين و باقي الشباب لانه كان احد ضحايا سايلنت هيل و طائفة بيت الامل التي نشرت الفساد في المدينة و هذا امر معظم عشاق اللعبة و الخبراء بها يعرفونه لان الشخصيات ليش لها تاثير كبير الا ما يقع تحته هؤلاء الشخصيات من تاثير و هذا ما جاء اكيد في كتاب الام المقدسة و 21 ضحية في اسيلنت هيل 4 و هو دليل على ان والتر سلوفان ليس له تاثير على المدين و الاحداث و انما هو مجرد عامل فقط لا غير و هذي النقطة تؤيد كلام الاخ كريس في تحليله

*Mkoshar*
04-12-2005, 11:47 PM
السلام عليكم
العفو اختي كلوسوس هذا من واجبنا التحاليل من يوم يومها لينا ولا يهمك
اي تحليل لاي لعبة غامضة انتي اسألي بس هههههههههه:D >>>>> علي اساس انه يحلل من الصباح
عالعموم مشكورين جميعا وكفاكم تحليل يكفي تحليلا لهذا الموضوع انتهى
*
الموضوع مغلق:mad22: >>> ليش انت مراقب منتدى سايلنت هيل :D
*
عالعموم مشكورة اختي والله واستفدنا الكثير من تحاليل احبابنا الاعضاء كريس هيذر سايلنت والكثير من عشاق التل الصامت
وانشاءالله في تحاليل ومحاليل ومحللات اخرى :D
سلام^^
===================
*Mkoshar*

Aurora Art
05-12-2005, 01:21 PM
اهلا اختي الغالية لا شكر على واجب اختاي هذا واجبنا اتجاه المنتدى
بس عندي تعقيب على الموضوع و هو انه لا علاقة لوالتر سلوفان بما حدث لسنثيا و الين و باقي الشباب لانه كان احد ضحايا سايلنت هيل و طائفة بيت الامل التي نشرت الفساد في المدينة و هذا امر معظم عشاق اللعبة و الخبراء بها يعرفونه لان الشخصيات ليش لها تاثير كبير الا ما يقع تحته هؤلاء الشخصيات من تاثير و هذا ما جاء اكيد في كتاب الام المقدسة و 21 ضحية في اسيلنت هيل 4 و هو دليل على ان والتر سلوفان ليس له تاثير على المدين و الاحداث و انما هو مجرد عامل فقط لا غير و هذي النقطة تؤيد كلام الاخ كريس في تحليله

اهلا اخوي SILENT HORROR .. بصراحه انا ما كنت اعرف هذا الشي :bigeyes: يعني عندي وجهة نظر ثانيه ... يعني انا مثل ما فهمت ان والتر سولفان كان يسكن في ال Wish House و من هناك بدأ يتعلم ممارسه هذي الشعائر اللي فكرها سبيل لوصوله لأمه ... وهو انتحر بعد ما قتل مجموعه اشخاص في السجن .. اما في الجزء الرابع فأنا مثل ما فهمت .. :06: شكلي غبية ... :jester: يعني فهمت ان والتر الشبح او ما ادري شو بالضبط الشي اللي نضاربه في العالم البديل .. هو اللي قتل الضحايا الباقين ...
بس لما اجي افكر فيها بطريقه ثانيه اعتقد ان كلامك صح :biggthump الحين تذكرت ان الضحيه اللي تحترق ما ادري كاسبر على ما اعتقد يظهر الرقم فيها وهي تحترق يعني والتر ما له دخل غير ان هو السبب بطريقه او بأخرى ... صح ؟؟ :06: يمكن انا غلط بس هذا اللي فهمته :p

يعني في نهايه الكلام .. والتر هو سبب الجزء الرابع كله :o

اكيد الكل له وجهة نظر والموضوع قاااااااااااااابل للنقااااااااااااش .. يا جماعه اكتبوا اللي تحبوه :ciao:

Aurora Art
05-12-2005, 01:30 PM
السلام عليكم

العفو اختي كلوسوس هذا من واجبنا التحاليل من يوم يومها لينا ولا يهمك
اي تحليل لاي لعبة غامضة انتي اسألي بس هههههههههه:D >>>>> علي اساس انه يحلل من الصباح
عالعموم مشكورين جميعا وكفاكم تحليل يكفي تحليلا لهذا الموضوع انتهى
*
الموضوع مغلق:mad22: >>> ليش انت مراقب منتدى سايلنت هيل :D
*
عالعموم مشكورة اختي والله واستفدنا الكثير من تحاليل احبابنا الاعضاء كريس هيذر سايلنت والكثير من عشاق التل الصامت
وانشاءالله في تحاليل ومحاليل ومحللات اخرى :D
سلام^^
===================
*Mkoshar*

وعليكم السلام

الاخ كوشاشير :o ... بس لو سمحت يعني انتبه ... الاسم هو سيلسيس مو كلوسوس :mad22:
ما عليه مسموح هالمره :D
ادري انك قاصدها :o :D :D :D
ليش تريد تغلق موضوعي :11: اش فيه غلط :02: ...
وبعدين انا حاطته لان المنتدى في حاجه ماسه لمكان يتناقشوا فيه عشاق سايلنت هيل عن افكارهم :reporter:
المهم ... ما علينا .. نخلص مناقشه واقفل الموضوع :biggthump

يا جماعه ... سؤال : اش هي الكتابه اللي نحصلها في جزء الغابة واللي هو عباره عن مذكرات مكتوبه بالاحمر ما ادري دم ولا لون :06: بس هينري ما كان يقدر يقرأها وآيلين تقدر ... اشمعنا هي تقدر ؟؟ بأي لغه كانت ؟؟؟؟ :D

في انتظار آرائكم :ciao:

Maldini
05-12-2005, 02:59 PM
اهلا اخوي SILENT HORROR .. بصراحه انا ما كنت اعرف هذا الشي :bigeyes: يعني عندي وجهة نظر ثانيه ... يعني انا مثل ما فهمت ان والتر سولفان كان يسكن في ال Wish House و من هناك بدأ يتعلم ممارسه هذي الشعائر اللي فكرها سبيل لوصوله لأمه ... وهو انتحر بعد ما قتل مجموعه اشخاص في السجن .. اما في الجزء الرابع فأنا مثل ما فهمت .. :06: شكلي غبية ... :jester: يعني فهمت ان والتر الشبح او ما ادري شو بالضبط الشي اللي نضاربه في العالم البديل .. هو اللي قتل الضحايا الباقين ...
بس لما اجي افكر فيها بطريقه ثانيه اعتقد ان كلامك صح :biggthump الحين تذكرت ان الضحيه اللي تحترق ما ادري كاسبر على ما اعتقد يظهر الرقم فيها وهي تحترق يعني والتر ما له دخل غير ان هو السبب بطريقه او بأخرى ... صح ؟؟ :06: يمكن انا غلط بس هذا اللي فهمته :p

يعني في نهايه الكلام .. والتر هو سبب الجزء الرابع كله :o

اكيد الكل له وجهة نظر والموضوع قاااااااااااااابل للنقااااااااااااش .. يا جماعه اكتبوا اللي تحبوه :ciao:
اهلا و سهلا اختي من جديد
بالنسبة لوالتر سلوفان اكيد هو العامل الرئيسي في اللعبة التي تندرج تحته القصة و لكن ليس هو السبب الرئيسي يعني هناك فرق بين سبب و عامل .... و انت كما قلت و كلامك اكيد صحيح هو ان والتر سلوفان الشبح هو الذي قتل باقي الضحايا لان والتر الحقيقي ميت و لكن من وراء والتر الشبح اكيد طبعا هي مدينة سايلنت هيل التي كانت وراء موت انجيلا و ايدي اا سايلنت هيل هي وراء كل هذا الكلام و هي السبب الرئيسي في اللعبة و كل وراء الاحداث الغريبة و لكن كما قالت اختنا هيذر فان والتر سلوفان محور للقصة و هو الذ1ي جعل للقصة معنى و غموض يعني لو ما كان لسايلنت هيل دور في هذه الاحداث لما سميت اللعبة بهذا الاسم و كما يعرف الكثير فان سبب تسمية اللعبة بهذا الاسم ليس فقط لان الاحداث تدور فيها بل هناك اسباب اخرى في ذالك و بيالنسبة للبيت الذي تلقى فيه والتر دروسه و هو بيت الامل فهو احد العوامل الموجودة في اللعبة ايضا و التي تاتي منها قصة جميع الاجزاء و قد قمت بتحليل بسيط لما يحوي بيت الامل و النشاطات التي تمارس فيه في تحليلي للجزء الاول و الثالث
و على فكرة ... hope house على حسب ذاكرتي
-----------------------
ناتي الى سؤالك الثاني اختي العزيزة :
هو ان هناك كتابة حمراء تستطيع الين قرائتها و لا يستطيه هنري فعل ذاك
حسن في احدى المذكرات التي وجدت في اللعبة كلام عن هذا الشيئ و هو ان والتر اراد استخدام الين ضحية رئيسية للام المقدسة يعني هي التي سوف يستطيع من خلالها رؤية امه و الاجتماع بها المقصود هنا انه ربما يكون هذا سبب قراءة الين للكتابة و عدم استطاعة هنري بذالك هذه مجرد موجهة نظر و لكن اعتقد انها صحيحة فانت اختي كما قلتي اللعبة قابلة لكثير من التحليلات و تبقى اللعبة مجرد وجهات نظر و لكن من يقرا المذكرات الموجودة في اللعبة سوف يعرف الكثير عنها
و اشكرك اختي كثيرا على هذا الموضوع الرائع و اللي اعجبني بالفعل لانه يحتوي على فلسفة
و جزاك الله كل خير و سدد خطاك

Aurora Art
06-12-2005, 01:21 PM
[/color]

اهلا و سهلا اختي من جديد
بالنسبة لوالتر سلوفان اكيد هو العامل الرئيسي في اللعبة التي تندرج تحته القصة و لكن ليس هو السبب الرئيسي يعني هناك فرق بين سبب و عامل .... و انت كما قلت و كلامك اكيد صحيح هو ان والتر سلوفان الشبح هو الذي قتل باقي الضحايا لان والتر الحقيقي ميت و لكن من وراء والتر الشبح اكيد طبعا هي مدينة سايلنت هيل التي كانت وراء موت انجيلا و ايدي اا سايلنت هيل هي وراء كل هذا الكلام و هي السبب الرئيسي في اللعبة و كل وراء الاحداث الغريبة و لكن كما قالت اختنا هيذر فان والتر سلوفان محور للقصة و هو الذ1ي جعل للقصة معنى و غموض يعني لو ما كان لسايلنت هيل دور في هذه الاحداث لما سميت اللعبة بهذا الاسم و كما يعرف الكثير فان سبب تسمية اللعبة بهذا الاسم ليس فقط لان الاحداث تدور فيها بل هناك اسباب اخرى في ذالك و بيالنسبة للبيت الذي تلقى فيه والتر دروسه و هو بيت الامل فهو احد العوامل الموجودة في اللعبة ايضا و التي تاتي منها قصة جميع الاجزاء و قد قمت بتحليل بسيط لما يحوي بيت الامل و النشاطات التي تمارس فيه في تحليلي للجزء الاول و الثالث
و على فكرة ... hope house على حسب ذاكرتي
-----------------------
ناتي الى سؤالك الثاني اختي العزيزة :
هو ان هناك كتابة حمراء تستطيع الين قرائتها و لا يستطيه هنري فعل ذاك
حسن في احدى المذكرات التي وجدت في اللعبة كلام عن هذا الشيئ و هو ان والتر اراد استخدام الين ضحية رئيسية للام المقدسة يعني هي التي سوف يستطيع من خلالها رؤية امه و الاجتماع بها المقصود هنا انه ربما يكون هذا سبب قراءة الين للكتابة و عدم استطاعة هنري بذالك هذه مجرد موجهة نظر و لكن اعتقد انها صحيحة فانت اختي كما قلتي اللعبة قابلة لكثير من التحليلات و تبقى اللعبة مجرد وجهات نظر و لكن من يقرا المذكرات الموجودة في اللعبة سوف يعرف الكثير عنها
و اشكرك اختي كثيرا على هذا الموضوع الرائع و اللي اعجبني بالفعل لانه يحتوي على فلسفة
و جزاك الله كل خير و سدد خطاك

اهلا اخوي ... في البدايه احب اشكرك لان الموضوع عجبك .. وهذي شهاده اعتز فيها .. :o
نرجع لموضوعنا ... المحور الرئيسي للجزء الرابع هو والتر سوليفان ... واكيد السبب هي سايلنت هيل انا ما اختلف معاك ... لان مثل ما قلت لولا سايلنت هيل ما كانت اللعبة راح تحمل اسم سايلنت هيل من اساسه ... بس لا تزال اللعبة كلها بسبب والتر .. يعني اكيد لانه كان في سايلنت هيل و لانه كان في ال Wish house <<< ما اعرف ليش متأكده ان اسمه كذا .. بس راح اتأكد اليوم ونشوف :D المهم .. يعني بسس دخوله سايلنت هيل صارت له كل هذي الاشياء .. بس لا زال سبب رئيسي وليس عامل فقط ...
:D <<< عنيده

بالنسبة للكتابة اللي تقرأها آيلين .. هل قصدك انها كلمات عاديه بس هينري ما يقدر يقرأها .. يعني هي بالانجليزي مثلاً ؟؟ او قصدك انها لغة تفهمها آيلين وما يفهمها هينري ؟؟؟
الاحتمالين قد يكونوا مقنعين :33:
اتمنى اشوف افكار ثانيه وتحليلات غير :D

سؤال ثاني .. يالله يا جماعه .. :o
ما هي الصخره الكبيره التي يجلس بقربها كاسبر في جزء الغابة ؟؟
كما ان هناك سؤال خطير جدا جدا ... في ثاني مره لعبت اللعبه و في نفس الوقت اللي يطلع لنا مثل وجه الشيطان في غرفه الغسيل حيث يجب ان نضع الصفائح التي جمعناها لنفتح الحفره من جديد .. بالقرب من الطاوله في الصاله .. وحيث وجدنا المسدس في بداية اللعبه يكون على الجدار مثل الشكل .. ما هو ؟؟ اتمنى حد يكون معه الاجابه .. لان حاولت احط الصفائح هناك لمجرد التجربه وما رضى :D :D :D :D

Maldini
06-12-2005, 02:34 PM
اهلا اختي شكرا على ردك بالنسبة لوالتر اكيد هو سبب رئيسي للعبة يعني ما فيه فرق كثير بين سبب و عامل المنهم رح ارد على اسئلتك الثانية بعدين لاني ما عندي خلق اتفلسف
سلام

Aurora Art
06-12-2005, 02:59 PM
اهلا اختي شكرا على ردك بالنسبة لوالتر اكيد هو سبب رئيسي للعبة يعني ما فيه فرق كثير بين سبب و عامل المنهم رح ارد على اسئلتك الثانية بعدين لاني ما عندي خلق اتفلسف
سلام

As you like Bro ... :)
your always welcome :ciao:

الماء القاهر
07-12-2005, 05:39 PM
انه اقولكم ويش سالفة والتر

انه اقول ان والتر كان يتمشى في بعض الشوارع الايطالية وخصوصا في روما

ولما كانو يسوون لبعة سايلنت هيل 4 كان معجب به وايد وهم كانو للحين يعملون فيه يعني للحين ماكملة من اللعبة ومانزلوها

لكن المشكلة هو انه قالهم حطوني في هالجزء

وانتو يابختكم عبالكم هو اللي مسبب كل شي وهو اصلا حاطينه في سايلنت هيل بس ددعاية وانتو عبالكم هو الشرير :02:

ولا بعد لما خلوه في هاللعبة بالغلط جاب معاه ولده وقاله انطرني على مانخلص اللعبة لكن ولده النحيس :mad22: حشر روحه ولحق ابوه وهو كل شوي يدور عليه في اللعبة لاحظتو هالشي صح؟ :06:

ولما في الاخير يعصب ويبغي يقتل البنت ويقتل هنري هو المسكين مايدري شو السالفة بس لانه البنت قالت له اشفيك انت تبي تغتصبني وتذبحني قالها طمي بوزج ويلا ذلفي لا تخربين علينا اللعبة ويكون في علمكم ان البنت هي سينيثيا بس هو غير تسريحتها وكل شي لانه هاي اصلا زوجته بس قال عشان تبين في اللعبة :laughing:

وهو مسكين يبغي يذبح هنري من صج لان هنري يفكره شرير ويبغا يذبحه فقال والتر راح اذبحه عشان مايخرب علي الدعاية :D

Aurora Art
08-12-2005, 08:18 PM
انه اقولكم ويش سالفة والتر

انه اقول ان والتر كان يتمشى في بعض الشوارع الايطالية وخصوصا في روما

ولما كانو يسوون لبعة سايلنت هيل 4 كان معجب به وايد وهم كانو للحين يعملون فيه يعني للحين ماكملة من اللعبة ومانزلوها

لكن المشكلة هو انه قالهم حطوني في هالجزء

وانتو يابختكم عبالكم هو اللي مسبب كل شي وهو اصلا حاطينه في سايلنت هيل بس ددعاية وانتو عبالكم هو الشرير :02:

ولا بعد لما خلوه في هاللعبة بالغلط جاب معاه ولده وقاله انطرني على مانخلص اللعبة لكن ولده النحيس :mad22: حشر روحه ولحق ابوه وهو كل شوي يدور عليه في اللعبة لاحظتو هالشي صح؟ :06:

ولما في الاخير يعصب ويبغي يقتل البنت ويقتل هنري هو المسكين مايدري شو السالفة بس لانه البنت قالت له اشفيك انت تبي تغتصبني وتذبحني قالها طمي بوزج ويلا ذلفي لا تخربين علينا اللعبة ويكون في علمكم ان البنت هي سينيثيا بس هو غير تسريحتها وكل شي لانه هاي اصلا زوجته بس قال عشان تبين في اللعبة :laughing:

وهو مسكين يبغي يذبح هنري من صج لان هنري يفكره شرير ويبغا يذبحه فقال والتر راح اذبحه عشان مايخرب علي الدعاية :D

بصراحه ... يعني انا عمري ما فكرت بهذا التحليل ابداً ... يعني وجهه نظر رائعه :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing:
الله يرجك :p :p :p
ابدعت يالماء القاهر .. بصراحه .. انت مؤلف رائع :D :biggthump
الله لا يحرمنا من افكارك الرائعه واهلا وسهلا بيك اخوي :ciao: