المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : DOA4 أكثر الألعاب لعباً عند اليابانيين ..

Burning Sky
23-11-2005, 08:36 PM
في آخر اصدار لمجلة فاميتسو كشفت لنا بعض المعلومات حول أكثر الألعاب لعبا عند اليابانيين , وكانت أكثر لعبة والمفضلة عندهم DOA4 وكانت بنسبة 50,6% !! , والشيء الغريب ان PDZ أخذت أضعف نسبة +__+ , لكنها أخذت أكثر لعبة شعبية بالنسبة للعالم أجمع D=

وهذه القائمة كامله ..

1. Dead gold Alive 4 (Tecmo/Team Ninja) - 50,6%
2. Ridge Racer 6 (Namco) - 33,1%
3. Xbox 360 Play & Load Kit (Microsoft) - 26,8%
4. Perfect Dark Zero (Microsoft) - 15,2%

xnnx
23-11-2005, 08:54 PM
اليابانين اقل مايقال عنهم اطفال وماتعجبهم غير ماريو ونت نازل

Mesharey
23-11-2005, 09:51 PM
Dead or Alive 4 هي المنقذ للأكس بوكس باليابان ..

تتذكرون يوم صدرت التيميت صارت مبيعات جهاز الأكس بوكس أكثر من الجيم كيوب ؟

THE_X_F.B.I
24-11-2005, 10:14 AM
Dead or Alive 4 هي المنقذ للأكس بوكس باليابان ..

تتذكرون يوم صدرت التيميت صارت مبيعات جهاز الأكس بوكس أكثر من الجيم كيوب ؟

كلامك اسمحلي يا اخوي مو مقنع تقدر لو توضح اكثر ^^

Burning Sky
24-11-2005, 10:46 AM
اليابانيين همهم الآر بي جيز والقتال , والي نشوفه الحين من تفوق DOA على البقية , والمعلومة الي ذكرها مشاري تكفي تأكد هالكلام XD

Mesharey
24-11-2005, 01:13 PM
كلامك اسمحلي يا اخوي مو مقنع تقدر لو توضح اكثر ^^
مثل ماتعرف مبيعات الأكس بوكس باليابان ضعيفة جداً .. لكن في أسبوع واحد مبيعات الأكس بوكس أرتفعت عن مبيعات الجيم كيوب وهو يوم إصدار ديد اور الايف التيميت ..

مبيعات العاب تيم ننجا هي الوحيدة اللي قدرت تتعدى الـ100 الف نسخة باليابان ..

THE_X_F.B.I
24-11-2005, 04:14 PM
[size=2]مثل ماتعرف مبيعات الأكس بوكس باليابان ضعيفة جداً .. لكن في أسبوع واحد مبيعات الأكس بوكس أرتفعت عن مبيعات الجيم كيوب وهو يوم إصدار ديد اور الايف التيميت ..

مبيعات العاب تيم ننجا هي الوحيدة اللي قدرت تتعدى الـ100 الف نسخة باليابان ..

انا اعرف النتيجه ولكن ابغاك توضح السبب ولكن سبب النجاح الجهاز وزياد مبعاته مو doa لأ السبب هو منتجات تيم ننجا ^^

hussien-11
25-11-2005, 12:51 AM
اليابانين اقل مايقال عنهم اطفال وماتعجبهم غير ماريو ونت نازل

الشعب الياباني ، ذواق و فنان ! شعب يحب السلام و الهدوء و الألعاب البسيطة و يكره العنف ، عكس الشعب الأمريكي اللي ما ترضيه إلا الجرائم و الدماء ..
عموما ماريو بيبيع في أمريكا أكثر من اليابان للعلم :)
و شي طبيعي تحصل بيرفكت دارك زيرو أقل نسبة لأنها لعبة رماية من منظور الشخص الأول و هذا النوع من الألعاب مكروه باليابان ..

crazy vash
25-11-2005, 01:40 AM
اسمحوا لي ايها الاخوة بهاذا التعليق و لو انه قد يكون مزعجا للبعض منكم. الامر البسيط وراء شعبية DOA4 هو ان اليابانين يحبون العابا بها شخصيات جذابة و ذات ملامح قوقازية فاتنة. يعني كما يخبرني زملاءي اليابانيون بالجامعة "it is all about s** apeal"

http://xboxmedia.ign.com/xbox/image/article/569/569953/dead-or-alive-ultimate-20041201042554435.jpg

Do you see what they mean? وما خفي كان اعظم. اعذروني اذا اسئت لكم بي شيئ

xnnx
25-11-2005, 01:41 AM
خخخ و الله انك مسكين ..
الشعب الياباني ، ذواق و فنان ! شعب يحب السلام و الهدوء و الألعاب البسيطة و يكره العنف ، عكس الشعب الأمريكي اللي ما ترضيه إلا الجرائم و الدماء ..

بس للمعلومية رئيس نيتندو بكبرة قال ان الكيوب موجة للاطفال بالدرجة الاولى والرجال صدق اشكل العاب الجهاز تاخذE
لا تقولي مصدر هذا الكلام قريتة اول ما نزل الكيوب من وين اجيبة لك ذحين
حط نفسك مكان احد المصميمين وترك عنك الذوق والفن
تبغى تسوي مثلا لعبة لي اشخاص اعمارهم فوق ال18 سنة يعني كيف بتسويها
هل بتحط باللعبة ماريو ينقز من فتحة لفتحة واذا فزت بمرحلة تكتبلهم مبروك لقد انهيت المرحلة
اسمحلي هذي العاب اطفال
لاكن انا كشخص عمري19 اشوف نفسي كبرت على هذي الشغلات ترا مو انا لحالي
انا اذا اللعبة مافيها تفكير والغاز ودم وقتل وعنف وكلام بذي ما العبها
وتبغى تشوف بنفسك روح اي محل العاب وشوف ايش الفئة العمرية الي تاخذ هذي الالعاب
انا ماعمري شفت واحد الشنب حقة يملا وجهه سئل عن ماريو كل الي اشوفهم ياخذونها من 15 ونت نازل
اصلا عيب والله عيب استحي اخش محل وقولة اعطيني ماريو

badoor_snk
25-11-2005, 05:55 AM
انا برأيي ما أشوف العيب لما العب ماريو كل الغاب ماريو دائما لها جودة عالية )maro sunshine,kart,paper mario, tennis,party)

كثير من ألعاب "ألأطفال" تعتبر من أفضل ما انتج في عالم الالعاب و أكثر تعقيدا و نضجا من ألعاب الكبار مثلا
50cent:bulletproof بعكس zelda Wind waker

أنا في رأيي اذا كانت اللعبة ما تحتاج للعنف أو مسدسات فلا داعي له مثلا(shadow the hedghog)
لكن مغ ذلك انا أقدر كثير من ألعاب الكبار
اليابان أغلب العابها rpg,fighting,sword action,survival hurror,
usa/first-third person shooting,real time-turn based strategy
في كلا الدولتين تقريبا متيساويracing,platform,sports

THE_X_F.B.I
25-11-2005, 11:05 AM
عموما ماريو بيبيع في أمريكا أكثر من اليابان للعلم :)
و شي طبيعي تحصل بيرفكت دارك زيرو أقل نسبة لأنها لعبة رماية من منظور الشخص الأول و هذا النوع من الألعاب مكروه باليابان ..

ممم لو تعرف اليابان تعد من اكبر دوله جرائم حرب في العالم حيث لا تنسى الجراائم الحرب الي سوتها في الصين لا تنسى الجراائم الي سوتها ايضا على الامريكان وخططتها على استلاء العالم في وقت الحاظر يعتبر ديانتهم بوذيه اي دياانه يعد الى الاسلام شركيه ومن المعرووف المشركين محرووم عليهم زواجهم و ايضا التجاره معهم فما رايك تعامل مع اهل الكتاااب ولا تعامل مع المشركين وشيء الثاني يعتبر اليابان من اكثر الدول احتقاران وتجحيدا في اي ديانه ولا تنسى العنصريه الي موجوده فيها فاذا تبغاني اقولك شيءا ولكن هذا كلامي ما يصير في هذا المنتدى ولكن الطيور على اشكالها تقع ^^

منظور الشخص الأول و هذا النوع من الألعاب مكروه باليابان

مين قال هذا الكلام لو تعرف الاسماء الي فايزين في هالو و المساابقات الي يسونها اكثرهم يا با نين يا مكثر الياباني الي يلعبون هالو معي ولكن الياباني مو كلهم واحد يحبون هذا اللعبه ويكرهون هذا اللعبه كل واحد له اذواق ونفسيه مختلفه لانه اذا قلت كلهم واحد فهذا شيء مستحيل

وحاب اني اظهر هذا الصور من شده حب شعب الياباني الى هالو وحتى المنظور الاول ^^

xnnx
25-11-2005, 11:58 AM
ليش حذفتوا ردي
هل غلطت على احد كل الي قلتة كان مجرد راي
ياليت المراقب الي حذف الرد يقول ليش حذفه

Mesharey
25-11-2005, 12:09 PM
ليش حذفتوا ردي
هل غلطت على احد كل الي قلتة كان مجرد راي
ياليت المراقب الي حذف الرد يقول ليش حذفه أهلا ^^

كتبت سبب حذف الرد لكن اعتقد انه مو طالع عندك .. على العموم ..
حذفت ردين بالموضوع وحررت رد للأبتعاد عن المشاكل ..
لأن النقاش بهالموضوع ماراح يفيد .. راح يسبب المشاكل فقط ..

NGC
25-11-2005, 02:26 PM
شي متوقع لأنه اليابانين ما يعرفون إلا الأر بي جي والألعاب القتالية :p

ومشكور على الموضوع

crazy vash
26-11-2005, 11:52 AM
المختصر المفيد من كل هاذا النقاش البزنطي هو ان اليابانين شعب تغلب الذكورية في طابعه و ليس من المستغرب ان يعشقوا لعبة فيها جميلات و لا في الخيال. مع العلم انهم هم من اخترع العاب المغازلة و الاغراء Vertiual Romance . بالعربي هو شعب لايستحي . لاتقولوا لي عيب عليك, ماهذا الا كلام اصحابي اليبانين نفسهم بانفسهم

http://i14.photobucket.com/albums/a331/crazyvash/Mefriendandme.jpg