المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اقتصادية الإمارات خامس أفضل مكان في العالم لممارسة النشاط الاقتصادي

شـبـيه الريـح
24-11-2005, 05:40 PM
الإمارات خامس أفضل مكان في العالم لممارسة النشاط الاقتصادي

سنغافورة-د ب أ: احتلت دولة الامارات العربية المتحدة المركز الخامس في قائمة أفضل عشر دول لممارسة النشاط الاقتصادي في حين احتلت المركز السادس في قائمة افضل عشر دول لعقد المؤتمرات· وأظهرت الدراسة التي نشرت امس أن ستا من دول منطقة آسيا والمحيط الهادي جاءت في قائمة أفضل عشر دول في العالم من حيث ملاءمتها للنشاط الاقتصادي والمؤتمرات· احتلت الولايات المتحدة رأس القائمة في المجالين في حين جاءت الصين في المركز الثاني كأفضل مكان للنشاط الاقتصادي وجاءت أستراليا كأفضل مكان لعقد الاجتماعات· أجرت الدراسة التي نشرتها صحيفة بيزنس تايمز السنغافورية مؤسستا فيوتشر براند للاستشارات وويبير شاندويك للعلاقات العامة· جاءت الصين في المركز الثالث كأفضل مكان لعقد المؤتمرات تلتها بريطانيا ثم جزر الباهاما وبعدها الامارات العربية المتحدة فاليابان وفرنسا وسنغافورة وتايلاند·
وجاءت بريطانيا في المركز الثالث كأفضل مكان لممارسة النشاط الاقتصادي تلتها ألمانيا فالامارات العربية المتحدة ثم فرنسا·

المصدر (http://www.alittihad.co.ae/details.asp?a=1&channel=26&journal=11/19/2005&id=39342)

ALcATRAZ
24-11-2005, 05:43 PM
المفروض يعطونهم المركز الأول..
شكرا على الخبر :)

شـبـيه الريـح
25-11-2005, 02:26 AM
شكرا على الخبر :)
إن شاء الله

و مشكور على الرد:)

Private Jeddawi
25-11-2005, 02:54 AM
مشكور على الخبــر :)

سهم الاسلام
25-11-2005, 09:55 PM

نعم أخي الحبيب :
فهي الأولى في الشرق الأوسط ;) ..

بارك الله فيك

و شكراً أخي الفاضل alainteam على الخبر .. يعطيك العافية ..
و السلام

شـبـيه الريـح
26-11-2005, 09:10 PM
مشكور على الخبــر :)

العفو

بارك الله فيك

و شكراً أخي الفاضل alainteam على الخبر .. يعطيك العافية ..

و السلام

العفو

و مشكورين على ردودكم

:)