المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز مدرب وست هام يعتذر لميدو عن الهتافات العدائية



ولد اليوفي
24-11-2005, 09:23 PM
قدم آلان باردو المدير الفني لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي إعتذارا للنجم المصري أحمد حسام "ميدو" مهاجم توتنهام هوتسبر بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها خلال مباراة الفريقين يوم السبت الماضي في الدوري الانجليزي.
وقال باردو في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الخميس : "هذا شيء سييء للغاية لكنه يحدث كثيرا ، وبالطبع نحن كناد نرفض هذا التصرف المشين ، لذلك أتقدم باعتذاري لميدو".
وكانت جماهير وست هام قد قابلت ميدو بهتافات عنصرية أساءت فيها إلى الإسلام خلال مباراة الفريقين على ملعب وايت هارت لين ضمن المرحلة الـ13 للدوري المحلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وكان ميدو صاحب هدف فريقه الوحيد في المباراة.
وأضاف مدرب وست هام : "قلة من الجماهير ارتكبت هذه الأفعال المشينة ، ولا تعبر مطلقا عن بقية الجماهير المنتمية إلى النادي ، فهذه ليست الصورة الصحيحة التي نريد توصيلها عن وست هام".
واختتم باردو تصريحاته قائلا : "ندعو الجماهير إلى مؤازرة الفريق وخلق جو رائع خلال المباريات بدلا من توجيهها لإهانات عنصرية ضد لاعبي المنافسين ، ونتمنى أن تتحلى بالسلوك السليم بداية من مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم".
يذكر أن ما تعرض له ميدو - 22 عاما - يأتي ضمن سلسلة من المضايقات يتعرض لها المسلمون في بريطانيا في أعقاب تفجيرات لندن التي وقعت في السابع من يوليو الماضي وتبناها تنظيم القاعدة.


الايام الرياضي

C.RONALDO
25-11-2005, 03:43 PM
الله يلعنهم يسبون الاسلام .. :vereymad:

الله ينتقم منهم ويسخط فيهم الارض

ما عليه يا ميدو انت كبير وبتظل كبير

مشكور على الخبر يا بحريني .. :biggthump

تحياتي

Lampard
25-11-2005, 03:48 PM
عشان عندهم لاعب اسرائيلي