المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مسؤول كويتي يصرح بـ' عدالة' العمليات العسكرية الأمريكية في العراق

alka2ed_saddam
24-11-2005, 09:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم اجعل اخر كلامي في الدنيا لا اله الا الله محمد رسول الله

اللهم ما كان من خير فمن الله و حده .. و ما كان من شر فمني او من الشيطان

اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

أللهم أني أسألك أن تنصر إخواننا المسلمين المجاهدين و تثبتهم أمام أعدائك و أنزل عليهم السكينه و ثبتهم برحمتك و فضلك يارب العالمين اللهم آمين.

إخوتي و أخواتي في الله ، أحبتي حفظكم الله من كل شياطين الجن و الأنس خاصة، و بعد

أقول بصوت عالي اللهم إن كنت تعلم في هذا المسؤول هدايه فهده و رده الى الطريق القويم و إن كنت تعلم إن لا هدايه له فخذه أخذ عزيز مقتدر اللهم آمين

و لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي القدير

مفكرة الإسلام: أعلن الشيخ جابر مبارك الأحمد الصباح وزير الدفاع الكويتي أن بلاده تعترف بما وصفه بعدالة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات الأمريكية ضد المقاومة في العراق، بدعوى أن هذه العمليات العسكرية من شأنها إشاعة الاستقرار هناك.

ونسبت وكالة الأنباء اليابانية 'كيودو' للمسؤول الكويتي قوله خلال اجتماعه أمس مع رئيس الوزراء الياباني جونيشيرو كويزومي: 'إن القوات التي تقودها الولايات المتحدة تعمل الشيء الصحيح في محاربة الجماعات المسلحة'.
ونقلت البيان الإماراتية عن الوكالة قول الصباح: 'إن الجماعات المسلحة لا تشكل تحديًا للقوات الأمريكية فقط بل للشعب العراقي أيضًا'.

ويأتي هذا التصريح متسقًا مع التوجهات الكويتية التي فتحت أبوابها لاستقبال القوات الأمريكية, ومنها انطلقت تلك القوات لغزو العراق واحتلال أرضه.
كما لاحقت السلطات الكويتية عددًا من أبنائها تحت مسمى تأييد الجهاد في العراق, وحث الشباب على التوجه إلى العراق لنصرة أهلها من قوات الاحتلال الغازية, وما لبثت أن أطلقت سراحهم.

ومؤخرًا منعت الكويت علماء المملكة العربية السعودية الـ26 الذين وقعوا على بيان بوجوب الجهاد في العراق من دخول أراضيها واستضافتهم في الندوات واللقاءات.
و نذكركم بقول الله تعالى عسى ان تعي القلوب و تستيقظ من سباتها

إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا 1 وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا 2 وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا 3 يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا 4 بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا 5 يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ 6 فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ 7 وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ 8

الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ

وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيمٌ

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ 51 فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَن تُصِيبَنَا دَآئِرَةٌ فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُواْ عَلَى مَا أَسَرُّواْ فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ 52 وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُواْ أَهَـؤُلاء الَّذِينَ أَقْسَمُواْ بِاللّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُواْ خَاسِرِينَ 53 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ

و أقول لإخواننا في الفالوجه إن الله معكم

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ

و نذكرك أنت و من معك بحديث رسول الله صلى الله عليه و سلم

صحيح البخاري، الإصدار 2.03 - للإمام البخاري

5721 - حدثنا عبد العزيز بن عبد الله: حدثنا إبراهيم بن جعد، عن ابن أخي ابن شهاب، عن ابن شهاب، عن سالم بن عبد الله قال: سمعت أبا هريرة يقول:
سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملاً، ثم يصبح وقد ستره الله، فيقول: يا فلان، عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه).
[ش أخرجه مسلم في الزهد والرقائق، باب: النهي عن هتك الإنسان ستر نفسه، رقم: 2990.
(معافى) يعفو الله تعالى عن زلته بفضله ورحمته. (المجاهرون) المعلنون بالمعاصي والفسوق. (المجاهرة) وفي رواية (المجانة) وهي الاستهتار بالأمور وعدم المبالاة بالقول أو الفعل. (البارحة) أقرب ليلة مضت من وقت القول].

و قوله صلى الله عليه و سلم

لا تصم يوم الجمعة إلا في أيام هو أحدها ، وأما أن لا تكلم أحدا ؛ فلعمري لأن تكلم بمعروف ، وتنهى عن منكر خير من أن تسكت ] . أخرجه أحمد والطبراني

وبدوري ....

أجد أنه لا كلام بعد قيل وكتب ... حسبنا الله ونعم الوكيل ... عدونا منا وفينا ...

*RiNoA*
24-11-2005, 10:17 PM
قلت قبل لا اقرا من اسم الكاتب الموضوع اكيد ضد الكويت XD lol!

اعوذ بالله حاقدين علينا منذ الازل والى الابد =__="

اخوي لا تنسى المليارات اللي الكويت عطتكم اياها وانابيب الماء والمساعدات لكن شنقول ...حسبي الله ونعم الوكيل

والقوات الامريكيه طلعت من كل الدول الخليجيه مو بس الكويت لكن انتوا من حبكم لنا بس تذكرون الكويت XP صح؟؟

سبحان الله اللي قاعد يصير فيكم حوبه كل الكويتين اللي استشهدوا واستخدمتوا اقذر اساليب التعذيب فيهم..كله رجع عليكم .. نفس الشي بالضبط

((مااععم او الوم كل الشعب العراقي))

وروح جاهد انت وحبيبك الرئيس P: بالتوفيق XP

Ashraf_S
25-11-2005, 08:18 AM
طالما ان ذلك الرجل لم يذكر او يتذكر المجزرة التي حصلت في الفلوجة وأحرقت اجساد الناس بالفوسفور الابيض فهو من الذين جعل الله قلوبهم كقلوب الامريكان.

The Deadly Shadow
25-11-2005, 11:17 AM

The Shadow Says : ان شاء الله راح يجاهد .. مب مثل بعضكم اذا جبنا له طاري الحرب والجهاد تخبئ ورا امه ... :أفكر: :أفكر: ....

تقريبا كل المسلمين عندهم نيه للجهاد الا البعض وهم الأقليه :D :D ... وكل واحد عارف نفسه .....

مشكوووووور اخوي القائد صدام .... والمفروض تكون مراقب على هذا القسم لنقلك للأخبار:) .....

والسلام عليكم.......

الذئب العربي
25-11-2005, 11:37 AM
تبقى الكويت عزيزة وبلاد الخير والسلام

اخي كاتب الموضوع لا تعمم على الكويت بتصريح فرد

ولا تكون من الظالمين مثل السيد الرئيس

alka2ed_saddam
25-11-2005, 12:53 PM
انا لست اظلم احد انا اقول الحق الكويت اكثر دولة ساعدت في العدوان على العراق العراق دفع مليارات للكويت تعويضات انا لم اكن مع غزو الكويت ولكن تاتي الوقحة بهذه الوغد ان يشجع عمليات الاحتلال ضد المقاومة العراقية التي يخف منها الجميع واولها الحكومة الكويتية مثل وزير كويتي منذ مدة دفع اموال للاهل ضحايا الجيش الامريكي واعتبرهم شهداء حرية

جِهَاد و كَفَى
25-11-2005, 12:59 PM
يا إخوان أرجو الألتزام بأدب الحوار لأن كلامكم به الكثير من التجاوز و التجريح

أنا لا من الكويت و لا العراق

لكن كل الذي أعرفه أن على الجميع نسيان التعصب الوطني و تناول الواقع بنوع من الحيادية
لا أتعصب لوطني لأنه وطني بل لأني أرى أن وجهة النظر صحيحة أو لا

و في وجهة النظر التي طرحتمونها المسئول في العراق هو من استجلب عداء جيرانه بإعتدائه غير المبرر عليهم لكن قبل أن أقول ذلك فمن زين له ذلك كانت قوى خارجية و هي من ساعدته لأجل ذلك ... الأمر من الأول كان مدبر لصالح هذه القوى الخارجية

ثانياً أخطأ جيران العراق و منهم الكويت باستجلاب هذه القوى للأرض و كان هناك ألف طريقة لحل هذه الأزمة بلا هذا القرار اللهم إلا إن كانت القوى الخارجية ضغطت على هذه الدول لتفتح لها أرضها

لكن هذا تاريخ و ذهب ... و المسئول العراقي ذهب و الوضع انقلب لا أظن أن هذا يجعل من المتضررين الأوئل يشمتون لا أقصد الكل بل البعض

ثم أن كل هذا الأمر كان مرتب له ... للسيطرة على أوضعنا كعرب ... يعني أنا مثلاً أنا أذكر تكتل العرب في حرب 73 و كيف دول الخليج منعت النفط ... الآن أي تأزم في المنطقة و أي حرب لا قدر الله لن يكون بيدنا شيء ... لأنهم فوق أرضنا

تقبلوا تحياتي

سهم الاسلام
25-11-2005, 10:15 PM
السلام عليكم ..

أخواني الأحبــة ..

و أخص بالذكر :
alka2ed_saddam
*RiNoA*
الذئب العربي

نحن أخوة في الله ..
فلا داعي لهذه الكلمات ..
و إلا سأضطر للطرد و إغلاق الموضوع ..
نرجو الالتزام بالحوار ..
كلنا نحب الشعب العراقي الطيب و الشعب الكويتي الطيب :) ..

و السلام

الغــامــدي
26-11-2005, 02:23 AM
قلت قبل لا اقرا من اسم الكاتب الموضوع اكيد ضد الكويت XD lol!

اعوذ بالله حاقدين علينا منذ الازل والى الابد =__="

اخوي لا تنسى المليارات اللي الكويت عطتكم اياها وانابيب الماء والمساعدات لكن شنقول ...حسبي الله ونعم الوكيل

والقوات الامريكيه طلعت من كل الدول الخليجيه مو بس الكويت لكن انتوا من حبكم لنا بس تذكرون الكويت XP صح؟؟

سبحان الله اللي قاعد يصير فيكم حوبه كل الكويتين اللي استشهدوا واستخدمتوا اقذر اساليب التعذيب فيهم..كله رجع عليكم .. نفس الشي بالضبط

((مااععم او الوم كل الشعب العراقي))

لا اله الى الله
المنه لله وحدة اولاً

بعدين من قال انه حاقد ولو بيكره الكويت فأقول والله من حقة يكرة الكويت والسعوديه وقطر ودول الخليج كلها

لأنها مكان تأخذ امريكا منه مستوطنات عسكريه تقصف منه العراق وشعبه

فأقول الله يوفق العراق على المحتل والله يأخذ من عاون المحتل اخذ عزيز مقتدر

طالما ان ذلك الرجل لم يذكر او يتذكر المجزرة التي حصلت في الفلوجة وأحرقت اجساد الناس بالفوسفور الابيض فهو من الذين جعل الله قلوبهم كقلوب الامريكان.

صدقت وكفيت ووفيت

ياليته اعترف بأن الجيش الأمريكي استخدم الأسلحة المحرمة دولياً في العراق
والى عشان امريكا لا امريكا كل شي تسويه صح

والله ما اقول الى الشكوى لله

حنـــظله
26-11-2005, 02:52 AM
أكلنا يوم أكلت فلسطين

وأكلنا يوم أكلت إيران

وأكلنا يوم أكلت الكويت

وأكلنا يوم أكلت أفغانستان

وأكلنا يوم أكل العراق

وسنأكل قريبا في سوريا , وغيرها
ما دامت الثيران تأخذ العبرة , وصنّاع القرار العربي لا يفعلون .

الوردة الجريحة
26-11-2005, 11:35 AM
كلامي لا يعني اني ضد العراق
ولكن لم لا يتساءل أهل العراق
ما الذي جر هؤلاء الطغاة الأمريكان الى اراضيهم
ليفعلوا ما يفعلوا من جرائم ودمار
حاسبوا انفسكم يا اهل العراق وعودوا الى الله حتى يكون بعونكم
فالله يجازي الانسان على افعاله
لو تراجع التاريخ تجد الظلم في العراق
حرب العراق مع ايران ( اعتدت العراق على ايران )
حرب العراق على الكويت ( اعتدت العراق على الكويت )
قتل الأبرياء في حلبجة
قمع الثورات وسلب الحقوق وموت الشعب جوعا وظلما بسبب تعنت صدام وجبروته
وأين هو الآن مأسور وذليل
أليست هذه النهاية المتوقعة
فماذا يتوقع الذي يتجبر ويطغى
ألن يأتيه الله بجبار اكبر منه وطاغية اعظم منه
وهذا ما حصل فعلا
فعودوا الى الله وتوبوا ليكون بعونكم
لا ان تأتي العراقيات الى بعض دول الخليج ويعمل في الدعارة وتمتلأ الشاشات بهن راقصات بفجور وامتهان
وبغايا لا يرجو من ورائهن خيرا
أسيحل الله عليكم عونه وينصركم وانت على هذه الحال التي يخجل منها اي شريف ومتقي لربه
لا أعتقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

bbw
26-11-2005, 12:40 PM
الأخ كاتب الموضوع ......

بداية موضوعك كانت جميلة جدا أما النهاية فهي للأسف مخجله
صدام هو المتأمر الأكبر على العراق و شعب العراق

الله يهدينا

ابوعوف
27-11-2005, 03:45 AM

ومن كان يمده بالسلاح والمال اليس دول الخليج واولها الجاره الكويت

ام اصبحت الحرب العراقيه ضد ايران اعتداء الآن ؟

عموما هذه كلها حجج واهيه ومازال هؤلاء الكفره يبيتون الاعذار لغزو سوريا الآن

فماذا سيكون عذرنا الآتي يا أختي الورده الجريحه

حسـن
27-11-2005, 04:09 AM
لا ان تأتي العراقيات الى بعض دول الخليج ويعمل في الدعارة وتمتلأ الشاشات بهن راقصات بفجور وامتهان

احترمي نفسك!!!

جِهَاد و كَفَى
27-11-2005, 07:57 AM
كلامي لا يعني اني ضد العراق

ولكن لم لا يتساءل أهل العراق
ما الذي جر هؤلاء الطغاة الأمريكان الى اراضيهم
ليفعلوا ما يفعلوا من جرائم ودمار
حاسبوا انفسكم يا اهل العراق وعودوا الى الله حتى يكون بعونكم
فالله يجازي الانسان على افعاله
لو تراجع التاريخ تجد الظلم في العراق
حرب العراق على الكويت ( اعتدت العراق على الكويت )
قتل الأبرياء في حلبجة
قمع الثورات وسلب الحقوق وموت الشعب جوعا وظلما بسبب تعنت صدام وجبروته
وأين هو الآن مأسور وذليل
أليست هذه النهاية المتوقعة
فماذا يتوقع الذي يتجبر ويطغى
ألن يأتيه الله بجبار اكبر منه وطاغية اعظم منه
وهذا ما حصل فعلا
فعودوا الى الله وتوبوا ليكون بعونكم
أسيحل الله عليكم عونه وينصركم وانت على هذه الحال التي يخجل منها اي شريف ومتقي لربه
لا أعتقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

كــــــــــــــــــــلام فيه كثير من التجريح

:(

*RiNoA*
27-11-2005, 08:45 AM
فيه كثير من التجريح وصحيح كذلك..ماشاء الله عليج اختي الورده الجريحه كلامج عين العقل..
العراق شكله بيظل على حال الحرب والدمار فتره طويله دام انه الشعب نفسه مو راضي يساعد نفســه ويبني! كل اللي قاعدين نشوفه حرب بين العراقيين نفسهم..!!
وفي حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يبين فيه انه العراق ارض فتن وبتظل ارض فتن..

DMC
27-11-2005, 11:05 AM

صراحة الي اعرفه العراقين اشخاص غير جي
اعرف طبيبة تشتغل في المستشفى عراقية
وغير عن الي تقولينه اختي وردة
ارجو ان تنتبهي بلالفاط اختي وردة ترى ماهو كل ناس على نفس السن كما يقولون :33:
وتتحدثي بطريقة متحظرة تدل على اداب لاسلام في الحديث اذا كنتي تعرفينه
مثل مايقولون القول من فضة وسكوت من ذهب بحال ماتقدر تتكلمين
النهاية:reporter:

alka2ed_saddam
27-11-2005, 11:09 AM
الوردة الجريحة اولا ايران هي التي بدات الحرب مع العراق والعراق حاول ايقف الحرب اكثر من مرة لكن الخميني لم يقبل الا ان خسر الحرب وفضل شرب السم
ثانيا: صدام رفض الخنوع لامريكا رغم عدة عروض قدمت له قبل الحرب لكي يهرب هو واهله لكنه رفض وظل في العراق كان يمكنه ان يهرب او يكون ذليل كاي حاكم عربي يرضى وجود جنود امريكين على ارضه
وصدام الذي فيه هو غز وليس ذل لان من يحاكمه اتوا على الدبابة الامريكية

الغــامــدي
27-11-2005, 11:40 AM
والله صدام الي كان يعذبهم شيعة بتقولون الشيعة مساكين بعد
شوفو وش يفعلون بأهل السنة الأن قتل وبل وسلخ وتعذيب اخواننا السنه واغتصاب اعراضهم
والبول على منابر مساجد اهل السنة

الغــامــدي
27-11-2005, 11:42 AM
واذكركم ان من يوم اسر صدام الله يفك اسرة

وكل شوي طالع مغني او مغنية عراقية

حنـــظله
29-11-2005, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أذكركم أخواني بالموضوع الأساسي وهو تصريحات "المسؤول الكويتي"
فنحن نتحدث هنا لا عن شعوب , ولكن أنظمه , والتي أوصلتنا لما نحن عليه من ضعف وهوان على الناس

هذه الأقوال أعتبرها إحدى حلقات التواطئ العربي العربي
وأحد الخناجر التي ما توقفنا عن طعن أخواننا بها.

التصريح أقلّ ما يقال عنه أنه غير مسؤل , بل سافل وساقط إلى أحطّ دركات العمالة لأعداء الله والمسلمين.

ولكنني , أعجب حقيقة من الذين لا زالوا يدافعون عن (أبو عدّاي) وكأن نساء العرب لم تنجب مثله
وهو الذي بالأمس قد غزا (بنفسه وبجيشه) الكويت وأحتلها وشرّد أهلها

فلا أدري أيّ جرم أكبر عندكم , أهو أن تساعد جيشا ليغزو جيرانك المسلمين (وهو خيانة كبرى), أم أن تغزوهم بنفسك !!!

الوردة الجريحة :

الأعتراف بالحق فضيلة , من ذا الذي ما ساء قطّ ومن له الحسنى فقط
أوافق الأخوان أنّ الكلام الذي قلتيه عن أخواتنا العراقيات , فيه إساءة كبيرة وتجنّي على الشرف والسمعة الطيبة للشعب العراقي الكريم
أرجو أن تراجعي نفسك.

*RiNoA*
29-11-2005, 08:23 AM
والله صدام الي كان يعذبهم شيعة بتقولون الشيعة مساكين بعد
شوفو وش يفعلون بأهل السنة الأن قتل وبل وسلخ وتعذيب اخواننا السنه واغتصاب اعراضهم
والبول على منابر مساجد اهل السنة

سبحان الله !!! الحين صدام بس يعذب شيعه !! اي صح كلامك :أفكر: وتناسيت باجي جرايمه ؟

اخوي انت ما كنت بالكويت ايام الغزو ولا شفت الجرايم والمذابح كانوا ياخذون الولد بو 16 سنه ويذبحونه جذام اهله ويحرصون على هالشي انه اهله يشوفونه و يسوون اعدامات جماعيه بالشوارع وكانوا يختطفون الحريم ويغتصبونهم ويسون البلاوي وافضع واشنع انواع التعذيب اللي ممكن بالك يخطر فيها ...كانوا ياخذون الفيران ويخلونهم ياكلون برحم المرأه من بعد ما يخلونه ينزف .... اسمحولي بس الاخ قهرني ...وشنو ذنب اسرانا ؟ اللي مايندرا شسوى فيهم بعد؟
بعد كل هذا بتقعد تقولي صدام ما عذب احد بعد كل هذا وفي اشياء وايد ما ذكرتها بعد بتقعدون تقولون شذنبهم شسووا ...ولا حد يقولي الشعب وما الشعب مالهم ذنب اهم اول ناس هجموا وقعدوا يبوقون حتى قبل الجيش =_= والى الان بس تستقر احوالهم فتره على طول قالوا الحدود مع الكويت والحدود مع الكويت وخل نرسمها ونعيدها ! @@!! سبحان الله !

اخوي كما تدين تدان ! اوكي؟

الغــامــدي
29-11-2005, 10:27 AM
سبحان الله !!! الحين صدام بس يعذب شيعه !! اي صح كلامك :أفكر: وتناسيت باجي جرايمه ؟

اخوي انت ما كنت بالكويت ايام الغزو ولا شفت الجرايم والمذابح كانوا ياخذون الولد بو 16 سنه ويذبحونه جذام اهله ويحرصون على هالشي انه اهله يشوفونه و يسوون اعدامات جماعيه بالشوارع وكانوا يختطفون الحريم ويغتصبونهم ويسون البلاوي وافضع واشنع انواع التعذيب اللي ممكن بالك يخطر فيها ...كانوا ياخذون الفيران ويخلونهم ياكلون برحم المرأه من بعد ما يخلونه ينزف .... اسمحولي بس الاخ قهرني ...وشنو ذنب اسرانا ؟ اللي مايندرا شسوى فيهم بعد؟
بعد كل هذا بتقعد تقولي صدام ما عذب احد بعد كل هذا وفي اشياء وايد ما ذكرتها بعد بتقعدون تقولون شذنبهم شسووا ...ولا حد يقولي الشعب وما الشعب مالهم ذنب اهم اول ناس هجموا وقعدوا يبوقون حتى قبل الجيش =_= والى الان بس تستقر احوالهم فتره على طول قالوا الحدود مع الكويت والحدود مع الكويت وخل نرسمها ونعيدها ! @@!! سبحان الله !

اخوي كما تدين تدان ! اوكي؟

انا اتكلم على ماكان يحصل بالعراق ماتكلمت عن الي حصل بالكويت

وياليت توضحين اخر اربع كلمات
هل هي تهديد او ماذا
الله يعوض

Super Shadow
29-11-2005, 11:11 AM
أنا أرى أن الموضوع يجب أن يغلق

يا جماعة الخير

الحين شو الفايدة من هذا النقاش و أنتو في النهاية مع الأسف الشديد ما تقدرون تسوون شي :31: ؟

أول مرة أسمع كلاما كهذا

قال الله تعالى:( ان بعض الظن اثم )

صدق الله العظيم

الاستشهادية
29-11-2005, 02:52 PM
لاحول ولا قوه الا بالله
وبعدين شنو النهايه:33:
نقاشات وتجريح في بعض واخر شي اغلاق الموضوع
نبي نقاش هادف مفيد والا اسكتوا احسن

مع احترامي للجميع:ciao:

فلسطيني_سني
29-11-2005, 08:51 PM
لو لم يكن كاتب الموضوع أو ناقله شيعي لكنت رديت على البعض و لكن طالما أن كاتب الموضوع شيعي فربما يكون قصده اثاره الفتن كعاده الشيعه المعروفه

DMC
29-11-2005, 10:40 PM
اقول يفضل ان ينسكر الموضوع شكله لايقدم ولايأخر
النهاية:reporter:

alka2ed_saddam
01-12-2005, 05:27 PM
فلسطيني سني
صحيح اني شيعي لكن شريف ومسلم واحب الرئيس صدام حسين والمجاهدين ولا اكذب في الخبر يعني هلق الشيعة كلهم صاروا مش مناح ما في سنة مش منح؟؟

الوردة الجريحة
01-12-2005, 10:33 PM
لا أعلم ما الخطأ في قول الحقيقة !!!!

أليس من يظلم يسلط الله عليه بظالم طاغية أكثر ظلما منه وطغيانا ؟

لم لا يراجع الانسان أخطائه ويعود لربه حتى يكون الله بعونه

الاصلاح لا يبدا بالآخرين ولا يأتي من الخارج

ولكن كل شخص يصلح نفسه وذاته

وأنا لم أفترى فيما قلت عن العراقيات

طبعا أنا لا اقصد الكل

ولكن أقصد فئة معينة ظهرت لنا بعد سقوط نظام صدام

وجاء الأمريكان وهبوا علينا فتعجبت وهم في احتلال ومع هذا يفعلون الأفاعيل الشنيعة !!!!!!!

بدل أن يقبلوا لله حتى يعينهم

أم تشاهدوا اغنية البرتقالة الرمانة التفاحة وسلة الفواكة الفاسدة هذه (جازاهم الله يمايستحقون )

من يغني هذه الاغاني ومن يرقص فيها بفجور وامتهان

ألسن عراقيات

وحتى في برنامج للشيخ أحمد الكبيسي (( وهو عراقي ))

تكلم عن العراقيات اللي مرجعينهم بالطيارة للعراق من دبي وكانوا يعملن في اعمال منافية للأخلاق

كلامي لا فيه تجريح

ولكن مشكلة الحقيقة مرة ولا يحب الكثير سماعها

وليس في كلامي إساءة أو قلة أدب او ما ينافي آداب الاسلام ولكنها نصيحة لا اكثر

وقد اكون أخطأت في كلمة عراقيات فكان يجب ان اكتب بعض العراقيات او فئة من العراقيات

وأستغفر الله على ذلك وهو العالم بنيتي اني قصدت تلك الفئة وليس الكل

وهذا هو الواقع ومن لا يريد معرفة الواقع فهذه مشكلته

والكل يعلم ان العراق هي التي شنت الحرب على ايران وليس العكس

بغض النظر عن كرهي للشيعة فأنا لا اؤيد قتل الناس لان هذا ليس من الاسلام

فلا اؤيد قتل صدام لسني او شيعي او اي انسان

وظلم صدام على شعبه هو الذي جر قدم الاحتلال وان كان للمحتل مقاصد اخرى

فهذا لا ينفي ان الظالم يسلط الله عليه من هو اظلم منه

وكفانا رميا لأخطائنا على الغير

متى نتعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسـن
01-12-2005, 11:18 PM
للأسف لا تزالون تحقدون على العراق ..
كل اللذي جرى له طيلة الـ 14 عاما الماضية لم يشفي غليلكم ..

اي حقد أسود هذا ..
حقد يهودي.

Super Shadow
02-12-2005, 03:57 PM
تم ارسال رسالة خاصة الى المراقب سهم الاسلام للاغلاق الموضوع

و ذلك منعا لحدوث المشاكل

و أعتذر من كاتب الموضوع

و شكرا

ابوعوف
04-12-2005, 12:54 AM

عموما هذه كلها حجج واهيه ومازال هؤلاء الكفره يبيتون الاعذار لغزو سوريا الآن

أختي الورده الجريحه هنا سؤال قد تم تجاهله منك

اما انه لايوجد لديك رد عليه واما انه تهرب منك[/center]

abdulaziz1
04-12-2005, 02:11 PM
أختي الورده الجريحه هنا سؤال قد تم تجاهله منك

اما انه لايوجد لديك رد عليه واما انه تهرب منك

أنا جاوبت..شوف صدام كيف خش على الكويت؟ (لا حقد على العراق ولا شي..بس الحق الحق..وصدام كان -_-)

تحياتي..

الغــامــدي
04-12-2005, 02:41 PM
أنا جاوبت..شوف صدام كيف خش على الكويت؟ (لا حقد على العراق ولا شي..بس الحق الحق..وصدام كان -_-)

تحياتي..

اظن السؤال كان موجة للأخت الوردة الجريحة -_- ..

abdulaziz1
04-12-2005, 03:34 PM
اظن السؤال كان موجة للأخت الوردة الجريحة -_- ..

أدري..بس الملقفه وما أدراك مالملقفه..XD

تحياتي..

Dark Flame
04-12-2005, 09:47 PM
الموضوع لا نهايه له ....لأنه بكل بساطه خط الموضوع دائري ....يعني مهما استمريتي منتب واصلين لحل ^.^ ... المشكله أنكم لا تتقبلون الرأي الآخر ...هذا اللي يجعل بعض العقول المثقفه تمتنع عن الكتابه في مثل هذه المواقع ...لا اخص وقع ..بل جميع المواقع

------
القائد صدام
مواضيعك تعجبني دائماً ..... وكم تمنيت التعرف عليك....لكن في الحقيقه انصدمت من علمت بمرجعك الديني ...لذالك اتمنى ان تتقبل من هذه الهديه البسيطه ...والتي ان دلت ..دلت على محبتي لك ^.^
http://www.wylsh.com/
http://www.d-sunnah.net/

والسلام عليكم والرحمه

الوردة الجريحة
04-12-2005, 10:06 PM

عموما هذه كلها حجج واهيه ومازال هؤلاء الكفره يبيتون الاعذار لغزو سوريا الآن[/center]

الموضوع ليس عمن كان يمد العراق بالسلاح
سواء مدوهم بالسلاح او لا
فهذه الحرب لم تكن عادلة
واقصد حرب العراق على ايران
الموضوع عن العراق وليس سوريا
أرجو عدم الخروج عن الموضوع الاساسي لان الموضوع محدد وواضح

Men_Tikreit
05-12-2005, 01:21 PM
ان تأتي العراقيات الى بعض دول الخليج ويعمل في الدعارة وتمتلأ الشاشات بهن راقصات بفجور وامتهان
وبغايا لا يرجو من ورائهن خير

طبعا في كل شعب في الارض الصالح والفاسد ولاكن الفاسد يجتمع والفاسد والصالح يجتمع والصالح ولوا كنتي من مستوا اهل الدعارة والرقص والفجور لعرفتي الصالحات العراقيات ولما عرفتي من تلك الشاكلة احد.

اتفو على ادارة ماعدها شرف ولاغيرة ترد على من اعتدى على اعراض خواتهم,

Dark Flame
05-12-2005, 01:40 PM
رجال تكريد هدي روعك ^.^

صح الكلام شديد ومفروض يتمسح من أول شئ ...وجائت ردود ترد قولها ... على العموم أرى ان تبدأ سياسه سحب العضويات السياسيه بدل الإعطاء ...هذا اللي أتوقع مفروظ يصير ^^

Men_Tikreit
05-12-2005, 01:50 PM
اخي فليفعلوا مايفعلوا لايشرفني ان اكون عضوا بهذا المنتدى تحت ادراة كهذه.

لم اصدق عيني عندما فتحت ايميلي وماقاله من بعثه لي..
وللاسف تاكدت بام عيني..

الى هذه الدرجة وصل التعدي على الشرف والعرض?

ماذا سيكون رد السعوديين لو كان كلام عن اختك وامك?
ماذا سيكون رد الفلسطينيين لوكان كلام عن اختك وامك?

اين الغيرة يامسلمين?

الله يرحم ايام كان الطرد لمن تفوه بكلمة عنك شخصيا وليس عرضك وشرفك....

منتدى في انحطاط دائم

الله ينتقم منك يامن تعديتي على عرض خواتي
الله ينتقم منك يامن طعنتي بالعرض والشرف

والله لايسامح وينتقم من كل من استطاع مسح الرد وطرد المعتدي ولم يفعل.

Winter_wolf
05-12-2005, 02:56 PM
اتفو على ادارة ماعدها شرف
اعتقد انك بدل ماتوزع تفالينك على اي شخص تشتبه انه مقصر, وفّر تفالينك لمريئك وغير من لهجة كلامك عزيزي, وفي حديث يقول " ماني حافظ الحديث بالحرف الواحد لكنه شبيه لـ " : التمس لاخوك المسلم الف عذر.
او ماشابه, فبدل من انك تقول : ليش الادارة سايبه الموضوع سايب يدخله كل من هب ودب؟
تقوم تقول :
اتفو على ادارة ماعدها شرف

والان نطيتلنا ( Again ) علشان تنشر آخر آرائك وانطباعاتك عن الاعضاء او الادارة فوقتها كما قال من صدق قوله :

أرى ان تبدأ سياسه سحب العضويات السياسيه بدل الإعطاء
الاخت وردة جريحه غلطت وماادري ليش وصفت العراقيين اللاجئين بالدعاريين لاي سبب اجهله ويجهله كل من قرأ ردها من كان, الا انك بالنهاية رديت على الغلط بالغلط بأنك بدأت توزيع تفالينك All over the place, ونحن في غنا عنها.

لايشرفني ان اكون عضوا بهذا المنتدى تحت ادراة كهذه. تعميم شامل = Not good.

بالنهاية الادارة وراها مليونين شيء بمنتدى بهذه الضخامة, لكن الملام في هذه الحالة هو/ي من بدأ بالمشكلة ومن نشر الزيت على النار, وعلى المراقب لتأخره كل هذا الوقت بإستخدام مكنسته السحريه.

لاحول...انا ماادري ايش اللي خلاني انبرش من اصله, Carry on, كملو مضارباتك, وانا جايب الفشار, وبستنى الين مايجي مراقب With the magic Stick of BANNED.

والله يعينكم.

بو ضاري
05-12-2005, 03:35 PM
الله يرحم ايام الانترنت قبل اربع سنين ..

أخرتها أضيع وقتي بقراءه موضوع ردوده للاسف ...