المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 تعريب Windows Xp Home Edition

moqatl
25-11-2005, 11:17 PM
بسم الله العلي العظيم
اذا ممكن يا اخوان برنامج يحول الوندوز اكسب بي من الواجه الانجليزية الى اللغة العربية
جزاكم الله الف خير

sherif hussein
14-12-2005, 08:08 AM
على حد ما اعرفه انه لا يوجد برامج للتعريب وانما توجد النسخه العربيه من الـ Windows فأبحث عنها :bigeyes:

kmmmoo
21-12-2005, 08:11 AM
*******kmmmoo*******
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووور

sam alkhaja
24-12-2005, 10:46 AM
أنا عندي البرنامج :D
بس اعذرني :أفكر:
كما تعرف الامتحانات على الأبواب :reporter:
ان شاء الله بعد اسبوعين احط البرنامج

واعذرنا على التاخير :ciao: :ciao: :ciao:

خبيركمبيوتر
05-01-2006, 02:33 AM
السلام عليكم

حسب معرفتي لم ارى تعريب للنسخة المنزلية home edition

يوجد تعريب للنسخة الاحترافية ..

ولكن وجدت هذا الملف ويقول صاحب الموضوع بأنه يصلح لجميع اصدارات الوندوز اكس بي ،
انا حملت الملف وجربته على النسخة الاحترافية وضبط معي .. ولكني لم اجربه على النسخة المنزلية لعدم استخدامي لها .

فاذا احببت ان تجرب هذه النسخة فاليك رابط التحميل :

http://www.megaupload.com/?d=52GTOTYU

salsaif
09-06-2006, 05:21 PM
شكراً لك أخي خبير كمبيوتر

حملت الملف ولكن يحتاج رقم سري يريت لو تضيفه هنا أنا محتاج التعريب جداً

شكري وتقديري

teet
28-08-2007, 10:39 AM
السلام عليكم

منتدى جميل واعضاء اجمل

عندى طلب من الأخ صاحب الموضوع انا نزلت الملف اللى انت رفعة وكويس نزل بعد طول انتظار لكن بلا قيمة على شان اقدر استعمل الملف لازم فك الضغط وللأسف الضغط عليه باسورد ياريت فى اسرع وقت تدرج الباسورد فى الموضوع حتى يستفيد منه الأعضاء انا شايف اكثر من شخص بعد ما نزلو الملف عندهم نفس المشكلة ولك جزيل الشكر منتظرين

teet
28-08-2007, 02:47 PM
وينكم يا جماعة