المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة عروض لـ Ryu Ga Gotoku من الديمو لا يطوفكم

NGC
26-11-2005, 01:03 AM
مثل ما تعرفون الديمو متوفر في الأسواق اليابانية في 22 نوفمبر واللعبة الكاملة سوف تصدر في 8 نوفمبر ..... قبل ثلاثة أيام وضعت أي جي أن عرض من داخل اللعبة بس شكله محد انتبه لها ...عالعموم

العروض :
http://media.ps2.ign.com/media/764/764502/vids_1.html

Street fight و Office fight و Fight versus the gang boss : العروض هذي يظهر لك النظام القتالي في اللعبة الصراحة عرض street fighter و ofice fight كان دموي وقتال رووعة فيه حركات كثيرة مثل لما تمسك واحد من المجرمين وتقرب من الطوفة تطق مثلث كازما يمسكه من راسه ويضربه بأقوى ما عنده بالطوفة من قوة الضربه يطشر دم من راسه لووووول شكله عجيب وفيه حركة ثانية لما تسمكه تطق بعد مثلث يضربه كازما من راسه مرتين ... وموسيقى الروك أند رول عجيبة يزيد حماسك باللعب ....

أما عن عرض Running around town " يعرض لك مدى حريتك باللعبة مثلاُ الدخول إلى محلات أو المطاعم .... ولكن ضجيج السوق واضح ومرتفع تحس كأنك في سوق :biggthump ...

Fight and event scene : في العرض هذا أول مرة اشوفه كازما يستخدم مسدس ....طبعاً طلقة وحده يموت ما عندهم لعب :09:

أما عن Trailer : فهو نفس العرض الذي انعرض في معرض TGS يعني ماله داعي تنزلونه

إن شاء الله في الرد أو الموضوع الثاني راح أعرض سلبيات الديمو

luisfigo1986
26-11-2005, 01:44 AM
ماشاء الله عليك
والله انك تعجبني
اول باول اخبارك الصراحة انا اتفاجا اكون توني قاري الموضوع ب اب جي ان اللقاه هنا
خصوصا عن الاكس بوكس
تحياتي لك ومنتظرين تعليقك على الديمو

NGC
26-11-2005, 10:11 PM
ماشاء الله عليك
والله انك تعجبني
اول باول اخبارك الصراحة انا اتفاجا اكون توني قاري الموضوع ب اب جي ان اللقاه هنا
خصوصا عن الاكس بوكس
تحياتي لك ومنتظرين تعليقك على الديمو

هلا أخوي luisfigo1986 مشكور على ردك .. شكلك أنت الوحيد بالمنتدى حبيت اللعبة :D

أنا الصراحة حاوولت أدور عنها في مجمع الرحاب لكن مع الأسف ما لقيته ...وكل المحلات يقولون أول مرة نسمع عنها !!! :31: .... تقدر تقول إنها صارت مثل القطع النادرة في السوق :p ... يالله ماكو إلا ننطر النسخة الكاملة كلها 12 يوم وينزل ....إذا قالو لي أول مرة اسمع عنه مرة ثانية راح اذبحهم :p

يبدو أن Toshihiro لم يفكر بعمل إعلانات كثير حول العالم ... يمكن لما ينزل النسخة الإنجليزية