المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة تقرير : سلسلة العاب الأكشن المثيرة max payne



SALM0RE
29-11-2005, 10:50 PM
السلام علكيم

من منا لايعرف هذة العبة ... هذة العبة التي غيرت نظرتنا لالعاب الأكشن ... هذة العبة الي قدمت لنا اسلوبا جديدا مميزا و نمط متطور في اساسيات الألعاب و كانها من احدى أفلام الهوليودية ....بقصة واقعية و مثيرة ... و باسلوبا فريد من نوعه ..... اقدم لكم لعبة الأكشن المثيرة ....................


MAX PAYNE


* نبذة عن العبة : هي لعبة تصويب ثلاثية الأبعاد طورت من قبل فريق يدعى REMEDY و نشرت بتعاون بين شركتي ROCKSTAR و TAKE TWO INTERACTIVE في البداية اصدرت العبة على جهاز البي سي و بعدها يلها الxbox و ps2 ..... سلسلة العاب max payne لها تاثيرا كبيرا بافلام الأكشن في هونغ كونغ و تتميز باسلوب الحركة البطيئة slow motion الذي تم تقليده في عدة العاب اخرى .....و ايضا تتميز العبة بعروضا الواقية التي تسما novel noir style ....و تحتوي العبة على خاصية التفاعل مع البيئة اي يمكنك ان تلمس او تتفاعل مع اي شيء او اداة في العبة ........و كان الجزء الأول من العبة من اصعب الألعاب التي لعب الناس فيها .

* القصة : بختصار ....تحكي عن شرطي مباحث في قسم مدينة neywork اسمه max payne الذي يترك عمله متوجها الى زوجته و ابنته الصغير في يوم عادي من السنة ....الى ان يصل الى البيت و يرى ان منزله قد تم تشويهه و تحطيمه ...و بعدها يصعد ماكس الى الأعلى و يشاهد ان زوجته و ابنته تم قتلهما من قبل مجموعة اجرامية .
و بعد ثلاث سنوات من الحادثة قرر ان يعمل ماكس متخفيا مع صديقه للقاع بالمجرمين الذين قتلوا عائلته .......... و بعدما تقابل ماكس مع صديقه alex في محطة القطار و بينما كانوا يتحدثون ...اطلقة رصاص الى رفيقه و اطاحة به ارضا ... لم يستطع ماكس ان يفعل شيء مع انه القاتل قد هرب ....و بعد خروج ماكس من المحطة ...تفاجئة ..بالشرطة التي قد طوقت المكان ..... و منها اعتقدت الشرطة ان ماكس هو الفاعل او انه قتل صديقه ؟؟؟؟؟ ماذا تفعل اذا كنت في مكانه ؟ الأن على ماكس ان يعثر على المجرمين و لاكن عليه اولا ان يثبت برائته .......لاكن كيف و هو مطارد من قبل المجرمين و الشرطة ؟
* صور للعبة :
http://i14.photobucket.com/albums/a306/snkboy/200px-Payneplaza.jpg http://i14.photobucket.com/albums/a306/snkboy/250px-Paynegarage.jpg http://i14.photobucket.com/albums/a306/snkboy/230px-Max_payne_2.jpg

SALM0RE
29-11-2005, 11:05 PM
* اجزاء العبة :

الجزء الأول : تاريخ الأصدار : 2001
http://i14.photobucket.com/albums/a306/snkboy/200px-Maxpaynebox.jpg

الجزء الثاني : تاريخ الأصدار : 2003
http://i14.photobucket.com/albums/a306/snkboy/maxpayne2.jpg

* الممثلين في اداء شخصية ماكس في الجزئين :
http://i14.photobucket.com/albums/a306/snkboy/asasaxax.jpg
http://i14.photobucket.com/albums/a306/snkboy/axadx.jpg

* انصح الي مالعبة العبة الى الحين ...تراها تحفة كانك اشاهد فلم و تلعب فيه في نفس الوقت :p و اي استفسار انه حاضر ................... شكراااااااااااااااا :ciao: salmore

Terry_88
29-11-2005, 11:30 PM
SALMORE رائع حبيبي بدايه جيده ليك ونتمني ان نرى مواضيع اروع ليك .. ;)
*
و ماكس باين للعبة رائعه جدا وانا مجرب الجزء الثاني وكان رائع ..
*
*
*
*
*
*
*
*
*
نصيحه بسيطه من اخوك >> حاول انك تشمل في تقرير جميع نواحي اللعبة و ترتب الموضوع جيدا
و يكون اضخم من هذا << ;)

MAXPYNE
30-11-2005, 12:43 AM
انا حين شاهدت الجزء الاول منذ فترة طويلة صراحه انبهرت باسلوب اللعبة الي يشبه فلم ميتركس واعجبت به بشده وكانت وقتها افضل لعبة عندي(لكن الاوضاع اتغيرت الان)
لذلك تري ان اسمي هو ماكس بين



وشكرا
اخوكم
ماكس
بين ;)

JAK
30-11-2005, 11:32 PM
يعطيك العافيه اخوي ... انا الصراحه جربت الجزء الاول و صح كلامك اللعبه تحسسك كانك في فلم سينمائي حتى المواقع العالميه يقولون نفس الكلام :)