المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع الدنمو المسؤل عن تحريك DVD مشكله

DC_PS2
30-11-2005, 06:25 PM
السلام عليكم
كيفكم شباب عندي مشكله في بلاي موديل 30004R نظام بال ياباني

الدنمو المسؤل عن تحريك DVD لا يسطيع تشغيل DVD (لا يدور) أبي أعرف كم سعر القطعه بدون التركيب ومع التركيب
هل أركبها في البيت أو أخلي محل الصيانه يركبه

DC_PS2
04-12-2005, 12:34 PM
صارلي أسبوع و ما حد عرف المشكله
المشكله هي أن الشريط يدور 5 لفات بطيئه و لا يشتغل أنا أعتقد أن أيسي الحركه أخترب وأبي أعرف كم سعر القطعه مع التركيب وبدون

Frank Jeager
05-12-2005, 06:42 PM
المشكلة في العدسة مو في الدينمو

DC_PS2
05-12-2005, 07:33 PM
لكن أخوي كان بلاي يشغل الإلعاب وهو كان مره يدور ومره لايدور يعني أغير 7مرات عشات يشتغل الشريط
راح أغير العدسه لكن أبي نوع يناسب الجاهز ( موديل العدسه الجيده) لان المحلات إلى في منطقه ماعنده غير كلمتين
عدسه شفافه و عدسه عاديه
أخوي يعني خلاص أتوكل على الله و أغير العدسه

DC_PS2
05-12-2005, 09:44 PM
أخوي أنا جربت شريط أصلي(الشريط الذي ياتي مع الجهاز )هو إلي شغلته وتبين أن العدسه ودنمو شغالين جلست ألعب ساعه في الشريط ألعاب الديمو بدون توقف أو تقطيع في العب لكن لما أجي أشغل الأشرطه الكوبي مايشتغلو وش أحين أطور قطعة الكوبي أو إغير العدسه أو أيش

DC_PS2
05-12-2005, 11:23 PM
أحب أبشرك أخوي أني أسطعت تشغيل بعض الألعاب الكوبي وهي طبعا بعد ماجربت السيدي الأصلي
الألعاب التي قمت بتشغيلها هي SLY3 و جران تريسمو4 المطور و تكن 5وجاك إكس لكن بعد إعادت تشغيل 7 مرات وساعات 5مرات لكن لم أعاني من بطئ في العب أو العروض
إي أن العدسه شغاله تمام ماذا تقترح أن أفعل أطور قطعة الكوبي
لكن أحين ما أدري وش أسوي أبي الجهاز يشغل الألعاب من أول مره

Frank Jeager
06-12-2005, 03:24 AM
شنو نوعية قطعة الكوبي، يمكن طريقة تشغيلك لـ لعبة الكوبي خاطئة

DC_PS2
06-12-2005, 11:19 AM
أخوي القطعه أسمها (الميشا) كيف تشغيلي خاطئ 5 سنوات و أنا ألعب لم أعاني من مشاكل تشغيلي كى إي تشغيل إي لعبه

Frank Jeager
06-12-2005, 02:01 PM
أنا مثلك تصير لي مشكلة في تشغيل العاب الديفيدي بعض الاحيان واعتقد المودشيب مع مرورالزمن تستهلك، اذا صارت لي المشكله اطفي الجهاز لمدة دقيقة وبعدين استخدم الطريقة الصحيحة لتشغيل اللعبة سواء كانت كوبي DVD أو CD أو لعبة اصلية أو لعبة PS1...

بالنسبة للميشيا طريقة تشغيل لعبة الـPs2 حط السيدي بعدها بند الجهاز من الليت الأخضر وبند الجهاز من الخلف وبعدين شغل اللعبة
Place disc in then turn it off. Turn back on the system so the red light is shown. Firmly press the reset button once to play the game

DC_PS2
06-12-2005, 04:01 PM
مشكور أخوي وعطاك الله ألف عافيه
أنا أتبع طريقتك لكن مره تنجح ومره ماتنجح أنا أحين باخليه على حاله وإذا مازبط باطور قطعة الكوبي لكن ألعاب CD مثل الجيم شارك أدوخ لما تشتغل
باجلس عليه شهر لو ماتغير شئ راح أغير القطعه
ومره ثانيه مشكور وماتقصر عساك على القوى وعافيه

DC_PS2
06-12-2005, 04:57 PM
خلاص أخوي عطني أفضل قطعة كوبي متوافقه مع جهازي و موديل عدسه جديد لاني خلاص باصلحه موديل العدسه الحاليه KHS-400C أبي أعرف كم سعر القطعه الكوبي بدون التركيب ومع التركيب

ومشكور وما قصرت

Frank Jeager
06-12-2005, 05:56 PM
DMS4 pro سعرها 200 ريال تقريبا وموديل العدسة خذ KHS-400C لأنها بتشتغل تلقائيا اذا ركبتها أما اذا بغيت موديل عدسه ثاني يبا لك تسوي شغلة موجودة في هذا الموضوع http://www.ps2nfo.com/forums/showthread.php?t=163 (http://www.ps2nfo.com/forums/showthread.php?t=163) وعن نفسي ما جربتها ولا اطلعت عليها
بحط لك برنامج تغيير موديل العدسه في المرفقات أسهل لك

DC_PS2
06-12-2005, 07:53 PM
مشكور أخوي وماقصرت الله يوفقك وإلى الأمام

النورس المعلا
06-12-2005, 09:22 PM
اخي العزيز

مشكلتك هي في العدسة

اعمل لها صيانة فقط وراح تشتغل

DC_PS2
07-12-2005, 11:09 AM
والله أخوي نورس معلا توني عامل لها تنظيف لكن بدون فايده تنصحني أزيد قوة العدسه أو أغيرها

النورس المعلا
07-12-2005, 10:53 PM
والله أخوي نورس معلا توني عامل لها تنظيف لكن بدون فايده تنصحني أزيد قوة العدسه أو أغيرها

هل عندك الخبرة في زيادة قوة الليزر

DC_PS2
08-12-2005, 12:33 AM
أخوي نورس معلا أنا ماعندي خبره لكن عندي درس يشرح لي كفية زياده قوة العدسه بدون ما أتلفهامع كيفية إرجاعها إلى الوضع الطبيعي

النورس المعلا
13-12-2005, 10:26 PM
أخوي نورس معلا أنا ماعندي خبره لكن عندي درس يشرح لي كفية زياده قوة العدسه بدون ما أتلفهامع كيفية إرجاعها إلى الوضع الطبيعي

مو مشكلة اتبع الشرح ولكن بحذر

DC_PS2
15-12-2005, 09:47 PM
مشكور أخوي نورس معلا و الله يوفقك و إلى الأمام دوم

النورس المعلا
15-12-2005, 11:03 PM
مشكور أخوي نورس معلا و الله يوفقك و إلى الأمام دوم

العفو

وانا في الخدمة

ولو صار لك اي شي او ما فهمت الشرح خبرنا بدون اي خجل وانا راح اساعدك

تك تك تو
21-02-2006, 03:14 PM
ممكن الموضوع الموجود بالموقع الذي وضعت عنوانه فالقد حاولت التسجيل لكنة يرفض والموضوع مهم بالنسبة لي

DMS4 pro سعرها 200 ريال تقريبا وموديل العدسة خذ KHS-400C لأنها بتشتغل تلقائيا اذا ركبتها أما اذا بغيت موديل عدسه ثاني يبا لك تسوي شغلة موجودة في هذا الموضوع http://www.ps2nfo.com/forums/showthread.php?t=163 (http://www.ps2nfo.com/forums/showthread.php?t=163) وعن نفسي ما جربتها ولا اطلعت عليها
بحط لك برنامج تغيير موديل العدسه في المرفقات أسهل لك

Frank Jeager
21-02-2006, 03:35 PM
تفضل
Dampro has released some documentation and .ELF (which works very well) to accomplish this task. For example, someone used it on a V7 with a R-type laser and booted the .ELF with an old version of Pukklink/Inlink over the PS2 Network Adapter. The application even detected that it was a V7, and you can make a back-up of your current EEPROM by pressing R1 that saves directly to the folder on your PC were you booted the .ELF from.

You want to make a back-up first so if you get into trouble you can restore the EEPROM to its original state by pressing L1. Then you can select the laser you want to flash the EEPROM to. When you get the the program screen you press start, and its flash operation is over very quickly. Then simply turn off the PS2 and put in a brand new KHS-400C laser and it works!