المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوووووووووووووو المساعده

تاركان
02-12-2005, 06:53 AM
اخواني اريد ان اظهر القرص D انا توني امفرمت جهازي كل شي عندي اوكي بس القرص دي موطالع بجهاز الكومبيوتر كيف اظهره انا طالع عندي السي والاي

ارجو الافاده اخواني وجزاكم الله خير

2

اخواني انا كلما افتح القوقل واكتب اي شي ابيه عشان يبحث يطلع على اليسار مو اليمين انا القوقل مالي عربي فليش يعرض باليسار الااحط ترميز الى اليسار يصير بس كل ما افتح صفحة ويب جديده يظهر لي بالجهة اليسار البحث مالي فاشلون ارده على الجانب الايمن ارجو المساعده

3
اخواني عندي مشكله باللغه ساعات تطلع لي مخربطه والتحميل عندي موطبيعي والقوقل الكلام عندما ابحث يروح للجهه اليسار

4
:أفكر: :02: الدردشات نص تتبطل عندي ونصف لا خديت 3 برامج جافا ماكو فايده شسوي

suman
02-12-2005, 09:47 AM
1-اخواني اريد ان اظهر القرص D انا توني امفرمت جهازي كل شي عندي اوكي بس القرص دي موطالع بجهاز الكومبيوتر كيف اظهره انا طالع عندي السي والاي

ربما عندما قمت بالفرمات ذهب هارد ال d وهذا سبب عدم تقسيم الهارد .

---------------------

2-اخواني انا كلما افتح القوقل واكتب اي شي ابيه عشان يبحث يطلع على اليسار مو اليمين انا القوقل مالي عربي فليش يعرض باليسار الااحط ترميز الى اليسار يصير بس كل ما افتح صفحة ويب جديده يظهر لي بالجهة اليسار البحث مالي فاشلون ارده على الجانب الايمن ارجو المساعده

عندما تفتح صفحة ال جوجل ماعليك إلى بالضغط على الأزرار التاليه :- R-SHIFT + R-CTRL

R= اليمين

و تحل المشكله إن شاء الله

------------------------

3-اخواني عندي مشكله باللغه ساعات تطلع لي مخربطه والتحميل عندي موطبيعي والقوقل الكلام عندما ابحث يروح للجهه اليسار

عندما تقوم بالبحث و ظهور الكلام غريب قم بالضغط على :-

VIEW
ENCODING
و إختر اللغه العربيه من هنالك