المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيوب في برمجه ريزدنت ايفل 4

mazinkaizer
04-12-2005, 02:56 AM
السلام عليكم ايهات الاحبه
اختلفت نسخه الكيوب عن نسخه البلاي ستيشن 2 بسبب ان الاخيره احتوت على اضاقات رائعه على اللعبه
لكن هناك عيوب كثيرهفي البرمجه و المصيبه انها ظاهره للعيان... ساذكر بعضا مما شاهدت

الحوارات ليست ريل تام كما هو الحال على الكيوب انما سي جي ريكورد (مسجل من نسخه العيوب و مع الاسف حيث ان في الكيوب مهما اخترت من ملابس يتغير العرض اما هتا الملابس وحده... ليييييييييييييييييش؟

ايضا ما اثار ظحكي عندما تقاتل مع لويس في الطابق العلوي رايت ليون عندما يقوم برمي السلم دخل بالحائط لوووووووووول
اول اللعب وانا قاعد امشي لقيت شجره قاعد ادش فيها كانها مو موجوده
و في نفس المكان قبل دخول المنزل قفزت عند البلكونه الخارجيه الى داخلها و اصطدمت رجل ليون بالعامود و لم يتاثر...
لماذا لم يضعو لها رده فعل او قامو بالغاء القفزه؟؟؟
ايضا في الكهف فتحت الباب بعد فتح الضوء فقامت الحشرات الغبيه صناعيا بانتظاري عند المدخل الصغير حيث دخلت به و اقللهم واحدا تلو الاخر و هم لا يفعلون شيئا سوى الالتفاف... لووووووووووووول

ايضا الغبي ابو فاس قط علي فاس لمن كان واقف فوق و كانت اصابتي على يده اللتي بها فاس...
فرايت الفاس يتعلق بالهواء بطريقه غبيه و مضحكه

لا يعني النني كتبت هذا الموضوع انني لا احب اللعبه لكني احببت ان افيدكم بهذه الاخطاء التي اضحكتني:)

شكرا

MAXPYNE
04-12-2005, 03:14 AM
السلام عليكم
بالنسبة للاخطاء فلم افهم اغلب الاخطاء التي ذكرتها ماعدا الملابس التي تتغير بالعروض (طبعا لما تجيب ملابس جديدة) فاتفق معك علي هذا لكن تذكر انهم بكذا بيكونوا محتاجين ان يرسموا عرض لكل لبس وهذا مجهد ومكلف يعني الوضع الحالي احسن واتذكر ان نفس الشي موجود بكل الاجزاء القديمة لما تجيب ملابس جديدة للشخصيات

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين ;)

mazinkaizer
04-12-2005, 03:23 AM
شكرا للمرور الكريم

انت تذكر اول مكان باللعبه و افتر على الشجر راح تدش بوحده

بصوص الاجزاء القديمه و الملابس التقنيه ما كانت تسمح ان يعدلون بس الجزء الرابع احنا عشنا و شفنا ليش ما سوو للبس الثاني بعد :)*:)

شكرا على طرح ارائك اخوي :)
و عموما ات حاول بالاخطاء الباجيه عشان تظحك باي :)

King James
04-12-2005, 09:28 AM
انا اشوف ان المطرين اسرعوا بانتاج اللعبه وما راجعوها زي الناس وزي ما انتم شايفين هالعيوب وانا ملاحظ حق الملابس ....

عندكم مثلا نيد فور سبيد موست وانتد ..... الشركه اصدرته بعد سنه واحده من اندرقراوند 2 وجات السيارات قليله مره اقل من الي اعلنو عنها في البدايه عشان مالحقو وبعض الشركات المهمه غايبه في هالجزء الحلو ...

يعطيك العافيه

hussien-11
04-12-2005, 09:38 AM
غريبة ...
عندي بنسخة الكيوب كانت الملابس تتغير بشكل طبيعي ..
و مشكلة التداخل موجودة نوعا ما لكن ليس إلى الدرجة التي ذكرتها ( أن تعبر من شجرة و كأنها غير موجودة ؟ ) ..
عموما لا زلت أرى أن نقل اللعبة من الكيوب إلى البلاي ستيشن2 جاء بشكل أكثر من ممتاز ، حيث كانت الفروق بسيطة بالنهاية :)

SALM0RE
04-12-2005, 10:52 AM
how care's.... the game roock's.....صار لنا 3 سنوات ناطرين هل العبة ..وبعد هذي الأنتظار انقول في اشياء ناقصة و ماشابه :31: انه شخصيا ماتهمني هذي الأشياء .....العبة كاملة و ممتعة that's what i want :33:

عاشقة الوهم
04-12-2005, 12:04 PM
اعتقد ان اللعبة كانت جيدة جدا وأروع لعبة نزلت على جهاز PS2

ولم تواجهني هذه العيوب اثناء اللعبة، أو ربما لم انتبه لها...

مع التحية والشكر الجزيل على هذا الموضوع وفتح باب المناقشة...

chris
04-12-2005, 03:29 PM
ما شاء الله الاخ الغالي mazinkaizer
يعني اين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
واهلا بعودتك
وشكرا لك لهذا الموضوع وهذه الملاحظة

بالمناسبة فعلا لاحظة امر الملابس انها لا تتغير في المشاهد ولكن الشجرة لا اعتقد انها مرة علي

على اية حال اللعبة رائعة ومتكاملة ومثل هذه الاخطاء ليست بالشيء الكبير او الهام ولكن هناك امر احزانني فعلا

وهو المشهد العام من نوافذ القلعة فهي ظاهرة انها صور يعني انظر من نوافذ القلعة وانت هناك سوف تجد الغابة تبدو صورة وايضا القلعة في الجهة الاخرى تبدو صورة وهكذا يعني لايوجد حياة في المناطق المجاورة مما جعلني فعلا احزن لهذا الامر يعني لو كان هناك حركة في تلك الاماكن يعني علم يرفرف مثلا والاشجار لاتبدو سوداء لاحركة فيها يعني بعض الحركة جيدة حول القلعة :blackeye:

سلام chris

RESID3NT EVIL
04-12-2005, 07:37 PM
السلام عليكم ،، اخي انا اعطيك رأيي الشخصي ،، الاخطاء في اللعبة يعني بصراحة ما تنحسب على نظام اجهزة جيل البلايستيشن2 والجيم كيوب ،، لكن هذي الاخطاء اللي تتحدث عنها زي الاصطدام في الجدار والسلم والشباك وغيرو والشجر هذي اكيد لازم تتعدل في البلايستيشن3 ،، لكن انا احب اذكرك انه رزدنت ايفل 4 افضل جزء اخطاءه قليلة ،، وطبعا الجيم كيوب افضل من البلايستيشن2 بمليون مرة ،،، جرب اللعبة على الجيم كيوب واعطيني رأيك ،،

وحبيت اقولك شئ تاني وهو انه رزدنت ايفل 1 و2و3 فيهم اخطاء كثيرة ايضا مثل لما تقتل زومبي ويسقط على الارض بالقرب من الجدار تجد انه رأسه دخل في الجدار ومرات تشوف راسه لاصقة في الجدار يعني تبيين ان المكان صورة ثابتة واللي تلعب فيه جسم متحرك هذي هي مشاكل الالعاب ولكن هذي الاخطاء لا تنحسب لانه هذي تعتمد على الجهاز ومدة تحمله لقوة الجرافيكس والتصميم ،،،

اتمنى انني اكون افدتك بمعلوماتي ،،،،،

اخوك رزدنت ايفل

RESID3NT EVIL
04-12-2005, 07:48 PM
السلام عليكم
بالنسبة للاخطاء فلم افهم اغلب الاخطاء التي ذكرتها ماعدا الملابس التي تتغير بالعروض (طبعا لما تجيب ملابس جديدة) فاتفق معك علي هذا لكن تذكر انهم بكذا بيكونوا محتاجين ان يرسموا عرض لكل لبس وهذا مجهد ومكلف يعني الوضع الحالي احسن واتذكر ان نفس الشي موجود بكل الاجزاء القديمة لما تجيب ملابس جديدة للشخصيات

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين ;)

السلام عليكم ،، صحيح كلامك ولكن العروض تكون نفس اللعبة وليست CQ انا شفت اللعبة على الجيم كيوب تتغير الملابس عند ليون واشلي في المشاهد ، لكن البلايستيشن2 لا ، ما اعرف ليش يمكن كابكوم مستعجلة تخللص اللعبة بدري وايضا الاجزاء القديمة ما كانت تتغير ملابسهم في عروض الCQ طبعا هذا يكون مقطع فيديو مساحته بالميغا يعني فوق ال5 ميغا او 40 ميغا او يمكن اكثر، فطبعا لو المصممين فاضيين يسوو مشهد CQ تاني بملابس اخرى للشخصية طبعا بتضييع وقتهم وكمان بتاخذ مساحة في سي دي تخييل المشهد يكون 50 ميغا مثلا ومشهد نفسه بملابس تانية 50 ميغا يعني اخذ 20% من مساحة السي دي وهذي المشكلة :( ،،،، بس ان شالله في اجهزة الجيل الجديد نشوف اشياء فظييييعة ،،،،

سلام
رزدنت ايفل

RESID3NT EVIL
04-12-2005, 07:53 PM
ما شاء الله الاخ الغالي mazinkaizer
يعني اين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
واهلا بعودتك
وشكرا لك لهذا الموضوع وهذه الملاحظة

بالمناسبة فعلا لاحظة امر الملابس انها لا تتغير في المشاهد ولكن الشجرة لا اعتقد انها مرة علي

على اية حال اللعبة رائعة ومتكاملة ومثل هذه الاخطاء ليست بالشيء الكبير او الهام ولكن هناك امر احزانني فعلا

وهو المشهد العام من نوافذ القلعة فهي ظاهرة انها صور يعني انظر من نوافذ القلعة وانت هناك سوف تجد الغابة تبدو صورة وايضا القلعة في الجهة الاخرى تبدو صورة وهكذا يعني لايوجد حياة في المناطق المجاورة مما جعلني فعلا احزن لهذا الامر يعني لو كان هناك حركة في تلك الاماكن يعني علم يرفرف مثلا والاشجار لاتبدو سوداء لاحركة فيها يعني بعض الحركة جيدة حول القلعة :blackeye:

سلام chris

السلام عليكم ،، اخي كريس ماشالله تفكيرك زي تفكيري بالضبط وانا ايضا لاحظت القلاع والاشجار كالصورة وانا اقولك كيف تلاحظها اذا استعلمت سلاح التقنيص وقربت العدسة على ناحية الاشجار والقلاع تلاحظ انها صورة لكن صراحة المكان في القرية والضباب والسماء والبحر كلها حركات رهيييييييييييييييييييييييييييبة مذهلة وايضا المطر ينزل وتشوف البحر كيف ينقط من المطر هذي انا اعترف انها رهييبة ،،،

MD 3
04-12-2005, 09:43 PM
اخ مازينكايزر انهيت اللعبة اكثر من مرة ولم اشاهد العيوب اللتي ذكرتها سوى عدم تغيير الملابس في العروض
اللعبة سلسة جدا ومن اقوى العاب البلاي ستيشن 2 ونقطة مثل هذه لا يمكن ان تغفل عنها كابكوم ولكن للبرمجة واسرارها ظروفها !!!

السلام عليكم ،، اخي كريس ماشالله تفكيرك زي تفكيري بالضبط وانا ايضا لاحظت القلاع والاشجار كالصورة وانا اقولك كيف تلاحظها اذا استعلمت سلاح التقنيص وقربت العدسة على ناحية الاشجار والقلاع تلاحظ انها صورة لكن صراحة المكان في القرية والضباب والسماء والبحر كلها حركات رهيييييييييييييييييييييييييييبة مذهلة وايضا المطر ينزل وتشوف البحر كيف ينقط من المطر هذي انا اعترف انها رهييبة ،،،

انتم تطلبون المستحيل فقدرات الجيل الحالي لا يمكن ان تسع ذاكرتها شيء مثل ماتتمنون !

تبقى ريزدنت ايفل 4 من اروع ماانتج في الجيل الحالي واتمنى ان تواصل ريزندت ايفل 5 هذا التميز في الجيل القادم

شكرا

RESID3NT EVIL
04-12-2005, 09:54 PM
انتم تطلبون المستحيل فقدرات الجيل الحالي لا يمكن ان تسع ذاكرتها شيء مثل ماتتمنون !

تبقى ريزدنت ايفل 4 من اروع ماانتج في الجيل الحالي واتمنى ان تواصل ريزندت ايفل 5 هذا التميز في الجيل القادم

شكرا

:biggthump :biggthump طبعا بينزل 5 نفس اسلوب 4 وان شالله تكون في اضافات مذهلة

mazinkaizer
04-12-2005, 11:44 PM
اهلا وسهلا...
انا حبيت اقول ان العيوب اللي بالكيوب كانت وايد اقل من هالشغلات

يعني مثلا اللي يقط الفاس من فوق ما كانت موجوده
انت جرب الحركه...

لمن تشوف ابو فاس فوق صوب على ايده اول ما يرميه عليك اطلق رصاصه وحده عليه و شوف شيصير :)

كراوزر مثلا الليزر ماله ما يصوب عدل و كله يبوش بالبي اس تو
انا لعبتهم اثنينهم و لاحظت الفروقات

الصراحه الاضافات باللعبه وايد حلوه بس ليش باللعبه الاساسيه قل مستواها عن مستوى الكيوب؟؟؟

و شكرا لكم جميعا

AgogData
05-12-2005, 12:56 AM
في الكيوب مهما اخترت من ملابس يتغير العرض اما هتا الملابس وحده... ليييييييييييييييييش؟
لم ارى تاثير تغيير الملابس على العروض في اي لعبة الا طبعا في قمة الالعاب ميتال جير 3
حتى في فيتال فريم 2 لم نرى اي تاثير لتغيير الملابس

ايضا ما اثار ظحكي عندما تقاتل مع لويس في الطابق العلوي رايت ليون عندما يقوم برمي السلم دخل بالحائط لوووووووووول

مشكلة التداخل معروفة طبعا و موجودة في البلايستيشن 2 و حتى في الاكس بوكس 360
لكن المفاجاة انك لن تراها في بلايستيشن 3 و طبعا هذا دليل تفوق سوني الجبارة
فالامريكي مهما كان لن يغلب اليالباني في التكنولوجيا و الالكترونيات

و في نفس المكان قبل دخول المنزل قفزت عند البلكونه الخارجيه الى داخلها و اصطدمت رجل ليون بالعامود و لم يتاثر...

نفس الرد اللي سبق

ايضا في الكهف فتحت الباب بعد فتح الضوء فقامت الحشرات الغبيه صناعيا بانتظاري عند المدخل الصغير حيث دخلت به و اقللهم واحدا تلو الاخر و هم لا يفعلون شيئا سوى الالتفاف... لووووووووووووول

وجدت هذا ايضا لكن الذكاء الصناعي مرتفع في ريزدنت ايفل 4 و تستطيع تجربته اذا فتحت
اي باب خلفه قروي..اذا فتحت الباب بقوة (X مرتين) سيغضب القروي و ينتبه لوجودك
اما اذا فتحته بهدوء قد لا ينتبه اليك او يتحرك اليك ببرود

barca-ps3
05-12-2005, 03:35 AM
أنا اتوقع ان عدم تغيير الملابس في العروض .. يرجع لسبب النسخ " الكوبي"

يعني اللعبه اساساً مصممينها لـ DVD والهاكرز يحطونها لك على CD وطبعاً شوف شكثر الشغلات اللي تم إلغائها وضغطها ..

المقاطع اللي حجمها 50 ميقا ماراح تفرق مع DVD سعته 4.7 جيجا !
أما اذا كان على CD سعته ما تتجاوز 750 ميقا .. ! فراح يتم الاختصار كما ذكرت

وأتوقع ان اللاخطاء " الفاس يعلق - تدش بطوفه ولا شجره " زايده بسبب الضغط !

هذا اللي استنتجته بعد ما اكتشفت ان الشريط اللي شاريه اخوي طلع CD مو DVD :33:

RESID3NT EVIL
05-12-2005, 10:50 AM
أنا اتوقع ان عدم تغيير الملابس في العروض .. يرجع لسبب النسخ " الكوبي"

يعني اللعبه اساساً مصممينها لـ DVD والهاكرز يحطونها لك على CD وطبعاً شوف شكثر الشغلات اللي تم إلغائها وضغطها ..

المقاطع اللي حجمها 50 ميقا ماراح تفرق مع DVD سعته 4.7 جيجا !
أما اذا كان على CD سعته ما تتجاوز 750 ميقا .. ! فراح يتم الاختصار كما ذكرت

وأتوقع ان اللاخطاء " الفاس يعلق - تدش بطوفه ولا شجره " زايده بسبب الضغط !

هذا اللي استنتجته بعد ما اكتشفت ان الشريط اللي شاريه اخوي طلع CD مو DVD :33:

السلام عليكم ،، اخوي الكوبي ما يختلف عن الاصلي الا انه الاصلي اصلي ،، يعني ما يأثر على الجهاز ابداً لكن الكوبي يتعب عدسة الليزر تسمع اصوات المحرك كثييرة لمن تلعب بالكوبي ،، لكن الكوبي يتنسخ من الاصلي ،، اما اذا كان الكوبي سي دي عادي يعني مش DVD فالمقاطع تنحذف :(

mazinkaizer
06-12-2005, 01:50 AM
انا شاري النسخه الاصليه... بالعرض ما يتغير :)

اما بخصوص الاخ الغالي agogdate

حبيبي انا ما اكره اتللعبه.. بالعكس اموت فيها بس هالشغلات ظحكتني... خصوصا ان اغلب العيوب مو موجوده بالكيوب.. قلت شعر لول :D

و انا ادري الامريكي ما يتفوق عالياباني... يعني من صجك اهد بلاد الشمس و اروح لامريكا... مع احترامي الشديد لا عضاء ستارز و اليون و ويسكر :)

حبيبي والله كلنا نطارين اجهزه الجيل الجديد بس اس 3... و الاسطوره ريزدنت ايفل 5 و انشالله ما يكون فيها عيوب
و انشالله انزل لك القارنات بينها علاكس بوكس 360 و البي ايس 3 :)

RESID3NT EVIL
06-12-2005, 12:08 PM
وان شالله تتفوق على البلايستيشن3 اكثر من الاكس بوكس 360

SFS
06-12-2005, 02:41 PM
تسلم أخوي على ملاحظاتك..
زين اخوي ممكن تذكر اضافات نسخة البلاي 2 بالتفصيل..
اسلحة..مهمات جديدة وغيرها..
وهل تستحق اني اشتريها اصلي..
على فكرة انا عندي لعبة الكيوب اصلية..
وشكرا..

mazinkaizer
07-12-2005, 02:09 AM
والله مادري
انا عن نفسي اخذتها اصلي ليمتد ايدشن امريكي و ياباني و في نسخه بالطريق اللي معاها المسدس :)

و الشي راجع لك...

render
10-12-2005, 12:58 PM
كل الاخطاء اللي ذكرتموها اخطاء برمجية BUGS
ليس للبلاي ستيشن شأن بها وبعضها موجود في الكيوب
اما بالنسبة للعروض فاعتقد انهم جعلوها عرض فيديو اختصارا للوقت

على فكرة\\\
مبرمجين نسخة البلاي ستيشن هم من قامو ببرمجة اوننيموشا3 الرائعة وليس مبرمجي اللعبة الأصليين
شلة ميكامي اللي مايعرفون يبرمجون للمارد الأسود

عبودي
10-12-2005, 01:10 PM
السلام عليكم ايهات الاحبه
اختلفت نسخه الكيوب عن نسخه البلاي ستيشن 2 بسبب ان الاخيره احتوت على اضاقات رائعه على اللعبه
لكن هناك عيوب كثيرهفي البرمجه و المصيبه انها ظاهره للعيان... ساذكر بعضا مما شاهدت

الحوارات ليست ريل تام كما هو الحال على الكيوب انما سي جي ريكورد (مسجل من نسخه العيوب و مع الاسف حيث ان في الكيوب مهما اخترت من ملابس يتغير العرض اما هتا الملابس وحده... ليييييييييييييييييش؟

ايضا الغبي ابو فاس قط علي فاس لمن كان واقف فوق و كانت اصابتي على يده اللتي بها فاس...
فرايت الفاس يتعلق بالهواء بطريقه غبيه و مضحكه

لا يعني النني كتبت هذا الموضوع انني لا احب اللعبه لكني احببت ان افيدكم بهذه الاخطاء التي اضحكتني:)

لووول
أنا ما شفت شي من هذا

Dويليام بيركين
10-12-2005, 02:51 PM
ولكن من الغريب ان لايحدث معي هذه الامور او مع من اعرفهم

فقد لعب اللعبة الكثير من اصدقائي والشيء الوحيد الذي رايناه هو فقط عندما يدخل راس القروي في الجدار عندما تضربه

ولكن لم يؤثر هذا الامر على اللعبة اجمالا فهيا رائعة ومثل هذه الاخطاء لاتلاحظها كثيرا بسبب الحذر والخوف :afraid:

شكرا على هذا الموضوع

الدكتور ويليام بيركين

القـرصـان
10-12-2005, 05:16 PM
العيب من جهاز الليزر او من الدسك نفسه ولا تنسى انك قاعد تلعب الكوبي مب بالاصلي

لان هالعيوب ماشفتها ولاني مقيمها 7 مرات وبكل المستويات وبكل الاطوار فما مرت علي

وياحياك

امبريلا
11-12-2005, 11:48 AM
انا اعتقد ان كابكوم لم تهتم بهذة العيوب لانها من الممكن ان تصححها في الجزء الخامس

وانا متأكد ان الجزء الخامس على البلاي3 سوف يحدث ثورة في عالم العاب الفيدو والاجهزة المنزلية

بالنسبة للعبة هي بصراحه حلوة

والعيوب ايضا مخيبة للامال ولكن مثل ماقال احد الاعضاء اننا لانلاحظها بسبب الرعب والخوف والحذر

بس انا لاحظت عيب مو ممكن احد ينساة

وهو امبريلا

نحن لعبنا للعبة كلها وماشهدا رمز شركة امبريلا ولا اسم امبريلا

يعني الفيروس صنع من قبل من؟

مش معقول سادلر او سالزار يكونوا هم من صنعوا البلاجا

اكيد في فرع من الشركة في تلك الجزيرة

وهذا امر يحزنني انا بالذات:02:

AgogData
13-12-2005, 02:15 PM
انا اعتقد ان كابكوم لم تهتم بهذة العيوب لانها من الممكن ان تصححها في الجزء الخامس

وانا متأكد ان الجزء الخامس على البلاي3 سوف يحدث ثورة في عالم العاب الفيدو والاجهزة المنزلية

بالنسبة للعبة هي بصراحه حلوة

والعيوب ايضا مخيبة للامال ولكن مثل ماقال احد الاعضاء اننا لانلاحظها بسبب الرعب والخوف والحذر

بس انا لاحظت عيب مو ممكن احد ينساة

وهو امبريلا

نحن لعبنا للعبة كلها وماشهدا رمز شركة امبريلا ولا اسم امبريلا

يعني الفيروس صنع من قبل من؟

مش معقول سادلر او سالزار يكونوا هم من صنعوا البلاجا

اكيد في فرع من الشركة في تلك الجزيرة

وهذا امر يحزنني انا بالذات:02:

البلاجا هي طفيل او دودة قديمة جدا و ليست فيروس من صنع البشر
و قد استخرجها سادلر من تحت الارض عندما اصبحت احفورة..يعني اصبحت ماتت و التصقت على الصخور
هكذا ظن سادلر..لكنها كانت في الحقيقة حية متيقظة و منتظرة من يقوم باستخرجها لتبدا عملها من جديد

امبريلا
14-12-2005, 12:50 PM
البلاجا هي طفيل او دودة قديمة جدا و ليست فيروس من صنع البشر
و قد استخرجها سادلر من تحت الارض عندما اصبحت احفورة..يعني اصبحت ماتت و التصقت على الصخور
هكذا ظن سادلر..لكنها كانت في الحقيقة حية متيقظة و منتظرة من يقوم باستخرجها لتبدا عملها من جديد

اها

شكرا على المعلومة

بس ايش رأيكم لو كان في فرع من فروع شركتي (اقصد شركة امبريلا) وهناك زومبي وكلاب متوحشة وهناتر

الللللللللللله لو كان موجود النمسس

لالالا لا ذا كثير المهم اللعبة حلوة وما تستاهل العيوب كلها (مع الرغم اني ملاحظت هذة العيوب)

النمسس
16-12-2005, 12:46 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وفعلا هذه عيوب ظاهرة لكنها لا تؤثر في اللعبة بشكل عام يعني عيوب في البرمجة وهذا شيء طبيعي في كل لعبة وأي لعبة مهما كانت وشكرا

فارس الجحيم
16-12-2005, 06:05 PM
شباب فيه خطأ أيضا في نسحة الكيوب الشعلات يمديك تحطمها أما في البلاستيشن2 لا وكمان الجواهر تكون موجودة وباينة بس تظربها وتروح تنزل باي

mazinkaizer
17-12-2005, 12:03 AM
اهلا شباب

سوري طولت

ادري ان العيوب موجوده بالنسختين بس العيوب زادت عن نسخه الكوب...

لكن ريزدنت ايفل احبها بعيوبها الصراحه :)

و كلاممك مظبوط يالنمسس

اخ القرصان ترى اللعبه عندي ياها اصلي و ليمتد ادشن :)
النسخه اللي معاها صوره ايدا :)

veronica007`
17-12-2005, 12:24 AM
الأغلاط بسيطة ما تأثر في مضمون اللعبة
أضحكتني غلطة تغيير الملابس
هيه الوحيدة اللي انتبهت لها

النمسس
17-12-2005, 09:52 PM
حسنا يا أخي الغالي

mazinkaizer
17-12-2005, 11:28 PM
اهلا اخ فيرونيك و شكرا للمرور...