المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ** مذكرات لوس لوسيوس ترو وند ** (م.ش)

Ahmed Blight
05-12-2005, 08:32 AM
أنا متفرغ لذا قلت أعمل موضوع للمنظمة بعنوان مذكرات لوس لوسيوس ترو وند = انا

أنا بدأت أكتب من أمس يعني يوم الجمعة و أنا بالنسبة لي يوم الجمعة اجازة عن النت <<<< حد يأخذ اجازة عن النت :09: <<< أنا كل يوم اجلس 11 ساعة على النت
باختصار يعني لا توجد احداث كثيرة

يوم الجمعة
2/12/2005
ساعة 8:43 مساءا

كنت في غرفتي كالعادة <<<< My ‎World:D
كنت قاعد اتصفح في مجلة عربية <<<< غريبه، أنا لما اروح اشتري مجلات اشتري 8 مجلات أجنبية و 2 عربية و العربية ما اقرأها إلى بعد سنة و المجلة إلي كنت اقرأها هي زهرة الخليج، العدد رقم 136، تاريخ الاصدار 16/4/2005 <<<< هههههههه يعني من 8 أشهر أشتريتها و للحين ما قرأت فيها شيء.:p

اوكي نروح إلى أهم الأشياء إلى قرأتها:

1 مقابلة مع فنانة اسمها دينا حايك <<< و لا عمري سمعت بها و لا اعرفها بس الحين حطيتها في قائمة ال Favorite‏ ‏لكن تعرفون ليش؟:06:

اليكم السبب و هو سؤالين قرأتهم في المقابلة و هما كالتالي:

*كم رسالة حب كتبتي؟
- و أنا كبيرة لم أكتب أي رسالة حب.
إنما عندما كنت صغيرة و عمري 13 عاما، كنت أكتب رسائل لصديق الطفولة، و لم يكن فيها كلام حب، لكن كلام يحمل البراءة.:jester:

*ماذا لو صديق الطفولة افرج(نشر) تلك الرسائل التي كنت تبعثين بها به له، بعد ان أصبحتي مطربة مشهورة؟
- كنا صغيرين، و اكيد انه لم يعد يحتفظ بها.
لكن في حال انه محتفظ بها للآن فلينبسط (يفرح) بأن دينا حايك المشهورة كتبت له رسائل و هي صغيرة. <<<< هذي كلمة المشهورة هي السبب أني جعلت دينا حائك في قائمة ال Favorite‏ ‏و نزلت اغاني لها من النت <<<< ايش أعمل مع الولد مهووس بالشهرة <<<< شغله الشاغل.:D

2 قسم بعنوان الضوء الأخضر و هو قسم يعجبني لأن فيه تعليقات و هذا أكثر شيء عجبني:

* المغنية هيفاء وهبي رفعت قضية على احدى المجلات اللبنانية لنشرها صور شبه عارية لها.

التعليق
- الآن فهمنا: الخطأ في ليس في الصور بل في النشر <<< هههههه.:D

* اللجنة التي تشرف على جوائز ايمي التلفزيونية في أمريكا، طلبت من الفائزين اختصار كلماتهم لأن المشاهدين أعربوا عن مللهم من طول كلمات الشكر.

التعليق
- اتركوهم على راحتهم و دعونا كي ننام <<<< لول:biggthump

3 قسم من بريدنا الالكتروني و هو قسم للتعارف يعني إلي يبغي يحط إيميله، أنا قلت يلا فرصة نشوف لنا ايميل بنت و أضيفها و يصير عندي 57 ايميل لبنات على المسنجر <<<< XD:)
بس للأسف كل في بنت 19 و أنا 18 <<<< ما ابغي بنت أكبر مني خخخخ:o
و لكن فجأة شفت بنت عمرها 17 فظهرت الابتسامة و لكن تلاها احباط لما شفت انها كاتبة ترغب في مراسلة الفتيات فقط <<<< الولد مؤدب شافها تبغي تراسل بنات فقط فما ضاف إيميلها.:o

4 قسم قالوا شفت فيه عبارة خلاص اعتبرها عبارتي الدائمة

"إذا نجحت في أن ترسم الضحكة على شفتي امرأة على الدوام فسوف تفوز حينئذ بقلبها"
و أنا كل مرة اضحك البنات إلي اكلمهم <<< وظيفتي على المسنجر مهرج و الراتب كلمات شكر و مديح و في بنت أكلمها، هي راح تعرف نفسها بعد ما تقرأ كلامي، ما تعرف الا كلمتين لما اكلمها و هما:
ههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ:jester: :laughing:

5 و طبعا رحت أهم قسم عندي و هو مشاكل الناس <<<< تراها تسلية تقرأ مشاكل الناس هعهعهع XD:laughing:

بس وقفت قراءة في المجلة و ليما يوم ثاني اقرأ، بس متى هذا اليوم إلي يدخل غرفتي راح يشوف أكثر من ألف مجلة معظمهم مجلات أجنبية <<<< كل مجلة فيها مقابلة مع إيما واتسون عندي لول.:D

Ahmed Blight
05-12-2005, 08:33 AM
يوم الجمعة
2/12/2005
ساعة 9:08 مساءا

كنت قاعد في غرفتي وسط الفوضى:jester: ، الحجرة كلها أوراق و مجلات أجنبية و عربية، كنت قاعد أعمل مخطط لصحيفة شينرا، ابغي كل شيء يكون جاهز علشان لما ابغي انزل الموضوع ما تصير أخطاء.:jester:
و فجأة اسمع أمي تناديني.

أمي: لوس <<< طبعا هي نادتني بأسمي.:09:

لوس: هاااا <<<< الولد قليل أدب ما يقول نعم و بعد قاعد في مكانه.:mad22:

و أنا في الحجرة سألتها ايش السالفة قالت لي ان اخوي يبغي سبلنغ يوم السبت بالانجليزي يعني ساترداي <<< ولله حالة يعني إذا الواحد في الانجليزي يحصل من 96 و رايح لازم يكون قاموس بيت:( :09: <<<< قاموس لوس اطلس خخخخ
المهم أنا مو متفرغ مشغول.:09:

لوس: انزين قولي له يجي الحجرة بعطيه السبلنغ ما ابغي اصرخ <<<< أصلا ما أعرف اصرخ اخاف على حبالي الصوتية لول.:09:

أمي: أنت قول له السبلنغ من مكانك <<< قالوا لج مركز الأرصاد الجوية <<<< صج قلة أدب

لوس: يلا احاول ارفع صوتي مع أني مو متأكد من استلام المضمون s ‎a ‎t ‎u ‎r ‎d ‎a ‎y ‎‏ ‏<<<< الحمدلله وصل المضمون بس بعد ما عدت حرف u‏ ‏ثلاث مرات.;)

المهم وصل الرد بعدها قمت خذيت ورقة صفراء إلي تلصق <<< إلي أكثر شيء نحطها على المكتب <<<< اووه ايش اسوي إذا ما تفهمون المهم ورقة تقدر تلصقها على أي شيء <<<< أذكر ان قبل على أيام المدرسة كنا نكتب على هذي الأوراق حمار للبيع و نلصقها خلف ظهر أحد المعلمين و هو ما يدري هيهيهيهي و يا ويلك إذا كشفوك.
المهم كتبت على الورقة القاموس لوس مغلق للصيانة و لصقتها على الباب.:jester:
انتهى.

خلصت مذكرات يوم الجمعة و بالنسبة لمذكرات اليوم راح احطها بكرة يعني راح أجهزها ساعة 12 الليل و راح احطها ساعة 7 أو 8 الصبح.
(راح اضع مذكرات كل ما يكون عندي وقت لول):ciao:

Ahmed Blight
05-12-2005, 08:35 AM
يوم السبت

ايش يعني؟:06:
هو أول يوم في الاسبوع هع (طبعا بالنسبة للدول العربية) <<< معلومة مفيدة.:09:
من ساعة 7 الصبح كنت جالس على النت، فاتح المسنجر و فاتح منتدى المنتدى و منتدى ثاني ما لكم خص فيه <<<< هههههه:D

الساعة 8
كلمت المراقب دارك سايد بخصوص موضوع هو معاي فيه و كم تصميم ابغيه يعملهم لي و بعد طلبت منه يعمل لي توقيع أضيفه إلى قائمة تواقيعي فيصير عندي 17 توقيع:D <<< ملك التواقيع أنا احم احم، كل تواقيعي من بنات ما عدا 3 تواقيع.:jester:

الساعة 11
كلمت المراقب لونغ جون سلفر و اتفقنا على موضوع سري:196: <<< ههههه المهم موضوع يخص القسم الأدبي.

الساعة 12
كلمت مراقبكم النحيس رؤوف <<<< مراقبكم البخيل رؤوف:vereymad: <<<< الولد يبغي يغير لقبه إلى عضو موقوف ههههههه.:12:

الساعة 1
كلمت ملك التكشير العضو مكوشر الفائز بالمركز الأول في مسابقة القيادة <<< علشان ما يصيح قلت أذكر لقبه ممكن يحصل معجبين أكثر مني <<<< يا عيني على الواثق.:bigeyes:
و أهم شيء انه راح يعمل لي توقيعين أو ثلاثة <<<< الحين الكل يسأل هذا كيف يضع هذا العدد من التواقيع.

اوكي راح اعطيكم الطريقة بس ما راح يقدر يعملها الا الأعضاء المميزين و المراقبين و طبعا هذي الطريقة ما يعرفها إلى العباقرة <<<< أنا متأكد ان خذيت جرعة زائدة من الغرور هع.:laughing:

طبعا العضو المميز و المراقب يقدر يرفع الصور و التواقيع عبر المنتدى و لكي يضع الصورة في توقيعه يضع كود يحصل عليه لما يرفع صورة و هذا الكود مكون من بضعة حروف فلما ابغي اضع الصورة في التوقيع اضع الكود فقط و بذلك ما راح أخسر حروف عديدة <<<< لول اش رايكم في الطريقة احم احم ههههههه.:09:

الساعة 2
قلت لمكوشر أنا الحين بروح و بشبك العصر.:31:

مكوشر: اوكي روح كل (Eat).

خخخخخ شفيه هذا على باله أنا دب مثله، أنا وزني 50 سابقا اما حاليا 49 هعهعهعهع:D
أصلا أنا إذا قلت حق أمي ايش الغداء أنا جوعان لازم يعملون احتفال في البيت هههههههه <<<< للأغبياء إلي ما فهموا يعني نو واي أقول ان جوعان هعهع.:jester:

اوكي خلصنا من سوالف المسنجر نروح الآن إلى الساعة 5 المغرب و هو إلي جعل هذا اليوم من اكره الأيام عندي.
فتحت المنتدى و إذا النت صاير بطيء، أنا اقصد بس في المنتدى، إذا ابغي افتح صفحة يبغي لي 5 دقائق إذا مو أكثر.
كنت فاتح المسنجر نشوف حد اتهاوش معاه <<< يعني أعمل مشاكل.:vereymad:
و للأسف كان عدد المتصلين قليل.
المنتدى مو راضي يفتح بسرعة و شفت رد لي من ساندر و كنت ابغي ارد على ساندر و اعطيه محاضرة في الفيزياء و الكيمياء و الاحياء بس للأسف خاصية الرد ما اشتغلت عندي <<<< ايش الفيزياء و الكيمياء الخ الظاهر اشتغل مدرس خصوصي هع هع هع.

إنقهرت من المنتدى النحس، أنا ابغي ارد على ساندر بس مو راضي بس ساعتين و أنا قاعد أخربط يعني ما أعمل شيء له فائدة ساعة 7 صليت العشاء و رحت نمت من القهر :vereymad: <<<< ما ابغي أعمل مشاكل في البيت و أصلا كنت ابغي أعمل مشاكل مع البوس ساندر XD
المفروض ساعة 12 أنا أكتب اليوميات و بعدها انام بس من القهر نمت ساعة سبعة و ما كتبت اليوميات الا الحين.

لذلك لا توجد احداث مشوقة سنف سنف
لذا نقول اورغوار.:ciao:

Ahmed Blight
05-12-2005, 08:44 AM
يوم الاحد هع هع
يعني في العادة يكون يوم اوكي يعني فيه شيء يستاهل هع:p

كالعادة من ساعة 7 الصبح كنت جالس على النت، فاتح المسنجر و فاتح منتدى المنتدى و المنتدى الثاني إلي ما لكم خص فيه.:09:

الساعة 7

كانت الأوضاع عادية كنت أكتب مذكرات يوم النحس العالمي <<<< يعني يوم السبت هع.:laughing:
تقريبا اخذت نصف ساعة أكتب اليوميات و أنسقها بس قررت أنزلها الظهر ساعة 2 <<< بس كذا مزاج:09:

7:30

ربعي وصلوا بيتنا <<<< حرف النون للتعظيم لول.:jester:
أنا اقصد ربعي الثلاثة يعني My ‎Team
يعني في العادة أنا أكون معاهم 10 ساعات أو 12 في اليوم الواحد، اما العائلة أكون معاهم ساعتين أو 3 <<<< على قولة العضوة سودينا أنت تعتبر البيت فندق <<< بس ما قالت لي فندق 5 نجوم أو 4 <<<< أصلا أنا أقل من 16 ما ارضى هع.:18: .

Ahmed Blight
05-12-2005, 08:50 AM
الساعة 8

قمت ارد على موضوع الحرب رقم 15 و كان آخر عضو رد عليها هو المراقب العام C.Falcon‏ و قبل لا ارد شفت ان صار عندي 5 مربعات ترشيح و أنا لما شفتهم في يوم النحس العالمي كانوا 4 مربعات و كان عندي 362 نقطة ترشيح بس حصلت ترشحين من المراقب كنغ سراب و من المراقب سي فالكوني و صار عدد نقاطي 408 هع هع <<<< يعني الحين أي شخص أرشحه يزيد 5 نقاط ترشيح و هذي ال 5 نقاط تعمل أشياء.:naughty2:

يلا من يبغي يشوف التصويتات إلي حصلتها على موضوع الحرب رقم 15 <<<< الولد مصمم يجعل الأعضاء يحسدونه <<<< في عينك ان مصمم أجعل الأعضاء يقولون ماشالله مثل العضو انجل نيفر كراي و من التراب و حشرجة و غالي الساهر و ألورا و بترفلاي و غيرهم الكثير <<<< قول انك ماخذ جرعة غرور زائدة و خلصنا.:laughing:

تعليقات على هذه المشاركة

من كثرهم كل من احطهم يقول عدل ردك في وايد ابتسامات و صور فقررت ما احطهم هعهعهعهع:09:
الساعة 9

شبكت وحده من عضوات المنتدى على المسنجر <<<< ما في داعي أذكر من هي هع
و اليوم يعني يوم الاحد اقدر اسميه يوم افتعال المشاكل.:05:
قلت حق العضوة هذي أنتي عجوزة لأن عمرها 18 يعني قدي هع <<<< عصبت علي زين ما طلقت علي صاروخ
بس يعني لوس لوسيوس ملك الخبرات و المواهب استطاع إصلاح الموقف هع هع هع <<< بعد ما يصير نحذف بنت من المسنجر <<< مع أني من فترة أسبوعين تقريبا قمت بحذف بنت من المسنجر و قامت ضافتني مرة ثانية بس عملت لها بلوك و حذفتها <<< بس ايش السبب؟ <<<< الا قول ايش الأسباب.

الأسباب:
1 شايفه نفسها على ولا شيء <<< أي بنت شايفه نفسها على ولا شيء أكون ضدها و احاول أدمرها غرررررر الشر اعمى بصيرتي <<< النمر المقنع XD‏:09:

2 بنت قليلة أدب <<< أعرف بنت ثانية قليلة أدب بس مو إلى هذي الدرجة:o

3 انها قاعده تتفلسف علي في وقت ما كان عندي مزاج للتفلسف.
خلصنا لول.:mad22:

الساعة 10

أرسلت رسائل خاصة إلى كل من الأعضاء التاليين:
المراقب غالي الساهر
العضوتين بترفلاي و همس الورد
العضو تراي نو ريس
و السبب هو موضوع يخص القسم الأدبي لا أود اخباركم عنه بس في عضوة قلت لها الموضوع و يا ويلها إذا تسربت المعلومات <<< حالا بلوك و حذف مع سابق الاصرار و الترصد لول :mad22: <<< اذكر في بنت قلت لها اذا ما جبتي علامة كاملة في اختبارج بأعمل لج بلوك و نقصت نصف درجة بس بعد التحاورات مع منظمة شينرا تم العفو عنها لول:jester:

Ahmed Blight
05-12-2005, 08:56 AM
الساعة 11

قلت العب بلايستيشن مع ربعي أحسن لي لأن كالعادة المنتدى هادئ في هذا الوقت و هو أحسن وقت عندي لعمل موضوع.:jester:

الساعة 2

قمت و حطيت مذكرات يوم النحس العالمي.:mad22:

الساعة 5

كلمت المراقبين غالي و سلفر على المسنجر و تم الاتفاق على الخطة التي سنقوم بها للاطاحة بحكم الدايركتور.:09:
و اكيد سالفنا عن بعض الأشياء إلي تخص الرقابة فحصلت أسرار جديدة ما يعرفها الا البعض <<< من أهم الأسرار إلي اعرفها من هو مالك المنتدى و أعرف ايش اسمه في المنتدى هع.:D

الساعة 6

بنت خالتي متصلة فيني و أنا استغربت ليش متصلة المهم كلمتها الا تقول لي

بنت خالتي: أنت ليش مطنشني على المسنجر اكلمك ما ترد <<< أنا كيفي اكلم البنت إلي ابغي لول

لوس: ها لا ما شفتج ما كنت ادري خخخخ بس شفيج كأنج بتصحين روحي اخذي لج كلينكس <<< هالقد مشتاقة لي خخخخخ <<< طل في عينك

بنت خالتي: لا صج، مرة ثانية إذا طنشتني بعطيك كف <<<< يااااي و تصيرين أول بنت تعطيني كف لول

لوس: اوكي لا تصيحين بس كسرتي خاطري :( <<< خخخخخ

بنت خالتي: اوكي سلم على اختك

لوس: يعني لازم أقول لج الله يسلمج...اوكي الله يسلمج يلا بسرعة عندج كلام ثاني أنا مشغول مثل ما تعرفين بزنس مان

بنت خالتي: اوكي باي يا البزنس مان:ciao:

لوس: باااااااااي:ciao: <<< شوفو هي الباي مالتها بس فيها حرف ألف واحد أنا الباي مالتي فيها 9 مرات حرف الألف.:09:

الساعة 8

قلت اقرأ مجلة ماجد مالت يوم الاربعاء ما دام ما عندي شيء هع <<< لو قرأت مجلة سبيبستون أحسن خخخخخ بس للأسف ما فيها أهم قسم بالنسبة لي <<< م ش ا ك ل
اوكي ما دام السالفة فيها مجلة يلا نشوف ايش أهم الأقسام إلي مريت عليها:

1 كما قلت لكم سابقا و هو قسم المشاكل على الأقل نتسلى <<< تتوقعون ليش أنا عملت لعبة حل مشكلة العضو إلي قبلك؟ <<<< السبب واضح علشان نعرف مشاكل الأعضاء ههههههه و بعد افتح مكتب المشرف الاجتماعي و احل المشاكل هعهعهع.:D
2 أهم قصة في المجلة بالنسبة لي و هو مستر فيجارو <<<< خخخخخ

اما باقي الأقسام مريت عليها بسرعة هع.

الساعة 10

كنت أكتب موضوع ابغي اعمله للقسم الترفيهي.

الساعة 11

أكتب هذي المذكرات

الساعة 12

خلصت المذكرات و طبعا في بعض الأحداث إلي غير مهمة ما كتبتها <<< هذي الأيام لا يوجد أكشن مو عارف ليش هع.

أخيرا ناخذ أهم الأحداث
قام لوس لوسيوس ترو وند بعمل تشكيلة جديدة للمجموعات على المسنجر و هي كالتالي:

*كيدي: إلي اعمارهم 14 و أقل
*برنسس: مجموعة بها البنات إلي اعمارهم 15 و 16
*أولد برنسس: مجموعة بها البنات إلي اعمارهم 17 و أكثر
*ماي برنسس: فيها بنت وحده هعهعهع (سكرت)
*سبشل: أهم ربعي
* سبشل-: بها الاشخاص إلي أقل من سبشل بقليل

هكذا أكون قد انتهيت و يمكن الآن أنا انام
اذن نقول أورغوار.:ciao:

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:01 AM
رد انجل نيفر كراي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة لوس

أنا بدأت أكتب من أمس يعني يوم الجمعة و أنا بالنسبة لي يوم الجمعة اجازة عن النت <<<< حد يأخذ اجازة عن النت :09: <<< أنا كل يوم اجلس 11 ساعة على النت
من عذره في إجازة من النت انا لو يحصلي أخذ النت على راحتي والا ما تلاقيني الا عليه:p

يوم الجمعة
2/12/2005

ليش حاط التوقيت + التاريخ +المكان ليش الدقه الزايده
كنت قاعد اتصفح في مجلة عربية <<<< غريبه، أنا لما اروح اشتري مجلات اشتري 8 مجلات أجنبية و 2 عربية و العربية ما اقرأها إلى بعد سنة و المجلة إلي كنت اقرأها هي زهرة الخليج، العدد رقم 136، تاريخ الاصدار 16/4/2005 <<<< هههههههه يعني من 8 أشهر أشتريتها و للحين ما قرأت فيها شيء.:p
خخخخخخخخخ

* المغنية هيفاء وهبي رفعت قضية على احدى المجلات اللبنانية لنشرها صور شبه عارية لها.

التعليق
:D خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D

* اللجنة التي تشرف على جوائز ايمي التلفزيونية في أمريكا، طلبت من الفائزين اختصار كلماتهم لأن المشاهدين أعربوا عن مللهم من طول كلمات الشكر.

التعليق
صح كلامك خلوهم على راحتهم

3 قسم من بريدنا الالكتروني و هو قسم للتعارف يعني إلي يبغي يحط إيميله، أنا قلت يلا فرصة نشوف لنا ايميل بنت و أضيفها و يصير عندي 57 ايميل لبنات على المسنجر <<<< XD:)
بس للأسف كل في بنت 19 و أنا 18 <<<< ما ابغي بنت أكبر مني خخخخ:o
و لكن فجأة شفت بنت عمرها 17 فظهرت الابتسامة و لكن تلاها احباط لما شفت انها كاتبة ترغب في مراسلة الفتيات فقط <<<< الولد مؤدب شافها تبغي تراسل بنات فقط فما ضاف إيميلها.:o

تعليقي:
بالمجلات الي جذي عمري ما لقيت ايميل وحده عمرها قريب يم عمري ومن خوش دوله

4 قسم قالوا شفت فيه عبارة خلاص اعتبرها عبارتي الدائمة

بجرب لبطريقه:biggthump
و أنا كل مرة اضحك البنات إلي اكلمهم <<< وظيفتي على المسنجر مهرج و الراتب كلمات شكر و مديح و في بنت أكلمها، هي راح تعرف نفسها بعد ما تقرأ كلامي، ما تعرف الا كلمتين لما اكلمها و هما:
ههههههههههههههه
بس انت ما راح تكسب قلوبهم
ليش؟
لأنهم يحتاجون قلوبهم ما عندهم الا قلب واحد:laughing:

5 و طبعا رحت أهم قسم عندي و هو مشاكل الناس <<<< تراها تسلية تقرأ مشاكل الناس هعهعهع XD:laughing:
صح السانك انا دايماً احب اشوف مشاكل الناس

بس وقفت قراءة في المجلة و ليما يوم ثاني اقرأ، بس متى هذا اليوم إلي يدخل غرفتي راح يشوف أكثر من ألف مجلة معظمهم مجلات أجنبية <<<< كل مجلة فيها مقابلة مع إيما واتسون عندي لول.:D
هذا همك الأول والأخير؟؟!

لووووووووووووووووووووووول:ciao:

خخخخخخخخخخ
لو انا منك انزل لهم أحسن بدال ما اصارخ واتعب حبالي الصوتيه
بس خوش فكره قاموس لوس أنجليزي عربي-عربي انجليزي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثانكس انجل على ردك و تعليقك الي و لا احلى لولي

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:02 AM
رد سارس

خخخخخخخخخخخخخخ

باين عليها مذكرة حاوة

لسا ماقريتها

يلا نص ساعة وازجع اقراهعا واعلق عليها

لوووووو

او نسيت حرف اللام (ل)

اخوكم سارس

غررررررررررررررررررررررر انتظر تعليقك سارسو هعهعهعهع

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:04 AM
رد مكوشر

إقتباس:
مقابلة مع فنانة اسمها دينا حايك <<< و لا عمري سمعت بها و لا اعرفها بس الحين حطيتها في قائمة ال Favorite‏

*
خخخخخخخخخخخخخخ علي قولة المصريين انتا عبيط ولا بتستعبط :D
دينا حايك ما اتابعها بس اعرفها للمعرفة ما اعرفها اعرفها يعني اعرفها اعرفها يعني تعرفني تعرفني :D
يعني دينا حايك تعرف اعرفها وتعرفني وهي عرفتن اني اعرفها وانا اعرف انها >>>>يا اخي اسكت ورطتنا :mad22:
*

إقتباس:
لكن في حال انه محتفظ بها للآن فلينبسط (يفرح) بأن دينا حايك المشهورة كتبت له رسائل و هي صغيرة. <<<< هذي كلمة المشهورة هي السبب أني جعلت دينا حائك في قائمة ال Favorite‏ ‏و نزلت اغاني لها من النت <<<< ايش أعمل مع الولد مهووس بالشهرة <<<< شغله الشاغل.:D

</FONT></FONT></FONT>

*
لو يقولو شارون الله يلعنه مغرور رح تحبه خخخخخخخخخخخخ اهم شي عندك الغرور :D :laughing: :D
*

إقتباس:
المغنية هيفاء وهبي رفعت قضية على احدى المجلات اللبنانية

تم طردك يا لوس طردا مبرحا :196: :196:
*

إقتباس:
فجأة شفت بنت عمرها 17 فظهرت الابتسامة و لكن تلاها احباط لما شفت انها كاتبة ترغب في مراسلة الفتيات فقط

خخخخخخخخخخخخخخخ احترام ما بعده احترام خخخخخخخخخخخخ
*

إقتباس:
هاااا <<<< الولد قليل أدب ما يقول نعم و بعد قاعد في مكانه.:mad22:

</FONT></FONT></FONT>

*
ههههههههههههههههههههه ذكرتني بواحد قليل ادب متلك ما يقول نعم يقول هااا >>> لا تكون انت :D
مشكور يا لوس عالمذكرات الحلوة
احاول ارشحك ^^
*
علي فكرة قبل لا اكتب الرد كنت اول واحد يرد بس بسبب تأخيري في وضع الرد امتسحت الملفات تلقائيا لكني خزنت الرد عمبتله كوبي هع ذكي انا خخخخخخ
ورجعت للمذكرات لقيت اكتر من واحد رد قبلي :(
=========================
*Mkoshar*

انت اهم رد يا الغالي هعهعهعهعهع

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:05 AM
رد ذ سكربيون

لول

مشكور لوس على مذكراتك

ولازم تروح للطبيب من شان أحبالك الصوتية

شكرا على اهتمامك بحبالي الصوتية هعهعهعهع
مشكوووور على ردك

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:06 AM
رد قارا 660

مشكور اخوي لوس على الموضوع
وما قصرت
ونبي بعد لو ما عليك أمر
هههههههههههههههههههه :D

ثانكس قارا على ردك لول

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:08 AM
رد سودينا (سوس)

إقتباس:

</FONT>

فهمنا وبعدين كمل

</FONT></FONT></FONT>

إقتباس:
أنا بدأت أكتب من أمس يعني يوم الجمعة و أنا بالنسبة لي يوم الجمعة اجازة عن النت <<<< حد يأخذ اجازة عن النت :09: </FONT></FONT><<< أنا كل يوم اجلس 11 ساعة على النت
باختصار يعني لا توجد احداث كثيرة

يوم الجمعة
2/12/2005

كنت قاعد اتصفح في مجلة عربية <<<< غريبه، أنا لما اروح اشتري مجلات اشتري 8 مجلات أجنبية و 2 عربية و العربية ما اقرأها إلى بعد سنة و المجلة إلي كنت اقرأها هي زهرة الخليج، العدد رقم 136، تاريخ الاصدار 16/4/2005 <<<< هههههههه يعني من 8 أشهر أشتريتها و للحين ما قرأت فيها شيء.:p </FONT></FONT>

اوكي نروح إلى أهم الأشياء إلى قرأتها:

</FONT>

اووووووووووووه ياربي احمدك واشكرك خلصة المقدمه اخيراً

</FONT></FONT>

1
إقتباس:
مقابلة مع فنانة اسمها دينا حايك <<< و لا عمري سمعت بها و لا اعرفها بس الحين حطيتها في قائمة ال Favorite‏ ‏لكن تعرفون ليش؟:06:

اليكم السبب و هو سؤالين قرأتهم في المقابلة و هما كالتالي:

*كم رسالة حب كتبتي؟
- و أنا كبيرة لم أكتب أي رسالة حب.
إنما عندما كنت صغيرة و عمري 13 عاما، كنت أكتب رسائل لصديق الطفولة، و لم يكن فيها كلام حب، لكن كلام يحمل البراءة.:jester:

*ماذا لو صديق الطفولة افرج(نشر) تلك الرسائل التي كنت تبعثين بها به له، بعد ان أصبحتي مطربة مشهورة؟

</FONT></FONT></FONT></FONT></FONT>

اممممممم وبعدين يعني وايش المهم

إقتباس:

التعليق

التعليق

قصص ممله فكرنا عندك سالفه -_-" يلا نكمل >>>>>>لااحد يقول متعجرفه غررررر</FONT>

</FONT>

إقتباس:
3 و لكن فجأة شفت بنت عمرها 17 فظهرت الابتسامة

</FONT></FONT>

نظرات الامل

إقتباس:
<<<< الولد مؤدب شافها تبغي تراسل بنات فقط فما ضاف إيميلها.:o

</FONT></FONT>

</FONT></FONT>

إقتباس:
<<< وظيفتي على المسنجر مهرج و الراتب كلمات شكر و مديح و في بنت أكلمها، هي راح تعرف نفسها بعد ما تقرأ كلامي، ما تعرف الا كلمتين لما اكلمها و هما:
ههههههههههههههه

</FONT>

لالوقصدك على هذي هي بتجاملك بعدين هي تقول للكل هذي الكلمتين قصدي الحرفين المتكررين

</FONT></FONT>

إقتباس:
<<<< 5 و طبعا رحت أهم قسم عندي و هو مشاكل الناس <<<< تراها تسلية تقرأ مشاكل الناس هعهعهع XD:laughing:

</FONT></FONT></FONT>

هففففففففففففففف
يدي ماراح اكمل رد وكل شويه خطا في الصفحه هفففففف ماابغى اكمل ><
</FONT></FONT></FONT>

هههههههههههههههههه انشالله يدج تنكسر
زين لج 3 مرات تعيدين الرد هعهعهعهع
لووووولي

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:09 AM
رد البرنسس الورا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما مذكرااات بجد

عجيييييييييييبه

كنت بسوي تعليق لكل وحده من الفقرات بس كل ماكتبت خرب علي >.<

خخخخخخ

لذلك هذا الكلام يكفي >>> خخخخ

شوف انا فيني نوم لذلك مااقدر اركز على اللي كاتبته

ادري ان كلام قليل بس ايش اسوي مو بكيفي >>> خخخ تقول قصه حياتها

وووووووووو

بس

باي باي لورد لوس هههههههه

هعهعهعهع اصلا انتي ما تعرفين تظهرين كلام هههههه
ثانكس برنسس الورا على ردج
باايو

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:12 AM
رد انجري انجل

إقتباس:
أنا متفرغ لذا قلت أعمل موضوع للمنظمة بعنوان مذكرات لوس لوسيوس ترو وند =انا

تيب مين حكالك انو احنا متفرغين كمان ؟ <<<< ييييييي اسكتي يا بنت انتي من م.ش :bigeyes:
خخخخخخخخ
إقتباس:

كنت قاعد اتصفح في مجلة عربية <<<< غريبه، أنا لما اروح اشتري مجلات اشتري 8 مجلات أجنبية و 2 عربية و العربية ما اقرأها إلى بعد سنة و المجلة إلي كنت اقرأها هي زهرة الخليج، العدد رقم 136، تاريخ الاصدار 16/4/2005<<<< هههههههه يعني من 8 أشهر أشتريتها و للحين ما قرأت فيها شيء.:p

اووبس الصدفة الرهييييييبة لسا انا اليوم عم بقرأ نفس العدد عند عمتي من الملل اي اشي برضى فيه هناك لوول ( لو تشوف عمتي بتقتلني ) << انا كمان ما بقرأ مجلات عربي جست انكلش لووول ^^"
إقتباس:
1 مقابلة مع فنانة اسمها دينا حايك <<< و لا عمري سمعت بها و لا اعرفها بس الحين حطيتها في قائمة ال Favorite‏ ‏لكن تعرفون ليش؟

لكن في حال انه محتفظ بها للآن فلينبسط (يفرح) بأن دينا حايك المشهورة كتبت له رسائل و هي صغيرة. <<<< هذي كلمة المشهورة هي السبب أني جعلت دينا حائك في قائمة ال Favorite‏ ‏و نزلت اغاني لها من النت<<<< ايش أعمل مع الولد مهووس بالشهرة <<<< شغله الشاغل.:D

خلص لوس انا بحكيليك عنها لاني بعرفها منيييح << موسوعة انجري خخخخ
بس انتا سير اعمل سيف للمواضيع اللي برد عليك فيهم وبس اسير انا احسن واشهر من دينا انتا بتنشر المواضيع وردودي وبتحكيلهم انا كنت احكي مع انجري اصلن << طلعت مغروورة اكتر من دينا خخخخخ
إقتباس:
قسم من بريدنا الالكتروني و هو قسم للتعارف يعني إلي يبغي يحط إيميله، أنا قلت يلا فرصة نشوف لنا ايميل بنت و أضيفها و يصير عندي 57 ايميل لبنات على المسنجر <<<< XD:)

بس للأسف كل في بنت 19 و أنا 18 <<<< ما ابغي بنت أكبر مني خخخخ

اها الحمد لله << خخخخخخخ خافت انجري :09:
إقتباس:
لكن فجأة شفت بنت عمرها 17 فظهرت الابتسامة و لكن تلاها احباط لما شفت انها كاتبة ترغب في مراسلة الفتيات فقط <<<< الولد مؤدب شافها تبغي تراسل بنات فقط فما ضاف إيميلها.

واااات ؟؟ اها بس مش ترووح تضيفها عندك وما تحكيلنا بس احنا نفكرك مؤدب خخخخخخخخ بمزح لوس :09:
إقتباس:

قسم قالوا شفت فيه عبارة خلاص اعتبرها عبارتي الدائمة
ههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههه نو كومنت هيير :09:
إقتباس:
5 و طبعا رحت أهم قسم عندي و هو مشاكل الناس <<<< تراها تسلية تقرأ مشاكل الناس هعهعهع XD

لووول فضولي شو بدك بالناس ومشاكلهم << يا زكية مهو الناس الي حاطين مشاكلهم بكونو بدهم الناس الفضوليين يقرأو المشاكل ^^" خخخخخخخخ
إقتباس:

نو كومنت هيير اولسو << المواضيع اللي بتدخل فيها ايما واتسون انا بطلع منها خخخخخخخخ
على فكرة انا عم بقرأ رواية هاري بوتر مع اني حاضراها فيلم بس لانها هيك :biggthump وهيرميون ( ايما ) كتيير اموورة طبعن بالفيلم والرواية لوووول^^"
إقتباس:
يوم الجمعة

2/12/2005
ساعة 9:08 مساءا

شو هاد لوس كل هاد مزكرات يوم الجمعة اووفت << اسكتي انجري والله انو المزكرات بتسلي وحلوة لا لوس لاترد عليها ضلك حط مزكرات << شكلها انجري نعست فصارت تخبص
إقتباس:
كنت قاعد في غرفتي وسط الفوضى ، الحجرة كلها أوراق و مجلات أجنبية و عربية، كنت قاعد أعمل مخطط لصحيفة شينرا، ابغي كل شيء يكون جاهز علشان لما ابغي انزل الموضوع ما تصير أخطاء.

و فجأة اسمع أمي تناديني.
أمي: لوس <<< طبعا هي نادتني بأسمي.

لوس: هاااا <<<< الولد قليل أدب ما يقول نعم و بعد قاعد في مكانه.

</B></FONT>

هييييييييييي ولد رد على امك عيب :bigeyes: << اليوم الادب نازل على انجري لووول
إقتباس:
و أنا في الحجرة سألتها ايش السالفة قالت لي ان اخوي يبغي سبلنغ يوم السبت بالانجليزي يعني ساترداي <<< ولله حالة يعني إذا الواحد في الانجليزي يحصل من 96 و رايح لازم يكون قاموس بيت <<<< قاموس لوس اطلس خخخخ

المهم أنا مو متفرغ مشغول.

ههههههههههههههههههههههه اوكي ازا هيك لوس بدي اسألك شو يعني تفاحة بالانكليزي ؟؟ << الغبا كمان نازل على انجري اليوم خخخخخخ

إقتباس:
لوس: انزين قولي له يجي الحجرة بعطيه السبلنغ ما ابغي اصرخ <<<< أصلا ما أعرف اصرخ اخاف على حبالي الصوتية لول.

لا لوس حبالك الصوتية مو مهم الموهم انك بضلك قادر تكتب على الكيبورد وتحكي معنا خخخخخ
<< انجري اليوم (......... مشفر )
إقتباس:
أمي: أنت قول له السبلنغ من مكانك <<< قالوا لج مركز الأرصاد الجوية <<<< صج قلة أدب

لوس: يلا احاول ارفع صوتي مع أني مو متأكد من استلام المضمون s ‎a ‎t ‎u ‎r ‎d ‎a ‎y ‎‏ ‏<<<< الحمدلله وصل المضمون بس بعد ما عدت حرف u‏ ‏ثلاث مرات.

</B>

ليش تلات مرات تعيد اليو u يوور بروثر ما بسمع ؟؟؟ << هيييي انجري اسكتي هاد اخو لوس ( تيب شو يعني ؟؟)
إقتباس:
المهم وصل الرد بعدها قمت خذيت ورقة صفراء إلي تلصق <<< إلي أكثر شيء نحطها على المكتب <<<< اووه ايش اسوي إذا ما تفهمون المهم ورقة تقدر تلصقها على أي شيء <<<< أذكر ان قبل على أيام المدرسة كنا نكتب على هذي الأوراق حمار للبيع و نلصقها خلف ظهر أحد المعلمين و هو ما يدري هيهيهيهي و يا ويلك إذا كشفوك.

المهم كتبت على الورقة القاموس لوس مغلق للصيانة و لصقتها على الباب.
انتهى.

</B>
هههههههههههههههههههههههه تيب ايمتى بتخلص الصيانة
عنجد لوووس ثانكس ثانكس ثانكس المزكرات رهييييييييييييييبة
إقتباس:
خلصت مذكرات يوم الجمعة و بالنسبة لمذكرات اليوم راح احطها بكرة يعني راح أجهزها ساعة 12 الليل و راح احطها ساعة 7 أو 8 الصبح.

(راح اضع مذكرات كل ما يكون عندي وقت لول)

</B></FONT>
اوكي لوس ام ويتنج يور دايري ^^"
ملاحظة : الرد هاد كتبتو مرتين ^^" المرة الاولى انمحى كل اشي وكنت رح ابكي:D خخخخخ

</B></FONT>

لوووووووووووووووووووووول
احلى رد
احلى رد
احلى رد
للبرنسس انجري خخخخخخخخخخ
ثانكس انجري على ردج
و الملاحظة شفتها و لذلك نقلت الموضوع

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:13 AM
رد من الغبار اقصد من التراب

هلا ......بلوس لسلس تندر وندر ...........................XD

>> مذكراتك حلوه ..... لو تسوي كتاب قصة حياتك ........>>>>>> حقوق الفكرة لـ من التراب المرتب ,,,^..^

صراحة : لوس القاموس العام للغة الإنجليشيه ......^~ٍ^

لقب حلو ....... ليش ما تفتح موضوع .... ترجمة وسبلنغة الكلمات الإنجليشيه .... والكلمه بترشيح ....خخخخخ

>>>>>> حقوق الفكرة الثانيه .... محفوظة .... ^..^ ....وبيكون لي كل كلمتين بترشيح ...^^

نتظر المذكرات ..... وهذا الموضوع .....تحفة ,, ,, خخخخخ

>>>> تم الترشوح المرشوح المترنشح رنشحتـًا تامه .......هعهعهعهعهعهع

سلام .... يا مؤدب .....^^

قال كتاب حياتي <<< ما يكفيكم فضايح هعهعهع

افكارك جاري مناقشتها مع قواد المنظمة هع

و ثكرا على التعليق

اقصد و شكرا على التعليق

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:15 AM
رد لورينا

هاها مذكرات خرافية:jester:

بس عاد لما الماما تنادي:D

منيح انك بتسمع كلامها:laughing:

هلأ عن جد بشعر بالشفقة على الأخ المسكين:09:

ثانكيو مستر لوس على المذكرات:05:

لووووووووول ما اجمل الالوان
تقول قوس قزح الوان عجيبه هع
ثانكس اولد برنسس لورينا على تلوين الموضوع هع:09:

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:17 AM
رد ماي شبسي سستر (شبسه)

حلو الموضوع ..يانت انسان فاضي :09:

امزح طبعن ... انا الفاضية والله

إقتباس:
ههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ

ههههههه ياخوفي منكم .. تستهبلون علينا عشان نوعجب فيكم يعني .... ربنا يوستر ياخويا :D

هعهعهع
نستهبل
تقصدين نستعبط لول
نستغبي لول

إقتباس:
سنف سنف

هههههههه شكلك متأثر بألعاب الأربي جي مرة :09:

يسلمو علحكاياتك اخوي
بالتوفيق
سلاموووووووو^^

هلا شبسي
ليش سنف سنف تعني متأثر بالاربيجي:bigeyes:
و لو مو متأثر ما كنت عضو مميز في الاربيجي هع
مشكووووووورة على تعليقج شبسو

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:19 AM
رد انجل

لوووووووووووووووووووول
<<< ملك التواقيع أنا احم احم، كل تواقيعي من بنات ما عدا 3 تواقيع.

عشان جذي حاط التواقيع بس عشان البنات هذا همك الأول والأخير<<<جني قاعد أعطيك محاضرة خخخخ
بس خوش مذكرات

هعهعهع بعد ما يصير نزعل وحده من البنات لووووووووووولي

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:24 AM
رد لورينا

اقتباس:المشاركة الأصلية بواسطة لوس

يوم السبت

ايش يعني؟:06:
هو أول يوم في الاسبوع هع (طبعا بالنسبة للدول العربية) <<< معلومة مفيدة.:09:

شو هادا.. السبت أول يوم في الأسبوع؟؟؟ أنا أول مرة بعرف هيك ليش ماحدا حكالي:laughing:
إقتباس:

من ساعة 7 الصبح كنت جالس على النت، فاتح المسنجر و فاتح منتدى المنتدى و منتدى ثاني ما لكم خص فيه</FONT> <<<< هههههه:D

من الساعة سبعة شو هالنشاط ،بتصحى طبعا بتعمل رياضة وفطور صحي ستايل حياة روعة :jester: تهاني الحارة :D
إقتباس:

الساعة 8
<<< ملك التواقيع أنا احم احم، كل تواقيعي من بنات ما عدا 3 تواقيع.:jester:

كل هادا تواضع.... بصراحة أخجلتني :laughing:
إقتباس:

الولد يبغي يغير لقبه إلى عضو موقوف ههههههه.:12:

متى رح ييجي هادا اليوم ونفتك:mad22: :09:

إقتباس:

الساعة 1
كلمت ملك التكشير العضو مكوشر الفائز بالمركز الأول في مسابقة القيادة <<< علشان ما يصيح قلت أذكر لقبه ممكن يحصل معجبين أكثر مني <<<< يا عيني على الواثق.:bigeyes:
و أهم شيء انه راح يعمل لي توقيعين أو ثلاثة <<<< الحين الكل يسأل هذا كيف يضع هذا العدد من التواقيع.

امممم أنا كأنه شايفة اسمي بين التواقيع:31: ...غريبة مين حطه:jester:
إقتباس:

اوكي راح اعطيكم الطريقة بس ما راح يقدر يعملها الا الأعضاء المميزين و المراقبين و طبعا هذي الطريقة ما يعرفها إلى العباقرة <<<< أنا متأكد ان خذيت جرعة زائدة من الغرور هع.:laughing:
طبعا العضو المميز و المراقب يقدر يرفع الصور و التواقيع عبر المنتدى

عضو مميز؟؟ وينه مش شايفته دلني عليه:laughing:
إقتباس:

الساعة 2
قلت لمكوشر أنا الحين بروح و بشبك العصر.:31:
مكوشر: اوكي روح كل (Eat).
خخخخخ شفيه هذا على باله أنا دب مثله، أنا وزني 50 سابقا اما حاليا 49 هعهعهعهع:D

</FONT></FONT>

هييييييييي 49 !!! 49 يا لوسسسس الوداع الوداععععع روح زيد وزنك بعدين كلم البرنسس لورينا
</FONT></FONT></FONT>

ما ابغي ازيد وزني
49 اوكي
لوووووووووووووووووووول
ما ابغي اكون دب هعهعهع

Ahmed Blight
05-12-2005, 09:28 AM
على فكرت انا نقلت الموضوع لأن في ذاك الموضوع خلل كل من تكتب رد يصير Error

Valkyrie
05-12-2005, 10:18 AM
واااااااااااااااااو لوس مذكرات جميلة ومضحكة للغاية هعهعهعهعهعهعههع

الصراحة موضوع حلو مثل كل مواضيعك الحلوة

غصب عني ارد على الموضوع الابدااااااااااااااااااااااااع

شكرا لوس ولا تحرمنا من مغامرتك المضحكة

BuTtErFlY lOvE
05-12-2005, 10:21 AM
ماشاء الله موضوعك طوويل..
وملوون اهم شي..
لكن بصراحه ماقريته كله..
لكن جمييل..
مشكووور
لي باك إن شااء الله..

بااااي..

Ahmed Blight
05-12-2005, 10:21 AM
واااااااااااااااااو لوس مذكرات جميلة ومضحكة للغاية هعهعهعهعهعهعههع

الصراحة موضوع حلو مثل كل مواضيعك الحلوة

غصب عني ارد على الموضوع الابدااااااااااااااااااااااااع

شكرا لوس ولا تحرمنا من مغامرتك المضحكة

ههههههههههههه هلا فلكور ما توقعت انك تمر على الترفيهي بس اسعدني مرورك
هعهعهع
تسلم على المرور يا الغالي

LooreenA
05-12-2005, 11:01 AM
يوم الاحد هع هع

عارف اشي ضحكة حلوة بس بتخيل كيف شكلك وانتا بتضحكها:laughing:

كالعادة من ساعة 7 الصبح كنت جالس على النت، فاتح المسنجر و فاتح منتدى المنتدى و المنتدى الثاني إلي ما لكم خص فيه.:09:

اللي أنا بعرف شو هو :D بس ما رح احكيلكم لوس بزعل (أحسن):09:

ربعي وصلوا بيتنا <<<< حرف النون للتعظيم لول.:jester:
أنا اقصد ربعي الثلاثة يعني My ‎Team
يعني في العادة أنا أكون معاهم 10 ساعات أو 12 في اليوم الواحد، اما العائلة أكون معاهم ساعتين أو 3 <<<< على قولة العضوة سودينا أنت تعتبر البيت فندق <<< بس ما قالت لي فندق 5 نجوم أو 4 <<<< أصلا أنا أقل من 16 ما ارضى هع.:18: .

10 ساعات مع لوس لوسيوس؟:blackeye: صبر عظيم الله يعينهم هالأصحاب:11:

الساعة 8

قمت ارد على موضوع الحرب رقم 15 و كان آخر عضو رد عليها هو المراقب العام C.Falcon‏ و قبل لا ارد شفت ان صار عندي 5 مربعات ترشيح و أنا لما شفتهم في يوم النحس العالمي كانوا 4 مربعات و كان عندي 362 نقطة ترشيح بس حصلت ترشحين من المراقب كنغ سراب و من المراقب سي فالكوني و صار عدد نقاطي 408 هع هع <<<< يعني الحين أي شخص أرشحه يزيد 5 نقاط ترشيح و هذي ال 5 نقاط تعمل أشياء.:naughty2:

هاهاها طبعا لوس افضل عضو في المنتدى :D ( لوس متى رح ترشحنييييييي)

يلا من يبغي يشوف التصويتات إلي حصلتها على موضوع الحرب رقم 15 <<<< الولد مصمم يجعل الأعضاء يحسدونه <<<< في عينك ان مصمم أجعل الأعضاء يقولون ماشالله مثل العضو انجل نيفر كراي و من التراب و حشرجة و غالي الساهر و ألورا و بترفلاي و غيرهم الكثير <<<< قول انك ماخذ جرعة غرور زائدة و خلصنا.:laughing:

أففففففففف:31:

تعليقات على هذه المشاركة

من كثرهم كل من احطهم يقول عدل ردك في وايد ابتسامات و صور فقررت ما احطهم هعهعهعهع:09:

اشك انهم حكو هالكلام:05:

LooreenA
05-12-2005, 11:02 AM
شبكت وحده من عضوات المنتدى على المسنجر <<<< ما في داعي أذكر من هي هع

و اليوم يعني يوم الاحد اقدر اسميه يوم افتعال المشاكل.:05:

قلت حق العضوة هذي أنتي عجوزة لأن عمرها 18 يعني قدي هع <<<< عصبت علي زين ما طلقت علي صاروخ

لوس بعدين رح نتحاسب :mad22:

الأسباب:

1 شايفه نفسها على ولا شيء <<< أي بنت شايفه نفسها على ولا شيء أكون ضدها و احاول أدمرها غرررررر الشر اعمى بصيرتي<<< النمر المقنع XD‏:09:

بتحط راسك براس البنات يا لوسيييي:jester:

3 انها قاعده تتفلسف علي في وقت ما كان عندي مزاج للتفلسف.

خلصنا لول.:mad22:

لوس عادي يتفلسف ويصدع راسنا بس الناس لأ:12:

اذكر في بنت قلت لها اذا ما جبتي علامة كاملة في اختبارج بأعمل لج بلوك و نقصت نصف درجة بس بعد التحاورات مع منظمة شينرا تم العفو عنها لول:jester:

يا ترى لسا عندك شهادات الثانوية ولا مخبيها يا اشطر الشطار:jester:

الساعة 11

قلت العب بلايستيشن مع ربعي أحسن لي لأن كالعادة المنتدى هادئ في هذا الوقت و هو أحسن وقت عندي لعمل موضوع.:jester:

طبعا المنتدى هادئ ومش حلو ولوس مش موجود أنا بعترف:05: ( الله يعيني هلأ رح يشوف حاله انا ناقصة يا ربي )

LooreenA
05-12-2005, 11:04 AM
الساعة 6

بنت خالتي متصلة فيني و أنا استغربت ليش متصلة المهم كلمتها الا تقول لي

بنت خالتي: أنت ليش مطنشني على المسنجر اكلمك ما ترد <<< أنا كيفي اكلم البنت إلي ابغي لول

لوس: ها لا ما شفتج ما كنت ادري خخخخ بس شفيج كأنج بتصحين روحي اخذي لج كلينكس <<< هالقد مشتاقة لي خخخخخ <<< طل في عينك

بنت خالتي: لا صج، مرة ثانية إذا طنشتني بعطيك كف <<<< يااااي و تصيرين أول بنت تعطيني كف لول

لالا ما بسمح لأي فتاة في العالم تعطيك كف ( السبب : انا لازم اكون اول فتاة تعطيكياه هاها):jester: :jester: :jester:

لوس: اوكي لا تصيحين بس كسرتي خاطري :( <<< خخخخخ

بنت خالتي: اوكي سلم على اختك

وانا كمان سلملي عليها:05:

لوس: يعني لازم أقول لج الله يسلمج...اوكي الله يسلمج يلا بسرعة عندج كلام ثاني أنا مشغول مثل ما تعرفين بزنس مان

هلأ بالله عليك هيك حكيتلها وين ايميلها ابعتلها وصلة الصفحة:D ( شومالك بترتجف هيك):afraid:

أخيرا ناخذ أهم الأحداث
قام لوس لوسيوس ترو وند بعمل تشكيلة جديدة للمجموعات على المسنجر و هي كالتالي:

*كيدي: إلي اعمارهم 14 و أقل
*برنسس: مجموعة بها البنات إلي اعمارهم 15 و 16
*أولد برنسس: مجموعة بها البنات إلي اعمارهم 17 و أكثر
*ماي برنسس: فيها بنت وحده هعهعهع (سكرت)
*سبشل: أهم ربعي
* سبشل-: بها الاشخاص إلي أقل من سبشل بقليل

اولد برنسس هااا انت بس لو تعرف انا وين حطيتك هاها:jester:

هكذا أكون قد انتهيت و يمكن الآن أنا انام
اذن نقول أورغوار.:ciao:

آآآآآآخخخ بليز لوس بكفي مذكرات لأنه صارت عيني توجعني صرت بدل ما ادرس لكتشرز اقرأ مذكراتك وارد عليها

ثانكيو لورد لوس ( بانتظار تغيير اللقب ) ع المذكرات الحلوة مبدع متل العادة بس بدك الصراحة كتير متواضع لازم تشوف حال كمان شوي

S.W.A.T._911
05-12-2005, 01:45 PM
السلاااااام عليكم

ماشالله فاتح مذكرات :D خخخ

حركة حلوة والله .. والموضوع بعد مرتب وشغل عدل :biggthump

مقابلة مع فنانة اسمها دينا حايك
دينا حايك ؟ وش تطلع ذي بعد :33:

صراحة مجهود رائع يا لوس .. وحلوة فكرة المذكرات خخخ
و الاحلى انك تذكر جميع المواقف اللي تصير معك في المنتدى و الماسنجر :biggthump

واصل كتاباتك أخوي , و اتحفنا بالمزيد ^^

يلا ابي اروح اطق لي فرة على المواضيع و ارشح خلق الله على شان اقدر ارشحك مرة ثانية :biggthump
سلام ^^

Alora
05-12-2005, 06:04 PM
<<< اذكر في بنت قلت لها اذا ما جبتي علامة كاملة في اختبارج بأعمل لج بلوك و نقصت نصف درجة بس بعد التحاورات مع منظمة شينرا تم العفو عنها لول:jester:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذي اعجبتني بالمرررررررره

هههههههه

صاير طيب ^^"

اشوى انك سامحتها هي محظوظه ههههههههه

مذكرات اليوم حافله بالنشاطات ماشاء الله

يلا نستنى الايام الجايه >>> ياويلك اذا مافيها نشاط :09: خخخخ
اممممممم

وبس :أفكر: خخخ

باي

Ahmed Blight
06-12-2005, 11:29 AM
يوم الاثنين
اطلقت عليه اسم يوم الركود الصرقعي.:(
لأن لا توجد احداث مشوقة <<< حسافه:(

الساعة 7

كنت انسق مذكرات يوم الاحد

الساعة 8

قعدت العب لعبة اونلاين على النت.

الساعة 9

كنت انزل مذكرات يوم الأحد.

الساعة 3

قعدت اشوف تيمون و بومبا خخخخ علشان تيمون أفضل شخصية كوميديه بالنسبة لي هع.
و بعد في سبب أني قعدت اشوف امبيسي 3 و هذا السبب هو أني من زمان ما شفت دانيه (المذيعة) هههههه <<<< I ‎miss ‎her ‎lol:D

الساعة 5

كنت أكتب في قصتي الجديدة <<< القصة سرية لذا لن اطلع أي معلومات <<<< يعني ما راح اتكلم عنها حاليا هع:09:

الساعة 7

قعدت اشوف فيلم فاينال فانتاسي للمرة العاشرة <<< علشان اشوف حبيب قلبي روفوس هع:jester:

الساعة 9

كنت اشوف ندوة في تلفزيون البحرين للأستاذة الداعية سمية رمضان <<< أول ندوة اشوفها في حياتي.
لكن ايش السبب أني قعدت اشوف الندوة.
السبب هو ان الأستاذة سمية (ما اقدر احذف لقب الأستاذة) هي أم أحد العضوات و هذي العضوة قالت لي ان امها في البحرين و عندها ندوة ساعة 9، يعني طلبت مني اشوف الندوة اكيد لازم اشوفها <<<< لأن الطلب من بنت ههههههه و بعد زيادة على ذلك قمت بتسجيل الندوة.;)
المهم أنا كنت مفكر نفسي أني اشوف فيلم رحت جبت لي بيبسي و sweets‏ ‏و قعدت آكل و اشوف <<<< XD:p
بس ظهرت الندوة هذي أحسن من فيلم يعني أسلوب الداعية (ما أحب أذكر الالقاب هع) كان عجيب و يعني عندها سوالف تضحك <<<< صارت فيلم كوميدي هعهعهع.
و الندوة كانت طويلة يعني كل وقتي راح على الندوة <<<< بس ما راح وقتي For ‎Free‏ ‏يعني أولا زادت نسبة الFUN‏ ‏و استفدت كم شيء <<<< الا أشياء.:D

الساعة 11

أنا أسألكم ايش عملت في هذا الوقت؟

كتبت المذكرات هذي.:(

الساعة 12

zzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
وقت النوم الرسمي هعهع.

سنف سنف سنف
ليش ركود خخخخخخخ باي:ciao:

حلزونه
06-12-2005, 02:06 PM
هعهعهععهعهع
بجد عليك يوميات ><"
مااقول الا الله يكون بعونك يالدووووب على نفسك ^^"

سايونوراااا >>>بايوووو بالياباني ^^

Ahmed Blight
06-12-2005, 02:43 PM
ثاانكس للجميع على الردود:D

funny
06-12-2005, 05:39 PM
هاااااااااي
لوووووول
مشكووووور على المذكرات >>>>>>>> الولد بيجيه احباط من الرد بس انا ........خخخخخخ >>> انا دايم أقول نووووووووكومنت = لا تعليق >>>>> قالوا لك جاهلين ><
بس انا بخيله تشتقولون خخخخخخخ
بااااااااي
:ciao:

Muroga Hyouma
06-12-2005, 08:15 PM
هــــــاااااااي صديقي لــوس

أنعمت مساءً يا صـــــااااااااح

يسلام يسلام
و الله و طلعت من اصحاب المذكرات هااااااااا ..؟؟
شي جميــل و رائــع

أنا يوم يكون عندي وقت فراغ أفكــر أفكار خطيــره
مثلاً
أفكــر أسطو على بنك
أو أخترع آلــي ضخم مثل ميتال جيــر مزود بصواريخ هايدروجينيه معدله و دقيقة التوجيه عشان اهدد فيه العالم
ولا أفكــر اني اشتغل مع المافيا بمهنة قاتــل محترف <<< تفكيري كله اجرامي خخخخخخخ :D

أنت عالمك الخاص غرفتك
تدري انا وين عالمي الخاص ... ؟؟
الديسكو و الملاهي الليليه خخخخخخخخخخ :D

غريبه، أنا لما اروح اشتري مجلات اشتري 8 مجلات أجنبية و 2 عربية
نصيحتي لك
Don't you buy any damn arabic magazine ever again .... dude
جد مجلاتهم كلها تافهه و مافيها أي معلومات مفيده
كله كلامهم عن مغنيينهم الفاشلين
نانسي عجرم و شلتها الأغبياء
و كل الفنانين و الفنانات يعلقون على بعضهم البعض تعليقات تافهه و مالها داعي

مقابلة مع فنانة اسمها دينا حايك
مغنيــه ولا طباخه هذي ...؟؟
ولا انا سمعت بها من قبــل قط يا صاح خخخخخخخ :D
انا اللي سمعت بها سلمه حايك

لكن في حال انه محتفظ بها للآن فلينبسط (يفرح) بأن دينا حايك المشهورة كتبت له رسائل و هي صغيرة.
مشهوره ...؟؟
لو كانت مشهوروه كان أنت سمعت بها
و كان انا بعد سمعت بها خخخخخخخ :D

المغنية هيفاء وهبي رفعت قضية على احدى المجلات اللبنانية لنشرها صور شبه عارية لها.

أصلاً هي متى كانت محتشمه عشان تكون شبه عاريه هههههههههه :biggthump

يا سلام على الأدب
وانا دايماً أقول عنك
الود هذا يا جماعه مؤدب ^_^

لوس: انزين قولي له يجي الحجرة بعطيه السبلنغ ما ابغي اصرخ <<<< أصلا ما أعرف اصرخ اخاف على حبالي الصوتية لول.:09:
يا ولد يا لطيف أنت
تدري أنت مثلي تماماً
انا بعد اخاف على احبالي الصوتيه
لأن صوتــي جميــل جداً
حتى قبل فتره جاني مايكل جاكسون و قالي ممكن تسلفني احبالك الصوتيه الجميله ابا اغني فيها في حفلتي في موزمبيق لكن انا بالطبع رفضت :D

اذكر في بنت قلت لها اذا ما جبتي علامة كاملة في اختبارج بأعمل لج بلوك و نقصت نصف درجة بس بعد التحاورات مع منظمة شينرا تم العفو عنها لول:jester:
You know somethin' pal
There no damn girls in my MSN
أصلاً انا ما افتــح ايميلـي الا نادراص جداً جداً جداً
مرتـاح نفسياً والله خخخخخخخخ :D

عموماً صديقي لــوس
أشكرك من اعماق قلبــي على ها المذكرات الجميله
سليتنا ياخي والله :D

يالله

Adios amigO