المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز بينيتث يفضل إراحة ألونسو أمام تشيلسي استعدادا لكأس العالم للأندية



ولد اليوفي
05-12-2005, 05:45 PM
أعلن الإسباني رافائيل بينيتث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن شابي ألونسو صانع ألعاب الفريق سيغيب عن المباراة المقبلة أمام تشيلسي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا من أجل إراحته قبل السفر لليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية.
وقال بينيتث في مؤتمر صحفي نقل الموقع الرسمي للنادي وقائعه يوم الإثنين إنه فضل إراحة ألونسو "لأن اللاعب عائد لتوه من الإصابة ، ولا داعي للمخاطرة باشراكه في المباراة التي لا يهم ليفربول الفوز بها بعد ضمانه التأهل إلى دور الـ16 في البطولة ، ونحن أمامنا مباريات هامة في اليابان".
وأضاف بينيتث : "ألونسو لن يكون ضمن القائمة المختارة لمباراة تشيلسي ، وقد أعرب لي اللاعب عن رغبته في المشاركة المباراة ، إلا أنني لا أرى ضرورة لذلك".
وتابع : "إذا كانت هذه المباراة ستحسم تأهلنا إلى دور الـ16 ربما كنت سأشركه ، ولكننا بالفعل ضمنا التأهل واللقاء مجرد تحصيل حاصل".
من ناحية أخرى ، أكد مدرب ليفربول أن فريقه لن يكون تحت أي ضغط عند خوضه لمباراة تشيلسي لأنه يرى أن اللقاء لن يكون هو الأهم بالنسبة لليفربول هذا الموسم ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريقه سيسعى إلى الفوز بالمباراة وتعزيز صدارته للمجموعة.
وأكد بينيتث أنه لا يضع في ذهنه فكرة أن هذه المباراة فرصة للثأر من هزيمة ليفربول أمام تشيلسي 1-4 في آخر لقاء جمع بينهما بالدوري الإنجليزي ، موضحا أنه ينظر دائما للأمام ولا يفكر سوى في الفوز دائما وتحقيق المزيد من الإنتصارات مع الفريق.
وحول التكهنات التي أثيرت مؤخرا عن احتمال تولي بينيتث تدريب فريق ريال مدريد بعد إقالة مدربه البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو ، استبعد المدرب الإسباني هذه الفكرة تماما مؤكدا أنه سعيد تماما مع ليفربول ويركز مع الفريق في المرحلة الحالية لتحقيق نتائج طيبة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.
يذكر أن ليفربول يتصدر المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 11 نقطة ، متقدما بنقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني ، بينما يحل ريال بيتيس الإسباني في المركز الثالث برصيد سبع نقاط ، ويقبع أندرلخت البلجيكي في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.


الاتحاد الرياضي

fatherless
05-12-2005, 06:12 PM
مشكور على الخبر وكلام بينيتيز صحيح
بالتوفيق للجميع

DA7OOOOOM
05-12-2005, 10:07 PM
بالتوفيق لليفر

أخاف يندم بينتيز على إراحة ألونسو


يعطيك العافية أخوي