المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقاش : WoW حولت حياتي إلى جحيم

JoOoKeR
06-12-2005, 09:53 AM
السلاااااام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

في البداية انا صراحة طرحت هذا الموضوع لأن في مشاكل كثيرة واجهتني بسبب هذه اللعبة والسبب الثاني أن 60% من مواضيع المنتدى ذا اليومين تتكلم عن هذه اللعبة

أنا بديت ألعب اللعبة من أول ما نزلت يعني بالظبط في عام 2005 في شهر فبراير وتوني هاد اللعبة قبل أسبوعين

مجموع لعبي بالشخصيتين الي كنت ألعب فيهم 67 يوم هاذا غير الشخصيات الشباب الي كنت ألعب فيها والشخصيات الي في سيرفير ثاني يعني تقدر تقووول 70 يوم

كنت أقضي تقريباً من 7-12 ساعة يومياً ألعب هذه اللعبة وهذا الكلاااام ينطبق على كثييييييييييييير من الي يلعبون اللعبة بحكم معرفتتي بالكثير من الشباب الي يلعبون اللعبة

هاذي اللعبة الفصل الي راح خلت درجاتي في الحظيظ وهذا الترم أظطرتني أني أوقف فصل عشان ما ينزل معدلي كثير المشكلة هذا الفصل ما حسيت بالغلط الا متأخر وبعد فوووات الأوان مسحت اللعبة من جهازي لاكن بعد أيش بعد ما جاني حرمان في ثلاث مواد بسبب هاذي اللعبة

الحين في نااااااس كثير راح يقولون لي تقدر تعدل تنسق وقتك

انا صراحة ما عرفت أنسق وقتي معها وهذا حال كثير مره من ناااس أعرفهم شخصياً وناس ويالي في اللعبة من يرجع من المدرسة أو من الجامعة وهو عليها ليما ينااااااام

وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكلة اللعبة أنها حلوة وممتعة زيااادة عن اللزوم وصراحة اللعبة تنفع لواحد تخرج من ثالث ثانوي ولا تخرج من الجامعة ولا لقا له قبول أو وظيفة

يعني عااااطل بااااطل

ونصحية من واحد مجرب ولعب اللعبة تقريباً 11 شهر اللعبة ما راح تنتهي ولا راح تدهور وضعك دراسياً بل حتى أجتامعياً

صرت ما أطلع من البيت كثير ربيعي ما صارو يشوفوني أهلي ما أجلس وياااهم

بالعربي اللعبة راح تهز حياتك في سبيل متعة بسيطة

يعني كلكم أو أغلبكم يا الي بالمنتدى تذكروني قبل لا تنزل اللعبة كنت كل في المنتدى وأكتب مواضيع كثيرة وبعدين صرت نااادر ما أدخل المنتدى واذا دخلت تشوفني داخل موضوع عن واو فقط

وصدقوني من أكبر أسباب تدهور المنتدى حالياً هي هذه اللعبة

يعني أتمنى الي ما بعد يصير له شي من الي صار لي يتعظ من الي صار لي وصااار لكثير من الشباب الي راحو ظحية هاذي اللعبة

وصراااحة انا فكرت أهد اللعبة بعد ما سألو واحد أعرفة كان ويانا في القليد قالهم أني بترك القيم ويحالون فيه العالم لا لا تهد القيم أرجع

تدرون وش كان رده وبكل بساطة

I NEED A NEW LIFE

وفي الأخير أتمنى ان هذا الموضوع يفيدكم وتدركون الوضع قبل لا يطيح الفاس بالراس

تحياتي لكم

JoOoKeR

MaGn.ae
06-12-2005, 12:17 PM
اخي فعلاً صدقت في ها الشي .. الالعاب ساعات تزيد عن حدها وتصبح اكثر من مجرد لعبة ..

وبالذات الالعاب اللي مثل Wow - Gw - او اي لعبة تعتمد على نظام MMORPG او ما يشابهها ..

احمد ربي الف مرة اني ما احب العب ها الالعاب ولعبتي الوحيدة اللي العبها هي Cs - Css

وبعض الاوقات BF2 ..

وبالفعل اخوي جوكر موضوع يستحق النقاش .:. واشكرك انك حطيت ها الموضوع علشان ينتبهون الي ما

فاتهم الاوان

DemonHunter
06-12-2005, 12:30 PM
اخوي هي في الاخير لعبة مثل كل الالعاب
ومدة اللعب تعتمد على اللاعب طبعا مهما كانت متعة اللعبة
يعني تنسيق الوقت هو أهم شي

ففي الايام العادية العب 2-3 ساعات
وفي الاجازة العب قد ماتبي ولكن أيام الامتحانات اترك اللعبة عنك
ويعطيك العافية...

123man
06-12-2005, 01:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله

صدقت أخي... ألعاب الMMORPG تجعل الشخص متعلق بها ... حيث إن همه الأكبر زادة قوة لاعبة و....... أنتم أدرى مني.
طبعا الإنسان لازم ينظم وقته ... وانا الصراحة راح أتكلم عن نفسي ... أحس إذا لعبت هذه الألعاب ما أحصل وقت فأبغا ألعب أكثر ... والوقت يظيع ... وبعد ما أكون فاظي أفكر وأقول لازم أنظم وقتي لكن مايستوي.

يعني بإختصار تنظيم الوقت سهل لكن التطبيق صعب.

SuperNight
06-12-2005, 02:22 PM
كل العاب ال MMORPG تاخذ من وقتك وايد اذا استمريت فيها

الحمدللة اني ما احب العاب MMORPG

ماعندي غير gw وما العبها الا بالشهر مرة
شاريها اول مانزلت وليلحين ليفل 9

orochimaru-sama
06-12-2005, 02:54 PM
اشكرك اخوي على طرح الموضوع هذا مع اني ما شفت اللعبة ولا لعبتها
في واحد من اويائي اهله ما درو عنه ويغيب عن المدرسة بالاسابيع واخر شيء لقيناه في مقهى انترنت اسمه اوشن يمكن اللي ساكنين بالخبر يعرفونه كان يجلسهناك يومين وثلاثة على اللعبة وحالته ل الله هذاك اليوم جاي عندي يصارخ يقول وقف الداون لود قطعت علي الاتصال
وصار انسان ثاني وتخيلو يقعد بالايام يلعبها وانتم احكموا عليه وش رايكم هل هذا صح ولا لا

JoOoKeR
06-12-2005, 03:24 PM
كل العاب ال MMORPG تاخذ من وقتك وايد اذا استمريت فيها

الحمدللة اني ما احب العاب MMORPG

ماعندي غير gw وما العبها الا بالشهر مرة
شاريها اول مانزلت وليلحين ليفل 9

أخوي على كلامك كل شهر تدخل مرة أنت اذا تعمقت في الللعبة راح تحس بكلامي واذا في ناس يقدرون ينظمون وقتهم فاناس هاذي قلة

أما أغلب الناس صدقني كل يومهم على اللعبة انا أرف ناااس كثير كذا

GOFY_K
06-12-2005, 03:59 PM
السلام عليكم
و الله موضوع ممتاز و فى وقته جداااااااا
بكل بساطه هذه العبه هى كل حياتى !!
فعلا و الله واو هى كل حياتى انا مش بعمل اى حاجه فى حياتى غير انى اروح الشغل الصبح و ارجع الساعه 3 و العب بواو من 3 و نصف تقريبا حتى الساعه
3 بعد منتصف الليل يا جماعه انا و الله مش بكذب و ده بيحصل معى كل يوم يعنى 12 ساعه لعب متواصله يوميا و فعلا انا مش بفكر فى حاجه غير واو يعنى صاحى نايم او لوحدى او مع اصحابى مفيش فى دماغى غير واو
و اكثر حاجه حسيت انى وصلت لمرحله مش تمام مع العبه هى كنت فى raid baron run و خسرت feet epic مع اثنين واريور لقيت نفسى بطير الكيبورد فى الشاشه و بقفل الجهاز و داخل نايم لحد الصبح يعنى نمت من الساعه 9 حتى الساعه 7
و الله كنت فعلا على وشك البكاء لكن بعدها فكرت و رجعت نفسى و ان شاء الله هبدأ انظم نفسى مع الادمان الرهيب ده
ادعـــــــــــولى
ربنا يكون فى عونا

Winter_wolf
06-12-2005, 04:22 PM
لحسن حظي مااتورطت في الـDEATH TRAP اللي اسمه WOW, لكن بالفعل اللعبة عالم خيالي متكامل بتلاقي فيه حياه بديله, بتلاقي ناس تتفاعل معاهم ويتفاعلو معاك كأنكم بشر في عالم افتراضي مليء بالخيال and **** and stuff, تدري ان موضوعك حمسني على اللعبة اكثر مما حذرني منها, ودي اشوف عالم بديل عن العالم اللي اعيشه الان, لو كنت ببدأ حياة افتراضية مع WOW, بشتري شاشة 24 انش, سماعات 5.1, واغوص وربما اغرق بعالم الادمان...لكن المشكلة حاليا اشغالي كثرت اهيء )":

Boy oh boy.

hamoud05
06-12-2005, 05:21 PM
انا أؤيد حركتك هذي ياجوكر

مع اني انا توني بادي جديد باللعبة

بس لاتقولون عشان انا بادي جديد ما اعرف حلاوة اللعبة

انا الى الحين لعبة اكثر الالعاب اللي اونلاين

الى الحين لعبت kal و knight و CS : sours و WOW و gunz و Ragnarok و Guild Wars و كم لعبت زيادة

فيعني انا اعرف شلون تكون سالفة الادمان
و اعرف حالات كثيرة من الادمان ( و انا كنت منهم )

بس الحمدالله انا الحين يمديني اضبط نفسي ( اكثر الاوقات )

شوف احسن طريقة انك ما تطول باللعب انه حدد ايش تبي تسوي اليوم
مو تدخل و تبي تسوي كل شي

و حاول انك تدرس او تذاكر او تسوي ايشي لازم تسويه قبل ماتلعب
لأنه باللعبة كل شوي بيطلعلك شي جديد تبي تسويه

و من ناحية الاصدقاء مثل انا محدد اني اطلع معهم كل يوم اربعاء و خميس بعد العصر او المغرب الى الليل
بهذا اليوم انا ما ادخل اللعبة و اذا دخلت ما اسوي اي شي بيطول

و من ناحية الاهل حاول انك تعرف متى هم يتجمعون العادة وروح اقعد معاهم بهذاك الوقت

و نصيحة ايام الاختبارات مو تقفل الكمبيوتر و بس من الافضل انك تشيله كله احسن لك

و ازيدك زيادة في حركة جديدة ب واو انه يمديك تحدد فيه اوقات اللعب و الايام
فهذي تفيدك اذا ما كان يمديك تتحكم بنفسك زين

A_Tiger101us
06-12-2005, 05:26 PM
انت كانك شرحت حالى بالضبط
الفرق انى كنت مدمن لعبه قذره اسمها كال اونلاين
الان مدمن لعبه اسمها سيلك لكنها و لله الحمد لا تاخد كل وقتى ^^

thaer89
06-12-2005, 06:39 PM
انا كويس ما بب العبها كثير هذه العاب

MOATAZ
06-12-2005, 07:21 PM
:02: اخي الصغير عنده نفس الموضوع يلعب لعبه كال بشكل ادماني و كل اسبوع يقول هيسبها ميشبهاش ويرجع يلعبها بمعدل لا يقل عن 6 ساعات في اليوم الصراحه جنني لا ادري ليه مش راضي يملها ؟؟؟؟؟؟؟
وصل لفل56 واللعبه كل يوم يدخل يعمل نفس الكلام .....؟؟؟؟ :02:

BLACK _G
06-12-2005, 07:45 PM
يااااه يا جوكر أذكر أول موضوع فتحته انت حول اللعبة كنت تقول مو متخيل يوم ألعب لعبة زي ذي !!

والحين ماتتخيل الللعبة تنزل من دماغك...

KzKz
06-12-2005, 08:32 PM
نفس الحاله بس انا لحقت عمري قبل ها الفصل :((

الله يكون في العون <<< ترى انا وجووكر شارينها مع بعض ومسحناها مع بعض

Flanteus
06-12-2005, 08:53 PM
:) ..

عن نفسي الصراحة لا أعرف هل انا في حالة ادمان .. و سبب انسحابي المؤقت من الكلية هل هو بسبب واو :33: !!

أنا أغلب وقتي على الكمبيوتر سواء كنت ألعب أو أتصفح ..

والباقي موزع على الأهل والإلتزامات ...

يوم الأربعاء .. هذا أساسي اخرج فيه من البيت وأتنفس هوا نقي شوي :196:

الصراحة انا ما أعطي الألعاب هذي قدر كبير من الأهمية ...بل دائما في أشياء أهم من اللهو :)
وأعتقد لهذا السبب ... ما اطول دائما في لعبها ....

فنصيحتي .. لا تخلي واو أكبر همك !!!! ( أو أي لعبة أخرى )

وراح تلاقي نفسك تلعب ألعابك..... بالمعقول ;)

سلام :)

Winter_wolf
06-12-2005, 09:39 PM
عن نفسي الصراحة لا أعرف هل انا في حالة ادمان .. و سبب انسحابي المؤقت من الكلية هل هو بسبب واو :33: !!

جاوبت على سؤالك بنفسك نوعا ما Bro
D=

JoOoKeR
06-12-2005, 11:52 PM
يااااه يا جوكر أذكر أول موضوع فتحته انت حول اللعبة كنت تقول مو متخيل يوم ألعب لعبة زي ذي !!

والحين ماتتخيل الللعبة تنزل من دماغك...

أي واللة بس الحمد اللة شلتها الحين تصدق الحين ودي احذف الشخصيااات عشان ما أرجع أبد بس من جد حسااافة :)

بس ما حسيت بغلطتي الا بعد فوااات الأوان لاكن الدنيا تجارب والواحد يتعلم من غلطتة

صلاح9
07-12-2005, 12:55 AM
الوضع من بعضه

انا من الصيف الماضي ماطلعت اللا كم مره بس !!! متبطح على الجهاز والعاب × العاب

الله يستر علينا بس

AL-Samurai
07-12-2005, 04:35 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

هاذي اللعبة الفصل الي راح خلت درجاتي في الحظيظ وهذا الترم أظطرتني أني أوقف فصل عشان ما ينزل معدلي كثير المشكلة هذا الفصل ما حسيت بالغلط الا متأخر وبعد فوووات الأوان مسحت اللعبة من جهازي لاكن بعد أيش بعد ما جاني حرمان في ثلاث مواد بسبب هاذي اللعبة

تذكر لما سالتك السوأل واحنا نلعب وهو
" شلون تلعب اللعبه هذي وانت بالجامعة ..يعني الجامعة يبيلها دراسهو اللعبه تاخذ وقتك"

عاد انت تفضل وقلتلي : " لالا ماعليك انا اعرف مضبط نفسي ولاتخاف علي

....مراح الومك

تحيني

/)/)/)

BeaUnkill
07-12-2005, 08:01 AM
صح عليك يا الصحوة .. والله ودي يسمعونك وصوتك يصول للعيال كلهم ..

F$@#% WOW !!

JoOoKeR
07-12-2005, 09:51 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

تذكر لما سالتك السوأل واحنا نلعب وهو
" شلون تلعب اللعبه هذي وانت بالجامعة ..يعني الجامعة يبيلها دراسهو اللعبه تاخذ وقتك"

عاد انت تفضل وقلتلي : " لالا ماعليك انا اعرف مضبط نفسي ولاتخاف علي

....مراح الومك

تحيني

/)/)/)

واللة كنت منظم وقتي بس ذا الترم وصلت لمرحلة النشوة <===== تقول مدمن مخدارات :D

THE BLACK POINT
07-12-2005, 10:21 PM
مشكورين علي هل الموضوع

بس انا مش فارقه معي كتير الوقت وذلك لاني خلصت جامعه الي سنتين والي الان ما لقيت عمل لذلك انا مدمن ادمان خطير علي wowوالعبها بمعدل من 13:17 ساعه باليوم

يعني ما في وراي غيرها

yasss55
08-12-2005, 12:40 PM
تسلم أخوي جوكر على الموضوع الجميل ،،،،
اللعبة مع إني كنت قبل فترة حاطها في حساباتي بس الحين أحذر كثير من لعبها حتن ماأدمن لأن على القصص اللي أسمعها عن الشباب في الجامعة ... اللي موقف سمستر وناوي على الثاني ، واللي أكل حرمانات ، واللي معدله دج واللي مايشوف الشباب ، بصراحة أنا مقدر إنو اللعبة رهيبة وأعجبت فيها وكذا مقطع أشوفه وكذا مرة أجلس مع الخويان اللي يلعبون واللي أسمع عن عالمها الإفتراضي ،، بس أفضل نفسيتي وعملي عن إني أجلس 12 ساعة قبال اللعبة يومياً ، اللعبة في نظري تملأ فراغ اللي متخرج من الجامعة زي أخينا THE BLACK POINT أو اللي في إجازة صيفية ، أو المتقاعد عن العمل أو العطالي بطالي .....
حالياً ، كونتر سورس بالكثير بالكثير 3 ساعات شبه يومي أخشها عشان الـ Fun و سعة السدر .
أحييكم إخواني JoOoKeR و Kzkz على رجوعكم إلى الحياة الطبيعية وإن شاء الله ترفعوا معدلاتكم وتعوضوا اللي فات ، وعقبال مايفك منها خوينا Atsmknv لأن من نزلت اللعبة وهو مختفي من الوجود لا من المنتدى ولا من الشباب .....
وشكراً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً

Flanteus
08-12-2005, 01:02 PM
جاوبت على سؤالك بنفسك نوعا ما Bro
D=

لااااااااااااااا :D !

انا حاط الاقامة كذا قبل ما تنزل واو على الملأ :09: ..

انا الحين موقف فصل كامل ( وممكن أسحب على الكلية انسحاب كامل ) ..

ليس بسبب واو .. بل لأن الكلية بكبرها ما تناسبني :)

ولسوء/ حسن الحظ .. جات وقت لعبي في واو .. :09:

قبل واو كنت ألعب العاب كثيرة وكنت مدمن عليها حتى بعضها أحسن من واو :أفكر: .. بس ما تأثر على دراستي ابدا :) ..

سلامن :11:

JoOoKeR
08-12-2005, 02:30 PM
تسلم أخوي جوكر على الموضوع الجميل ،،،،
اللعبة مع إني كنت قبل فترة حاطها في حساباتي بس الحين أحذر كثير من لعبها حتن ماأدمن لأن على القصص اللي أسمعها عن الشباب في الجامعة ... اللي موقف سمستر وناوي على الثاني ، واللي أكل حرمانات ، واللي معدله دج واللي مايشوف الشباب ، بصراحة أنا مقدر إنو اللعبة رهيبة وأعجبت فيها وكذا مقطع أشوفه وكذا مرة أجلس مع الخويان اللي يلعبون واللي أسمع عن عالمها الإفتراضي ،، بس أفضل نفسيتي وعملي عن إني أجلس 12 ساعة قبال اللعبة يومياً ، اللعبة في نظري تملأ فراغ اللي متخرج من الجامعة زي أخينا THE BLACK POINT أو اللي في إجازة صيفية ، أو المتقاعد عن العمل أو العطالي بطالي .....
حالياً ، كونتر سورس بالكثير بالكثير 3 ساعات شبه يومي أخشها عشان الـ Fun و سعة السدر .
أحييكم إخواني JoOoKeR و Kzkz على رجوعكم إلى الحياة الطبيعية وإن شاء الله ترفعوا معدلاتكم وتعوضوا اللي فات ، وعقبال مايفك منها خوينا Atsmknv لأن من نزلت اللعبة وهو مختفي من الوجود لا من المنتدى ولا من الشباب .....
وشكراً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً

أي واللة يا ياس من جد Atsmknv صار 24 ساعة على القيم حتى اذا رحت أسير علية أشوفة عليها 24 ساعة أتمنى أشوفة يرجع زي أول

واحمد ربك ما طحت فيها

BeaUnkill
09-12-2005, 01:41 AM
غير كذا والله يمكن ثلاث ارباع الشباب ما عاد نشوفهم وتغيرت اخلاقهم من الجيم

(( وش رايك يا صديقي ؟؟ ))

يلعن ابو الشغلة يا شيخ XD

Gamer.sa
09-12-2005, 01:54 AM
السلام عليكم .
بالنسبه للعبـه ما ادري احس انها تافهه وما ادري ليه يـلعب فيها "رأي شخصي قبل اي رد "
يعني من جد تلعب مع حيوانات وديناصورات واشياء تافهه من شركه blizzard و اسود لها اجنحه وما ادري ايه
وعلى فكره اعرف كم من واحد سحب على الجامعه وحدف اكتر من ترم علشان اللعبه
وكم من واحد قال لي وهو يلعبها بأن مخه صار مقفل وماصار تفكيره الا تفكير سطحي . في اللعبه هذي
وكم من واحد بالاختبارات جاب انواع الاعيـاد علشان اللعبه , مايقدريذاكر .. ليه ؟ عقلي قفل على لعبه احلم فيها واقوم وانام عليها .. الله يهدي النوع هذا من اللاعبين

Flanteus
09-12-2005, 08:25 AM
يعني من جد تلعب مع حيوانات وديناصورات واشياء تافهه من شركه blizzard و اسود لها اجنحه وما ادري ايه

:31: !!

غريب .. انا اللي أعرفه اني ألعب مع بشر مو حيوانات :blackeye:

حتى يتكلمون معاي ونسوي بارتي :33:

سلام

ClaCK
09-12-2005, 12:21 PM
السلام عليكم .
بالنسبه للعبـه ما ادري احس انها تافهه وما ادري ليه يـلعب فيها "رأي شخصي قبل اي رد "
وعلى فكره اعرف كم من واحد سحب على الجامعه وحدف اكتر من ترم علشان اللعبه
وكم من واحد قال لي وهو يلعبها بأن مخه صار مقفل وماصار تفكيره الا تفكير سطحي . في اللعبه هذي
وكم من واحد بالاختبارات جاب انواع الاعيـاد علشان اللعبه , مايقدريذاكر .. ليه ؟ عقلي قفل على لعبه احلم فيها واقوم وانام عليها .. الله يهدي النوع هذا من اللاعبين

أخوى واضح انك متغاظ من اللاعبين الى يلعبوا واو :p
انا كمان نفس الشئ :ciao:

hamad771
10-12-2005, 11:38 AM
اخوي جوكر موضوعك جاي في الصميم

انا مخلص ثانويه ومرتاح ومقدم على اكثر من وضيفه وللحين محد قبلني يعني انا نص وقتي اللعب والنص الثاني مع الاهل ولا الربع

يعني حيااتي عاديه <<<<< لاكن ساعات امصخها منم الصبح الساعه 9 لين الفجر الساعه 5 مع GW

صراحه اشرك على الموضوع الرائع

انا الحين سارلي اكثر من شهر <<< مستحيل في يوم ما اللعب 3-6 ساعات في اليوم

JoOoKeR
10-12-2005, 06:22 PM
اخوي جوكر موضوعك جاي في الصميم

انا مخلص ثانويه ومرتاح ومقدم على اكثر من وضيفه وللحين محد قبلني يعني انا نص وقتي اللعب والنص الثاني مع الاهل ولا الربع

يعني حيااتي عاديه <<<<< لاكن ساعات امصخها منم الصبح الساعه 9 لين الفجر الساعه 5 مع GW

صراحه اشرك على الموضوع الرائع

انا الحين سارلي اكثر من شهر <<< مستحيل في يوم ما اللعب 3-6 ساعات في اليوم

وضعك أنت عادي فاضي بالعكس حلو أنك تلعب وتضيع وقتك شوي

بس الي زي حالتي ولا الشباب الي يدرسون ثانوية

الا تعال كيف قيلد وار انا ما جربتها حلوة ولااااا <===== لا تصدق أمزح ويااااك انا خلاص ألعاب MORPG شطبت عليها

Silver Spirit
22-12-2005, 03:23 AM
اانا صار لي متخرج من الجامعه تقريبا 3 سنوات والحمدلله متوظف احسن وظيفه وبدون مشاكل
لكن ايام الجامعه كنت مهووس العاب ايام كويك2 و3 ورد الرت2 و ووركرافت الأولى وكنت العاب مع الشباب داخل سكن الجامعه نتورك بس في نفس الوقت كنا نعرف نحط حدود صحيح ان اغراء اللألعاب قوي
والشي اللى كان يشجعنا على المذاكره انه كان فيه واحد مننا دافوووووور ويجيب درجات عالية وانحاول انجاريه

بعد تخرجي وتوظفي قعدت سنه تقريبا بدون العاب نهاااااااائي لكن في الصيفية الماضيه ولما كنت اتسوق في جرير لمحت واو وذكرتني باللى مضى بس اللى شدني اكثر اني قريت عنها خيالية
شريت اللعبه وبدينا في هالعالم
ماقدر اقول اني مدمن عليها لكن العبها تقريبا 3 الى 4 ساعات في اليوم قبل لا انام
وانا لاحظت ان الأدمان زاد شوي لما بدينا الريدز في MC and BWL
وتوقعاتي تقول ان ساعات لعبي راح تزيد اكثر والسبب هو legendary quest

لكن بشكل عام اقدر اقول اني مسيطر على الوضع

Matrix.com
23-12-2005, 12:53 PM
انا صراحة كل لعبي offline

وأنا جربت جون باوند مرة وأددمنت عليها بس إدمان عادي يمكن في اليوم4 ساعات بس

وWOW

أيضا ألعبها أووف لاين

Stan Design
24-12-2005, 08:19 AM
والله كلامك صحيح اخوي .. ومافي اي خطأ
كل الي قلته صحيح .. وينطبق على كثير من الناس اعرفهم
ومنهم رفيجي .. صار ما يداوم بس على شان يلعب WoW !
لدرجة انه أسبوع كامل ما يداوم .. ينام يقعد من النوم يلعب ليما ينام .. هذي حياته بكل اختصار لمده 4 شهور كامله .. مثل ما تقول صار مجنون Wow ! .. مسكين والله .. والحين متوهق بالدراسه
لا درجات نفس الناس ولا حيات نفس الناس .. وانا بدوري نصحته واهله شالوا عنه الكمبيوتر
لكن عنيد .. كل يوم يروح ال(جيمز آركيد) ويلعب اللعبه بدون توقف :31:

قولي اخوي صاحب الموضوع شنو أسوي معاه
اهو صديق عزيز على قلبي وابي أساعده .. لكن ما عرف شسوي

شكراً لك على الموضوع الممتاز الصراحه :ciao:

بالتوفيق لك ..

NB2
26-12-2005, 12:11 PM
السلام عليكو

و الله انا مش عارف اقول ايه؟

تكلمت قبل فتره عن موضوع ادمان المرضى للالعاب فى صوره هزليه و لكن ادركت الان ان اننى لست الوحيد الذى يدور فى الدوامه التى اسمها العاب البى سى , ادركت اننى لست الوحيد اسير الماوس و الشاشه و الكيبورد, تاثرت كثيرا......

اذهب متاخرا الى العمل>> اصبحت انام نهارا و العب ليلا مهما كان دوامى غدا

اختلق الاعذار الاهلى و اصدقائى لابقى وحيدا العب, لا لست وحيدا اننى الان مع سموك و و سويت او مارك فيشر..بالتاكيد تدرون ما اعنى

اذهب سنويا الى مصر الى اهلى..80 % من الوقت اجلس العب و يجدون هذاغير طبيعى بالطبع من شخص لم يرى اهله من سنه كامله

سى دى الالعاب من اهم مشترياتى على حساب اشياء اخرى و فيرجن ميجا ستور سيتى سنتر وجهتى المفضله

هل اقول اكثر ام هذا يكفى

اخوكم NB