المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة انا عشت اجواء سايلنت هيل الجزء الاول في العالم الحقيقي ادخل لتعرف

عاشق الأسود
06-12-2005, 09:23 PM
لالالالالالا ماراح تختصر القرايه بالمربع الاصفر :09: واذا مصختها كرت احمر:D انزل تحت

اقولك تحت:D

انا اقولكم شلون عشت الاجواء اليوم كان الجوء ضبااااااااااااب وكنت طالع بسيارتي ومااشوف اللي قدامي ثم فجأه طلع قدامي كلب:bigeyes: على طول تذكرت الكلب اللي مغرق بالدم اللي بالجزء الاول انزين ومسكت بريييييييييييييك واشوه مادعمته وفي مكان ثاني رحتله في حادث الله لا يوريك السياره انعدمت وفي مكان ثالث رحتله ضيعت طريقي بسبب الضباب الطريق فاااااااااااااااااضي مافي احد اهنيه الصراحه عشت حاله من الرعب حسيت كأني داخل لعبة سايلنت هيل بس ولله الحمد عن طريق التشيير لقيت شي بعيد لونه احمر وبالاخير طلعت اشاره ونطرت عند الاشاره عشر دقايق ابي احد يجيني ويطلعني يوديني صوب بيتنا بعيد عن اجواء الرعب اللي اعيشها وبعد العشر دقايق اشوه مرت سياره ودلني واحد جزاء الله خير عالخط السريع :biggthump واول مارديت ووصلت البيت قاعد ارقص واخواني يقولولي شفيه هذا مو صاحي :09: مايدرون اني افتكيت من شيء اول مره يصير معاي :) وانا من محبين لعبة ساينت هيل ونهيت الاجزاء الاربعه وانا العبها اكون خايف شمعنى لو تعيش هالحال بالواقع:02:

(Heather)
06-12-2005, 09:33 PM
والله انت تعتبر واحد محظوظ يا اعاشق .... يعني لو هالحركة صارت معاي اسوي عرس من الفرحة ....بس لو جينا للحقيقة فعلا تخوف ... وكلب بعد .... اكتملت ....

سايلنت هيل حقيقة والله ....وصحيح كلامك احنا اليوم عندنا كان في ضباب بس مو كثيف .... يعني متوسط .... لاتخوفني خليني اروح المدرسة وارجع بأمان ... كلها اخر سنة خليني انجح ..... ما احب تكون نهايتي على كلب ههههههههههههههه ...... المهم الله يكثر لنا من هالمواقف اموت فيها ومشكوووووووووووووور اخوي العزيز

ShRsHr
07-12-2005, 12:03 AM
لوووول
حتى انا اول ماشفت ضباب تذكرت سايلنت هيل قلت مو ناقص الا اخذ رادو الي يكشف الوحوش وبعدين اخ عاشق الاسود وين البايب ليش ماخذيته ونزلت حق الجلب :09:

انا مالعبت الا الجزء الاول والجزاء الي على البلاستيشن2 ماجربتهم ابد

بس صج ضباب اليوم الي يشوفه على طول تطري على باله لعبت سايلت هيل مع اني اخر مره لعبته على ايام المتوسطه بس ليلحين على بالي

AgogData
07-12-2005, 11:59 AM
انا شفت شاجوهوود و تذكرت ميتال جير

Flanteus
07-12-2005, 01:00 PM
لالالالالالا ماراح تختصر القرايه بالمربع الاصفر :09: واذا مصختها كرت احمر:D انزل تحت

اقولك تحت:D

انا اقولكم شلون عشت الاجواء اليوم كان الجوء ضبااااااااااااب وكنت طالع بسيارتي ومااشوف اللي قدامي ثم فجأه طلع قدامي كلب:bigeyes: على طول تذكرت الكلب اللي مغرق بالدم اللي بالجزء الاول انزين ومسكت بريييييييييييييك واشوه مادعمته وفي مكان ثاني رحتله في حادث الله لا يوريك السياره انعدمت وفي مكان ثالث رحتله ضيعت طريقي بسبب الضباب الطريق فاااااااااااااااااضي مافي احد اهنيه الصراحه عشت حاله من الرعب حسيت كأني داخل لعبة سايلنت هيل بس ولله الحمد عن طريق التشيير لقيت شي بعيد لونه احمر وبالاخير طلعت اشاره ونطرت عند الاشاره عشر دقايق ابي احد يجيني ويطلعني يوديني صوب بيتنا بعيد عن اجواء الرعب اللي اعيشها وبعد العشر دقايق اشوه مرت سياره ودلني واحد جزاء الله خير عالخط السريع :biggthump واول مارديت ووصلت البيت قاعد ارقص واخواني يقولولي شفيه هذا مو صاحي :09: مايدرون اني افتكيت من شيء اول مره يصير معاي :) وانا من محبين لعبة ساينت هيل ونهيت الاجزاء الاربعه وانا العبها اكون خايف شمعنى لو تعيش هالحال بالواقع:02:

أشوا انك كنت بسيارة :p !

ولا من جد راح ينقلب سايلنت هيل .. تلاقي نفسك بيدك عصاية ولا شعوريا تنزل في الكلب ضرب ... !
وتشوف بنت صغيرة تقعد تلحق وراها :أفكر:

ويبدأ الحماس :biggthump

قصدي الرعب :afraid:

سلام :blackeye:

(Heather)
07-12-2005, 01:25 PM
انا اتحسر بصراحة .......................:wow:

ما اقدر اقول الا ياحظك
:05: :biggthump

*Mkoshar*
07-12-2005, 03:26 PM
:laughing: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:laughing:
موقف لا يحسد عليه فعلا جو سايلنت هيل رعب حقيقي فعلا ضباب + كلاب ملطخة بالدم
ما ناقصك الا لو جاك طائر من الطيور نقول بجعة مثلا كان اكتملت واعتقدته الوحش الي يطير :D
تسلم يا خوي عالموقف المرعب والمفرح في نفس الوقت :biggthump
اذا حدث معي ما حدث معك كان هربت لاول مقهى ابحث عن سيبل الشرطية حتى اخذ المسدس :D >>>> شجاع انا :p
مشكور عاشق الاسود مرة ثانية ^^
=================================
*Mkoshar*

فارس الجحيم
07-12-2005, 05:51 PM
والله مني منك والله أنزل وما أخاف أقاتل حتى الموت:12: أنا شجاع أنا قوي أنل طارازان زعيم القرود:wow: هاهاهاهاي والله مو أشرد أدعس بنزين وأدعس كل من قدامي:09: عشان أخلص والله أخوي أحس إنو أحد يلاحقني باليل وأما أكره المرايات كثيير أحس إنها لاتعكس شخصيتك بل جنيتك:afraid: والله أخوي الله يستر:afraid:

(Heather)
07-12-2005, 06:16 PM
والله مني منك والله أنزل وما أخاف أقاتل حتى الموت:12: أنا شجاع أنا قوي أنل طارازان زعيم القرود:wow: هاهاهاهاي والله مو أشرد أدعس بنزين وأدعس كل من قدامي:09: عشان أخلص والله أخوي أحس إنو أحد يلاحقني باليل وأما أكره المرايات كثيير أحس إنها لاتعكس شخصيتك بل جنيتك:afraid: والله أخوي الله يستر:afraid:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليش يقاتل حتى الموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترى مادخل اللعبة وبس والله انك خطير يا فارس

عاشق X360
07-12-2005, 06:53 PM
خخخخخخ هذا موسيلنت هيل قلبت الجو لدرافير هههههه الصراحة كذا تحس حماس أنا في كل يوم أربعاء وخميس

الساعة 12 الليل أطلع بالسيارةأروح طرق مظلمة أحياء قديمة ومن أسمع صوت كلب ياساتر

عاشق الأسود
07-12-2005, 08:48 PM
مشكورين عالردود ;) ولو شفتوا اللي انا شفته تقولون الموت اهون:afraid:

عاشق X360
07-12-2005, 10:17 PM
تبي تعيش جو مرعب أنا عندي الحل رح الصحراء الساعة 11 الليل وحاول يكون البنزين قليل يعني شوي

وبيخلص وحط لك كاسيت يتكلم عن قصص الرعب وحقيقية واقعد امش في خط مستقيم في الصحراء

لين ماتتعطل السيارة في وسط الطريق شرايك

The Shadow
07-12-2005, 10:57 PM
الله يهديك نزلت وكفخت الكلب وخلاص اما تطلع بنت والاحقها ، كان تجيني حالة نفسية !!!!

Flanteus
08-12-2005, 05:24 AM
اذا حدث معي ما حدث معك كان هربت لاول مقهى ابحث عن سيبل الشرطية حتى اخذ المسدس :D >>>> شجاع انا :p
مشكور عاشق الاسود مرة ثانية ^^
=================================
*Mkoshar*

المقهى مقفل :أفكر: ....

صلاة :09:

سلام

(Heather)
08-12-2005, 08:25 AM

سلام

ههههههههههههههههههههه والله ضحكتني من قلبي يا اخي ...تخيلت الوضع ......موكشار قاعد يركض وهو خايف ....ولما يلقى الفرج ......تطلعله انت .... (( المقهى مقفل صلاة :laughing:

بس غريبة فعلا ............ كل اللي اعرفهم ... من اقاربنا وصديقاتي وغيرهم ... لما اقولهم
كيف كان الضباب اليوم ؟؟؟
يقولوالي كأنك في سايلنت هيل !!! :أفكر: كل الشعب متأثر والله باللعبة .... فعلا شي حلو......
اخ ميتل غير ...... شتسوي بالصحراء بالليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :D :p

*Mkoshar*
08-12-2005, 06:40 PM
السلام عليكم

اهلا Flanteus ^^

*

سلام

*

امم عندي فكرة للهرب . الصلاة اهم من الهروب من الموت عادي اتوضا واصلي في اقرب مسجد لاني الوحوش ماتقدر تدخل المساجد:D غلبتكم هههههههههههههههه >>> مقدام انا :D

*

ههههههههههههههههههههه والله ضحكتني من قلبي يا اخي ...تخيلت الوضع ......موكشار قاعد يركض وهو خايف ....ولما يلقى الفرج ......تطلعله انت .... (( المقهى مقفل صلاة :laughing:

اهلا هيذر لحظة اتخيل الموقف :33: :أفكر: :06:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا هارب اوقف قدام المقهى واقول حاب اتغدي اتغدي يطلع فلانتوس يقول المقهى مقفل روح صلي "صلي قبل ان يصلى عليك">> والله صح رح ياكلوني الكلاب لو ما اهرب رح يصلو علي لانهم رح يقتلوني :afraid:

بس غريبة فعلا ............ كل اللي اعرفهم ... من اقاربنا وصديقاتي وغيرهم ... لما اقولهم

كيف كان الضباب اليوم ؟؟؟

يقولوالي كأنك في سايلنت هيل !!! :أفكر: كل الشعب متأثر والله باللعبة .... فعلا شي حلو......

اخ ميتل غير ...... شتسوي بالصحراء بالليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :D :p

*

بالامس مروح للبيت لوحدي الساعة 2 بالليل كان الجو رياح وصوت الكلاب مالي الدنيا ذكرني الجو بلعبة ما عرفت ايش هاللعبة :33: هو الي نساني باللعبة اني كنت ارتعد واوصالي ترتجف وعيوني يلعبو يمين وشمال اخخخ لو كان ضباب ايش كان رح يصير في :afraid: ....

مشكورين عالتعليقات الجميلات والمضحكات ^^

===========================

*Mkoshar*

M A M_2002
09-12-2005, 05:07 AM
طيب واللي يقول لكم نفس موقف الرجال اللي فوق بس تمسع صياح

وش بتسوي ؟؟!!؟؟!؟

حط راسك على الارض لين ما يجي اللي يقعدك

موقف يهز القلب

:\

M A M_2002
09-12-2005, 05:14 AM
تسمع صياح عفوا----->سقط سهوا

Aurora Art
10-12-2005, 01:55 PM

والله اخوي يعني :D ههه ... موقف الله يعينك عليه :D :D
اش هذا نسخه سايلنت هيل في الواقع ؟!!! :biggthump ما شاء الله عليك لسه عايش .. انا لو مكانك مت من زماااااااااااااان :D :D الله يحفظك ويخليك لأهلك ان شاء الله :o قول آمين

مشكووووور على مشاركتك لتجربتك معانا :ciao: :D :D :D

Miss.Lare Croft
10-12-2005, 06:27 PM
والله حلووووووووووووووو الي مريت بموقف زي كذا :jester: ... الرعب شي حلو بالحياة متعه فعلا متعه :biggthump .. بس تدري انا شسوي والله ادعس بالسياره ( اكذب اصلا انا ما اسوق:31: ) بس لو يصير معي ادور لي على عصا او حديده طبعا مسدس ماني بلاقيه بس اهم شي اداة اذبح نفسي فيها ..

بس اذا تبي تعيش الرعب صدق سجل عندك موسيقى البدايه مالت الحادث الي بالجزء الاول وروح طريق مقطوعه وشوف شي يصير عليك اتحدى تدخل المنتدى مره ثانيه تدخل مستشفى المجانين على طول ....:afraid:

عاشق الأسود
10-12-2005, 07:57 PM
كلوسيس

امين واجمعين

MAX

ههههههههههه :D عليك سوالف جذيه:biggthump

VlAd_744
12-12-2005, 03:32 PM
حالك من حالي ذاك الأسبوع في الكويت كانت الدنيا ضباب يعني الكويت= سايلنت هيل

R.P.D_629
12-12-2005, 07:16 PM
هلـ جو انا عشته ياخوي :D وصار بالكويت بس انا عشته على لعبة