المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : • عـنـدمـا يـشـتـد صـراع الـعـصـابات تـظـهـر لـنـا CRIME LIFE •



MAX : KILLER
09-12-2005, 02:13 PM
بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحـيـم



.. ..




.. ..







♦ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♦




اعزائي الزوار و الاعضاء و المراقبين .. الالعاب انواعها مختلفة وكثيره ولكل نوع عشاق مثل الار بي جي و الفيرست بيرسن و غيرها الكثير و الكثير لكن في الاونه الاخير ظهرت لنا نوع جديد من الالعاب نوع رائع و جيد و له عشاق كثيرين خصوصا لعشاق الاجرام و القتل انه نوع حرب العصابات و حياة العصابات .. كثرة هذه النوعية من هذه الالعاب مثل ذا ووريار التي صدرت من الشركة الرائده روكستار اللعبة تمتعت بالكثير من المزايا الجيده ولكنها للأسف كانت مرتبطة بقصة الفيلم الذي عرض ي السبعينات .. ولكن انا هنا اريد ان اتحدث عن لعبة تحاكي حياة الاجرام الحقيقي و السلب و القتل و الاغتيال .. انها CRIME LIFE اللعبة التي تحاكي حياة الاجرام بكل واقعية من الشركة الرائعة كونامي ..



◄ ►



◄ ►



تتحدث ○ قصة اللعبه ○ عن شخصية دخلت الى عالم الاجرام من اوسع ابوابه .. سوف تبدأ بهذه الشخصية في احدى القتالات لكي يتم اختبارك اذا كنت تستحق الدخول الى العصابة او انك لا تستحق .. بعد ذلك سوف تبدأ اللعب و سيتوجب عليك محاربة العصابات و الشرطية ومحاولة انشاء اسم لك وهيبه عن طريق المهمات المختلفة و المسلية و بعضها يكون صعب ومعقد ويتطلب مهاره عالية في القتال .. القصه عبارة عن شخص يريد ان يكون له اسم وسمعه جيده ..




◄ ►



◄ ►



ان تحدثنا عن ○ المهارات القتالية ○ .. يوجد العديد من الضربات المختلفة مثل الركل و اللكم و يوجد ضربات خاصه جيده ومختلفه .. نظام التصوير يساعد بعض الشيء في نظام القتال فالتصوير يكون من الاعلى لكي يتسنى لك رؤية كل من هم خلفك و امامك وبجانبك .. ومن افضل القتالات هي عندما يصبح القتال بين افراد كثيرين من كل عصابة .. و ايضا يمكنك ان تمسك سكين وتبدأ بغرزها في بطون الاعداء بدون رحمة و ايضا يمكنك الحصول على العصي .. عندما يصل عداد طاقة العدو الى الربع يمكنك ان تضربه ضربه تقضي عليه بشكل نهائي و سريع وهي من افضل المميزات في اللعبه .. نظام القتال في اللعبه لا بأس به و اكثر ما يساعده هو نظام التصوير .. لكن عندما تمشي في المدينة لن يعجبك نظام التصوير ..




◄ ►



◄ ►




عندما تتجول في المدينة سوف يمشي معك ○ مرافق ○ وعندما تتقدم في اللعبه سوف يكثر عدد مرافقيك سوف تكون مسؤول عن طاقة مرافقيك فعندما يفقدون الكثير من الطاقه يتوجب عليك الذهاب الى احد المطاعم و اطعامهم الطعام لكي يستردون طاقتهم .. سوف تستفيد كثيرا من مرافقيك فهم اوفياء بحق و سوف يقاتلون بكل حماس وسوف تلاحظ الفرق عندما يفقد احدهم طاقته ولا يصبح قادر على القتال ..




◄ ►



◄ ►




○ مهمات اللعبه ○ مختلفة فمثلا في المهمه الاولى في اللعبه يتوجب عليك قتال احد الاشخاص المعروفين بقوتهم في المنطقه لكي تستطيع الدخول الى احد العصابات المعروفه .. وفي المهمه الثانية سوف تنتقل بالمترو الى المنطقة التي يقطنها السكان الاغنياء وسوف تذهب الى احد الاشخاص الذي يمتلك معلومات سوف تفيدك ولكن مايصعب هذه المهمه انه يوجد الكثير من الحرس في هذه المنطقه لأنه منطقه للأغنياء و الحراس كثيرين الى ان تصل الى منزل هذا الشخص سوف تكون قد قتلت مجموعه جيده من الحرس بعد ذلك سيكون عليك استجواب هذا الشخص العنيد .. فالتذهب الى سيارته وتحطمها و من ثم ادخل الى غرفة الكمبيوتر و حطم كل مافيها و ارسم بعض الرسوم على الجدار وسوف يمدك بكل ماتريده من المعلومات .. المهمات وكما ذكرت متعددة و متنوعه وبعضها يميل الى الصعوبه ..




◄ ►



◄ ►




○ جرافيكس اللعبه ○ جيد جدا ولكن لا يوجد به الشيء المميز فرسم الشخصيات جيد ورسم المدينة ايضا لا بأس به و رسم السيارات التي تجول بالمدينة لا بأس به .. مايميز جرافيكس اللعبه هو عندما تضرب العدو بشده سوف تلاحظ الدماء التي تتطاير في الهواء من قوة اللكمة ميزة رائعه .. لكن للأسف بعد ذلك لن تشاهد اي تغيرات تطرأ على وجه العدو .. !! وكما ذكرت جرافيكس اللعبه عادي ولا يوجد به مايميزه ..




◄ ►



◄ ►




○ الاصوات ○ في اللعبه رائعه و خصوصا الموسيقى او الاغاني .. يوجد الكثير من الاغاني الجيده والتي سوف تحمسك لخوض الكثير من المعارك و القتالات .. المحادثات في اللعبه جيده و لايوجد الكثير من العيوب حولها و اصوات الضرب في اللعبه صراحة سيء جدا فأحيانا سوف تضرب بالعصى في رؤوس الاعداء و لن تسمع اي صوت يصدر من جراء الضربة .. !! بشكل عام الاصوات لا بأس بها ما يميزها في الاغاني فق لاغير ..




◄ ►



◄ ►



○ التحكم ○ في اللعبه واضح انه جيد بعض الشيء ولا يمكنني ان اجزم بشيء لأنني الى الان لم اجرب نسخة الـ PC لكي استطيع ان احكم لكن من خلال تجربتي لنسخة البلايستشن و الاكس بوكس سوف تلاحظ ثقل في التحكم و بطئ عندما تضرب ..




◄ ►



◄ ►




سيكون ○ اعدائك ○ في اللعبه بالطبع بشر و سيكون امامك الكثير من العصابات في البداية ستكون العصابة التي تواجهها ضعيفه و افرادها غير اقوياء و ليس لديهم الكثر من الضربات الخاصه و الاسلحه و لكن سوف تجده وبكثره .. !! لكن عندما تتقدم في اللعبه سوف تلاحظ ان العصابات بدأت تصبح قوية واصبح الذكاء الاصطناعي للأفراد اكثر دهاء و خبث و سوف تلاحظ ان عداد الطاقه اصبح اكثر من السابق و سوف تلاحظ ضربات جديدة وقاتله لذلك يجب انت ايضا ان تطور مهاراتك ..




◄ ►



◄ ►



تصنيف اللعبه و بكل تأكيد هو M لأن اللعبه تحتوي على العديد من اللقاطت العنيفه و ايضا الكلام الجارح و القوي و اعتقد انه هذا التقييم المناسب للعبة كهذه .. في نهاية هذا الاستعراض حبيت اني اهديه الى اخي وعزيزي و مراقبنا الفذ Anthrax♠ ♠ او فهــد ... واتمنى ان يكون الموضوع قد نال رضاكم و استحسانكم تقبلوا اخلص تحياتي ..



http://www.gamerankings.com/screens5/926321/1.jpghttp://www.gamerankings.com/screens5/926321/2.jpghttp://www.gamerankings.com/screens5/926321/3.jpg

http://www.gamerankings.com/screens5/926321/5.jpghttp://www.gamerankings.com/screens5/926321/6.jpghttp://www.gamerankings.com/screens5/926321/7.jpg





--

AL-Samurai
09-12-2005, 03:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

شكراً اخوي على القترير الرائع.. يبدو انه اللعبه قوية جدا.. سأنتضرها


تحيتي

/)/)/)

daewoo7
09-12-2005, 03:41 PM
مشكور حبيبي على التقرير و اللعبه نازله و انا الحين قاعد انزلها

A_Tiger101us
09-12-2005, 06:06 PM
مكور اخى على الموضوع
من فتره طويله ام نزلت مواضيع جديده
كل شى كان عن واو XD

AL-Samurai
10-12-2005, 08:42 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة


غريب ياجماعة.. اللعبه توها نازله ببدايه شهر 12 هذا... لاكن الغريب مو مقيمة اللعبة من المواقع سواء جيم سبوت وغيرتا .. والاغرب انهم مو عارضين الغلاف حق اللعبه...شنو تفسرون هذا


تحيتي

/)/)/)

HaiderCheat
10-12-2005, 12:06 PM
السلام عليكم
ما شاء الله جميل جدا
أرجو لك التوفيق في مواضيعك القادمة ولك مني ترشيح تستحقه
باي

Matrix.com
17-12-2005, 06:22 PM
ماشاء الله اللعبة قوية وتحتاج كرت شاشة أقوى &ــــــ&


ومشكور يامبـ^ـ^ــدع

S.A.R.S
17-12-2005, 09:29 PM
شكراً اخوي على القترير الرائع..


اخوك سارس