المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني lllllرئيس نادي ريال مدريد: الجزيرة أبهرني ونرحب بالتعاون المشترك مستقبلاً lllll



شـبـيه الريـح
09-12-2005, 03:16 PM
موجهاً الشكر لدعوة منصور بن زايد
رئيس نادي ريال مدريد: الجزيرة أبهرني ونرحب بالتعاون المشترك مستقبلاً
http://www.dardasha.net/imagehost/uploads/d0c921d284.gif
توجه فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالشكر إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس نادي الجزيرة رئيس مجلس الشرف الجزراوي على الدعوة التي وجهها له سموه لزيارة الإمارات التي كان يتمنى الحضور إليها هو وزوجته والتي كانت تعد بالنسبة لهما حلماً خاصة وان معظم لاعبي ريال مدريد زاروا الإمارات وانبهروا بما شاهدوه في أبوظبي ودبي.

وقال انه حضر وزوجته تلبية للدعوة الكريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لزيارة نادي الجزيرة الذي اعتبره من أحدث المنشآت العصرية لما يحتويه من إمكانيات كبيرة تتيح وتمهد لعلاقات مشتركة مع ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مساء أول من أمس في نادي الجزيرة على هامش زيارته للدولة حضره بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة ودونالد موراي المدير التنفيذي للنادي ونائبه عبدالرزاق جاسم.

ونقل بطي القبيسي إلى الضيف العزيز تحيات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة للشؤون الخارجية رئيس نادي الجزيرة وترحيب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي رئيس مجلس الشرف الجزراوي.

اهتزاز نتائج الريال

وبسؤال رئيس نادي ريال مدريد عن موقف الفريق الحالي في الدوري الاسباني واحتلاله المركز الثالث مع تراجع نتائجه أجاب قائلاً: ريال مدريد لن يرضى إلا بالمركز الأول ووجوده في المرتبة الثالثة يعد مأساة!!
ونحاول حالياً ترتيب الأوراق وإعادة كافة الأمور إلى وضعها الطبيعي. وعن رأيه عما قدمه المدرب البرازيلي السابق فاندرلي لوكسمبورغ لفريق الريال مقارنة بالإمكانيات التي توفرت له ووجود نخبة من ألمع نجوم العالم في الفريق قال بيريز: مع احترامي للمدرب لوكسمبورغ إلا أنه لم يقدم ما كان منتظراً منه في تحقيق طموحات النادي وجماهيره فكان لابد من إقالته والبحث عن بديل جديد يكون قادراً على تحقيق الأهداف المنشودة وعلى ذلك تم تكليف خوان رامون لوبيز لتولي المهمة مؤقتاً إلى ان يتم اتحاد البديل المناسب والذي سيتم الإعلان عنه قريباً.

وعن كثرة وجود النجوم العالميين في فريق ريال مدريد حتى أصبح النادي اشبه بمتحف للنجوم ولكن دون فائدة، أكد رئيس النادي ان ريال مدريد سيظل رمزاً كبيراً ومعقلاً للنجوم في كل زمان منذ كان يلعب له دي استفانو وبوشكاش وغيرهما من اساطير الكرة في الخمسينات والستينات ووصولاً إلى النجوم الحاليين رونالدو وزيدان وبيكهام وغيرهم من النجوم.

85 ألف عضو

وعن المسؤول الأول عن شراء نجوم الفريق الأول قال: نادي ريال مدريد مؤسسة رياضية تضم في عضويتها 85 ألف عضو هم جمهور النادي واعضاؤه وهؤلاء يقومون كل 4 سنوات باختيار الرئيس للنادي والذي بدوره يقوم بممارسة أعماله في مناخ ديمقراطي بالمشاورة مع الأعضاء وكل 4 سنوات يقدم كل رئيس برنامج عمله وقال انه عند اختياره عام 2000 وعد بأنه سيضم أفضل نجوم العالم وأوفى بوعده لجماهير النادي.

وعن كيفية الصرف على هؤلاء النجوم أوضح رئيس نادي ريال مدريد ان 10% من ميزانية النادي تأتي من اشتراكات الأعضاء وأما الــ 90% الأخرى تحصل بوسائل أخرى من خلال التسويق الذي يرتكز على حقوق النقل التلفزيوني ورعاية المؤسسات والشركات وغيرها من الوسائل وحتى يمكن الحصول على أعلى معدلات من التلفزيون والدعاية لابد من وجود أشهر نجوم العالم ومن هذه الأموال يتم شراء اللاعبين.

الحلم والحقيقة

وعن انطباعه على زيارته للجزيرة وما شاهده ولمسه من إمكانيات في النادي قال: أعجبت كثيراً بالنظام المتبع والسياسة التي ينتهجها النادي وبالعمل الناجح يمكن الوصول إلى القمة ويتحول الحلم إلى حقيقة. ودائماً عندما يكون الحلم كبيراً بالتالي تكون الخطوات واسعة لتحقيق ذلك.

وقال ان الطفل هو الأساس في تحقيق الأحلام من خلال الاهتمام به ورعايته منذ الصغر وتأسيسه بصورة صحيحة من كافة الجوانب. ومن هذا المنطلق ستبدأ العلاقة مع نادي الجزيرة بعد الحديث مع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لتوطيد العلاقات مع ريال مدريد وبحث سبل توطيد هذه العلاقات لتحقيق النجاح المطلوب.

واختتم رئيس نادي ريال مدريد بتوجيه شكره مجدداً للمسؤولين ومعرباً عن أمله ان تستمر العلاقة وتزدهر مع وعد بالعودة مرة أخرى إلى الإمارات لتوثيق التعاون والاستجمام في الوقت نفسه.
كتب مؤنس برهان

الـــمـــصــــدر (http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?cid=1133791568943&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail&c=Article)
_____________________________

هدايا من النادي للضيف الاسباني
تبادل قميص دياكيه وبيكهام

http://www.dardasha.net/imagehost/uploads/36c4313222.gif

قدم إبراهيما دياكيه نجم وسط الجزيرة وأفضل لاعب محترف في الدولة الموسم الماضي هدية تذكارية وقميص نادي الجزيرة إلى رئيس نادي ريال مدريد الذي قام بدوره بإهدائه قميص نجم ريال مدريد الانجليزي ديفيد بيكهام. ومازح فلورينتو دياكيه قائلاً: نتمنى مشاهدتك في ريال مدريد. كما قدم بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة هدية قيمة تذكارية إلى فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بعد ذلك قام الضيف الكبير بزيارة تفقدية للنادي.

المــــصــــدر (http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?cid=1133791568947&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail&c=Article)

لو كان خوان لابورتا أحسن:biggthump

راؤول الأسطورة
09-12-2005, 03:28 PM
الله يخلي المحبة بينهم على طول....
وشكرا لك أخوي عالخبر :)

شـبـيه الريـح
09-12-2005, 03:32 PM
الله يخلي المحبة بينهم على طول....

وشكرا لك أخوي عالخبر :)

العفو

تسلم على ردك أخوي:)

شـبـيه الريـح
10-12-2005, 12:50 AM
منصور بن زايد يستقبل رئيس نادي ريال مدريد

http://www.dardasha.net/imagehost/uploads/e858665a6e.gif
التقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة في قصر سموه فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين الناديين في المرحلة المقبلة وتأمين كافة العوامل التي من شأنها تعزيز الترابط بين ناديي ريال مدريد والجزيرة.

واكد سمو الشيخ منصور بن زايد على أهمية هذا اللقاء موضحاً أن ريال مدريد ناد عريق وصاحب انجازات عالمية كبيرة وله خبرات واسعة في مجال كرة القدم، لذا تأتي أهمية التعاون مع هذا النادي العملاق على أساس اكتساب المزيد من الخبرات في مجالات المدارس الكروية وتطوير المواهب، فضلاً عن الخبرات الادارية والتسويقية وعملية احتراف اللاعبين وصناعة النجوم وغيرها من الامور ذات الصلة بعالم الكرة.

من جهته أعرب فلورينتو بيريز عن سعادته بنتائج اللقاء وحرصه على توطيد العلاقة مع نادي الجزيرة الذي يعمل بصورة جيدة من اجل المستقبل، كما اعرب رئيس ريال مدريد عن اعجابه بالخطط المستقبلية لنادي الجزيرة. وفي ختام اللقاء قدم بيريز قميص ريال مدريد موقعاً من جميع اللاعبين إلى سمو الشيخ منصور بن زايد وكذلك كرة قدم عليها تواقيع أشهر النجوم.

هذا وسيقوم وفد من نادي الجزيرة بزيارة ريال مدريد في الوقت القريب للاطلاع على سير العمل في هذا النادي الكبير وإجراء المزيد من المحادثات.

الــــمــــــصــدر (http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?cid=1133791575664&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail&c=Article)

C.RONALDO
13-12-2005, 03:00 PM
مشكور على الخبر اخوي العزيـــز .. :o ..

شـبـيه الريـح
13-12-2005, 03:10 PM
مشكور على الخبر اخوي العزيـــز .. :o ..



العفــــو...:)

تسلم على المرور...