المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية Mortal Kombat: Shaolin Monks " مراجعة كامـلة



Gito
10-12-2005, 05:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


http://www.midway.com/assets/games/MK_Monks/public/MK_Monks_PageBox.jpg

.:_:.. المقدمه ..:_:..

اليوم سوف اضع مراجعة كاملة حول تجربتي لـ لعبة " Mortal Kombat: Shaolin Monks " انها لعبة اسطوريه .. و هي من افضل الالعاب بالنسبة لدي .. اذا شاهدت اي جزء من هذي السلسلة من دون اي تفكير سوف اجربها و العبها .. و بهذا الجزء تم تغير الكثير و الكثير من اللعبة و اصبحت بطريقة حديثه و جديده ..


..:_:.. المعلومات ..:_:..

ان هذه السلسلة تختلف عن باقي الاجزاء لـ Mortal Kombat بالاجزاء القديمه كانت مثل العاب التحدي .. و لكن الذي كان يحببني بها .. انها دموية .. و لكن في هذا الجزء .. تبدأ المغامره .. و تبدأ باللعب بشخصيتين و هما LUkang و KINGlao .. و بينما انت تلعب و تنتصر على الاشرار .. سوف تبدأ بـ فتح الشخصيات .. و في بعض الاماكن .. انك سوف تواجد بعض الاصدقاء و سوف يساعدونك بالانتصار على الاشرار ... و ان هذا الجزء الجديد صعب قليلا عن باقي الاجزاء .. و لديك وقت طويل بشكل كبير جدا .. على ما تنتهي من اللعبة .. و سوف تواجه و تقاتل الجميع .. و سوف ترا المتعه في هذه اللعبة .. لانها بالفعل رائعه و اسلوب جميل .. و لا ننسى القتال الدموي و الحركات الدمويه و كل شي مرعب في هذا الجزء ..

..:_:.. القصة ..:_:..

تبدأ قصتنا بان على الشخصيات انه امل الارض كلها معاهم .. و عليهم ان يقذون الارض من الدمار .. و من الاستعمار من قبل الاشرار .. تبدأ القصة بانتشار شخصياتنا في جميع انحاء العالم .. و انت سوف تلعب مع شخصيتين و من اروع الشخصيات .. و سوف يوجهكم المعلم Raiden و يعلمكم ماذا تفعلون و الى اين تذهبون .. و حينما انتم بالعالم الحقيقي .. سوف يقوم واحد من الاشرار باتخاذ شخصية المعلم .. و يدلهم على العالم الخيالي و المظلم .. و يذهبون الى هناك ابطالنا و هناك تبدأ الصعوبه و القتال الدموي .. و تبدأ المعارك الحقيقيه .. و سوف يتم خطف sonia ايضا .. و كل واحد من شخصياتنا بالنهاية سوف يقاتل مع زعيم من زعماء الاشرار .. و يتم تحرير الارض و حمايتها ايضاا ..


..:_:.. التحكم ..:_:..

ان تحكم هذا الحزء .. رائع و مذهل جدا ً .. ولا نقول عليه صعب التحكم مثل بعض الاجزاء و الالعاب الاخرى .. و انك سوف تتعود على التحكم بسرعه .. و توجد الاشعاعات و الحركات الخاصه بالشخصيات و انها متقنه جدا ً .. و رائعه .. و لا يوجد عندي اي ملاحظه على التحكم ..


..:_:.. الجرافكس ..:_:..

جرافكس اللعبة جيمل و رائع .. و لكن بينما انت تلعب و تقاتل الجرافكس يصبح اقل جوده قليلا .. و ذلك ليس يعني انه غير جيد .. بالعكس رائع جدا ً .. و حتى حركة الشخصيات باثناء اللعب .. انها متقنة جدا ً .. و بالـ Fatilaty .. هذا اروع شي باللعبة .. شي جميل و متقن .. و اخيرا لا يسعني الا ان اقول الجرافكس تحفه ^.^


..:_:.. الخاتمـة ..:_:..

بالاخير انتهيت من مراجعتي .. و انا سررت جدا على قرائتكم للموضوع (المراجعه) و اتمنى اني وفيت و كفيت في كتابة المراجعه .. و بالاخير انا انصح الجميع بتجربه هذه الاسطورة .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

Terry_88
10-12-2005, 08:23 PM
شكرا علي التقرير البسيط و الرائع بدايه رائعه ونتمني ان نرى باقي مواضيعك ..

cantona222
12-12-2005, 06:23 AM
شكرا عالموضوع.

و انا شفت بالتلفزيون ان حلاته يكون لاعبين .............. اللعب راح يكون وايد احلى.

the-x-killer
29-12-2005, 02:46 PM
تسلم خيو على التقرير