المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشـــــــ منطقة ــــــــــــر ( اثاره )



vincent doc
10-12-2005, 06:09 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذي اول مشاركه لي في المنتدى

و القصص اللي في القسم حلو كثير

فكرت اني اشارك معاكم و اكتب قصه ، و اذا اعجبتكم اكملها ان شاء الله :)

نبــــــــــــــــــــــــدأ

الشـــــــــــ منطقة ــــــــــــــــــر
the evill zone

اسماء صافيه و الجو رائع ( وسام 18 عاما ) انا في الطريق الى البيت مع اختي الصغرى ( فرح 5 سنوات ) كان اول يوم لي اخرج بألمركبه ( السياره ) خارج المدينه ، قد وعدت اختي ان ان اخرجها الى غابات الثلج في رحله اذا نجحت في اختبار القياد .
فرح : وسام ان الجو رائع اليس كذالك
وسام : نعم انه كذالك
فرح : انظر اني ارى برج اتصالات المدينه من بعيد ، يبدو رائع
وسام : مدينتنـــ ....
سمعنا صوت انفجار من بعيد و تليه ارتجاجات في الارض انحرفت مركبتي عن الطريق و اسطدمنا بشجره .
فرح : آآآآآآآآآه انا خائفه وسام ماذا جرى
وسام : لا اعلم يبدو انه من وسط المدينه
فرح : اريد العوده الى البيت
وسام : لا داعي للخوف يا فرح " يا الهي اتمنى انه لم يحدث شيئ في مختبر المدينه للابحاث "


مختبر الابحاث

الجندي :سيدي لم نتمكن من السيطر عليها
الضابط : اخلوا المدينه من السكان
احد الباحثين في المختبر : لقد تأخر الوقت
الضابط ممسكا بثوب الباحث : ماذا تقول ، اهل المدينه ليسو جرذان للاختبار يجب علينا ايقافه
الجندي : سيدي انظر الى البوابه انها تنتشر فيها يا الهي انهم كثر
الضابط الى الباحث : ما هذا ؟
الباحث بستهزاء : هه لا اعلم
الضابط بعد مغادرة الباحث : لا مفر يحب على الجميع معرفت الحادث ، ايها الجندي انذر اهل المدينه بجهاز الانذار بسرعه
الجندي : حاضر سيدي

خارج المدينه

وسام : نحن قريبين من المدينه سنذهب سيرا على الاقدام ما رأيك
فرح تهز راسها : هيا
وسام : لا تخافي يا فرح كل شيئ بخير
فرح : انا اعلم يا وسام فأبي سينقذ امي كما انقذك في المره السابقه
وسام : يا لكي من طفله
اقتربنا من المدينه كثيرا .
وسام : نحن على مشارف المدينه ، هل انتي سعيده الان
فرح : نعم سوف ارى امي و اقول لها عن ما حدث
دخلنا الى المدينه ، لم يكن على الطرقات اي شخص كأنها الارض ابتلعتهم ، المحلات مفتوحه دون ان يكون احد بداخلها ، المراكب واقفه في الطرقات . و الهدوء عم ارجاء المدينه ، عندها كان وقت غروب الشمس .
فرح : انا خائفه ..... ان المكان يبدو مرعب
وسام : فالنسرع باتجاه البيت
فرح تهز رأسها
في طريقنا الى البيت سمعنا صوت صفارات انذار المدينه كانت قويه جدا تملئ جميع الطرقات ، كان الصوت يهز الرجاء المدينه .
فرح جالسه على الارض و يديها في اذنها : آآآآآآآآآآآآآآآآه انا خائفه اريد امي
امسكت بيدها : فالنسرع هيــــا
وصلنا الى البيت و كانت الشمس قد غربت
فرح مسرعه الى الداخل : امي امي اين انتي
صرخت في ارجاء البيت ابي ابي
صوت فرح تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآه
وسام : فرح اين انتي ................ هااا امي ؟
فرح : انظر الى يدها
كانت يدى امي تقطر ماده خضراء امام المغسله ممسكه بسكين حاد
امي هل انتي بخير ؟
اقتربت خطوات متتاليه و بسيطه ........... عندها استدارت امي بسرعه حتى اصابتني في صدري بطرف السكين الذي تمسكه .
سقطت على الارض : يا الهي امي ماذا حل بكي .
كان منظرها مرعب جدا يملئ جسدها ماده خضراء ووجهها شبه مشوه .
فرح متصلبه في مكانها دون حراك : أ...أ...أ.أأمي ؟
نهضة و حملت اختي فرح و هي متصلبه دون حراك منصدمه لرئية امها هكذا ، اسرعت في ممر البيت كي نخرج منه ، ولكن عندما وصلت الى الباب توقفت على سمعي خطوات احد قادم
وسام : من انت ؟
كان الخوف ممسكا بأعضائي و فرح متصلبه كتحفه فنيه لرأيتها اعز شيئ فيحياتها بهذا الشكل . توقف الصوت .
كنت مترددا ان اقترب ام لا
اتخذت القرار و انا حاملا اختي معي ان اجري مسرعا الى الباب ، تراجعة الى الخلف استعدادنا لجري
فرح بصوت خافت : امي
نظرت الى الخلف

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اتمنى انها تعجبكم

المخلص
vincent doc

Opal
11-12-2005, 12:49 PM
مشكور اخوي عالقصه الاكثر من روعه

وتقبل خالص تحياتي اخوك اوبال

vincent doc
11-12-2005, 01:55 PM
مشكووور اخوي على مرورك

اتمنى ان القصه اعجبتك :)

و اتمنى اني اشوف ردود باقي الاعضاء :02:

و انتظر الفقره الثانيه من القصة بتكون مثيره اكثر

المخلص

vincent doc (http://montada.com/member.php?u=322858)

just girl
11-12-2005, 04:38 PM
مشكور أخوي علقصة وأنتظر تكملتها على أحر من الجمر
أختك just girl :)

vincent doc
11-12-2005, 05:18 PM
مشكوووووووووره اختي على مرورك

ان شاء الله التكمله تكون احلى من هاي

مشكوره مره ثانيه

المخلص

vincent doc (http://www.montada.com/member.php?u=322858)

vincent doc
12-12-2005, 06:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


تكمله



نبـــــــــــــــــــدأ



الشـــــــــــ منطقة ــــــــــــــــــر

the evill zone



فرح بصوت خافت : امي

نظرت الى الخلف و الا بي ارى امي معها ذالك السكين مسرعه الينا

لم اتردد في الجري نحو الخارج ، عندما خرجت من الباب لم تكن امي خلفنا بل كان ابي امامنا مباشر اصطدمت به و سقطت على الارض و سقطت معي فرح مغشيا عليها ، كان جسده اصلب من الحديد نظر الي نظرات مخيفه .



و قال : اهرب يا... وسام و.. اعتني... بأختك .

وقفت و امسكنت بكتفيه : ابي ماذا حل بك ......... ماذا حل بأمي .

احسست حينها بشيئ يتحرك في كتفه ابتعدت عنه قليلا عندها قال : هيا اهرب

اخذت اختي من احظان الارض ثم وقف و نظر اليه ...................

كان مشهدا مخيفا ....... تخرج ماده خضراء من اذنيه و من عينيه ، و اصدرت عظامه صوت مرعب عندها بدأ ابي بتمايل و تقدم تدريجيا نحوي .



تسمرت في مكاني مندهشا لم استطع التحرك و ابي ما زال يتقدم الي الا ان اقترب و فتح فمه المرعب حينها ادركت انه يجب ان اهرب . اسرعت الى باب حديقة منزلنا متثاقلا و الى الشارع مباشره .

كنت ارى الناس في الشوارع يتمايلون و يترنحون في مشيتهم.

قلت في نفسي : يا الهي ما هذا ؟ جميع اناس هكذا ماذا حل بهم !

مشيت خطوات بطيئه و متتاليه بين حشودهم و انا حامل اختي معي و اراهم و هم بجانبي يترنحون و تلك الماده الخضراء تخرج منهم و تملئ اجسادهم المنهاره ، الى ان اقتربت من متجر للأسلحه فدخلت اليه ، كان لدي خبره في استخدام الاسلحه فوضعت فرح على الارض .

ثم بدأت بتفقد المكان ، فوجدت جميع الاسلحه داخل ادراج زجاجيه و مقفله بأحكام. خفت ان كسرت الزجاج سيصدر صوتا فتدرك تلك الوجوش الضاريه اني هنا .



بدأت ابحث بهدوء في طاولت المحاسب عسى ان اجد سلاحا ادافع به عن نفسي و عن اختي .

فتحت آخر ادراج الطاولت فوجدت سلاحا فأخذته .......... عندها احسست بوجود احد في المتجر معي كنت ارى فرح من بعيد على امل ان لا يقترب منها فوقفت كي اقترب بهدوء من فرح .............. عندها تسمرت في مكاني على ادركتي ان ذالك الشخص خلفي تماما، رأيت ظله الممتد الى فرح ، كنت ارتجف من الخوف ، و السلاح في يدي



قلت في نفسي : اذا اصبته سيسمع الاخرين صوت الطلقه .

جرت بسرعه الى فرح و وقفت امامها و هي على الارض و اشهرة السلاح في وجهه، كانت يدي ترتجف من الخوف . منظره مرعب

بدأ يتقدم و يتقيئ على الارض . عندها استعادت فرح وعيها وهي تبكي بصوت مرتفع عندما رأته .

اخذتها من يدها كي نخرج و لكن ............ كانت هناك حشود كثيره من الوحوش البشريه تتجه الى المتجر ، اقفلت باب المتجر بأحكام



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ان اشاء الله مافي اي خطئ



بس اتمنى انها تعجبكم



المخلص



vincent doc (http://montada.com/member.php?u=322858)

Rock Leeda
13-12-2005, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مشكووووووور اخوي على القصه

ما شاء الله قصه حلوه

اتمنى انك تكملها

المخلص

Rock Leeda

vincent doc
16-12-2005, 04:57 PM
مشكوووور اخوي روك ليدا على مرورك

ان شاء الله توصل التكمله

المخلص

Vincent DoC

##EXEKing###
04-02-2006, 04:44 PM
مشكور اخوى ع القصة الحلوة
بصراحة هى روعة و أسلوبك كمان فى الكتابة جميل
مع تحياتى و انتظر التكملة
اخوك أكس أى أكس كينج

Raneen Althahab
04-02-2006, 07:21 PM
قصة مشوقه حقاً

لقد أبدعت بأفكاركَ

وننتظر الجزء القادم

تحياتي

رنين الذهب

"Taz"
19-02-2006, 05:04 AM
مشكور أخوي على القصة