المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة Horde Vs. Allaince, Your Choice :D

Chaos Knight
10-12-2005, 10:13 PM
السلام عليكم ....

حبيت افتح موضوع بسيط فكرته بسيطه وهي:

كل واحد يكتب ايهم احسن عندك الهورد او الألاينس ....

بالنسبه لي انا بصراحه الاينس بس احب الهورد اتمنى لو اصير تاورين وارير (احسن رايس بالنسبه لي) بس برضه معروف الالاينس اقوى بكثييييير من الهورد بالدنجين .. وبالPVP معروف الهورد اقوى .. بس ارجع اقول الدوارف (الاقزام) اكثثثثثثثثثثثثر رايس خااالع باللعبه :D :D :D :D

aoks
10-12-2005, 10:17 PM
لول ما صار لي اسبوع باللعبة

وماخذ دورف هنتر

بس رهيب

ومع ذلك اعتقد ان شخصيتي الثانية راح تكون orc ولا تاورين

ومشكور على الموضوع

Goal
10-12-2005, 10:45 PM
بصراحه هذا الموضوع الموضوع اشبه في ( من يسبق من الليل او النهار)

يعني بختصار الكل يبي يقول انا

ولكن بصراحه وبتكلم عن وجهة نظري . الطرفين فيهم القوي وفيهم الردئ

تعرف تلعب راح تفوز

اما بخصوص سيرفرنا بالانسخه الامريكيه سيرفر Arthas

انتوا بنفسكم روحو شوفوا شنو اكثر افلام هذا السيرفر و فوق هذا شوفوا بنفسكم منو اقوى

اترك الجواب لمن شاهد اكثر من فلم

وشكرا سلام

DemonHunter
10-12-2005, 11:35 PM
FOR THE HORDE
فأنا من أكبر عشاق الOrcs في Warcraft III وأفضل وحدة عندي هي Grunt
فهذا هو سبب عشقي للمخلوقات الخضراء في Orgrimmar

SUPER TAILS
11-12-2005, 12:20 AM
والله كل طرف وله مميزاته الخاصه والمتنوعه.....ومن ناحيت الالاينس عندك الهيومن افضل شعب لاستخدام الـ swords +maces

يعني اذا حبيت تستخدم ورير من ناحيت الالاينس فاحسن شي يكون الهيومن...ومن ناحية الهورد.....فاحسن شي الثيران لان الهلث عندهم زايد....او الاورك..ميزتهم انهم مايتعرظون للstun

وكل هالمميزات تسوي فرق بين الهورد والالاينس....والمميزات الحلوه متوزعه بين الفريقين....وطبعا هو كل فريق فيه 4 كلاسات وكل كلاس له 4 مميزات...

الزبده...الالاينس هم اقوى فريق <<< تعصب :D

لووول امزح..بصراحه الفريقين موزعين تمام...واكيد المصممين ماظلمو فريق ولا ظلمو كلاس ...والكل اخذ حقه من اللعبه...فعشان جذي الفريقين متساوين...

وطبعا الكل اخذ الحريه في انتقاء< ركزوا على هذي :D الكلاس الي يحبه...وكل واحد ينام على الجنب الي يريحه :laughing:

وسلامتكم :D

Ciao

Flanteus
11-12-2005, 07:29 AM
أنا أفضل الجميع ..:)

وبالتحديد ..

النايت الف شعبي المفضل بلعبة وار كرفت 3 ..

أنديد + بلود الف = الشعوب المقهورة دائما لها مكان في قلبي :( <----------- يذكرني بالدول العربية :09:

الثيران + جينوم = كيف الجو عندك :196:

اما البقية فما أطيقهم لأسباب عائلية :09:

وخصوصا الهيومان لسبب قصصي :)
( أنذل واغبى شعب على مر التاريخ .. واللي لعب الجزء القديم يعرف :o ) ..

طبعا انا اتكلم عن عالم واو .. وليس عالمنا .. اخاف الحين تحسبوني من الفضاء الخارجي ولا جني قاعد على كمبيوتر :D

سلام

Chaos Knight
12-12-2005, 11:35 AM
مشكووووور شباب على الردود الحلوه ... بس نسيت اقولكم وشو اكثر كلاس يقهرني .. بصراحه اذا شفت اورك فيميل لازم اقتلها الا اذا كانت civilian او تاورين فيميل برضه يعني بصراحه يوم وصلت لفل 50 خلاص صرت ما اروح لم STV عشان البقرة الي تمشي بنص الطريق اذا صرت لفل 50 تكون عليك civilian واله قهر !!! :vereymad: :vereymad: .......

Flanteus
12-12-2005, 03:56 PM
مشكووووور شباب على الردود الحلوه ... بس نسيت اقولكم وشو اكثر كلاس يقهرني .. بصراحه اذا شفت اورك فيميل لازم اقتلها الا اذا كانت civilian او تاورين فيميل برضه يعني بصراحه يوم وصلت لفل 50 خلاص صرت ما اروح لم STV عشان البقرة الي تمشي بنص الطريق اذا صرت لفل 50 تكون عليك civilian واله قهر !!! :vereymad: :vereymad: .......

ليش حرام عليك .. يعني الأوركية قلنا ما عليه عندك حق :p

بس البقرة يا حليلها :biggthump

عمرك شفت شيء بالجمال هذا :196:

قمر 14 :09:
والعيون الخضر ..
واللون البرونزي :p

1000 من يتمناها ( من الثيران طبعا :09: )

سلام

SUPER TAILS
12-12-2005, 07:11 PM

والعيون الخضر ..

سلام

Hahahaha! :laughing:

معاك حق! :09:

-------------------------------------

بس توني ادري انه بعظهم يصبحون Cillvin...

بالمناسبه قربت اصير لفل 50 !! الله يعين..هذا وانا عندي 19 dishonorable kills :blackeye: (كنت اذبحهم بتعمد ولا ادري انه هذا يتسجل علي لول" عداوه منذ الصغر " :09: )

بس والله خوفي يكون العدد 20..على هذي البقره...لول!... :blackeye:

بس والله اذا صارت لي هذي الحركه...بركب فوق اعلى تله باللعبه...واقفز بالكات فورم :D "Fallin dmg reduesed while cat form)

لووووووووولز :09:

SUPER TAILS
12-12-2005, 07:15 PM

والعيون الخضر ..

سلام

Hahahaha! :laughing:

معاك حق! :09:

-------------------------------------

بس توني ادري انه بعظهم يصبحون Cillvin...

بالمناسبه قربت اصير لفل 50 !! الله يعين..هذا وانا عندي 19 Dishonorable kills :blackeye: (كنت اذبحهم تعمد ولا ادري ان هذا يتسجل علي لوووووووول" عداوه منذ الصغر " :09: )

بس والله خوفي يكون العدد 20..على هذي البقره!... :blackeye:

اذا صارت لي هذي الحركه...بركب فوق اعلى تله باللعبه...واقفز بالكات فورم :D "Fallin dmg reduesed while cat form)

لووووووووولز :09:

hazard
13-12-2005, 03:03 PM
horde او allaince كل حلف عنده مميزات ,كمان الclasses يعتمد على مهارتك في استخدام مميزاته
انا على سبيل المثال hunter كان ال class rogue جايبلي الهجاج .لمن عرفت فايدة الhuntermark مع rogue واحترفت فيها سرت اتكيلو صح .

ملاحظة: rogue وhunter يعتمدون على المفاجئة في كداتهم. يجيك على غفلة

النقاط السلبية للشركة في اعتماد بعض الclasses لي races
warrior :لازم يكون جسم اليم او على الاقل بنيته تسمح انه يكون حق ضرب ومضروب : Undead وTroll زي الخيزرانه كيف يكون عندهم warriorوتحس انه شكلهم ابله ,كمان Gnome اللي ما ادري من اية حضانة قشوه كيف يكون warrior وهو شكله من ابو دعسه وامشي.

rogue :لازم يكون خفه وانسيابيه : كيف orc وdwarf يكون عندهم rogue و الواحد فيهم زي خيشة الرز و شكل rogue مو قابلهم.
على اي حال تبقى اللعبه حلوه

races في سطور
allaince
human : احسن class في allaince على الرغم انهم selfish
dwarf: ما عندهم رحمة لو كان pvp .يعني لو شوفتوه خش فيه عرض
night elf:ماني طايقهم بالمره shadowmeld ما تصحى إلا 4 واقفين جنبك وفين يوجعك(sorry tears)
gnome:اخخخخخ اما هدولا اللي ماهم داخلين دماغي . فيهم واحد في tanaris جنب الشاطي يشبه جواد العلي
horde
orc:عليك العوض ومنك العوض . خصوصا لو كان warrior ما قيد دخلت gruop فيه orc إلا عانيت منهم (jaxor -hellscream ) اسأل عنه و الف مين يدلك . خد معاه instance واحد ): ما راح تلعب wow بعد كدا .
Tauren :احسن class في horde على الرغم اني اشوفهم اكثر ناس يموتوا. اكيد انكم لاحظتوا دا الشي في barrence . بس احلى شي فيهم GMS حقهم لمن يوصل lvl 40 (خسارة ما عندهم rogue)
torll: يكفيك ضحكته بس .على الرغم من شكله زي الهلفوت وتحس انه من جنب العلم لكن لايغرك
undead:زي dwarf في pvp كمان اخس .

MadlucK
13-12-2005, 06:21 PM
الصراحه في سيرفر Arthas أقوى شي الهورد مثل :
zol هو انديد روج اما pat ورير تورين و الكثير من اللاعبين في قلد أرورا

Chaos Knight
14-12-2005, 08:31 AM
بصراحه يا شباب ال undead وارير شكله مره حلو .. في UBRS فيه بوس ينزل polearm اسم البوس Rend شف ال polearm عليه والللللللللللله شكل الانديد خااااااااااالع .. :biggthump :biggthump

بالنسبه لل Goume كـ warrior PvP والله تراه حلو صغير وما ينشاف وعند الحركه حقتهم Artest Escape

GOFY_K
14-12-2005, 10:51 AM
السلام عليكم
بصراحه افضل ريس مفضل عندى هو النايت ايلف و خاصة لو واريور
و سبب تفضيلى للنايت و مش عارف لو كان الكلام ده صح ولا ايه لكن احس ان عندهم اكبر لياقه بدنيه فى العبه و خاصة لو كان warrior او rogue
لانهم بيملكوا فرصه اكبر لعمل الدودج و ده بسبب لاياقه العاليه لكن الكارثه لو نايت الف امام واريور النتيجه معروفه
الكثير من الدودج و يقابله الكثير من overpower :D
:mad22:

XTrAcKeR
14-12-2005, 06:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شعبي المفضل في WOW هم الـ night elves كان ودي بصراحة انهم يصيرون هورد :(
بس الحين عوضونا بالـ blood elves
بالنسبة للقوة فهذي مالها دخل في اللعبة , القوة تكمن في اللاعب نفسه سواء كان alliance or horde مبدأ المقارنة بين الاثنين ما له أي اساس من الصحة ؟؟؟؟؟

بالنسبة للهورد :
orcs : الشعب الاساسي في اللعبة الواريور فيهم هو الاقوى بالنسبة للهورد والملاحظ انك نادرا ما تشاهد شخصية انثى من الاورك ؟؟؟
troll : من اهبل الشخصيات تحس انهم عبيطين خلقة بس النكت حقتهم اطلق نكت في اللعبة :biggthump
undead : احلى روج في اللعبة هو الانديد بالاجماع !!!
tauren : ثيران لطيفة اذا جلست يصير شكلها تحفة ....

alliance

human : شعب مكرر في كل الالعاب بصراحة طفشت منهم :31:
night elves : احلى شعب في WOW المفضل عندي , كنت اتمنى انهم هورد .
dwarves : الشعب الايرلندي الهنتر فيهم من وجهة نظري هو الافضل , لكن يرتفع ضغطي اذا شفت بنت دوارف (أبلة عطيات) غصبن عني لازم اذبحها .
gnome : الشعب المريض :196: اشمئز صراحة من اشكالهم اذا شفت اي واحد في طريقي لازم اذبحه حتى لو كان لفله واحد .