المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ................. عـــودة هـانــك, من جديد ؟؟؟ ............

chris
14-12-2005, 03:14 PM
مرحبا جميعا يا اسرتي الغالية والحبيبة

وارجو ان يكون الجميع بصحة جيدة وخير وفير
واتمنى للجميع الدراسة الجيدة والاستعداد التام للامتحانات وفقكم الله الى التميز والتفوق والنجاح
وان شاء الله سوف تكون الفترة التي بعد الامتحانات فترة مبهرة حيث نرغب برؤية مواضيعكم الجديدة وخصوصا ان العطلة تعتبر من الايام التي يكون فيها المنتدى في اوج نشاطه
ونتمنى عودة الغائبين ليشاركون المتعة

اخواني موضوعي اليوم يتحدث عن شخصية طالما اثارة استغرابي كثيرا وكانت من الشخصيات التي يحيط بها الغموض منذ ظهورها اول مرة في الجزء الثاني للريزدنت ايفل وحتى الان

وحتى بعد اختفاء هذه الشخصية واعتقادنا بانها انتهت مع نهاية الجزء الثاني فانها تفاجئنا بالظهور مجددا في الجزء الرابع لسلسلتنا الحبيبة

ولكن هنا يراودني سؤال هام ........................

ففي البداية كان وصول هانك الى مدينة راكون بامر من شركة الامبريلا الرئيسية في اوروبا ليتجه مع فريقه لياتي لهم بعينات الفايروسات وخصوصا عينة الجي فايروس وهو احدث واقوى فايروس انتجه الدكتور ويليام بيركين ورفض تسليمه الى الفرع الرئيسي للشركة http://www.residentevilfan.ws/encyclopedia/full/birkin.jpg
وطبعا جميعنا نعلم ماذا حصل وكيف ان هانك استطاع النجاة بنفسه واحظار عينة واحدة من الجي فايروس

اذن فكلنا متفقين على ان الامر واضح هنا وسبب ظهوره في ذلك الجزء واضح ايضا ليترابط مع قصة اللعبة
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/Hunk_EndingRE2_lg.jpg

ولكن الان وبعد مرور 6 سنوات نراه مجددا في الجزء الرابع :shocked: :shocked:

فما هو سبب ظهوره هذه المرة في هذا الجزء ؟؟؟؟:confused2

239846

قد يقول البعض انه قد يكون مرسل من ويسكر لياتي بعينة الفايروس او البويضة , ولكن للاسف اذن كان يجب ان نراه في لعبة شبيها بلعبة ايدا ومهمته البحث عن عينات الفايروسات وليس في لعبة اكسترا جيم عادية :hmmmm:

وهنا قد يقزل البعض انه مجرد ظهور فقط في لعبة الاكستر جيم كما ظهور ويسكر فيها فنحن نعلم بان ويسكر موجود في مكان بعيد عن القرية ولكنه في لعبة الاكستر جيم ظهر اذن فظهرو هانك مثل ظهور ويسكر مجرد للمتعة واضافة شخصية فقط

ولكن لو كان الامر كذلك لكان لويس هو الشخصية التي لها الاولوية في الظهور في الاكسترا جيم بدل هانك
لاني اعتقد انه يستحق ذلك لاهميته في اللعبة
وقد يقول البعض انه قد مات .
ولكن كراوسر ايضا مات :deal:

كما ترون فعلا انه شخصية غريبة ولا اعرف الى متى سوف يبقى هكذا ؟؟؟؟؟

بالمناسبة وردة في بالي خاطرة غريبة :stupido:

الا تلاحظون معي ان هانك مرتبط بظهور ليون وكلير :hmmmm: :fing02:

فقد ظهر معهما في الجزء الثاني

وقد ظهر هانك في الكود فيرونيكا وبالتحديد ليس بشخصه ولكن بملف وجدناه اسمه تقرير هانك مرسل الى الفرد وطبعا طميعنا نعلم بان كلير بطلة ذلك الجزء

والان ها هو يظهر مجددا مع ليون

وهذا يعني انه اذا ظهرت كلير مجددا قد نجده او نجد ملف منه واذا ظهر ليون سوف نجده مجددا :ciao:

سلام chris

JACKAL_S4
14-12-2005, 05:47 PM
وعليكم سلام

اخوي كريس يمكن وجود هانك في جزء الرابع
لكي يعطونه شخصيه قويه عنها ليتوجد في جزء الخامس
يمكن يكون الوحش القادم في جزء الخامس

او يمكن الحارس الشخصي لويسكر

او هو ينقل اي فيروس جديد الى ويسكر

طبعا كلها استنتج من عندي

او يمكن زي ماقالت انت

وهذا يعني انه اذا ظهرت كلير مجددا قد نجده او نجد ملف منه واذا ظهر ليون سوف نجده مجددا

تحيتي لك

Nemises
14-12-2005, 06:34 PM
شكرا لك اخى كريس على الموضوع

هذه الشخصية غامضة جدا
لكنى لا ادرى ما علقته بلجزء الرابع فنحن لم نره او حتى تلميح له
و انا اعتقد انه ليس سوى اضافة للعبة الاايكستريم جيم
و السبب ان هانك يعمل اصلا لصالح شركة الامبرلا و ويسكر كما تعرفون انه استقال منها او بمعنى اخر دمرها

فما علقة هانك بويسكر فى الجزء الرابع:33: لذالك انا لا اجد سبب منطقى
ربما له دور فى الجزء الخامس:أفكر:

مع تحياتى النمسيس:hello:

Mioo
14-12-2005, 10:52 PM
اخبارك كريس وش مسوي
اعلم اني لا ارد واطرح موضوع كثيرا ولاكني اعتمد سياسة الردود القليله التي فيها افاده بدلا من الرد لمجرد المجامله
وبخصوص شخصيه هانك فالسبب عدم رغبة كابكوم لاظافة المزيد من الشخصيات للتشتيت واعتمدت شخصية قديمه كان لها دور صغير لاضافة شيء من الجدية للقصة (قصة الجزء الرابع اللتي الى الان لا اعتقد انها ترقى لمستوى سابقاتها وارى انها وهذا فعلا ما حصل قد حولت من جزء فرعي ولعبة بعيدة عن الاجزاء الرئيسية لريزيدنت ايفل ) والترابط بين شخصيات واجزاء القصة لا اكثر والايحاء بوجود اشخاص في القصة قابعين في الظل

reza_novin
15-12-2005, 01:15 AM
و عليكم السلام اخوي و مراقبنا العزيز و الغالي كريس

............................................................

و الله علمتنا علي مواضيعك الجيده.... الشيقه و اتمني من الله ان يوفقك و يخليك ذخرلهذا المنتدي و اعضاء المنتدي....و مشكور علي هذا الشرح الطويل و المريح :ciao:

MAXPYNE
15-12-2005, 01:58 AM
مرحبا كريس وبموضعك الجديد
بالنسبة لهانك قانا اعتقد انه شخصية اضافية للمتعة ولاعلاقة له بمجري القصة (اقصد الجزء الرابع)

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين ;)

RESID3NT EVIL
16-12-2005, 12:22 AM
السلام عليكم ،، اخي كريس شكرا على الموضوع اللي شوقني اقرأو ،،

ومثل ما قال الاخ JACKAL_S4 انه يلمح للجزء الخامس فأنا اعتقد ناه بيظهر هناك، وبعدين الى الان لم نشاهد شكله الا بالقناع، فأنا متوقع انه اذا ظهر في الجزء القادم سيظهر شكله،

اما عن ويسكر فهو ظهر في اللعبة في مرحلة Assignment Ada عندما تحدث مع ايدا عبر الشاشة وهي راكبة الهلكوبتر في آخر اللعبة (هذا في الجيم كيوب لا اعلم ان كان في البلايستيشن2) ....

chris
16-12-2005, 01:29 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي JACKAL_S4
ولاشكر على واجب
واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

ومن الممكن كما اشرت ان يكون للامر تمهيد لعودة ظهوره في الجزء الخامس :33:
واهلا بيك بيننا يا اخي الغالي من جديد :ciao:

اهلا بيك يا اخي Nemises
ولاشكر على واجب

اشرت يا اخي الى العديد من التساؤلات الطيبة ففعلا لماذا هذه الشخصية على الاقل بالذات ؟؟
وارجو ان يكون الجواب موجود في الجزء الخامس

لا ادري كم من التساؤلات معلقة في الجزء الخامس اجابتها واني اخاف ان لانجد اجابة لهذه التساؤلات هناك وهذا قد يؤدي الى ثغرات تتراكم وبعدها تدرك كابكوم الامر فتضع تقريرلويسكر لتغطي النقص والثغرات

معقول الاخ الغالي Mioo
انا تمام والحمد لله يا اخي , انت كيف اخبارك ؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير واهلا بعودتك يا اخي الغالي

وبخصوص شخصيه هانك فالسبب عدم رغبة كابكوم لاظافة المزيد من الشخصيات للتشتيت واعتمدت شخصية قديمه كان لها دور صغير لاضافة شيء من الجدية للقصة

اخي لا اعتقد ذلك فلو كان الامر كذلك لكانت كابكوم وضعت بدل هانك لويس فذلك الشاب شخصية مهمة في الرابع ويستحق ان تكون له ولو لعبة بسيطة ولكن هانك ؟؟ :33: فلماذا هو بالتحديد :33:

اهلا بيك يا اخي الغالي reza_novin
ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
وشكرا لك لكلامك اللطيف
وارجو ان تجد كل ما يسرك ويفيدك في هذا المنتدى وهذه الاسرة يا اخي الغالي
اهلا بيك

اهلا بيك يا اخي الغالي MAXPYNE
ولاشكر على واجب يا اخي الغالي واهلا بيك وبردودك :D :ciao:
اخي هذا بحد ذاته محير فلماذا هانك ؟؟ والان لو كان الامر لمجرد شخصية فكان يجب ان يكون لويس بدل هانك ولكن هذه الشخصية اجد انها تضعها كابكوم دائما في خانة الشخصيات السرية :33: اليس كذلك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك يا اخي الغالي RESID3NT EVIL
ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
واتمنى فعلا ظهور هذه الشخصية لنعرف عنها المزيد وان لاتبقى مختبة خلف الكواليس لا نراها الا في المناسبات :D

سلام chris

النمسس
16-12-2005, 05:18 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس

الا تلاحظون معي ان هانك مرتبط بظهور ليون وكلير

وقد ظهر هانك في الكود فيرونيكا وبالتحديد ليس بشخصه ولكن بملف وجدناه اسمه تقرير هانك مرسل الى الفرد وطبعا طميعنا نعلم بان كلير بطلة ذلك الجزء

وهذا يعني انه اذا ظهرت كلير مجددا قد نجده او نجد ملف منه واذا ظهر ليون سوف نجده مجددا

لا أعتقد ذلك يعني ربما مجرد مصادفة لا أكثر ولا أقل وأحد أسباب ظهوره هو كمتعة إضافية ولكن سبب ظهوره كجزء أساسي من القصة لا أعرفه للأسف وأيضا كيف يعمل لصالح ويسكر بينما في تقرير ويسكر يقول أن هنك وصل إلى الجي فايروس قبل أن يصل فريق ويسكر؟هذا يعني بأنه فريق ويسكر وهنك يتنافسان ويتسابقان على الوقت للحصول على الجي فايروس وهم أعداء أليس كذلك؟ (أعذرني لو خرجت عن سياق الموضوع وإذا لا يمكن الإجابة على هذا السؤال هنا فأرجو الإجابة عليه في موضوع أخطاء تقرير ويسكر) ولكنك لم تخبرنا رأيك بالتفصيل يا أخي الغالي كريس يعني ما هو السبب في نظرك في ظهور هنك في الجزء الرابع يعني ليس كإضافة للمتعة فقط بل كإضافة لجزء مهم من القصة؟

أخي الغالي ريزدنت إيفل لعبة assignment ada موجودة في نسخة البلاي ستيشن 2 وتوجد لعبة أخرى إسمها seperate ways وهي عن قصة إيدا وماذا كانت تفعل أثناء مغامرة ليون ويظهر فيها ويسكر ويتصل بها ويخبرها بمهمتها وماذا عليها أن تفعل وهو جالس في مكان غامض وأمامه شاشة يراقب من خلالها القرية بواسطة القمر الصناعي يعني بث مباشر ويحدد موقع لويس في القلعة وهكذا ويرى إيدا عندما يتصل بها وهي تراه ويوجد طور إسمه ada's report وهو عبارة عن 5 تقارير لإيدا تتحدث فيها عن مهمتها وكل تقرير عن شخصية معينة فالأول عن سادلر والثاني عن لويس والثالث عن كراوزر والرابع عن ليون والخامس عن ويسكر وصدقني من خلال لعبة seperate ways وطور ada's report ستعرف الكثير عن ويسكر وشكرا

Terry_88
16-12-2005, 08:37 PM
كريسنا الدقيق مشاء الله تحب الدقه في اي شي كما عودتنا دائما رب رائع لهذه العائله .. ;)
*
الشباب اي شئ يضعونه في احتمال انه بدايه للجزء الخامس :D يعني مافي احتملات اخره ..:09:
*
في اعتقادي ن كابكوم تلمح لشئ غامض كاعدتها ممكن هي تريد ان ترجع لنا الماضي لكي نتذكر احداث السابقه وتكون القصة مرتبطه ببعضها و لكي يكون هذا الجزء عنصر اساسي في القصة فأنت تعلم ان المكان و الزمان مختلفين كثيرا عن الاجزاء يمكن ان كابكوم تعطي دليلا علي ان هذا الجزء يتبع القصة من اساسها ..
*
ويفضل مجرد رائ و ان شاء الله نتوصل الي حقيقة الامر . ;)

veronica007`
17-12-2005, 12:32 AM
السلام عليكم
ماشاء الله عليك كريس انت و ملاحظاتك
سالفة هانك سالفة غريبة
يمكن زي ماقالوا الأعضاء عشان يوصلونا للجزء الخامس
وعشان كمان يزيدون ارتباط القصص بعضها ببعض أكثر

وبالتوفيق للجميع
تشاو

RESID3NT EVIL
17-12-2005, 03:26 AM
أخي الغالي ريزدنت إيفل لعبة assignment ada موجودة في نسخة البلاي ستيشن 2 وتوجد لعبة أخرى إسمها seperate ways وهي عن قصة إيدا وماذا كانت تفعل أثناء مغامرة ليون ويظهر فيها ويسكر ويتصل بها ويخبرها بمهمتها وماذا عليها أن تفعل وهو جالس في مكان غامض وأمامه شاشة يراقب من خلالها القرية بواسطة القمر الصناعي يعني بث مباشر ويحدد موقع لويس في القلعة وهكذا ويرى إيدا عندما يتصل بها وهي تراه ويوجد طور إسمه ada's report وهو عبارة عن 5 تقارير لإيدا تتحدث فيها عن مهمتها وكل تقرير عن شخصية معينة فالأول عن سادلر والثاني عن لويس والثالث عن كراوزر والرابع عن ليون والخامس عن ويسكر وصدقني من خلال لعبة seperate ways وطور ada's report ستعرف الكثير عن ويسكر وشكرا

اشكرك اخي على التوضيح وانا الحمدلله حصلت لعبة رزدنت ايفل 4 كوبي في ابوظبي ومافي اختلاف عن الجيم كيوب الا من الالوان والاصوات باهتة قليلا على البلايستيشن2 ،،، ولاحظت انه في اشياء غريبة لإيدا في بداية العرض وان شالله بختم اللعبة على البلايستيشن 2 واطلع اطوار ايدا لكن عندي سؤال بسيط وهو انه الشريط اللي عندي يطلع Easy و Normal هل هذه النسخة اروروبية ولا امريكية؟؟؟ مع العلم انه الشريط اللي عندي في الجيم كيوب نسخة امريكية يطلع فيها (Normal - Proffesional)

وشكراً

JACKAL_S4
17-12-2005, 10:05 AM
مرحبا

انا سويت بحث عن هانك

وقريت في احد المواقع انه ( قاتل ماجور )

هذا رابط الصفحه يمكن رح تستفيد منه

هنا (http://en.wikipedia.org/wiki/HUNK)

امبريلا
17-12-2005, 04:10 PM
انا رايي انه يزيدون ارتباط الجزء هذا بالاجزاء السابقة

لكن تخيلو اذا لعبنا الاكسترا جيم بدون ويسكر وهانك

نحس ان اللعبة فيها نقص يعني مافي شخصيات قديمة غير ايدا وليون

يعني تريد كابكوم ان نحب الجزء هذا بس بطريقة فيسولوجية (مزحه بايخه):biggthump :09:

امبريلا
17-12-2005, 04:12 PM
معقول يكون هانك قاتل مأجور

عالعموم مشكور يا JACKAL_S4 (http://montada.com/member.php?u=53677) على الرابط

وكمان انا عتقد ان بالصفحة مكتوب انه ظهر بالاوتبريك والاوتبريك فايل2

ومكتوب ان له علاقة بالدكتور ويليام بيركن

ومكتوب انه له علاقة بالفريد اشفورد

وله علاقة بـ Rockfort Island (http://en.wikipedia.org/wiki/Rockfort_Island) موقع احداث الكود فيرونيكا

استعد ياكريس
يمكن لازم تقدم موضوع فية تحليل لشخصية هانك

النمسس
17-12-2005, 11:22 PM
اشكرك اخي على التوضيح وانا الحمدلله حصلت لعبة رزدنت ايفل 4 كوبي في ابوظبي ومافي اختلاف عن الجيم كيوب الا من الالوان والاصوات باهتة قليلا على البلايستيشن2 ،،، ولاحظت انه في اشياء غريبة لإيدا في بداية العرض وان شالله بختم اللعبة على البلايستيشن 2 واطلع اطوار ايدا لكن عندي سؤال بسيط وهو انه الشريط اللي عندي يطلع Easy و Normal هل هذه النسخة اروروبية ولا امريكية؟؟؟ مع العلم انه الشريط اللي عندي في الجيم كيوب نسخة امريكية يطلع فيها (Normal - Proffesional)

وشكراً
لا شكر على واجب يا أخي الغالي وبالنسبة لنسختك فأنا لم أجربها لكن حسب قول الأعضاء أن النسخة التي فيها مستوى easy و normal هي أوروبية بينما النسخة التي فيها مستوى normal و professional هي أمريكية والتي أملكها وأيضا قالوا بأن مستوى easy سهل لدرجة أنه تجد بعض الأماكن مغلقة ولا تستطيع دخولها مثل الحديقة (المتاهة) بينما في مستوى normal و professional جميع الأماكن مفتوحة

أخي الغالي جاكال_إس 4 شكرا لك على الوصلة

أخي الغالي امبريلا أعتقد أن الأخ الغالي كريس سبق وأن كتب من قبل موضوع عن هنك وشرح فيه عنه وعن كيفية تنفيذ العملية التي حصلت في الجزء الثاني (عندما دخلوا إلى معمل ويليام وحدث ما حدث) والمكان والزمان وكل شيء لذلك أطلب منه أن يضع الرابط لذلك الموضوع وشكرا

mazinkaizer
17-12-2005, 11:40 PM
الصراحه هنك عنيف و احد افضل شخصياتي في ريزدنت ايفل...
بس تصدق توني الاحظ هالشي

شكرا ع المعلومات

RESID3NT EVIL
18-12-2005, 02:00 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي وبالنسبة لنسختك فأنا لم أجربها لكن حسب قول الأعضاء أن النسخة التي فيها مستوى easy و normal هي أوروبية بينما النسخة التي فيها مستوى normal و professional هي أمريكية والتي أملكها وأيضا قالوا بأن مستوى easy سهل لدرجة أنه تجد بعض الأماكن مغلقة ولا تستطيع دخولها مثل الحديقة (المتاهة) بينما في مستوى normal و professional جميع الأماكن مفتوحة

اوووووووووووف :bigeyes: :bigeyes: اماكن مغلقة؟؟؟ والله الحمدلله انه النسخة الامريكية عندي في الكيوب ،، اشكرك على التوضيح

النمسس
19-12-2005, 01:11 PM
اوووووووووووف :bigeyes: :bigeyes: اماكن مغلقة؟؟؟ والله الحمدلله انه النسخة الامريكية عندي في الكيوب ،، اشكرك على التوضيح
هذا إن لعبت على مستوى easy فقط بينما المستويات الأخرى الأماكن مفتوحة ولكن ما يهم يا عزيزي هو اللعبة الإضافية seperate ways وطور ada's report وشكرا

RESID3NT EVIL
19-12-2005, 02:54 PM
هذا إن لعبت على مستوى easy فقط بينما المستويات الأخرى الأماكن مفتوحة ولكن ما يهم يا عزيزي هو اللعبة الإضافية seperate ways وطور ada's report وشكرا

اها عالعموم والله اشكرك جزيل الشكر على المساعدة

chris
19-12-2005, 04:37 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

ولاشكر على واجب
لم تخبرنا رأيك بالتفصيل يا أخي الغالي كريس يعني ما هو السبب في نظرك في ظهور هنك في الجزء الرابع يعني ليس كإضافة للمتعة فقط بل كإضافة لجزء مهم من القصة؟

اخي صدقني لو قلت لك لا اعرف فهو يحيرني كما الجميع هل الامر لانه شخصية اضافية ذات اهمية سوف يكون لها دور واضح وهام يوما ما ؟؟
ام ان الامر فقط لمجرد الذكريات بالجزء الثاني ؟
ام ان الامر للتسلية وهذا ما لا ارجحه لانه لو كان للتسلية لكان لويس يتحق الظهور وليس هانك ؟

وهناك شيء واحد يثير انتباهي وقد يكون صحيح وهو ان لظهور هانك دلالة على عودة الامبريلا ........

وهذا ممكن حيث ان في هذا الجزء راينا ان ويسكر يخطط لتشكيل شركة امبريلا جديدة على انقاض الماضية ويعيد تاسيسها من جديد لذلك فظهور هانك جاء كدلالة على عودة شركة الامبريلا من جديد

وقد لعبة لعبة والحمد لله جميع الالعاب الاضافية وانهيتها :ciao:

اهلا بيك يا اخي الغالي Terry_88
واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

في اعتقادي ن كابكوم تلمح لشئ غامض كاعدتها ممكن هي تريد ان ترجع لنا الماضي لكي نتذكر احداث السابقه وتكون القصة مرتبطه ببعضها و لكي يكون هذا الجزء عنصر اساسي في القصة فأنت تعلم ان المكان و الزمان مختلفين كثيرا عن الاجزاء يمكن ان كابكوم تعطي دليلا علي ان هذا الجزء يتبع القصة من اساسها

وهذا احتمال كبير لايمكن اهماله ايضا والجميع يعلق الامال على الاجابة ان تظهر في الجزء الخامس وانا قلق في انها لن تظزهر فيصبح هناك ثغرات في القصة ونعود لفكرة تقرير ويسكر 3 :D

اهلا بيكي يا اختي الغالية veronica007`
واين انتي يا اختي الغالية لم نركي بيننا منذ فترة طويلة ؟
ارجو ان تكوني بصحة جيدة وخير وفير
ولاشكر على واجب

وفعلا كلامك صحيح ممكن ان يكون لهذان الامران علاقة بوقت ظهوره ايضا والله اعلم
واهلا بعودتك

شكرا لك يا اخي الغالي JACKAL_S4
على هذه الوصلة
ويا اخي هانك كما نيكولاي والاخرين قوات مرتزقة يعملون لمن يدفع لهم واذا اختفى من يعملون معه او مات تركوه وبحثوا عن اخر ولكن مثل هؤلاء الاشخاص يكون لديهم خبرة عالية في القتال على اساس انهم كانوا يعملون في القوات الخاصة في السابق او تلقوا تدريبات مكثفة ليصبحوا على ما هم عليه وقد ظهر هذا في ملف هانك حيث اشار او ذكر الفرد بصدقتهم في ميدان التدريب في السابق حيث تلقاء الاثنان تدريباتهما

اهلا اخي الغالي امبريلا
وقد يكون لهذا الامر طرف وجانب من يدري
ولكن كان يمكن يا اخي ان يكون ليون وايدا وكراوسر ولويس وفي النهاية ويسكر ولكن لماذا تم ادخال هانك
اعتقد ان للامر علاقة بعودة ظهور الامبريلا من جديد

اخي تحليل شخصية هانك بسيط لايحتاج الى الشيء الكثير فهو شخصية غامضة جدا وكل ما نستطيع ان نفعله ان نضع قصة وصوله الى المدينة واحظار الفايروس ومن ناحية اخرى اخطاء الموقع بذكر ظهور هانك في الاوتبريك 1 و 2 فمن ظهر هناك ليس هانك بل هم افراد من قوات هانك جاءو في مهمة اخرى تختلف عن مهمة هانك السابقة لاحظار وحش في زجاجة ولكن الوحش هرب طبعا وفي الاوتبريك 1 تستطيع شراء شخصية من شخصيات قوات هانك وهو شخصية تشتريه لتلعب به بدل الشخصيات الاساسية لا اكثر ولكن هانك لم يظهر في الاوتبريك 1 او 2
واما علاقته بالفرد وجزيرة روكفورت فلانه تلقاء تدريباته هناك مع الفرد في السابق ومقر قواته هناك

اهلا اخي الغالي mazinkaizer
ولاشكرا على واجب
وشكرا لمداخلاتك

سلام chris

امبريلا
20-12-2005, 01:41 PM
شكرا اخي العزيز Chris على التوضيح.

النمسس
20-12-2005, 01:44 PM
أخي الغالي ريزدنت إيفل لا شكر على واجب

أخي الغالي كريس شكرا لك على الإجابة ولكن هل يوجد فعلا تقرير ويسكر 3؟!فأنا الذي أعرفه هو تقرير ويسكر 1 و 2 وقد قرأتهما ولكن ماذا عن تقرير ويسكر الثالث؟إذا كان لديك فارجو أن تضع رابطه وعلى فكرة بعد أن أنهيت جميع الألعاب الإضافية عليك أن تذهب إلى طور ada's repprt وتشاهد التقرير الخامس عن ويسكر الذي لم يكن موجودا في اللعبة الإضافية لإيدا وطبعا بالنسبة للتقارير الأخرة فالأول عن سادلر والثاني عن لويس والثالث عن كراوزر والرابع عن ليون

لاحظار وحش في زجاجة ولكن الوحش هرب
هل تقصد الرئيس الأخير في الأوتبريك 2؟وفي الأوتبريك 1 يأخذون عينة من دم التايرنت (عندما أطلق نيكولاي أنبوبة على كتف التايرنت) أليس كذلك؟وشكرا

mazinkaizer
21-12-2005, 03:05 AM
ليش كل هالتعقيد...
هنك واحد يبي الجي فايروس و بس^^
ماكو داعي لهالتعقيد
واعتقد ان بيطلع بالخامس عشان يسرق البلاجا من ايدا^^

النمسس
22-12-2005, 07:09 PM
ليش كل هالتعقيد...
هنك واحد يبي الجي فايروس و بس^^
ماكو داعي لهالتعقيد
واعتقد ان بيطلع بالخامس عشان يسرق البلاجا من ايدا^^
أخي الغالي هل تقصد ويسكر أم كريس أم هنك يعني من بالتحديد؟ :06:

mazinkaizer
28-12-2005, 11:16 PM
هنك....................

النمسس
30-12-2005, 06:54 PM
حسنا يا أخي الغالي

Maldini
21-01-2006, 11:09 PM
شكرا لك اخى كريس على الموضوع

هذه الشخصية غامضة جدا
لكنى لا ادرى ما علقته بلجزء الرابع فنحن لم نره او حتى تلميح له
و انا اعتقد انه ليس سوى اضافة للعبة الاايكستريم جيم
و السبب ان هانك يعمل اصلا لصالح شركة الامبرلا و ويسكر كما تعرفون انه استقال منها او بمعنى اخر دمرها

فما علقة هانك بويسكر فى الجزء الرابع:33: لذالك انا لا اجد سبب منطقى
ربما له دور فى الجزء الخامس:أفكر:

مع تحياتى النمسيس:hello:
اولا اهلا باخي الغالي و العزيز كريس :
انا اوافق اخي العزيز النمسيس في الكلام ال>ي قاله انا لا ارى ان ظهوره سوى من اجل المتعة و الاكستريم جيمز فقط
و شكرا لك اخي الغالي كريس على الموضوع
اخوك سايلنتو

Jack Krauser
05-09-2006, 09:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخي الغالي Chris أتمنى أن تكون بصحة جيدة أنا Wesker Zo إن لم تذكرني ولكن بسبب المشاكل في المنتدى اختفت عضويتي فجأة :02:

المهم أنا أعود اليوم إلى الظهور مع أنه وعلى ما يبدو المنتدى في حالة غير جيدة :(

لندخل في الموضوع

----------------------------

اخواني موضوعي اليوم يتحدث عن شخصية طالما اثارة استغرابي كثيرا وكانت من الشخصيات التي يحيط بها الغموض منذ ظهورها اول مرة في الجزء الثاني للريزدنت ايفل وحتى الان

وحتى بعد اختفاء هذه الشخصية واعتقادنا بانها انتهت مع نهاية الجزء الثاني فانها تفاجئنا بالظهور مجددا في الجزء الرابع لسلسلتنا الحبيبة

كما أثارت استغرابي انا أثارت عواطفي وأصبحت من أفضل الشخصيات لدي ، وبالفعل الشخصية عادت بشكل مفاجئ في الجزء الرابع بدون سابق إنذار ولكن إن دل هذا الشيء إنما دل على أن الشخصية قادمة وبقوة على الأجزاء القادمة لانها سبق وأن كانت في ضيافة Code Veronica :33:

ولكن الان وبعد مرور 6 سنوات نراه مجددا في الجزء الرابع :shocked: :shocked:

فما هو سبب ظهوره هذه المرة في هذا الجزء ؟؟؟؟:confused2

الإجابة بدون التحليل ستكون غريبة جدا ، ولكن استنتاجي مُجرد تفكير وهو بما أن Leon قد عاد و Ada قد عادت فلا بد لنا من أن نشاهد ضيفا من الجزء الثاني أيضا ألا وهو Hunk طبعا هذا لا علاقة له بالتحليل

قد يقول البعض انه قد يكون مرسل من ويسكر لياتي بعينة الفايروس او البويضة , ولكن للاسف اذن كان يجب ان نراه في لعبة شبيها بلعبة ايدا ومهمته البحث عن عينات الفايروسات وليس في لعبة اكسترا جيم عادية :hmmmm:

فعلا ، ليس من المعقول أن تكون مهمته مثل Ada ولكن قد لا يكون موجودا في قصة الجزء إنما في الضيافة فقط :33:

وهنا قد يقزل البعض انه مجرد ظهور فقط في لعبة الاكستر جيم كما ظهور ويسكر فيها فنحن نعلم بان ويسكر موجود في مكان بعيد عن القرية ولكنه في لعبة الاكستر جيم ظهر اذن فظهرو هانك مثل ظهور ويسكر مجرد للمتعة واضافة شخصية فقط

بالفعل هذا ما قلته انا في الأعلى

ولكن لو كان الامر كذلك لكان لويس هو الشخصية التي لها الاولوية في الظهور في الاكسترا جيم بدل هانك
لاني اعتقد انه يستحق ذلك لاهميته في اللعبة
وقد يقول البعض انه قد مات .
ولكن كراوسر ايضا مات :deal:

:33: عقلية جبارة واستنتاج قوي :32: فعلا كراوزر مات ولكنه عاد

كما ترون فعلا انه شخصية غريبة ولا اعرف الى متى سوف يبقى هكذا ؟؟؟؟؟

ربما إلى أن أطلب منه انا بالخروج في الهواء الطلق

بالمناسبة وردة في بالي خاطرة غريبة :stupido:

الا تلاحظون معي ان هانك مرتبط بظهور ليون وكلير :hmmmm: :fing02:

وهذا يعني انه اذا ظهرت كلير مجددا قد نجده او نجد ملف منه واذا ظهر ليون سوف نجده مجددا :ciao:

هذا ما كنت أقوله في الأعلى ولكن . .. .

الأمر يستدعي تفكير :33: ولكن إلى متى سنظل نفكر :33:

سأظل أفكر معك حتى نحصل على نتيجة :09:

لكن أنا بتوقعاتي حول هذه الشخصية ، أنها سوف تظهر بلا شك في جزء قريب جدا

منذ الجزء الثاني وهي تُذكر ، فمثلا ظهر Hunk في المجلدات الإضافية في Resident Evil 3 وظهر مرة أخرى في الكود فيرونكا

وسنستبعد الأجزاء الأخرى كـ Survivor أو Outbreak

وسنلاحظ انه يُذكر بشكل كبير منذ أول ظهورٍ له ، وكذلك الأمر مع Ada فقد ذُكرت في الجزء الثالث وظهرت في الجزء الرابع

لذلك الأمر يحتاج تفكير :33: وسأقوم بالبحث حتى أجد تفسيرا لهذه الظاهرة العجيبة وخصوصا مع إحدى أفضل الشخصيات لدي

وانا أيضا لا أتوقع أن يكون ظهوره للمتعة فقط ، ولكنني لست واثقا من مسألة ارتباطه بليون وكلير ربما كانت مصادفة مع أن المصادفات بعيدة بعض الشيء في رزدنت إيفل

وأرجو أنني ناقشت معك الفكرة وان أكون قد توصلت إلى نتيجة تذكر مع عبقري :)

أشكرك أخي Chris على هذا الموضوع الرائع

وأرجو أنني لم أغب عن ذاكرتك

Jack - Wesker

dieusa
18-12-2006, 09:29 AM
صح صح صح صح صح

SWORD.FISH
19-12-2006, 12:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخي العزيز كرس كيف حالك لقد انتظرناك طويلا
والله انا بحثت عند في المنتدى والحمد لله انك موجود
بس اريد ان ايئلك عن الاخوه :
قاهر كل الالعاب .
النمسيس
هل هم موجودين ام لا
وارجو منك ان لا تذهب من المنتدى
انا قد قرءة قصتك الرائعه التي كتبتها من زمن وهي :قصة راكون ستي ومركز الشرطه
التي كانت من تاليفك .
انا كتبت موضوع عوده الى الماضي وان شاء الله يعجبك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته