المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة صورة من أعماق Molten Core لعشاق WoW

DemonHunter
18-12-2005, 06:24 AM
في أول زيارة لي لmolten core مع شخص واحد فقط
قلت خلني أطل طلة على هالراجناروس الي ولامرة شفته في حياتي بس اسمع عنه
والصراحة عجبني شكله وحاولت اذبحه بس الاق كان في أسوأ حالاته والعداد كان أصفر :vereymad: !!!

والله لو كان الاتنسي 0 ماقدرت انقص 1% من حياته :biggthump

!! مرجوج07 !!
18-12-2005, 06:56 AM
صححححححححححححححح يا ديمون عطاااااااااااا خير وخروووووووو عنه بس

والله ما بتقدر تسوي شي الا لو معك رايد .......اي تعالو الحين هذا البوس الي يطيح الميس الاسطوري صح ولا كييييييييييييييييييييف الي مدري وش اسمه

وعقبال ما تسدح وتتبطح فوقه انشالله=======>هع هع هع هع لاتعليق

DemonHunter
18-12-2005, 08:17 AM
صححححححححححححححح يا ديمون عطاااااااااااا خير وخروووووووو عنه بس

والله ما بتقدر تسوي شي الا لو معك رايد .......اي تعالو الحين هذا البوس الي يطيح الميس الاسطوري صح ولا كييييييييييييييييييييف الي مدري وش اسمه

وعقبال ما تسدح وتتبطح فوقه انشالله=======>هع هع هع هع لاتعليق
والله مادري عن الميس الاسطوري
بس استوى خاطري فيه :D

والصراحة اول ماشفته تذكرت عفريت من سلسلة فاينل فانتاسي بس شكله كان روعه بس ترى الmc بشكل عام مو المكان الي يخوف، صحيح ان معظم الوحوش الي فيه لفل 64 بس انا والي معاي بالادين لفل 48 قدرنا نوصل لأقوى رئيس بالمنطقة عيل كيف لو جايلد او رايد!!! :33:

dead_man2020
18-12-2005, 12:38 PM
:bigeyes: :bigeyes:
فيه شي ما استوعبته في الصوره للي هو صورة خويك اللي معاك في البارتي :06:

المفروض يكون عند صورته شعار الالاينس بس اللي انا اشوفه بالصوره شعار الارينا اللي في STV :S

وشللون يكون هذا الشعار شعال عنده و انتم داخل MC

اذا كان يطفى بعد ما تطلع بدقيقه من الارينى

و فيه شي غريب ثاني هو عداد ال XP انت معبي 75% منه و انت لفل 60 وشلون ؟

و هذي صوره توضح شعار الارينى

و انا على ما اعتقد لازم تقتل كل الرؤساء اللي في MC و تفتح شي تحت الجثث حقتهم عشان يطلع راقناروس ة اذا ما سويتها ما يكون موجود

و ابغى اسألك خويك وشلون صارت احرف اسمه كلها كابيتال انا حاولت اسوي شخصيه كل احرفها كابيتال ما قدرت

DemonHunter
18-12-2005, 07:01 PM
ههههههههههههههههه أخوي dead_man2020 لاتستغرب
احنا ماكنا نلعب في سيرفر رسمي حق بليزار لكن قوانين السيرفر الي احنا نلعب فيه كلها مثل بيلزارد وحتى طريقة الدروبات والفل اب وآخر لفل هو 60 والexp طبيعي جدا ولكن لاتعتقد ابدا ابدا انك تقدر تغش لأن بتلاقي الأكاونت حقك متمحي :D

بس صج في هالرحلة وصلنا بالحظ تخيل انه راكب خيلتي ووراي جيش يعني لو اوقف لحظات الا انه ميت بس اشوى قدرنا نوصل mc وخبرك التدعس سهل في هالمنطقة وانه عندي toggle atlas حق المناطق القوية ويحددلي اماكن الزعماء ولكن ذابحه ذابحه هالراجناروس :D

dead_man2020
18-12-2005, 11:11 PM
ههههههههههههههههه أخوي dead_man2020 لاتستغرب
احنا ماكنا نلعب في سيرفر رسمي حق بليزار لكن قوانين السيرفر الي احنا نلعب فيه كلها مثل بيلزارد وحتى طريقة الدروبات والفل اب وآخر لفل هو 60 والexp طبيعي جدا ولكن لاتعتقد ابدا ابدا انك تقدر تغش لأن بتلاقي الأكاونت حقك متمحي :D

بس صج في هالرحلة وصلنا بالحظ تخيل انه راكب خيلتي ووراي جيش يعني لو اوقف لحظات الا انه ميت بس اشوى قدرنا نوصل mc وخبرك التدعس سهل في هالمنطقة وانه عندي toggle atlas حق المناطق القوية ويحددلي اماكن الزعماء ولكن ذابحه ذابحه هالراجناروس :D

ركبت الماونت و مشيت داخل MC مشيناها مع انك ما تقدر بس حبيت اسألك وشو اول وحش تقابله اذا دخلت ؟ :33:

DemonHunter
19-12-2005, 03:28 AM
لاياخوي مايصير تسوي مونت داخل الmc فأسوي ماونت من البرننج ستيبس لأن آخر مكان تقدر تسوي فيه ماونتس هو بوبة البلاك روك ماوتن وبعدين أركض لي المولتن كور لأن ماقدر أحارب 20 وحش مرة موحدة

وأما في المولتن كور أول شي ييونك وحووش حمر ضخام كأنهم موتن جيانت من واركرافت 3 وبعدين في ناجا حمر ييونك وخمة شكثرهم وآخر شي في المنطقة الي فيها البوس في وحوش نار مثل الي في الصورة وبعدين يجيك هالدلوع راجنروس

XxX DiGiTaL XxX
19-12-2005, 02:19 PM
ههههههههههه

اكيد الفلم بياخذ تقييم عالي وش تتوقع

بلاه كان وناسة والكل عارف انه cheat او bug ارجوك اخوي فكر اكثر

وبعدين لا تستهين بـ Onyixa وتقول عن تجربة

Onyixa مش سهلة تقول سهلة عشان اغلب الناس في سرفرك جابوها
لكن اسئل الجلد ماستر حقينك قلهم كم محاولة عشان تجيبونها والأ Equipment كيف كانت زفت

انا عن نفسي كانت اول مرة للـ Gulid حقنا نروح لـ ONYIXA امس
قعدنا عندنا 5 ساعات اكثر من اربع محاولات
من اول مرة وصلناها ل PHASE 3 و يعتبر شيئ قياسي للـ Gulid حقنا في السيرفر
لان اغلب gulids الثانين من اول مرة ماتوا في phase 2 لأونيكيسيا لما تبدا تطير وتسوي ريسباون للـ whelps

على العموم زي ماقلت اونيكسيا مش سهلة ولا حتى راجناروس ولا حنى نيفارين

كلهم صعبين ومستحيل تهزئ اي واحد منهم بدون gulid
لأنك تحتاج خطة وين تروح وكيف تسوي ومتى تتحرك من مكانك مهوب ادخل وطب عليها تراها مهيب BRD
لا تحسب خلاص اذا التانك خذ Aggro تروح تسوي دي بي اس NUKE
فأرجو من اللي يقول انه خبير يتكلم عن تجربة
انا عن نفسي ماقد جربت Nefarian ولا احب اتفلسف واقول شيئ لكن فقط اقوله انه اقوا بوس لحد الآن

انا العب في سرفر الزحمة فيه normal ولحد الآن في gulids ماقتلوا Rag إلا 3 gulids .
وفيه 3 gulids غيرنا و الgulid حقنا منهم جبنا Majordomo لحد الآن واللي هو البوس اللي قبل Ragnaros

والي الآن مافيه احد في السرفر حقنا خلص BWL لكن واحد من الـ gulids على وشك

XxX DiGiTaL XxX
19-12-2005, 02:22 PM
الصورة صراحة غريبة شوي

اخوي هل تلعب على سرفر مجاني ؟؟

لانه مستحيل توصل raganros بهالسهولة :)

وخصوصا اسم اللي معاك في الparty

كل حروفه كبيرة !!!!!!

على العموم فيه cheats واجدة انا سمعت عنها

منها cheat يسويلك تيليبورت لاي مكان تبيه :)

وكذلكcheat لزيادة السرعة مليون مرة :) مثل ماتبي