المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة WoW Servers

A Step--ForWarD
20-12-2005, 10:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

لي فتره ألعب على سيرفر Draenor EU و ودي اعرف اذا فيه ناس بالسيرفر هذا ممكن يدورون احد عربي ولا شي واي واحد ممكن يكتب الشخصيات حقته في الموضوع والسيرفر اللي هو فيه علشان نساعد اللي مطفرين ومحتاجين كم قولد.. :)

Fallah - Orc Rogue lvl 60
Icefall - Undead Mage lvl 28
Server: Draenor EU

اذا فيه احد على السيرفر يرسلي اذا كنت اونلاين ومستعد أساعده :)

وياليت كل واحد يكتب اسم شخصيته وسيرفره علشان لو كان في احد بسيرفره مايدري عنه و يحتاج مساعده :)

:":موون:":
20-12-2005, 10:45 AM
سمحلي بس كيف اشترك في wow

1000فولت
20-12-2005, 12:18 PM
انا في rountotem

واسم الكاركتر smsm

XTrAcKeR
20-12-2005, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان ودي انك خاش في السيرفرات الامريكية يا A Step--ForWarD .....
اللعب عندنا اطلق بمليون مرة من اللعب في الاوروبي .
انا يوم بديت اللعبة ما كنت ادري وش السالفة كنت احسب انه ما فيه فرق بين الاوروبي والامريكي .
كانت النسخة الاوروبية تنباع في جرير بـ299 والنسخة الامريكية في النت تلقاها بـ170 ريال عشان كذه شريت الامريكية بدون تردد والحمدلله ماني ندمان عليها لأني اشوف الشباب يلعبون في سيرفر burning blade في الاوروبي واللعب عندهم ما ادري وش يبي +_+

بالله وش صار على NE druid اللي كان عندك؟

A Step--ForWarD
20-12-2005, 04:03 PM
هلا عاصم هيهي والله زيك انا اول مادخلت من التناحه مدري وش السالفه قالولي شباب ادخل سيرفر Gilneas ولقيته بالسيرفرات الألمانيه ووصلت الدرويد حقي الى لفل 20 بعدين قفلت معي ورحت سيرفر Draenor بعد ما اكتشفت انهم بالنسخة الاميريكيه وأليانس بعد لول ,, والله السيرفر اللي فيه انا ممتاز جداً فيه ناس محترمين وخدومين وفيه كثير اماراتيين وتعرفت على سعودي هناك وبرضه اشوف بالادين اسمه خالد دايم اشوفه,, لو داري عن سالفة النسخ كان غيرت الوضع عموماً انا سمعت انهم احتمال يخلون فيه انتقال حر بين السيرفرات مع الإكسبانشن الجديد شمس تطلع خبر يبان و For the horde لول... :biggthump

XTrAcKeR
20-12-2005, 11:00 PM
الظاهر ان الاكسبانشن الجديد بينزل في الصيف , يعني مشوااااار بس مهيب مشكلة اذا نزل تلقى عندي عشر شخصيات lvl 60 هع هع .....

انا ناوي اطق الـ Night slayer للروج بس المشكلة ان الانترنت عندي الحين ما يسمح نهائياً والمشكلة الثانية ان الاختبارات ما بقى عليها شي ...
يعني مافي الا بعد شهر تقريبا .....هذا اذا ما تشوَت من الجيلد حقي .

A Step--ForWarD
20-12-2005, 11:14 PM
ان شاء الله وقته بعد بيكون عندي ثلاث شخصيات او اكثر لفل 60 D: حالياً عندي Rogue لفل 60 أورك فله صراحه بس الليتنسي مخرب علي جمعت إلى الحين 5 قطع من Shadow Craft كل الأشياء اللي علي زرقاء يعني يمديني أروح ZG بالراحه القلد حقي احتمال يبدا يروح ZG على شهر January يعني على الإختبارات او بالإجازه عموماً وقت مخيس بس يمكن اقدر اروح معهم كم مره :biggthump الأسلحه اللي معي ممتازه جداً يعني اروح على الإبيك مباشرة معي دقر اللي تطيح من The beast ايمه فينكليز سكينر ومعي سيف في الأوف هاند Rend's sword ممتاز مره فيمشيني في ZG ...
جالس اسوي ميج إلى الحين موصل لفل 28 فله و عندي درويد لفل 18 ان شاء الله بكمل فيه بعدين :jester: اللعبه من جد ماتنمل فيه اشياء كثير تقدر تسويها واذا طفشت من شخصية سولك جديده علشان تقدر تملك الخيار وتغير جو بتفتل :biggthump
ان شاء الله بس يصير فيه انتقال حر وقته لو ضبطوا وضع الإنترنت عندنا وزودوا السرعات بنتقل سيرفر امريكي يكون pvp

GOFY_K
24-12-2005, 08:45 PM
السلام عليكم

اخيـــــــــــــــــــــــــــــرا لقيت واحد بيلعب فى سرفر دراينور :biggthump :biggthump :biggthump
لكن للاسف انا الاينس :(
nightelf warrior lvl 60 و اسمى Fromzero
human rogue lvl 32 و اسمى Steaming

مش مشكله المهم انه لقيت اشقائى العرب على نفس السرفر و لو اى حد فكر يلعب الاينس هيه ديه شخصياتى و انا ايضا لو فكرت اعمل شخصيه هورد هتلاقين بكلمك علطول.
اتمنى ان لم نكن تقابلنا فى الـ BG من قبل ;)

ســـــــــــــــلام :D :D

DemonHunter
24-12-2005, 10:55 PM
انا بسيرفر زندار اوك شامان وواسمي الكاركتر Issa