المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ........... وطــــــــــارت الطيارة...............



(Heather)
20-12-2005, 10:41 PM
امممممممم بصراحة مو عارفة ايش اقول لكم .....كنت مترددة كثير اني انزل القصة ...ولكن بعد تفكير قلت مافي غير اني انزلها ...... على العموم هي اول مشاركة لي بالمنتدى الترفيهي .... انا دائما بمنتدى الرعب ارجوا ان تقبلوني معكم . ... القصة اتمنى انها تعجبكم هي عبارة عن ثلاثة فصول كمالة لايوم فقط راح انزل الجزء الاول واذا عجبكم راح انزل الجزء الثاني غدا .. انشالله .. على العموم القصة فيها اثارة دخلت فيها كرة القدم بما انني انا وصديقتي المذكورة في القصة من عشاقها .. ........... خلاص خلاص ما ابغى احرق لكم الطبخة لكن في شي صغير ......
هيذر اللي هي انا بالقصة <<<<<<<فلسطينية
وربابة اللي بالقصة<<<<<<<<<<< سورية
ورجاء رجاء ماحد يرد على الموضوع الا بعد ان يتم قرائته كاملا والا مايرد
وفي نقطة بعد ...انا بالقصة استخدمت اليورو علما بان العملة الاسبانية بيزتا
واحم احم ....شكر خاص لنادي ريال مدريد وبرشلونة

وطارت الطيارة

كان يامكان في قديم ليس بالبعيد الزمان...كان هنالك بالمملكة فتاتان فقيرتان تعيشان في احدى القرى ولاتملكان الا بعضا من الغنم والابل تسترزقان منهما الاولى تدعى هيذر والاخرى تدعى ربابة !!



ربابة: هيذر شو رايك نغيّر جو؟؟

هيذر: وين يعني بتحبي ؟؟؟ انا وانت شحادين على الحديدة مو مكملين المتوسطة .. وما بنعرف غير هالقرية المتخلفة اللي احنا فيها وين يعني بدنا نروح؟؟

ربابة: امممممم ....... خلينا اليوم بالليل نفكر .. على العموم اسمعي في مزرعة قريبة من هون بتاخد العقل .. اصحابها مسافرين وماحيرجعوا لبعد اسبوع ...... شو رايك نروح عليها ؟؟

هيذر: والقطيع !

ربابة: اي قطيع؟؟؟؟

هيذر: الماشية!!

ربابة : اي ماشية ؟؟؟

هيذر : ياللي بتفهمي ...الغنم والجمال ..

ربابة: اه ايوا ايوا ...

هيذر : بدري ...صباح الخير..

ربابة: لك العمى شو معقدتيها ... هي مو مشكلة بنربط رجل كل غنمة بيدها ونفس الشي مع الجمال وهيك بنضمن انهم مايهربوا ..

هيذر : والله فكرة منيحة .!!!



........ وفي الساعة الثامنة مساء ..ذهبت هيذر وربابة الى تلك المزرعة وجلسوا يشربون بعضا من حليب الماعز البائت ...........واذا ::

ربابة: هيذر ........... ماقلتيلي شو رايك نغيّر جو؟؟

هيذر (بصدمة) : وخير انشالله شو قاعدين بنعمل ؟؟

ربابة: لك العمى شو مخك سميك ...قصدي نسافر ...زي خلق الله ..!!

هيذر(باستهزاء) :آه ووين بدنا نسافر برنسيسة ربابة ؟؟طلباتك ا وامر..

ربابة: والله مابعرف بس المهم بدي اطلع من هون والله زهقت !!

هيذر: والفلوس .....من وين ؟؟

ربابة..: والله هاي مشكلة !!

هيذر(بعد تفكير عميق) : لامشكلة ولامايحزنون بنبيع القطيع وبناخد الفلوس وبنسافر ..

ربابة(بفرحة): كيف راحت هالفكرة عن بالي ؟؟!!

هيذر: طيب ....... شو رايك ندخل شوية على البيت والله الجو بارد ..

ربابة : اوكي يلا ....لاني كمان بردت !!



....وعندما دخلت ربابة وهيذر الى البيت جلستا حول المدفأة وفتحوا التلفاز لتغيير الجو قليلا ولفت انتباههما مبارة بين ريال مدريد×برشلونة .... .............................. وإذا بربابة ترتجف ....

هيذر : بسم الله بسم الله ...شو مالك شو صار ؟؟؟؟!!!!!

ربابة : .............أ...................أ..........أ..............بك !!!

.......... الوضع غير طبيعي ربابة اغمي عليها فجأة وما كان على هيذر الا ان تسكب سطل الماء على ربابة ومن ثم قامت مثل الدجاجة المجنونة.......

هيذر(بصدمة): نعم؟؟ ايش هذا بسم الله !!!!!!!!!!!!!!

ربابة: بكبكبكبكبكبكــــ...........

هيذر: شو صار ؟؟؟في دجاجة عضتك؟؟ وانا مو عارفة ؟؟

ربابة(بكل اوجه الصدمة والاستغراب): ذهير ...............بيكهام !!!!!!

هيذر:: انا اولا هيذر !!!!! ثانيا ...كل هالحفلة اللي سويتها عشان بيكهام ؟؟؟!!! الحمدلله ولاشكر !!

ربابة:: إخرسي !!

هيذر: انتي اخرسي ... الله ياخدك انشالله..

ربابة : لمين هالدعوة ؟؟

هيذر: ومين في غيرك؟؟



............ واذا بطوشة << بالفلسطيني.. هواشة غير طبيعية وصّّلت الى شد الشعور والتقريص وفي منتصف الهواشة(الطوشة) .....

هيذر: يـــــــــــــــــــاحلوة.............ما إلنا غير إسبانيولا ...

ربابة :ايه والله ...............وبنشوف بيكهام ؟؟

هيذر : وابوه كمان ....

...............وفجأة قلبت العداوة الى مصالحة وتبويس رؤوس...

ربابة: بس عيني انتفخت من البكس اللي ضربتيني إياه ...

هيذر: ليش مو شايفة وجهي كيف صار زي الموزة من كثر ماضربتيني؟؟ على العموم كلها يوم يومين بتروح.

ربابة: انشالله يارب..

................. وجلست هيذر وربابة تنظران الى بعضهما برهة من الزمن............ حتى.............

هيذر: انتي شو بتستني ؟؟

ربابة : شو؟؟؟!!

هيذر: ولك قومي خلينا نجّّهز لاشنط ...

ربابة : وبعدين!

هيذر : لابعدين ولاقبلين قومي نضّب اواعينا وبنبيع القطيع وبنترك كم غنمة وكم جمل لوقت الحاجة مابتعرفي شو بيصير معانا وماتنسي معانا جوازات بنقدر نسافر....

ربابة: لك العمى شو بتفلسفسي...!!!!!

هيذر..... يلا .....طيب (((((((((( ولاّ والله مافي نسافر))))))))))

ربابة: لأ............ دخيلك ........ثواني وبكون جاهزة..

.........وبعد ان رتبت ربابة وهيذر الشنط إتصلوا بشركة الطيران واخبروهم عن موعد الرحلة إلى اسبنيا وكان الموعد المقرر للسفر هو الساعة (((الثامنة))) صباحا ...

ربابة:لك ياهيذر مو مصدقة حالي معقولة بكرة راح اسافر؟؟؟

هيذر(وبتكبر) ....طبعا ........احنا مين قدنا اصلا ...!!!<<<<<< وجع!

ربابة : طيب وبتعرفي اسباني منيح ؟؟

هيذر: طبعا بعرف ....كيف بدنا نسافر اذا؟؟

ربابة(بفرحة لاتوصف) : طيب افرضي وصلنا على اسبانيا لوين راح نروح؟؟

هيذر: اول شي راح تنزل الطيارة بمطار مدريد وقتها بنروح على فندق ابو نجمة لانه انتي بتعرفي الحالة المادية .......وبعدين بنروح على مطعم بنتسمم أكم لقمة وبنروح نحضر اي مباراة...

ربابة(راح تموت من الفرحة) : لاء .........لالالالالالالالاء......بكرة ؟؟؟؟؟؟مستحيل!!

هيذر: المهم يلا خلينا نروح ننام والصباح رباح وأربطي الساعة على الخمسة الصبح لانه بتعرفي طريق المطار طويل ولاتنسي ان تتأكدي من التيكيت ولاشنط...

ربابة: ان شالله ...........تصبحي على اسبانيا..

هيذر: وانتي بمدريد !!!

..................... مر الوقت ومر الوقت والساعة ترن ترن وترن والناس نيام واذا بالساعة السابعة والنصف صباحا.....

هيذر: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.........ولك قومي قامت قيامتك

ربابة: أووووف .....إتركيني انام!!!

هيذر: لــــــسّة لك عين تحكي ......... ولك الساعة 7ونص الطيارة طالعة 8 !!!!!!!!!!!

ربابة:: لك شو عم بتقولي؟؟؟

هيذر:يلا بسرعة بسرعة مافي وقت خلصينا .....اسمعي لاتغيري ملابسك خلينا بالبيجامات ....

ربابة(قاطعة كلامها) ::: طيب يلا .....رايحة اوقّّف تاكسي ...

هيذر: تاكسي شو !!!!!!!!!!!! الفلوس حولتها اسباني ومافي وقت نتفاهم مع صاحب التاكسي.... اسمعي ..انتي كم جمل تركتي ؟؟

ربابة: جملين ..

هيذر :ممتاز انتي واحد وانا واحد!

ربابة: والشنط وين نحطهم ......على رووسنا؟؟؟

هيذر: لاء ......جيبي حبل وبنربط الشنط برجول الجمال ...



ربابة: اي .....يلا <<<<<<<<< مطيعة مشالله ..





تابع

(Heather)
20-12-2005, 10:48 PM
.......... وفي الطريق كان الجملين المسكينان يركضان بأسرع ما امكنهما وكأنهما هما المسافران ...............واذا بجمل ربابة يقع ميتا على الارض ........

ربابة: ولي ..........ولي.......ومية ولي....... لك قووووووم العمى قتلك يعني لازم هلأ تمووووووت باقي خمس دقايق وتصير الطيارة مو وقتتتتك ؟؟؟ لك شو العمل ؟؟

هيذر: مافي غير تمسكي برقبة الجمل تبعي هذا اسلم حل ...

ربابة: اه فهمت عليكي ...........

.............. ولو ترون المنظر الحضاري ........ياله من جمل مسكين ..الشنط معلقة برجليه وربابة متسلقة على رقبه مثل الدراكولا وهيذر تضرب به ليسرع اكثر ........... وبعد دقيقتين:

ربابة(بابتسامة): لك هيذر وصلنا على المطار ...

هيذر: بعرف !!!!!!!!!!!!!!!! بس وين الطيارة؟؟؟؟

ربابة: ولي ولي ولي ......(طارت الطيارة) اهئئئئئئئ مافي اسبانيا مافي بكبك مافي ريال مافي ..........

هيذر: ممكن تسكتي بكرة بنفس الموعد في طيارة طالعة على اسبانيا ...

ربابة : والله؟

هيذر: والله ......بس انا مو مستعدة ارجع كمان مرة راح ننام هون ...موافقة ؟؟

ربابة: موافقة موافقة!

................. وفي صباح لايوم التالي .....جهزت هيذر وربابة انفسهما جيدا وكانتا تنتظران قدوم الطائرة بفارغ الصبر وفعلا اتت الطائرة وكانت البسمة تعلو شفتيهما ......

ربابة: وصلت الطيارة..

هيذر: والله شايفة...

ربابة: ياسلام ياسلام اليوم اليوم ........الى اسبانيا !!

هيذر: ولك ربابة وين شنطتك ؟؟

ربابة: اي والله وينها ؟؟

هيذر: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ تركناها مربوطة برجل الجمل (والجمل الحمار) هرب ومابقي غير شنطتي ..!!

ربابة: ايه مو مشكلة ... ماكان بشنطتي غير الفين يورو ..مو محرزين ...

هيذر.... : الله ياخدك امين كيف مو محرزين لكي ليكون مليونيريين واحنا مو عارفين ؟؟؟؟

ربابة : هاي مشيئة رب العالمين ...

هيذر : الله عليكي بس يامؤمنة انتي !!!!!! على كل حال يلا خلينا نطلع على الطيارة منيح شنطتي بقيت على قيد الحياة ..

ربابة : الحمدلله...

...................وعندما ركب الجميع بالطائرة جاء مفتش الجوازات وبطاقات السفر ووصل عند هيذر وربابة ثم:

المفتش: وين التيكيت ..؟؟؟

هيذر: دقيقة لو سمحت .........ها لقيتهم تفضل .....

المفتش: بس هذولا حقّووووون امس !!

هيذر ((بصدمة كبيرة): ايش يعني؟؟

المفتش : يعني مايصلح تسافرون بتكيت قديم ..

هيذر: والمطلوب .

المفتش: ياتنزلون من لاطيارة او تدفعون 1000 ريال على كل تذكرة ..

ربابة(بتوسل) لاء...الله يخليك ... ماصدقنا وركبنا لاطيارة ..

هيذر( بعصبية) : ممكن تخرسي ولاّ هالمرة بجد مافي سفرة..

ربابة: خلاص آسفة..

المفتش: ها .........يلا أخرتونا !!

هيذر: أمري لله ....وهيّ 2000يورو مو ريال ...والله صرفت كل الفلوس بالغلط!!!

المفتش: مو مشكلة .............. رحلة سعيدة.......

هيذر وربابة: جراثياس سنيور (( شكرا سيدي)) <<<<< من اولها قلبوها اسباني..

............وطارت الطيارة هذه المرة وكانت ربابة وهيذر بقمة الفرحة ......وحان وقت الغداء..

ربابة للمضيفة: إنتي .... هيه....... يا آنسة مافي شي ناكله بطيارتكم ؟؟

المضيفة: يس مدام ... أي خدمة ؟؟

ربابة: بدي آكل؟؟

المضيفة: على عيني طلباتك...

ربابة: بيض مسلوق وصحن فول وحليب فروالة ...

المضيفة: اوكي مدام..

ربابة: لو سمحتي انا آنسة ..فتّّحي عيونك ..

هيذر: الله يفشلك ....يعني لازم تطلبي كل هالطلبات ؟؟؟ اصبري شوية كلها اكم ساعة ونوصل وكلي اللي بدك اياه..

ربابة: مو مشكلة باكل هون وهنيك..

هيذر: مفجووووعة(( << اكولة)))

......... واكلت ربابة جميع الطعام من فول مدمس وحليب وبيض الخ...... وبعد فترة..

ربابة: أخ يابطني ....آآآآآآآآآآآآخ ×× يا هيذر الحقيني... آآآآآآآخ

هيذر: اكيد بطنك راح يوجعك من هالخرابيط اللي اكلتيها ....تعالي اوديكي على حمام الطيارة........

.............وعندما وصلوا الى الحمام جلست هيذر تنتظر ربابة حتى تخرج ...... واذا بكابتن الطائرة يقول ... (( إستعدوا للهبوط ، الرجاء من الجميع ربط الاحزمة وعدم التحرك))

هيذر: ياسواد ليلي ..... انا واقفة والاخت بالحمام ........رحنا فيها ...........

............... وبدأت الطائرة بالهبوط والتحرك يمينا ويسارا واذا بهيذر تصطدم بجدران لاطائرة وربابة في الحمام تطير في ارجائه .....وعندما خرجت (ويا ليتها لم تخرج) فإذا ......

هيذر(بخجل شديد): الله يفشلك !!! ........... إطلعي بسرعة وصلنا اسبانيا ....يلاّّ قبل ماحد يشوفنا ...بسرعة!!

ربابة: يلا يلا ...

ونزلت الاثنتان وهما في قمة الفرحة................

ربابة: انا اكيد عم بحلم ...

هيذر: وانا كمان اكيد بحلم !!!!!!! معقولة احنا باسبانيا وبمدريد كمان!!

ربابة: هيذر مو ناقصنا مصايب تأكدي إنه نحنا مو ناسيين شي ......

هيذر: لاتخافي ياحبيبتي .... كلها شنطة وحيدة اللي معنا ......

ربابة: والفلوس راح تكفينا ؟؟

هيذر: استني خليني اشوف كم معانا ......

ربابة: ها كم طلعوا؟؟

هيذر: يا حبيبيييييييييييي ........ ربابة احزري كم بقى معانا من اصل 4000 يورو؟؟

ربابة : كم يعيني 2000؟؟؟

هيذر ........ولك 50 يورو بس ...

ربابة: لا ....... عم تمزحي .......

هيذر : مابمزح ....ولا شي، على هيك ماراح نروح على فندق او نص نجمة حتى ...

ربابة: ياويلنا ......طيب بسرعة خلينا على الاقل نركب تاكسي ونروح ننام بأي مكان على الاقل والله تعبانة ..

هيذر: يلا يلا....

..............وبعد قليل............

(Heather)
20-12-2005, 10:53 PM
وبعد قليل............

هيذر: تاكسي تاكسي ..

ووقّف التاكسي لتركب الاثنتان ...

هيذر: لو سمحت يا اخي ودينا على اقرب فندق رخيص بأرخص الاحياء!!!!!

صاحب التاكسي: أولا سنيورا (مرحبا سيدتي)!!!!!!!!!!

ربابة : لك احنا باسبانيا مو بالسعودية احكي معه اسباني ........

هيذر: أيّّ والله نسيت ..... بليز يتو سنيور ............ذيس رود .........إز........ إز.............. ياربي...

ربابة: ولك مو على اساس بتعرفي تحكي اسباني ؟

هيذر: بس الكتاب بشنطتك...

ربابة: الله لايوفقك !!!!!

صاحب التاكسي. هي هييه سنيورا ... الى اين انت ذاهبة؟؟

هيذر: أتتكلم العربية؟

صاحب التاكسي. نعم اصلي عربي من مواليد غرناطة ..

هيذر: جيد جيد ....أخ العرب........ اذهب بنا الى اقرب فندق رخيص من فضلك ......

صاحب التاكسي: حسنا حسنا ..... ولكن ليس بمدريد ... يوجد فندق رخيص جدا ببرشلونة أتذهبون؟

ربابة: نعم ليس هنالك اي مشكلة سنيور ...

................. ولكن لامسكينتان لم تكونا تعلمان ان المسافة بين مدريد وبرشلونة بعيدة وبعد مرور اكم ساعة ..

صاحب التاكسي : سنيورا سنيورا استيقظي لقد وصلنا برشلونة....

هيذر: نعم؟؟

صاحب التاكسي: كوال ( ماذا)؟؟

هيذر: يس يس سنيور وصلنا برشلونة فعلا؟؟ جراثياس كوانتو ديبو باجار؟( كم علي ان ادفع)

صاحب التاكسي: ثينكوينتا يورو(50يورو)

هيذر: أنت اكيد تمزح ...

صاحب التاكسي : لاافهم عليكي!!!!!!

هيذر: أرجوك اعذرنا كل مانملك هو 50 يورو أتريدنا ان نكون على الحديدة ..؟؟

صاحب التاكسي: مع انني لم افهم عليكي لكن ان لم تدفعي 50 يورو سأذهب بكم دي اون بوليثيا ( الى الشرطة)

هيذر: نون سنيور ..... الا البوليثيا ناقصنا مصايب؟؟

صاحب التاكسي: بور فابور سنيورا( لوسمحتي سيدتي ) الحساااااااااااااااااااااااااب !!!!!!!!

هيذر (بحسرة): تفضل تفضل..

صاحب التاكسي: بوينس نوتشيس( ليلة سعيدة ).

هيذر: جراثياس( شكرا)..

................ بعد ذلك خرجت الاثنتان من التاكسي والحزن والكآبة تعلوهما ........

هيذر: ربابة ...... احنا شحادين !!

ربابة : شو العمل؟

هيذر: ولا يورو معنا!!!!!!!

ربابة: ياربي ....طيب شو هلأ ؟؟؟ وين بدنا ننام سنيورا؟؟

هيذر : والله شكله بدنا ننام في الشارع !!!

ربابة: لك هيذر ليش ما بنبيع شوية الاغراض اللي معانا يعني اللي ما بنحتاجها مبدئيا؟؟

هيذر: والله فكرة ...... بس بشرط اول مانجمع الفلوس اللازمة نسافر من مكان ما جينا ...

ربابة: لا والله ماحزرتي ...... انا ماجيت من شان ارجع ..... بدك ترجعي ارجعي لحالك على العموم خلينا نبيع بسرعة <<<<<<<تهزيئة محترمة!

هيذر: لأ...... خطرت لي فكرة مو طبيعية .... إسبانيا دولة شبه عربية واكيد فيها مساجد صح؟؟ شو رايك نروح نشحد على احد هالجوامع...؟؟

ربابة: لك لا شو ........مابنّزل مستوانا لهدرّجة .....خلينا نبيع اشرف لنا ...

...........وفي احد الشوارع في برشلونة فرشت الاثنتان بسطة على الارض و........

هيذر: شوفي هالمشط وفراشي الاسنان ماراح نحتاجهم ...

وبعيدن................. بدأوا بالصراخ على الرصيف..

هيذر وربابة: تواليا(مناشف) ...........بانويلو(مناديل) ........... تيلا(قماش) ....... الخ..

وفعلا تجمع الناس بعضهم اشترى والبعض الاخر قد ذهب وكان المكسب في النهاية2يورو فقط ... وفي لاساعة 9 مساء..

ربابة: هيذر !!!!!!! لنا خمس ساعات بنبيع على لاارض وبالاخير 2 يورو بس ؟؟!!!

هيذر: ولك الله بيقول هيك ؟؟؟ جاييّّن على اسبانيا مفلسين وقاعدين بنبيع بشوراع والناس نازلة فينا بهادل ...... حتى استراحة ماسترحنا !!!!!!

ربابة: طيب شو؟؟؟؟راح نبيقى قاعدين على الرصيف؟

هيذر: اعطيني فكرة من افكارك السوداء ووعد لأنفّذها!!

ربابة( بدأت بالبكاء) هيذر انا خايفة!!! الشوارع بدت تفضى والمجرمين بدو يطلعوا!!

هيذر: لاتتفلسفي اوكي شكلك متأثرة بسبيس تون كثير ... اسمعي خلاص لاتبكي ماراح اخليكي تتابعي افلام لما نرجع بالسلامة ... شوفي الناس حواليكي الشوارع مو فاضية بس........ بس ..........

لك ربابة البنت اللي واقفة هناك بآخر الشارع احنا بنعرفها صح؟؟؟؟ولاّ انا غلطانة؟؟

ربابة : اللي لابسة فستان احمر واسع؟؟ <<<<<<فلامينكو!!

هيذر: ايوا ايوا .....

ربابة : اي والله هاي دندنة شو جايبها لهون ....يامحاسن الصدف ....

هيذر: تعالي ...... شو عرفك يمكن نشحد الف يورو منها شوفي الذهب اللي لابسته حتى مو عارفة تمشي من كتره ..

.... ثم ذهبت هيذر وربابة الى دندة و.......

ربابة : مية اهلين وسهلين بحبية القلب دندنة ... كيفك ؟؟

دندنة: مو انتي اللي اسمك ربابة ؟؟؟ و......انتي هيذر؟؟

...........من فرحتهما سجدتا في نص لاشارع شكرا لله...

هيذر: ايش اللي جابك على اسبانيا؟؟

دندنة: والله ظروف ....... بس انا سعيدة ... بس انتو ايش اللي جابكم لهون؟؟

هيذر: والله واحنا كمان ظروف من النوع القاسي والتعيس ..... والله ما استرحنا من اول ماجينا!!!!!!!!!

دندنة: مو مشكلة ........ تعالو معاي ... بيتي قرب جدا .....بتشرّّفوا......

ربابة لهيذر: ماقلت لك الله بحبنا؟

هيذر: لا والله....

وعندما وصلوا الى ((((((((((((( كوخ ))))))))))))))) دندنة ...

ربابة : هلأ هاد بيتك اللي قتلتينا فيه ؟؟؟؟

دندنة : موعاجبك اطلعي برا..

هيذر: هدووا ياجماعة ......دندنة هي ربابة ماتقصد بس تيجيها نوبات فجأة امانة سامحيها ......

دندنة : اذا هيك مو مشكلة ......شو بتحبوا تاكلوا؟

هيذر(بكل وقاحة) : اللي عندك طلعيه !

دندنة (تقول في نفسها) صحيح انهم قليلين ذوق وادب ....

.............. وبعد الانتهاء من العشاء .......روت ربابة وهيذر قصتهما لدندنة وحزنت عليهما كثيرا ...........و

دندنة : والله انكم مساكين ....

ربابة: بنعرف من زمان ماجبتي شي جديد ......

دندنة : احكي معي بأدب ..... سكت لك من زمان .......

ربابة (بمنتهى قلة الادب) : اي اخرسي ماحكيتلك شي .......... على شو شايفة حالك على هالدهبات (الذهبات) اللي لابيستيهون ؟؟

.......واذا بمعركة حامية الوطيس بين البنتين ....( ربابة ودندنة) وكانت هيذر تشجع وتقول : (ولعها ولعها شعللها شعللها)

فقال ربابة: إنتي مو رفيقتي ....لابعرفك ولا بتعرفيني .....

............. بعد ذلك مسكت ربابة دندنة ودفعتها على خزانة للصحون حيث تكسرت كل الصحون على راس دندنة واغمي عليها ....

ربابة(مفتحة عيونها): ولي قتلت المخلوقة......




هيذر: لاقتلتيها ولا شي ........... هاي بسبع ارواح هلأ بتقوم .......











انتهى الجزء الاول ..... بانتظار ردودكم ...غدا الجزء الثاني

MB'XR
21-12-2005, 04:47 AM
كولولولولولوووولوولولولولوش

انا اول واحد يرد



يعطيك العافيه خيتو ع الموضوع >> بس والله بذلت مجهود اليوم


جاري الترشيح


^_^ سي يو ^_^

S.W.A.T._911
21-12-2005, 05:32 AM
:bigeyes: يا إلهي .. هيذر هووووونااااا
شكلك ناوية تحتلين الترفيهي مثل ما احتليتي منتدى العاب الرعب :09:

بصراحه يا أختي بداية مشجعة حيل حيل .. :biggthump

وقصة توب .. أحداثها حلوة

ربابة: لك العمى شو معقدتيها ... هي مو مشكلة بنربط رجل كل غنمة بيدها ونفس الشي مع الجمال وهيك بنضمن انهم مايهربوا ..

يا سلام .. خوش خطة والله :biggthump
بس النظرية شي .. والتطبيق شي ثاني

يبي لكم حبل طولة سبعمائة ذراع :D
زائد كل جمل تظلون خمس دقايق و انتم تنوخونه ( تنوخونه = تجلسونه :D )

يعني المسألة ما راح تطول معاكم .. كلها يومين بالكثير و تكونون خالصين :09:

هيذر : والله فكرة منيحة .!!!

شوف الثانية :D خخخ

هيذر: ممكن تسكتي بكرة بنفس الموعد في طيارة طالعة على اسبانيا ...

ربابة : والله؟

الظاهر الاخت تحسب ان مافيه الا هالطيارة بس :D



......... واكلت ربابة جميع الطعام من فول مدمس وحليب وبيض الخ...... وبعد فترة..



متأكدين انكم بطيارة :33:
أخاف انكم في كافيتيريا الهنا اللي و را بيتنا :D

S.W.A.T._911
21-12-2005, 05:33 AM
صاحب التاكسي: أولا سنيورا (مرحبا سيدتي)!!!!!!!!!!

ربابة : لك احنا باسبانيا مو بالسعودية احكي معه اسباني ........

وش دخل السعودية بالموضوع :D
انتي فلسطينية و صديقتك سورية .. وجالسين بأسبانيا :09:
وش دخل ام السعودية بالموضوع خخخخ

والا اي موقف فيه تخلف تنسبونه لنا :09:

هيذر: جيد جيد ....أخ العرب........ اذهب بنا الى اقرب فندق رخيص من فضلك ......

صاحب التاكسي: حسنا حسنا ..... ولكن ليس بمدريد ... يوجد فندق رخيص جدا ببرشلونة أتذهبون؟

يخرب بيته :bigeyes:
يبي يضحك عليكم هذا .. يبي ياخذ فلوسكم :D

وش جاب مدريد لبرشلونه :33:
أنا اشهد انه نصاب :biggthump << طيب وليه مستانس انت خخخ

بعد ذلك مسكت ربابة دندنة ودفعتها على خزانة للصحون حيث تكسرت كل الصحون على راس دندنة واغمي عليها ....

ربابة(مفتحة عيونها): ولي قتلت المخلوقة......

:bigeyes:

هوشة بنات :bigeyes:

طوشة :D طوشة :D

والله طلعت هوشاتكم فيها شراسة :33:

وانا احسب ان هوشات البنات بس عفش الشعر :D


***********

صراحة أختي قصة حلوة .. متعوب عليها
يلا ناطرين التكملة :biggthump

سلام ^^

ملاحظة / حطيتها بردين و السبب الايقونات << ياخي شيلها وريح راسك خخخ

(Heather)
21-12-2005, 11:14 AM
[QUOTE=S.W.A.T._911]


صاحب التاكسي: أولا سنيورا (مرحبا سيدتي)!!!!!!!!!!

ربابة : لك احنا باسبانيا مو بالسعودية احكي معه اسباني ........

وش دخل السعودية بالموضوع :D
انتي فلسطينية و صديقتك سورية .. وجالسين بأسبانيا :09:
وش دخل ام السعودية بالموضوع خخخخ

والا اي موقف فيه تخلف تنسبونه لنا :09:





مشكورين على الردود الحلوة
سوات ..شكلك لسة مافهمت ...... كيف اش دخل السعودية بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟ اذا احنا بالاصل عايشين بالسعودية !!!!!!!! ماقريت بداية القصة ؟؟؟ كان في المملكة <<<< العربية السعودية ...

والا اي موقف فيه تخلف تنسبونه لنا

لا ....ايش هالكلام انتوا الخير والبركة انا طول حياتي عايشة بالسعودية ;)

على العموم مشكور على التعليقات الحلوة ... والمرور انتظر تعليقاتك بالثاني :)

Maldini
22-12-2005, 06:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله : :)
كيفك هيذر ان شاء الله بخير و في احسن حال :)
كالعادة هذورة دمك دايما خفيف و قصصك رائعة جدا :أفكر:
و نورت المنتدى الترفيهي على فكرة القصة حلوة جدا و انا مستني تكلمي لي القصة الثانية
على العموم ما ابي اطول اكمل قراءة القصة و رااااااااجع لك راجع :mad22:
يلا سلامو :ciao:
سايلنتو :afraid:

*Mkoshar*
22-12-2005, 07:27 PM
السلام عليكم
********************
:biggthump احسنت هيذر خطوة موفقة ان شاءالله نري الكثير من التفاعل من قبل الاعضاء لانها قصة بل رواية مشوقة تستحق الرد والمتابعة مضحكة دراما مأساة كل شي جمعت الكثير من المعاني اتمنى ان ارى المزيد من القصص الرائعة فعلا لديك موهبة روائية واضحة ::

........ وفي الساعة الثامنة مساء ..ذهبت هيذر وربابة الى تلك المزرعة وجلسوا يشربون بعضا من حليب الماعز البائت ...........واذا ::

حلو حلو الحليب البائت طعمته حلوة وخاصة لو كان حليب ماعز >>> شكله مجربه :09:
*

....وعندما دخلت ربابة وهيذر الى البيت جلستا حول المدفأة وفتحوا التلفاز لتغيير الجو قليلا ولفت انتباههما مبارة بين ريال مدريد×برشلونة .... .............................. وإذا بربابة ترتجف ....




يا ماشاءالله كوخ وتلفزيون وريال مدريد وبرشلونة حلو ^^ بس ان شاءالله الفوز كان لبرشلونة........ لا تزعلي ربابة اعرف انك تشجعي بيكهام ;)
*

ربابة : .............أ...................أ..........أ..............بك !!!

.......... الوضع غير طبيعي ربابة اغمي عليها فجأة وما كان على هيذر الا ان تسكب سطل الماء على ربابة ومن ثم قامت مثل الدجاجة المجنونة.......

هيذر(بصدمة): نعم؟؟ ايش هذا بسم الله !!!!!!!!!!!!!!

ربابة: بكبكبكبكبكبكــــ...........

هيذر: شو صار ؟؟؟في دجاجة عضتك؟؟ وانا مو عارفة ؟؟

ربابة(بكل اوجه الصدمة والاستغراب): ذهير ...............بيكهام !!!!!!

هيذر:: انا اولا هيذر !!!!! ثانيا ...كل هالحفلة اللي سويتها عشان بيكهام ؟؟؟!!! الحمدلله ولاشكر
*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله هالمقطع قتلني ضحك .... احب هالمواقف الي تعبر عن الصدمة وطبعا انا استخدم الخيال فاتخيل ربابة مصدومة وتقول بـ... بـ...... بيكهاموووو >> المعلق الياباني الي في لعبة وننج اليفن :D
*

............ واذا بطوشة << بالفلسطيني.. هواشة غير طبيعية وصّّلت الى شد الشعور والتقريص وفي منتصف الهواشة(الطوشة) .....


*
يا سلام قاموس الكتروني كمان :D :D :D :laughing: ... تم تخزين معني الكلمة طوووووووووووووشة :)
*

هيذر: ليش مو شايفة وجهي كيف صار زي الموزة من كثر ماضربتيني؟؟ على العموم كلها يوم يومين بتروح.


*
الخيال مشتغل في هاللحظة ... وجه صار متل الموزة ..ههههههههههه:laughing: ... اتخايل صار وجه هيذر متل مزمز الي في كرتون >>> حد يققولي اسمه نسييييييييييييييته
*

.......... وفي الطريق كان الجملين المسكينان يركضان بأسرع ما امكنهما وكأنهما هما المسافران ...............واذا بجمل ربابة يقع ميتا على الارض ........
***************************
.............. ولو ترون المنظر الحضاري ........ياله من جمل مسكين ..الشنط معلقة برجليه وربابة متسلقة على رقبه مثل الدراكولا وهيذر تضرب به ليسرع اكثر

*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكييييييييييييييييييين هالجمل مسكين والله ليش كل هالحمل اكيد ربابة سمينة عشان قتلت جمل بوزنها زيا\ة علي وزنها الشنط .... يعني تخيل جمل عليه اتنين وشنط وبلاوي وهو يجري في مطار ..ماكان ناقص الا يطير بدل الطيارة ويحط بيكم في اسبانيا :laughing:
*

ربابة: بيض مسلوق وصحن فول وحليب فروالة ...

المضيفة: اوكي مدام..


فعلا عز الطلب شكله مطبخ الطيارة متل دكان الدنيا فيه كل شي حتى الفول :D
*

ربابة (بمنتهى قلة الادب) : اي اخرسي ماحكيتلك شي .......... على شو شايفة حالك على هالدهبات (الذهبات) اللي لابيستيهون ؟؟

.......واذا بمعركة حامية الوطيس بين البنتين ....( ربابة ودندنة) وكانت هيذر تشجع وتقول : (ولعها ولعها شعللها شعللها)

*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شعلل ولع يعني تخيل الموقف فقط فقط تخيل :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing:
المهم بالنهاية غلبت ربابة القوية وداخت دندنة المسكينة ................
عالعموم كان بودي اكمل التعقيب عن هالقصة الرائعة^^ منتظرين التكملة ولا اه اي اي التكلمة موجودة خلينا نشوفها ^^
تسلمي هيذر علي القصة الرائعة ويبدو انك تعبتي فيها مشكوووووووووورة
وفي ابداعات اخرى ان شاءالله
================================
*Mkoshar*

Maldini
22-12-2005, 08:11 PM
ملاحظة : هذه المرة الثالثة اللي اكتب فيها الرد لانو كل لما ارسله الخط يفصل
هههههههههههههههههه
اهلين هذورة عدنا من جديد
اولا اسمحي لي ان اقول انت عبقرية جدا هيذر عنك موهبة ما شفتها ابدا في التاليف بس مو طالعة مثل هيذر بطلة سايلنت هيل الكئيبة على العموم خلينا بقصتك
كان يامكان في قديم ليس بالبعيد الزمان...كان هنالك بالمملكة فتاتان فقيرتان تعيشان في احدى القرى ولاتملكان الا بعضا من الغنم والابل تسترزقان منهما الاولى تدعى هيذر والاخرى تدعى ربابة !!
اهلا وس هلا بهيذر و بربابة
وفي الساعة الثامنة مساء ..ذهبت هيذر وربابة الى تلك المزرعة وجلسوا يشربون بعضا من حليب الماعز البائت ...........
ممكن كاس :rant: عععععع
وعندما دخلت ربابة وهيذر الى البيت جلستا حول المدفأة وفتحوا التلفاز لتغيير الجو قليلا ولفت انتباههما مبارة بين ريال مدريد×برشلونة .... .............................. وإذا بربابة ترتجف ....
هيذر : بسم الله بسم الله ...شو مالك شو صار ؟؟؟؟!!!!!
ربابة : .............أ.................أ..........أ..............بك !!!
.......... الوضع غير طبيعي ربابة اغمي عليها فجأة وما كان على هيذر الا ان تسكب سطل الماء على ربابة ومن ثم قامت مثل الدجاجة المجنونة.......
هيذر(بصدمة): نعم؟؟ ايش هذا بسم الله !!!!!!!!!!!!!!
ربابة: بكبكبكبكبكبكــــ...........
هيذر: شو صار ؟؟؟في دجاجة عضتك؟؟ وانا مو عارفة ؟؟
ربابة(بكل اوجه الصدمة والاستغراب): ذهير ...............بيكهام !!!!!!
ههههههههههههه و الله ضحكت من هذا الموقف لن قلت بس هههههههههه :18:
كل هذا من شان بيكهام هههههههههههه
باين عليها هالرباب بتشجع ريال مدريد ههههههه
بكبكبكب بك .......... ههههههههههه :18:
هيذر(وبتكبر) ....طبعا ........احنا مين قدنا اصلا ...!!!<<<<<< وجع!
:mad22:
ربابة: ان شالله ...........تصبحي على اسبانيا..
هيذر: وانتي بمدريد !!!
هههههههههههههههههههههههههههههه
ربابة: ولي ولي ولي ......(طارت الطيارة) اهئئئئئئئ مافي اسبانيا مافي بكبك مافي ريال مافي ..........
ههههههههههههه بك بك ..... بكبكبك ..... ما تذكرك باكلة طيب هاي الكلمة :o
هيذر: أمري لله ....وهيّ 2000يورو مو ريال ...والله صرفت كل الفلوس بالغلط!!!
المفتش: مو مشكلة .............. رحلة سعيدة.......
هههههههه و الله مقلب هذا المفتش ضحك علبكو
ربابة: بيض مسلوق وصحن فول وحليب فروالة ...
هههههههههه و معهم عصير فيتمو اذا بتريدي :D
هيذر: مفجووووعة(( << اكولة)))
يا هذورة يا مفترية
صاحب التاكسي. نعم اصلي عربي من مواليد غرناطة ..
هيذر: جيد جيد ....أخ العرب........ اذهب بنا الى اقرب فندق رخيص من فضلك ......
صاحب التاكسي: حسنا حسنا ..... ولكن ليس بمدريد ... يوجد فندق رخيص جدا ببرشلونة أتذهبون؟
هههههههههههه و الله مقلب هذا صاحب التاكسي و حلو منكي يا اخ العرب مسكينة هالربابة ما حلها تشوفه لبيكهام ... بس اذا لساك في برشلونة لا تنسي تسلمي على رونالدينهو اوكي ههههههههههههههههه :mad22:
صاحب التاكسي: ثينكوينتا يورو(50يورو)
هيذر: أنت اكيد تمزح ...
صاحب التاكسي : لاافهم عليكي!!!!!!
ههههههههه يستغبط اخ العلب هذا مو عامل نفسه من اصل عربي و من مواليد غرناطة
:bigok:
هيذر: أرجوك اعذرنا كل مانملك هو 50 يورو أتريدنا ان نكون على الحديدة ..؟؟
صاحب التاكسي: مع انني لم افهم عليكي لكن ان لم تدفعي 50 يورو سأذهب بكم دي اون بوليثيا ( الى الشرطة)
هيذر: نون سنيور ..... الا البوليثيا ناقصنا مصايب؟؟
صاحب التاكسي: بور فابور سنيورا( لوسمحتي سيدتي ) الحساااااااااااااااااااااااااب !!!!!!!!
هيذر (بحسرة): تفضل تفضل..
صاحب التاكسي: بوينس نوتشيس( ليلة سعيدة ).
هيذر: جراثياس( شكرا)..
ههههههههههههههههههه و الله مقلب
ضحك عليكو :nana:
هيذر وربابة: تواليا(مناشف) ...........بانويلو(مناديل) ........... تيلا(قماش) ....... الخ
بالله اعطيني فرشاة و مديلين بس ابيهم بالعطر و منشفة
الحساب = 0.5 بورو :hahaha:
.......واذا بمعركة حامية الوطيس بين البنتين ....( ربابة ودندنة) وكانت هيذر تشجع وتقول : (ولعها ولعها شعللها شعللها)
:chairshot هاي دندنة و ربابة :fing02: و هاي هيذر بتشجغ
بكبكببكبكبكككبببك . بيك بيك بكبكببك :mad22:
............. بعد ذلك مسكت ربابة دندنة ودفعتها على خزانة للصحون حيث تكسرت كل الصحون على راس دندنة واغمي عليها ....
ربابة(مفتحة عيونها): ولي قتلت المخلوقة......
هيذر: لاقتلتيها ولا شي ........... هاي بسبع ارواح هلأ بتقوم .......
حمد على السلامة ربابة :أفكر:
بكبكببكبك ... بيكا بيك .........ز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-----------------
يعني ماذا اقول يا اختي هيذر و الله قرات القصة مرتين و استمتعت بيها و بكل كلمة فيها قمة الابداع و الله انك عبقرية و تمتليكين وهبة في الكتابة لم ارها من قبل افكارك رائع جدا و القصة حلوة و على فكرة لا تنسي تسلنمي لي على المسكينة ربابة و الله مسكينة بالفعل انا بشكرك يا هذورة :05: على هذه القص الرائعة جدا ما شاء فانت جمعت بين الاكشن :chairshot و الكوميديا :18: و القليل م الدراما الكوميدية :02:
ابدعت يا هيذر بالفعل انك ابدعت ما شاء الله عليك
نا بانتظار الجزء الثاني من هذه القصة الشيقة و الرائعة و اللي ارجو من جميع الاعضاء ان يتفاعلوا معها فهي اكثر من ممتازة
لا اجدما اقول لك يا هذورة الا :
حفظك الله الله و رعاك و سدد خطاك في الدنيا و الاخرة و احسن مثواك يا رب
تحيات الرعب الصامت لك :afraid:
و بانتظار المزيد
و تصبحي على ديبورتيفولاكورونيا
بك بكبكبككبكب ........ بكب كببكب
و السلام عليكم :ciao:

(Heather)
22-12-2005, 10:40 PM
موكشار وسايلنت هورور نورتوا الموضوع والله ...بصراحة مو عارفة ارد اي رد .... مشالله عليكم رديتوا تمام بصراحة انتوا ضحكتوني بردودكم الحلوة ...وشكرا لكما على الاطراء ... والكلام الجميل وانشالله انا راح انزل بقية الموضوع غدا :) ..وشكرا مرة اخرى للمرور :أفكر: :D

Maldini
22-12-2005, 10:51 PM
موكشار وسايلنت هورور نورتوا الموضوع والله ...بصراحة مو عارفة ارد اي رد .... مشالله عليكم رديتوا تمام بصراحة انتوا ضحكتوني بردودكم الحلوة ...وشكرا لكما على الاطراء ... والكلام الجميل وانشالله انا راح انزل بقية الموضوع غدا :) ..وشكرا مرة اخرى للمرور :أفكر: :D
ههههههههههههههههههههههه
مساء الفالنسيا هيذر ههههههههههههههههه
ولجبنا يا اختي هذا واجبنا
و بانتظار الجزء الثاني على احر من الفرن
تصبحي على اسبانيول
هههههههههههههههههههههههه