المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيء لم يفكر فيه احد عن يده التحكم للرفلوشن

خلوها
20-12-2005, 10:56 PM
السلام عليكم

مابي اطول عليكم

انا من اشد المعجبيين لشركه نيتيندو ولي افكارها الغريبه والمدهشه
الموضوع الي يدور في راسي اذا نزل الجهاز عندي احساس ان راح يكون في اخطاء في يده التحكم
الجديده ومن اول الاسباب التي لم اجد لها تفسير .وهذا الكلام موجه الى الاشخاص التي تكون تلفازاتهم
ذات حجم 14 و20 بوصه الم يخطر في بالك حين تلعب بالرموكنترول حين توجه الى اليمين او اليسار حين
تحرك يدك ببساط سوف يخرج توجيه الاشعه خارج محور 14 بوصه او 20 . والذي استنتجته انه اذا كنت تريد
ان تستمتع فى حريه التحكم يجب على الاقل ان يكون عندك تلفاز ذو 40 بوصه لكي تتمتع في حريه التحكم
انت او مع اصدقائك .

وانا الان اريد اقتراحاتكم في هذا الموضوع

link_tumi
21-12-2005, 10:41 AM
اكيد تسطتيع تدخل على الابوشين تابع الكنترول وتعدله كيف ما تريده انت :D

مشكلتك انحلت

like الماوس تسطتيع تعديل سرعته صح

ex:-
اول شىء اجعل سرعة ماوس جهازك بطيئا جدا
ضع مؤشر الماوس فى الحد الايسر لى الشاشة وقم بتحريك الماوس الى الحد الايمين وشوف المسافة لى سار عليها الماوس تجد انها مسافة كبيرة

يعنى حتى كنترول نينتندو اكيد نفس الشىء

وشكرا

Emirates
21-12-2005, 10:50 AM
شوف اخوي

لازم بتواجه صعوبات حتى لو كان التلفزون 50 بوصه

لانك متعود على نمط تقليدي في التحكم وتغير عليك الوضع

يعني اول ما تبداا باللعب لازم تاخذ على الاقل اسبوع لين ما تتمكن من الجهااااز وفيه ناس من يوم واحد ;)

اما عن سؤالك فما ادري جوابه الصراحه :o بخصوص التلفزون

وشكرا

IRON
21-12-2005, 07:49 PM
ياليت يسون يد ابو مسكتين

*|legend|*
21-12-2005, 09:46 PM
اعذرني اخي بس احس كمك ما له اي معنى من الصحة

كل المطورين اثنوا على الجهاز لأنه يمكنك من التفاعل الكامل و الحر بالعوالم الثلاثية الابعاد

أما عن حجم الشاشة , فشنو دخل هذا بذا ÷__÷
ترجمة الحركات التفاعلية تتم داخل جهاز الريفلوشن , و جهاز التفلاز مجرد جهاز عرض
فحجم الشاشة ما راح يأثر أبداً ,و لا تخاف حركتك بيد التحكم لو كان مداها اكبر من حجم شاشة التفلاز ما راح تكون حركة خطأ

(falco)
22-12-2005, 08:59 AM
اخوي الفكرة مثل الكومبيوتر والماوس راح تاخذ حريتك في التحكم بالماوس ايا كان حجم الشاشة ممكن لو المكان اللي اتحرك عليه يدك ضيق ممكن تواجه مشكلة بسيطة نفس الشي مع الريفو كل لعبة بتناسب حجم تلفزيونك عشان تاخذ حريتك ولو كان المكان اللي تلعب فيه مو مريح او ضيق مثلا ممكن تواجه مشاكل

مشكور اخوي

خلوها
22-12-2005, 07:43 PM
مشكوريين على الرد واوجه كلامي الى بعض الاعضاء

1_link_tumi

""مشكلتك انحلت الماوس تسطتيع تعديل سرعته صح""

احب اقولك يمكن يكون كلام صح ويمكن يكون لا لو طلع كلام صح شنو راح يكون شعورك اذا قللت من سرعه الماوس فى العاب مثل مبارزه سيوف مثلا افتراض في لعبه زيلدا او في العاب القتال لان يجب عليك ان تكون حركاتك بسرعه
ممكن حركه التبطييء راح تفيدنا ممكن في الالعاب الاسترتيجيهز وشكرا

2_*|legend|*

""أما عن حجم الشاشة , فشنو دخل هذا بذا ÷__÷ ترجمة الحركات التفاعلية تتم داخل جهاز الريفلوشن ""

احب اقولك يا اخوى *|legend|* والي ابيه منك اجابه صريحه ""تذكر جهاز نينندو الاول الم تكون هناك لعبه صيد البط والاطباق هل ذكرتها هل كنت تاشر على الجهاز لصيد ام على التلفاز طبعا على التلفاز _وثانيا اذا نزلت لعبه استراتيجيه وهناك على الشاشه 40 جندي ونريد ان تاخذ منهم 36 سوف تاشر على الشاشه لخذ الجنود وليس على الجهاز .وهذا الكلام موجه لك حين قلت ""ترجمة الحركات التفاعلية تتم داخل جهاز الريفلوشن "" اعلم فى كلامك مهم وذات اهميه ولكن التلفاز ايضا له دور ثانوي من الممكن اتكون اعتماد الكنترون لشاشه التلفاز اكثر من الجهاز

والله اعلم

خلوها
24-12-2005, 01:03 AM
اتمنى انكم فهمتو قصدي

hussien-11
24-12-2005, 01:16 AM
لعبة صيد البط على العائلة كنا نلعبها على تلفاز حجمه 15 بوصة و ما كنا نواجه أي مشاكل :)

MAXPYNE
24-12-2005, 10:50 PM
لعبة صيد البط على العائلة كنا نلعبها على تلفاز حجمه 15 بوصة و ما كنا نواجه أي مشاكل :)
نفس الرد وانا لعبت لعبة البط ;)

خلوها
25-12-2005, 08:03 AM

حبيبي احب اقولك شغله حطها معلومه

لعبه صيد البط على كلامك حنا ماوجهتنا مشاكل وانا اتحتدى اي واحد ما وجهتى هل مشكله انك مرات تصوب على البط عدل وتطلع الاصابه خاطئه .وانا يوم اقول هذا الكلام كنت موجه الكلام حق اخوي *|legend|* عشان اثبتله حين قال "" ترجمة الحركات التفاعلية تتم داخل جهاز الريفلوشن "" عطيته مثال حق لعبه البط ان التلفاز دوره مهم بعد ويمكن يكون اهم ... وانت يا اخوي hussien-11 مع MAXPYNE لعبه البط مايبيلها اي تفكير بس المشكله شنو راح يكون مصيركم في العاب الرفالوشن الى تتطلب حركات سريعه هذا قصدي فهمتو الحين ولا اوضح اكثر

خلوها
25-12-2005, 08:21 AM
لعبه البط حتى الطفل ابو 5 سنوات يعرف يلعبها

انا اكلمكم عن الالعاب الي يبيلها حركات سريعه وحتى لعبه البط اتحدى اي واحد ماصرتله هذي الشغله انك تكون
موجه على التلفاز وعلى الاصابه ميه الميه وطلع غلط مع انك متاكد من الاصابه .ليش لان هذا خطاء بالنظام حق الجهاز
وانا خايف ان يكون الرفلوشن يواجه نفس هل مشكله وشوف الجهاز راح ينزل وراح نشوف اذا ماكرهو ا عمرهم اهل التلفازات ذو 14 و 20 تعالو حاسبوني .

واسف اذا ردي ما عجبكم

hussien-11
25-12-2005, 10:45 AM
مادري بس واضح انك كنت منفعل لما كتبت الرد ، هدّي شوي خيّو :p

أعتقد التقنيات خلال عشرين سنة تطورت كثير ، صح ؟ ;)

link_tumi
25-12-2005, 02:47 PM
مادري بس واضح انك كنت منفعل لما كتبت الرد ، هدّي شوي خيّو :p

أعتقد التقنيات خلال عشرين سنة تطورت كثير ، صح ؟ ;)

افضل رد

شىء اكيد ان نينتندو نضرة الى لعبة البط لان مش شىء سهل ان تصدر يد تحكم على الماشىء
ومتل ما قال اخى حسن ان 20 سنة ليست فترة قصيرة اكيد وجود حل لى هده المشكلة

وفى معلومك تقريبا لا يوجد شخص لا يمتلك تلفزيون 20 بوصة او اكتر

لو تقولى من هو شخص لى حد هدا الوقت مازال يمتلك تلفاز اقل من 20 بوصة

خلوها
25-12-2005, 06:06 PM
1__شوف انا اول شيىء اسف على الرد وسامحوني بس كلامك صح من ناحيه ان اي واحد في وقتنا هذا عنده تلفزيون
20 بوصه انتهى في امرى وانا واحد كنت احول اني اشتري تلفزيون بلازما 50 بوصه قبل ماينزل الريفالوشن بس
المشكله ان سعره غالي والمصيبه الكبيره بعد انه ما فيه تقنيه HD وحرام انت راح تشتري جهاز تلفزيون وانت داري
ان راح تتحسف في المستقبل .وهذا السبب الي خلاني اكتب الموضوع .....ادري ادري انك راح تقولي ان الريفالوشن
ما يستخدم تقتيه HD .انا افكر في المستقبل اذا شريت PS3 او XBOX360 وقتها يكون عندي.والتلفزيون الي عندي حاليا والعب في القيم كيوب والاكس بوكس والبلايستيشن 2 حجمه في الثلاثينات بوصه وعاجبني .

2_اما من ناحيه 20 سنه تقدم بالتكنلوجيا هم كلامك صح وفي محله بس انت لا تنسى ان العاب الريفالوشن
راح تطلب حركات كثيره ومعقده وسريعه في نفس الوقت تتوقع ان مثلا نقول وانت تلعب زيلدا ولينك ماسك السيف
وقاعد تضرب بالسيف طقه طقتين ثلاث تتفاجىء ان الطقه الرابعه لا تستجييب ""هذا هو الي انا خايف منه""
تقولي تطور 20 سنه فيى العاب التصويب ماشيء وشفنا دقه التصويب في لعبه تايم كريسس2 على الاركييد
هذا هو التطور 20 سنه بس بس بس شنو راح يكون شعورك في لعبه صيد سمك على الريفالوشن هذا مو تصويب تطور 20 سنه هذي فكره جديده وراح تصير فيها اخطاء هذا قصدى في نفس هذي الالعاب. وشكرا

والجهاز راح ينزل وراح يجاوب على كل الاسئله الي تدور في راسي.انشاء الله اذا كنت من الحيين وقتها .و شكرا

link_tumi
25-12-2005, 06:51 PM
المشكله ان سعره غالي والمصيبه الكبيره بعد انه ما فيه تقنيه HD وحرام انت راح تشتري جهاز تلفزيون وانت داري
ان راح تتحسف في المستقبل .وهذا السبب الي خلاني اكتب الموضوع .....ادري ادري انك راح تقولي ان الريفالوشن
ما يستخدم تقتيه HD .انا افكر في المستقبل اذا شريت PS3 او XBOX360 وقتها يكون عندي.

الحق انا من اكتر الناس فى العالم يكرهون الاكس و البلاى ستيشن
فلهدا مستحيل اشتريهم او ارجبهم عند احد

*|legend|*
25-12-2005, 07:10 PM
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

الأخ معصب علي ليجند ما ادري ليش ... طيب أنا قلت ان ترجمة الحركات تتم داخل الريفلوشن و انا عند كلمتي , فهل التلفزيون هو اللي يترجمها ؟

و عن التصويب و صعوبته لو كان على شاشة صغيرةفما أعتقد راح تكون مشكلة حقيقية , يمكن نلاقي صعوبة بالتصويب لو كان حجم الشاشة اقل من 17 بوصة , اما 17 و أكثر فأعتقد مناسبة جداً و بدون مشاكل
و انت بنفسك جبت مثال لعبة صياد البط على جهاز العائلة , و كيف ( رغم بدائية التقنيات آنذاك ) قدرنا نتحكم باللعبة بشكل ممتاز ...
اما عن التسريع و التبطيء في تحريك يد التحكم , فأعتقد ان اللعبة نفسها و حسب الحدث راح تحدد معدل سرعة التحريك ...

والله أعلم

bnbn4
26-12-2005, 01:51 PM
انا بعد كنت متخوف من الكوالتي مال الكنترولر بس بعد ما قرأت عن التقنية الجديدة ارتحت الصراحه

ففي معلومة تقريبا محد يعرفها و هي لكي تلعب بكنترولر الرفليوشن يجب ان تضع قطعه صغيرة ( مرفقة مع الجهاز ) فوق التلفزيون الذى سوف تلعب فيه و هذه القطعه اجبارية و مهمة لضبط الكنترولر

فكنترولر الرفليوشن يستطيع تميز بعدك عن الشاشة و مقدار ميلانك و الزاوية التى تبعد فيها عن مركز التلفزيون فالتقنية الجديدة مختلفه كليا عن التقنية المسنخدمة في مسدس تايم كريسس أو مسدس العائلة العتيق او تقنية استشعار الحركه في الاي توي

و ننتندو قالت انها جربت الكنترولر مع أكثر من 100 تلفاز مختلف ( بلازما و LCD و مسطح و غير مسطح و انواع اخرى) و لم تواجه اي مشكله

و لن تستطيعوا ان تفهموا يدة الرفليوشن حتى تجربوها بنفسكم يعني السنه الجاية انشاء الله :أفكر:

...

link_tumi
26-12-2005, 02:30 PM
بنسبة لى القطعة حتى انا سمعة بيها

لكن انا ما سمعت انها قطعة وحدة بل ثلاث قطع
الاول تركب فوق فى شاشة و التانية يسار الشاشة والتالتة يمين شاشة

haku
03-01-2006, 12:16 PM
أأيد راي الأعضاء .. بس عندي ملاحظة وحدة !
لو مثلا لعبة 4 players .. مو يمكن نواجه صعوبة ! .. ضغط المكان أو جذي .. خصوصا إذا كانت اللعبة يبيلها حركة وايد
إذا مثلا ألعاب الكيوب العادية ألعبها مع إخواني 4 playerd و أحس إن المكان ضييق ><
فما بالك بالريفو ! بس أتوقع نينتندو عارفين حل حق الشي هذا ^^"