المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة سيجا ترغب بتوفير ألعابها الكلاسيكية للريفوليوشن

hussien-11
21-12-2005, 11:55 AM
http://revolution.joystiq.com/entry/1234000617073272/

- بحسب ريجي فإن سيجا مهتمة بتوفير ألعابها الكلاسيكية على جهاز الريفوليوشن لكي تكون قابلة للتحميل عن طريق الـBackward Compatibility ، لو حدث ذلك فعلا فإن الريفوليوشن سيتمتع ليس فقط بمكتبة كلاسيكيات ننتندو ، بل أيضا بمكتبة كلاسيكيات سيجا ;) ، ريجي يؤكد أيضا أن الـShell الخاصة بالريفوليوشن شبيهة بذراع تحكم الكيوب WaveBird .

ahmadkb
21-12-2005, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خبر رائع جداً

ألعاب سيجا الكلاسيكيه أول شيء بنزله على ريفو سلسله شنوبي

لم تضع الخبر في الموقع!!!

hussien-11
21-12-2005, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خبر رائع جداً

ألعاب سيجا الكلاسيكيه أول شيء بنزله على ريفو سلسله شنوبي

لم تضع الخبر في الموقع!!!

بحطه ان شاء الله بس أحيانا بكتب بعض الأخبار بالمنتدى الأول :)

عاشق X360
21-12-2005, 01:05 PM
خبر رائع الألعاب الكلاسيكية أحبها كثير وكل ماتنزل لعبة كلاسيك أشتريها مثل سونيك وميجامان وماريو

أحب أن أقول وبكل قوة الريفو سوف يقهر Xbox360 بإذن الله

hussien-11
21-12-2005, 01:18 PM

هذي الجملة راح تعمل علينا حرب :09:

أنا مثلك أحب الألعاب الكلاسيكية و أتمنى تكون هذي الخدمة مجانية حتى نقدر نحمل براحتنا ;)

faisalsan
21-12-2005, 01:19 PM
خبر رائع الألعاب الكلاسيكية أحبها كثير وكل ماتنزل لعبة كلاسيك أشتريها مثل سونيك وميجامان وماريو

نفسك بظبط ^^

خبر رائع..وكنت متوقع الحركة هذي من سيجا ^_-

Super Shadow
21-12-2005, 01:29 PM
خبر مفرح :biggthump

كم أحب ألعاب سيجا :biggthump

مشكور حسين على الخبر :)

Emirates
21-12-2005, 02:01 PM

هههههه انا ضحكت من هالجمله :D

بالفعل خبر ممتزا ولا حرب ولاشي اخ حسين

رأي ميتل جير اكس وهو حر فيه

لا حرب بعد اليوم واللي بيعترض وبيسوي حرب صدق ما عنده سالفه

الف شكر على الخبر :ciao:

Snake-87
21-12-2005, 02:06 PM
مشكور على الخبر الجميل
صراحة أنا مدمن ألعاب سيجا ولكن ...
أتوقع سيجا مصختها
محد عنده ألعاب كلاسيك إلا أهي؟
نزلت على الكيوب زليون لعبة كلاسيك
والحين الجيل الجديد بعد؟
الظاهر كل ما ينزل جهاز بتنزل الكلاسيك
(اللعبة الكلاسيك طلعوا أبو قيمتها XD الي مسويها مات ولي الحين أرباح لوووول)

عاشق X360
21-12-2005, 02:07 PM
هههههه انا ضحكت من هالجمله :D

بالفعل خبر ممتزا ولا حرب ولاشي اخ حسين

رأي ميتل جير اكس وهو حر فيه

لا حرب بعد اليوم واللي بيعترض وبيسوي حرب صدق ما عنده سالفه

الف شكر على الخبر :ciao:

أنا ماجبت هالكلام من عندي موأنتو ياعشاق الاكس بوكس ترددون سهل البرمجة وماأدري وشو

الريفو أسهل بمليون مرة من برمجة الاكس بوكس 360 ;)

hussien-11
21-12-2005, 02:22 PM
مشكور على الخبر الجميل
صراحة أنا مدمن ألعاب سيجا ولكن ...
أتوقع سيجا مصختها
محد عنده ألعاب كلاسيك إلا أهي؟
نزلت على الكيوب زليون لعبة كلاسيك
والحين الجيل الجديد بعد؟
الظاهر كل ما ينزل جهاز بتنزل الكلاسيك
(اللعبة الكلاسيك طلعوا أبو قيمتها XD الي مسويها مات ولي الحين أرباح لوووول)

خيو انت فاهم الموضوع غلط ، الألعاب هذي بتكون قابلة للتحميل مثل الرومز و المحاكيات و بتكون هي نفسها ألعاب الجنسس و ممكن الساتورن الخ الخ ..
و طبعا سيجا عندها أكبر مكتبة كلاسيكيات - بعد ننتندو طبعا - بحكم انها كانت أحد مصنعي الأجهزة سابقا :)

xnnx
21-12-2005, 02:29 PM
الريفو أسهل بمليون مرة من برمجة الاكس بوكس 360 ;)

الحرب بدت :ridinghor
لا وبمليون مرة بعد
من كلامك واضح انك مصمم العاب بس ماقلتلي تشتغل عند ايت شركة
اخوي بشهادة جميع المصميمين ال360 اسهل من البلاي3 اما الريفو الى الان محد قال شي عنة لاكن انا متاكد انة اسهل من البلاي3

عاشق X360
21-12-2005, 03:02 PM
الحرب بدت :ridinghor
لا وبمليون مرة بعد
من كلامك واضح انك مصمم العاب بس ماقلتلي تشتغل عند ايت شركة
اخوي بشهادة جميع المصميمين ال360 اسهل من البلاي3 اما الريفو الى الان محد قال شي عنة لاكن انا متاكد انة اسهل من البلاي3

أشتغل عند كابكوم :09: اذا كنت تبي تشارك فحياك الله أما اذا جيت تسبب مشاكل فقسم الننتندو لايرحب بك

ماشبعت من المشاكل اللي سببتها لقسم البلاي ستيشن تجي للنتندو ؟ أه او نسيت وصفك أنت لجهاز الننتندو

بجهاز الأطفال :06: ومعلومة قد لاتعرفها أنت كلما ضعفت مواصفات الجهاز كلما سهلت البرمجة الننتندو تركز

عاليد الثوري وهذا يكفي :biggthump (هذه المعلومة يعرفها المبتدأين فكيف لاتعرفها أنت) والبلاي ستيشن3

هناك برامج وعدة جديدة تسهل العملية كلمة أخيرة الظاهر أن حبك وتعصبك للاكس بوكس أعمى قلبك

وأقولها من دون خوف الريفلوشن سيسحق الإكس بوكس 360 ;) يكفيك اسم الننتندو المدمر أو مايحتاج اذكرك

بالننتندو دي اس الجهاز المتواضع كيف قهر الPSP الذي هو بقوة البلايستشن 2

وخلونا لانخرج عن محور الموضوع الرئيسي

(falco)
21-12-2005, 04:17 PM
سيجا العابها من افضل الالعاب فعلا وشي حلو نستعيد شوي ذكرياتنا معاها وان شاء الله يكون قي شركات ثانية توافق على هالشي

مشكور حسين

ADEEEL
21-12-2005, 05:19 PM
أشتغل عند كابكوم :09: اذا كنت تبي تشارك فحياك الله أما اذا جيت تسبب مشاكل فقسم الننتندو لايرحب بك

ماشبعت من المشاكل اللي سببتها لقسم البلاي ستيشن تجي للنتندو ؟ أه او نسيت وصفك أنت لجهاز الننتندو

بجهاز الأطفال :06: ومعلومة قد لاتعرفها أنت كلما ضعفت مواصفات الجهاز كلما سهلت البرمجة الننتندو تركز

عاليد الثوري وهذا يكفي :biggthump (هذه المعلومة يعرفها المبتدأين فكيف لاتعرفها أنت) والبلاي ستيشن3

هناك برامج وعدة جديدة تسهل العملية كلمة أخيرة الظاهر أن حبك وتعصبك للاكس بوكس أعمى قلبك

وأقولها من دون خوف الريفلوشن سيسحق الإكس بوكس 360 ;) يكفيك اسم الننتندو المدمر أو مايحتاج اذكرك

بالننتندو دي اس الجهاز المتواضع كيف قهر الPSP الذي هو بقوة البلايستشن 2

وخلونا لانخرج عن محور الموضوع الرئيسي

الريفو يمتلك يد ثوريه صح .... هذا يعني ان الجهاز لن يرضي جميع عشان الفيدو جيمز وبالخصوص عشاق العاب الفايتينج والعاب الطيران والألعاب الأستراتيجيه الحربيه لو حسبتها راح تحصل اكبر شريحة من الاعبين تشمل هذه الفئه ..... اذن لا اتوقع نجاح ساحق لهذا الجهاز ابدا ابدا :ciao:

kito kido
21-12-2005, 05:43 PM
اهم شي يكون سونيك موجود و تكون اكثر من لعبه مره واحده

ملاحظه : شباب لا تحولوا اي موضوع للريفو لحرب لكي لا تمنع مواضيع الريفو واروح فيها تراني باكتب في موضوع ضخم جدا عن الريفو لو سمحتوا :02: :blackeye:

DANTSHUO
21-12-2005, 07:56 PM
بصراحة من آيام كثيرة كان يدور على عقلي أفكار من أن الشركات رح تطور أو تصدر جميع العابها الكلاسكية على جهاز ،،
و أحين تجي SEGA, و تصدر لنا ألعابها القديم حلو ،،،،..:biggthump

xnnx
21-12-2005, 08:46 PM
ماشبعت من المشاكل اللي سببتها لقسم البلاي ستيشن تجي للنتندو ؟

عارف ايش المشكلة بالمنتدى .... ان الواحد مايقدر يقول راية بصراحة يعني يغصبوك على المجاملة
المهم نضريتك ياحبيبي ان كل ماقل قوة الجهاز سار اسهل بالتطوير هذي غلط
اجل البلاي2 اسهل جهاز تطوير بالعكس البلاي2 من اضعف الاجهزة ومن اصعب الاجهزة تطوير واعتقد المعلومة هذي مافيها اي شك

hussien-11
21-12-2005, 09:06 PM
xnnx اسف بس الريفوليوشن أسهل بالبرمجة من الـ360 ، ننتندو صرحت رسميا انه الريفو هو الأسهل للبرمجة و الأقل تكلفة ، نفس الجيل الحالي :)

The War End Here :09:

عاشق X360
21-12-2005, 09:10 PM
عارف ايش المشكلة بالمنتدى .... ان الواحد مايقدر يقول راية بصراحة يعني يغصبوك على المجاملة
المهم نضريتك ياحبيبي ان كل ماقل قوة الجهاز سار اسهل بالتطوير هذي غلط
اجل البلاي2 اسهل جهاز تطوير بالعكس البلاي2 من اضعف الاجهزة ومن اصعب الاجهزة تطوير واعتقد المعلومة هذي مافيها اي شك

ههههههههههههههه كلامك يضحكني كثير يعني بتجحد أنك قلت ان جهاز الننتندو للأطفال

بالعكس التعبير عن الرأي لابأس به لكن بحدود كثير مواضيع ماأغلقت في قسم البلاي ستيشن

بسبب عضو من أعضاء الإكس بوكس يالله خلونا في ذلك اذا كان البلاي ستيشن ضعيف تقنيا فماذا

تفسر الألعاب الحصرية التي تنزلكالمطر وكيف سحق الإكس بوكس فمابالك بالثالث ومعالج الخلية

وأقولها لك المرة المليون الريفلوشن سيسحق الإكس بوكس 360 عاجلا أم أجلا :biggthump

~$~ مربية البوكيمون ~$~
21-12-2005, 09:16 PM
والله خبر يسوى مليار دولر سونيك وايد العاب مشكور حسين

hussien-11
21-12-2005, 09:27 PM
شباب لو سمحتوا ما تخرجوا عن الموضوع ، و بلاش من الردود الاستفزازية ، من الان أي رد بعد ردي هذا بيخرج عن الموضوع راح أحررّه .

*|legend|*
21-12-2005, 09:48 PM
شكراً حسين

اعتقد من زمان سمعنا عن نية سيجا بتوفير ألعابها الكلاسيكية على الريفلوشن و من مدة طويلة

و الآن وصل التأكيد ..^^

xnnx
21-12-2005, 09:56 PM
xnnx اسف بس الريفوليوشن أسهل بالبرمجة من الـ360 ، ننتندو صرحت رسميا انه الريفو هو الأسهل للبرمجة و الأقل تكلفة ، نفس الجيل الحالي :)

اصلا انا شبة مقتنع ان الريفو اسهل لاكن حط خطين تحت كلمة يسحق الي قالها ميتل جير
بعدين خذها نصيحة لاتصدق شي من شركة طرف اول لان الجهاز جهازها واكيد تبغى تمدح فية وتمجدة
خصوصا سوني هذي الشركة ماضيها كبير بالكذب

ههههههههههههههه كلامك يضحكني كثير يعني بتجحد أنك قلت ان جهاز الننتندو للأطفال

انا احاول ابتعد عن الموضوع هذا خصوصا

تفسر الألعاب الحصرية التي تنزلكالمطر وكيف سحق الإكس بوكس فمابالك بالثالث ومعالج الخلية
اخوي العبرة مي بكثرة الالعاب العبرة بجودة الالعاب
اجل الكيوب فاشل اذا بعتمد على كلامك لان الكيوب اقل جهاز مدعوم من قبل شركات الطرف الثالث
سؤال اخير ويش تعرف عن الخلية ؟

hussien-11
21-12-2005, 10:31 PM
شباب لو سمحتوا ما تخرجوا عن الموضوع ، و بلاش من الردود الاستفزازية ، من الان أي رد بعد ردي هذا بيخرج عن الموضوع راح أحررّه .

أوكي بعد ردك xnnx أعتقد انتهى النقاش ..
الان أي رد خارج عن الموضوع بعد هذا الرد راح يتم توجيه إنذار لصاحبه ، و قد أعذر من أنذر .

ADEEEL
21-12-2005, 10:57 PM
اصلا انا شبة مقتنع ان الريفو اسهل لاكن حط خطين تحت كلمة يسحق الي قالها ميتل جير
بعدين خذها نصيحة لاتصدق شي من شركة طرف اول لان الجهاز جهازها واكيد تبغى تمدح فية وتمجدة
خصوصا سوني هذي الشركة ماضيها كبير بالكذب

انا احاول ابتعد عن الموضوع هذا خصوصا

اخوي العبرة مي بكثرة الالعاب العبرة بجودة الالعاب
اجل الكيوب فاشل اذا بعتمد على كلامك لان الكيوب اقل جهاز مدعوم من قبل شركات الطرف الثالث
سؤال اخير ويش تعرف عن الخلية ؟

فعلاً كلام شركات الطرف الأول دائماً اكاذيب ودعايه .....لكن محد راح يكذبهم الى الي اخذ مقلب مثلي بالبلاي ستيشن2 ......ولكن تذكرو شي واحد فقط من هذه الحظه ولاتنسونها سوني وعدتكم بروسوم قويه مثل العروض الي عرضوها حق البلاي ستيشن 3 اذاً انتظرو صدور البلاي ستيشن3 وشوفو العابه التي راح تكون مختلفه بدرجه كبيره عن العروض وساعتها راح تعرفون معنى المقلب :)

بخصوص البرمجه على الريفو اسهل من الاكس بوكس 360 مممممممممم اعتقد هذا ان الريفو اسهل والسبب بسيط لأن العاب الريفو لن تكون ثوريه ذات رسوم خياليه ولا مؤثرات بصريه مبهره والأسوأ من هذا معالج الرسوم ضعيف جدا :/ لذلك لن اتوقع ان اشاهد رسوم جذابه الى حد كبير ....... وهذه يعتبر سيء بالنسبه لي شخصياً وجيد لعشاق ننتيندو ..... والأكيد سيطول حلم عشان الننتيندو لمشاهدة رسوم خلابه وصافيه والعتب على شركة ننتيندو التي ضحت بجودة الرسوم لصالح السعر البخس هذا وبالرغم من الشركه تمتلك المال الكثير والوفير :) وانا من اقدم عشاق ننتيندو عشان لحد يقول اني متعصب ... بالعكس هذا عتب فقط وليس تعصب .

معالج الخليه (cell)
هذا المعالج الجبار الذي يقهر اقوى المعالجات المتوفره على الأقل خلال السنه القادمه والذي يتميز بسرعته الكبيره جدا بالمعالجه ......طيب سمعنا الأساطير عن المعالج هذا الى حد الخيال صراحه لكن لحد الحين ماشفنا شي بأعيننا عن امكانيات هذا المعالج بالتطبيقات الهامه للألعاب .... اهم شي بقوة الجهاز ليس المعالج ... اهم شي كرت الرسوم الــgpu اذا كان الكرت قوته ضعيفه سوف يصبح الجهاز ضعيف بالرسوم واذا كان الكرت قوي سيكون الجهاز قوي ببساطه المعالج الخليه ليس له فائده كبيره للرسومات ...اذاً اخذو الأمور بمنظور واقعي وليس بالتصورات والخيالات التي تأتي من الجهل !!

ونصيحه للجميع اشترو الأجهزة الثلاثه وتمتعو بأقوى الألعاب ساعتها مايهمك هذه اللعبه حصريه او لاْ :) ..... اسف للأطاله ومع السلامه

hussien-11
21-12-2005, 11:19 PM
خيو ADEEL اترك حكمك للجرافيكس لحد ما تشوف الألعاب ، و عموما كلامي كان واضح ، انت خرجت عن الموضوع و يؤسفني أقول اعتبر هذا إنذار أول لك ، و أي خروج ثاني عن الموضوع إيقاف لمدة 10 أيام .

Super Shadow
22-12-2005, 01:48 AM
الريفو يمتلك يد ثوريه صح .... هذا يعني ان الجهاز لن يرضي جميع عشان الفيدو جيمز وبالخصوص عشاق العاب الفايتينج والعاب الطيران والألعاب الأستراتيجيه الحربيه لو حسبتها راح تحصل اكبر شريحة من الاعبين تشمل هذه الفئه ..... اذن لا اتوقع نجاح ساحق لهذا الجهاز ابدا ابدا :ciao:

أخوي

من قال أن نوعية الألعاب الي ذكرتها ما راح تصدر للجهاز :) ؟

في قطعة Shell خاصة للرفلفلوشن تركب عليها الريموت كنترول

و هذه هي :biggthump

227606

لكن هذا الشكل ليس الشكل الرسمي

ننتظر الشكل الرسمي و ان شاء الله تكون أفضل من هذا الشكل :biggthump

الحين خلنا في الموضوع خلاص

الألعاب الكلاسيكية الي أنا متحمس لها بصراحة هي سلسلة شينوبي :biggthump

ADEEEL
22-12-2005, 08:11 AM
خيو ADEEL اترك حكمك للجرافيكس لحد ما تشوف الألعاب ، و عموما كلامي كان واضح ، انت خرجت عن الموضوع و يؤسفني أقول اعتبر هذا إنذار أول لك ، و أي خروج ثاني عن الموضوع إيقاف لمدة 10 أيام .
خلاص مراح اعيدها :biggthump

ADEEEL
22-12-2005, 08:20 AM
أخوي

من قال أن نوعية الألعاب الي ذكرتها ما راح تصدر للجهاز :) ؟

في قطعة Shell خاصة للرفلفلوشن تركب عليها الريموت كنترول

و هذه هي :biggthump

227606

لكن هذا الشكل ليس الشكل الرسمي

ننتظر الشكل الرسمي و ان شاء الله تكون أفضل من هذا الشكل :biggthump

الحين خلنا في الموضوع خلاص

الألعاب الكلاسيكية الي أنا متحمس لها بصراحة هي سلسلة شينوبي :biggthump

توني دريت ان له كنترول :) صراحه اشكرك على هذا الخبر:biggthump