المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..............وطارت الطيـــــارة..........الجزء الثاني

(Heather)
21-12-2005, 12:35 PM
وبعد مرور عدة ساعات من هروب هيذر وربابة من بيت دندنة بعد الجريمة النكراء التي ارتكبتها ربابة ..

هيذر: ربابة الساعة 11 بالليل شو نعمل؟؟

ربابة: شو نعمل ؟؟؟؟ مافي غير نصيع بالشوارع!!!

هيذر: عيب عليكي احنا اولاد عالم وناس ..

ربابة: إي دخيلك ماشفت لا إمي ولا أبي من اول ما انولدت ...بس ماقلتيلي افرضي هالدندنة صحيت من النوم قصدي من الغيبوبة وكشفتنا ؟؟ أي والله بنروح فيها !!!!

هيذر: لا...........لا........ الله لايقّّّّدر .. المهم اتركينا منها (كل شي بوقته حلو)

ربابة: الله يستر..

هيذر: تاكسي تاكسي ستوبيييييتّو <<<< لا فنانة اسباني !

ربابة: لك تاكسي وستوبيتو شو !!!!!!!!!! لك ما معنا يورو واحد!!

هيذر: لاتغلطي لو سمحتي معنا 2 يورو ومن عرق الجبين ولا نسيتي بسرعة!!

ربابة: أي اشتريت فيهن علكة !!!!!!!!!

هيذر: الله..............الله............. شو في دعاوي مادعيتها عليكي ؟؟؟؟؟ شو يامجنونة تعب 5 ساعات يروح عشان السموم اللي اشتريتها ؟؟؟؟؟المهم اركبي اركبي ...... يمكن صاحب التاكسي يتفهم وضعنا المادي شوية....

..................وركبت الاثنتان التاكسي ثم:

ربابة: أولا سنيور(مرحبا سيدي)<<<<<< ياسبحان الله فجأة تصير تعرف اسباني !!!

صاحب التاكسي: كومواستاس سنيورا (كيف حالك سيدتي )...

ربابة: لك هيذر شو عم يخبص حكي هالمجنون؟؟

هيذر: بيحكيلك كيف حالك اللي بيقول بنعرفه من مليون سنة !!! المهم ردي ردي عليه !!

ربابة: إي منيحة أخ العرب منيحة كتتير..

هيذر: ياهبلة ردي بالاسباني !!!!

ربابة: والله مابعرف ردي عليه انتي ...!!!!

هيذر: اللهم جيبك ياطولة البال !!! سنيور سنيور ..كوانتو تيمبو نيثيسيتا بارا ليجارا آ ستاديوم برثلونة؟ (((( سيدي سيدي كم يلزم للوصول الى استاد(ملعب) برشلونة)؟؟؟

صاحب التاكسي : نو اس موتشو (ليس الكثير)...

ربابة: لك شو عم تحكي حاسة حالي متل الاطرش بالزفة !!

هيذر: في بكرة مباراة بين ريال مدريد×برشلونة بدنا نروح نحضرها انا وانتي ....

ربابة: وانتي شو عرفك انه بكره في مباراة؟؟

هيذر: سمعت واحد في الشارع بيقول هيك!!!

ربابة: ممتاز .....هاد اصلا اللي جايين عشانه!!

صاحب التاكسي: سنيورا ....لقد وصلنا !

هيذر: بور فابور سنيور كوانتو ديبو باجار ؟؟؟ (من فضلك سيدي كم علي ان ادفع.؟؟)

ربابة: لك ورصاص يخلع رقبتك .... اللي بيسمعك بيقول معنا مليون يورو !!!!!!!!!!!!!

هيذر: ممكن تسكتي ....يا فالحة ماسمعتي بش اسمه تمويه ؟؟؟

ربابة: لنشوف شو آخرتا معك؟؟

صاحب التاكسي: دونده بينه اوسته ؟؟؟(((من اين قادمة))

ربابة: ساعودي عربية!!!!!!!!

صاحب التاكسي: آه يس يس سنيورا !!!!استوي كونتنته ده كونوترثه إل تاكسي ديث يورو(((( أنا سعيد بمعرفتكم .... حساب التاكسي 10 يورو ))

هيذر: كه ديسجراثيا((ياللمصيبة!!!!!!!!!!!!!!)))))

ربابة: لك شو عم تحكوا !!!!

هيذر: ولك احساب 10 يورو .....

ربابة : ياحبيبي!!!!

هيذر: تو ايريس موي آمابله (انت لطيف جدا) صح؟؟؟ بردونه بردونه(( اعذرنا اعذرنا)) نحن شحادون على الحديدة .....

صاحب التاكسي: استوي موي تيرسته بورتو ديسجراثيا ...بويدو بور تو يجادا (((( انا حزين لمصيبتكم باستطاعتي ان اشفع لكم هذه المرة)))

ربابة: لك العمى العمى شو مفكر حالك الرسول عشان تشفعلنا ؟؟؟؟؟ آآآآه؟؟

هيذر: الله يخليكي اخرسي اترجاكي ....انك تسكتي انتي ناوية علينا بالغصب ؟؟!!! ممكن تخيّطي فمك؟؟

ربابة: نو بويدو( لا استطيع) !!!!!

هيذر: بشوفك قلبتيها اسباني يلعن التخلف بس !!!!المهم سنيور سنيور جراثياس بوينس لانوتشيه آستا لابيستا ..

(((0سيدي سيدي شكرا ......تصبح على خير ........الى اللقاااااااااااء)))))

صاحب التاكسي: استا لابيستا .

................وبعد خروجهما شبه المعجزة من التاكسي .....

ربابة : لك ماقلتلك الله بيحبنا؟؟

هيذر: والله قلتيلي ......

.............. وبعد مشي استغرق 10 دقائق .....

ربابة بصدمة ودهشة: هيذر ... لك مو هاد ملعب برشلونة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هيذر : ايوا ايوا هو ......... يالله شابفة ما احلاه ؟؟؟ هاد هيك من برا كيف من جوا ؟؟؟

ربابة : لك ماقلتيلي ؟؟ الساعة كم المبارة بكرة؟؟؟؟؟؟

هيذر: 9 بالليل بس لسة في مشكلة .............الفلوس الفلوس ........

ربابة : عندي فكرة! الساعة 7 بالليل بندخل على الملعب وبنكون لابسين زي عمال النظافة ...........منيح ؟........ ونسوي نفسنا عم بنظف بالملعب عبيييييييين ماتصير الساعة تسعة بيجوا الجمهور ومارح ينتبه لنا حدا وبنحضر المباراة ........

هيذر : والله طلعتي مو قليلة عندك افكار .....

ربابة بافتخار : إي لكــــــــــان !!!!!!!

هيذر : لايكبر راسك بس ......... على العموم الصباح رباح تعالي ننام هون جمب الزبالة لاتقولي لاء ؟؟؟؟ بصراحة هاد أءمن مكان !!!!! <<<<<<<< يااااااااااااااع

ربابة باستسلام : طيب !

................... وفي صباح اليوم التالي ....

ربابة : ياع لك شو هاي الريحة ؟؟؟؟؟؟

هيذر : ريحة زبالة و .................................... قرف !!!!!

ربابة: لك الله لايوفقك القطط استحت .....!!!!!!!

هيذر: ياهبلة هاد عشان يدخلونا الملعب بسرعة شو نسيتي انه احنا عمال نظافة؟؟؟!!!!!

ربابة: لك عمّّال (((((نظافة))))) وريحتهن طالعة؟؟؟؟؟ من وين النظافة بس ؟؟؟؟؟

هيذر: معليش بينخنــــــــــقوا وبيدخلونا !!!!!!!!

ربابة: لنشوف افكارك السودا لوين راح توصلنا .....

..................... وعند الساعة 7 مساء:

ربابة: جاهزة ؟؟؟!!!

هيذر: مستعدة!!!!!!!!!!!!!!

.........وتصل هيذر وربابة الى باب الملعب الرئيسي وتستعدان للدخول ........ و..

الحارس : الى اين ؟؟

ربابة: لتنظيف الملعب !!

الحارس : الملعب نظيف لكن يبدو انكما من يحتاج الى تنظيف <<<< اهانة قوية

ربابة: لك الله ياخدك ياهيذر يعني لازم ننام جمب المزابل؟؟

هيذر: هاي اللي اجاكي ..

بور فابور سنيور ( من فضلك سنيور) يا تدخلنا المعل او مابتشوف الخير طول حياتك ..

الحارس: اوكي ....امتأكدون انكم عمّّال نظافة؟؟؟

ربابة: بالتأكيد سنيور وماذا تظننا فاعلون ؟؟؟

الحارس: حسنا ادخلوا بسرعة!<<<<<< مافي عنده شخصية !!

هيذر: جراثياس...

الحارس : استا لابيستا ...

ربابة : اقلب وجهك سنيور ..

هيذر مع ابتسامة صفراء: استا لابيستا والله ياخدك ياربابة فضحتينا ....

ثم...............

هيذر: أف واخيرا دخلنا؟؟؟!!!!!!

ربابة: لك ماقلت لك الله بيحبنا ؟؟؟؟

هيذر: لو عدتي هالجملة يومك راح اخليه اسود!!!!!

وعندما دخلتا الاثنتان الى الملعب ........

ربابة: ولي .............. ولي ............ ولي ومية ولييييييييييي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!تابع

(Heather)
21-12-2005, 12:38 PM
هيذر: انا اكيد بحلم اكيد اكيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ربابة: لك احنا اكيد مو عايشين .......

هيذر: بعرف والله ........... شوفي المدرجات كم طابق!!!!!!!!!!!! ثلاث طوابق ياساتر !!!!!!!!!!!!!

ربابة: هيذر ياحبيبتي انا بدي اقعد بآخر طابق من المدرجات عشان اشوف اللاعبين زي النمل موافقة؟؟ راح اقعد بالمقدمة اذا ماعندك مانع !!

هيذر: انتي حرة ...... ان شالله تقعدي (بنص الملعب)) .... انا بدي اقعد ورا الحارس (( فيكتور )) عشان يزيد الحماس والتشجيع ...

(( انا اشجع برشلونة وهي الريال )))

ربابة : تستطفلي..

وصعدت ربابة الى الطابق الثالث من المدرجات وجلست في المقدمة تماما وكانت من مشجعي الريال اما هيذر فكانت من مشجعي برشلونة .....لكن ربابة المسكينة لم تكن تعلم ان الجزء الذي تجلس فيه مازال قيد الانشاء وغير ((ثابت)) ....... وبعد مرور ساعة ونصف تقريبا بدأ الجمهور بالحضور الى الملعب .. وبعد قليل كانت المدرجات قد امتلأت بالجماهير ....ولكن :

ربابة: إي ليش مو راضي حدا يقعد جمبي ؟؟؟ اي والله ريحة الزبالة راحت ...... ولا!! ليكون مفكريني بنت امير عشان هيك محترميني ومو راضيين يقعدوا جمبي ؟؟؟!!!!!

ومرت الدقائق والثواني ......والساعة الآن التاسعة مساء والجمهور يشجّّع وهيذر تشجّّّع وربابة كذلك ... ودخل الى ارض الملعب الريال كما برشلونة ..... وعيون ربابة تلمع في اعلى المدرجات من الفرحة ......ومن ثم انطلقت صافرة الحكم .... وبدأ اللعب ؟؟؟؟ ماهذا؟؟؟؟؟؟؟؟ ريال مدريد يهجمون افضل من برشلونة ......يا الهي تمريرة من ديفد بيكهام الى روبيرتو كارلوس صاحب الرجل الصاروخية ...و............و.............و .........غوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول .... في منتصف المرمى ....... لكن ماذا حدث في اعلى المدرجات واسفلها ؟؟؟؟

من شدة فرحة ربابة في اعلى المدرجات وكثرة النط ولاصراخ انكسر الحاجز الذي امام الكراسي واذا بربابة تسقط من الطابق الثالث الى الارض .....

ربابة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحقوني ياعالم ياهل الغيرة الحقوووووووووووني ياناس..... وينك يا هيذر الحقيني !!!!!!!!!!!!!!!!!

نعود الى هيذر ....حينما شات روبيرتو الكرة لاصاروخية كانت هيذر تجلس خلف المرمى تماما ومن قوة الشوتة .............. على طوووووول في وجه هيذر الذي تكسر بسبب كارلوس !!!!!! واغمي عليها فورا .........

وبسرعة نقلت الاثنتان الى مستشفى قريب حيث أودخلتا الى العناية المركزة ...... وقد حزن الجمهور على هذا الحادث المؤسف وبعد انتهاء المباراة...........

رونالدو: يا الهي الم يكن هذا حادثا مؤسفا؟؟

راؤول : بلى بلى .....المسكينتان كانت اشكالهما مؤثرة للغاية حتى انني طلبت من المدرب ان يستبدلني !!! <<<< رقيق مشالله

سولاري: ههههههههههههههه لكن شكل الفتاة التي سقطت من الطابق الثالث كان مضحكا للغاية وكأنها عصفور قد اصيب بطلق ناري هههههههههههههههه......!!!!!!!!!!!!

روبيرتو: يجب ان اعتذر لتلك التي اصبتها في وجهها....

فيغو: الله يهديك هكذا اللي يسدد الكرة؟؟؟ لقد دمرت مستقبل الجمهور!!!!!!!!!!

الفريق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بيكهام(بكبك) : لكن يتوجب علينا زيارتهم بالمستشفى .....<<<<<الله عالشهامة بس !!

فيغو::: نعم نعم من سيأتي معنا ؟؟؟

روبيرتو: انا .....

فيغو: والبقية؟؟!!

بقية الفريق: لن نأتي على اي اساس نروح واللي يرحم والديك ؟؟؟؟ لانعرفهم ولكنهم يعرفووننا <<< يتفلسفون

فيغو: هذا عمل انساني انتم احرار!!!

واتفق (فيغو وبيكهام ورويبرتو) على دفع جزية قصدي مبلغ لهيذر وربابة قدره 50 الف يورو كتكاليف للعلاج ..

بيكهام: ولكن الا تظنون ان هذا المبلغ قليل <<<< يخرب شيطانك بدنا يورو بس !

فيغو : ان احتاجوا سنقوم بالواجب <<<<<<<< ايوا ياموّّجب انت !!!!

روبيرتو: فيغو لقد نسينا شيئا!!!!!

فيغو: وماهو ؟

روبيرتو: المترجم كي نفهم مايقولاه!!!!!!!!!!

فيغو: يا الهي كيف نسيت هذه الفكرة؟؟

بيكهام : اعرف صديقا قديما لي يعرف بالعديد من اللغات !!!!

فيغو : رائع جدا ............... اين هو؟؟؟

بيكهام: لقد مات !!!!!

فيغو: لاحول ولاقوة الا بالله !!!!!!!!!

بيكهام: لاتغضب ولكن توأمه مازال على قيد الحياة ويشتغل بنفس وظيفة اخوه المرحوم...

فيغو: حسنا أين يسكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في المقبرة؟؟؟؟؟؟

بيكهام: لا .....إنه قريب من هنا ......روبيرتو لف بالسيارة الى اليمين ثم يسار ثم يمين يمين يمين ثم يسار ثم يمين ثم يسار ..!!!!!

فيغو: الا يوجد فوق تحت لكي تكمل !!!!!!!!!!!

بيكهام :لاتغضبوا لقد وصلنا !!!!!

......... وبعد اصطحاب النجم للمترجم ذهبوا فورا الى المستشفى وعندما وصلوا وجدو هيذر وربابة في العناية المشددة في حالة يرثى لها ....فبدأ روبيرتو بالبكاء ...

فيغو: ماذا بك يابن الحلال ؟؟؟؟؟ لم اعهدك كذلك ؟؟؟

روبيرتو : اشعر بالذنب انظر انا متأكد انها تلك التي اصبتها في وجهها لانها ملفوفة بالضمادات !!!!! يقصد هيذر والثانية لا من فمها ولامن كمها ((يقصد ربابة))!!!!!!

بيكهام: يعني لاداعي للمترجم <<< هذا اللي هامّه ................ خطرت لي فكرة ياشباب ...سنضع الخمسين الف تحت وسادة المخنوقة اقصد الملفوف وجهها بالكامل وعندما يستفيقوا بالتأكيد سو يجدونها ....

وكتب فيغو رسالة فيها مايلي:

الى المخنوقة والميتة انا بمقام والدكم معي بيكها وربيرتو بالتأكيد تعرفوننا وضعنا لكم تحت الوسادة 50 الف يورو .....

ثم انصرفوا من المستشفى

انتهى الجزء الثاني ..

على فكرة هالقصة كتبتها السنة اللي مضت ... يعني ما اعرف اذا صار في تغيرات بلعيّّّبة الريال ... المهم غدا انشالله الجزء الثالث والاخير

MB'XR
21-12-2005, 01:05 PM
كولولولولولولولولوش

انا برضوا اول واحد يرد

الله يعطيك العافيه ع الموضوع

يالله ننتظر الجزء الاخير بفارغ الصبر الله يتممه على خير

^_^ سي يو ^_^

*Mkoshar*
22-12-2005, 08:13 PM
مرحبااااااااا
الجزء الثاني لنرى ماذا لدينا هنا :bigeyes: *

وبعد مرور عدة ساعات من هروب هيذر وربابة من بيت دندنة بعد الجريمة النكراء التي ارتكبتها ربابة ..

هيذر: ربابة الساعة 11 بالليل شو نعمل؟؟

ربابة: شو نعمل ؟؟؟؟ مافي غير نصيع بالشوارع!!!

هيذر: عيب عليكي احنا اولاد عالم وناس ..

ربابة: إي دخيلك ماشفت لا إمي ولا أبي من اول ما انولدت ...بس ماقلتيلي افرضي هالدندنة صحيت من النوم قصدي من الغيبوبة وكشفتنا ؟؟ أي والله بنروح فيها !!!!

هيذر: لا...........لا........ الله لايقّّّّدر .. المهم اتركينا منها (كل شي بوقته حلو)

*
والله وطلعتي مجرمة يا ربابة :D ......... بس متل قالت هيذر هالدندنة بسبعة ارواح ما تبعدو خطوتين عن الكوخ الا وهي وراكم
*

ربابة: أولا سنيور(مرحبا سيدي)<<<<<< ياسبحان الله فجأة تصير تعرف اسباني !!!

صاحب التاكسي: كومواستاس سنيورا (كيف حالك سيدتي )...

ربابة: لك هيذر شو عم يخبص حكي هالمجنون؟؟

هيذر: بيحكيلك كيف حالك اللي بيقول بنعرفه من مليون سنة !!! المهم ردي ردي عليه !!

ربابة: إي منيحة أخ العرب منيحة كتتير..

هيذر: ياهبلة ردي بالاسباني !!!!

*
ههههههههههههههههههههههه ايش دخلك عالاسباني مو كل سواق تاكسي باسبانيا عربي ومن مواليد غرناطة ............:laughing:
*

هيذر: اللهم جيبك ياطولة البال !!! سنيور سنيور ..كوانتو تيمبو نيثيسيتا بارا ليجارا آ ستاديوم برثلونة؟ (((( سيدي سيدي كم يلزم للوصول الى استاد(ملعب) برشلونة)؟؟؟

صاحب التاكسي : نو اس موتشو (ليس الكثير)...

ربابة: لك شو عم تحكي حاسة حالي متل الاطرش بالزفة !!

هيذر: في بكرة مباراة بين ريال مدريد×برشلونة بدنا نروح نحضرها انا وانتي ....

ربابة: وانتي شو عرفك انه بكره في مباراة؟؟

بـ..............بـ ........ مو بيكام ... بــــ .....برشلووووووووونة :bigeyes: :wow: :) ومبارة يا الله :D يا ويلك لو يفوزو الريال :mad22: ...
*

صاحب التاكسي: دونده بينه اوسته ؟؟؟(((من اين قادمة))

ربابة: ساعودي عربية!!!!!!!!

صاحب التاكسي: آه يس يس سنيورا !!!!استوي كونتنته ده كونوترثه إل تاكسي ديث يورو(((( أنا سعيد بمعرفتكم .... حساب التاكسي 10 يورو ))

هيذر: كه ديسجراثيا((ياللمصيبة!!!!!!!!!!!!!!)))))

ربابة: لك شو عم تحكوا !!!!

هيذر: ولك احساب 10 يورو .....

ربابة : ياحبيبي!!!!

هيذر: تو ايريس موي آمابله (انت لطيف جدا) صح؟؟؟ بردونه بردونه(( اعذرنا اعذرنا)) نحن شحادون على الحديدة .....

صاحب التاكسي: استوي موي تيرسته بورتو ديسجراثيا ...بويدو بور تو يجادا (((( انا حزين لمصيبتكم باستطاعتي ان اشفع لكم هذه المرة)))

*
ههههههههههههههههههههههههههههه انا قلت لما سأل عن مكان قدومكم قلت اكيد رح يساعدكم يالله جاتكم في 10 يورو اوقفو علي اول رصيف كملو بيعو باقي الاغراض وتوفو حق الاجرة :laughing:
*

ربابة : عندي فكرة! الساعة 7 بالليل بندخل على الملعب وبنكون لابسين زي عمال النظافة ...........منيح ؟........ ونسوي نفسنا عم بنظف بالملعب عبيييييييين ماتصير الساعة تسعة بيجوا الجمهور ومارح ينتبه لنا حدا وبنحضر المباراة ........

اهي الافكار الجهنمية ولا بلاش عمال نظافة شكلنا رح نجربها هذا ان وصلنا لنيو كامب في يوم من الايام هههههههههههههه.. ايش فيه هالراس ^^
*

هيذر : لايكبر راسك بس ......... على العموم الصباح رباح تعالي ننام هون جمب الزبالة لاتقولي لاء ؟؟؟؟ بصراحة هاد أءمن مكان !!!!! <<<<<<<< يااااااااااااااع

*
ايه ايه صحيح والله اامن مكان الا من بعض الرفاق عادي جاتكم من صراصير وجرذان احسن من لصوص وقطاع طرق نامو والصباح رباح :09: *
*

هيذر: معليش بينخنــــــــــقوا وبيدخلونا !!!!!!!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:laughing:
*

الحارس : الملعب نظيف لكن يبدو انكما من يحتاج الى تنظيف <<<< اهانة قوية

*
قوية والله بس ما عرفنا هالحارس المؤدب كازياس ولا فالديز :D

الحارس: حسنا ادخلوا بسرعة!<<<<<< مافي عنده شخصية !!

اااااااااااااااااااااه اكيد هذا كازياس >>> بيموت في برشلونة :D
*

ربابة : اقلب وجهك سنيور ..

هيذر مع ابتسامة صفراء: استا لابيستا والله ياخدك ياربابة فضحتينا ....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله طرفة طررررررررررررررفة هالربابة :laughing:
*

ربابة: إي ليش مو راضي حدا يقعد جمبي ؟؟؟ اي والله ريحة الزبالة راحت ...... ولا!! ليكون مفكريني بنت امير عشان هيك محترميني ومو راضيين يقعدوا جمبي ؟؟؟!!!!!

ما تعرفي من عطور باريس الي عاملتها انتي وهيذر زبالة بارفان عطر العطور بخلاصة الزبابيل :D
*

رونالدو: يا الهي الم يكن هذا حادثا مؤسفا؟؟

راؤول : بلى بلى .....المسكينتان كانت اشكالهما مؤثرة للغاية حتى انني طلبت من المدرب ان يستبدلني !!! <<<< رقيق مشالله

سولاري: ههههههههههههههه لكن شكل الفتاة التي سقطت من الطابق الثالث كان مضحكا للغاية وكأنها عصفور قد اصيب بطلق ناري هههههههههههههههه......!!!!!!!!!!!!

روبيرتو: يجب ان اعتذر لتلك التي اصبتها في وجهها....

فيغو: الله يهديك هكذا اللي يسدد الكرة؟؟؟ لقد دمرت مستقبل الجمهور!!!!!!!!!!

الفريق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بيكهام(بكبك) : لكن يتوجب علينا زيارتهم بالمستشفى .....<<<<<الله عالشهامة بس !!

فيغو::: نعم نعم من سيأتي معنا ؟؟؟

روبيرتو: انا .....

فيغو: والبقية؟؟!!

بقية الفريق: لن نأتي على اي اساس نروح واللي يرحم والديك ؟؟؟؟ لانعرفهم ولكنهم يعرفووننا <<< يتفلسفون

فيغو: هذا عمل انساني انتم احرار!!!

واتفق (فيغو وبيكهام ورويبرتو) على دفع جزية قصدي مبلغ لهيذر وربابة قدره 50 الف يورو كتكاليف للعلاج ..

*
ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن شهامة برشلووووووووووونة:( :02: وينك رونالدينهو ميسي .... ايتو ولا لا ايتو ما ينفع :09: اهم شي بيكهام هو الي فيه الفايدة لو زار ربابة تشفى في ثانية :D
*

فبدأ روبيرتو بالبكاء ...روبيرتو : اشعر بالذنب انظر انا متأكد انها تلك التي اصبتها في وجهها لانها ملفوفة بالضمادات !!!!! يقصد هيذر والثانية لا من فمها ولامن كمها ((يقصد ربابة))!!!!!!

ما بكى الا روبيرتو وبيكهام ايش عمل ؟؟؟........ههههههههههههههههههههههههههههههههههه صارو متل المومياء الله يكون في العون بس
*
المووووووووووووهم انهم حصلو علي 50 الف يورو ينسوهم في الكدمات والضربات الي عانو منها
*
مشكورة هيذر عالتكلمة والقصة حلوة والله وتستحق القراءة لانه متعوب فيها كثيرا
منتظرين استيقاظ المغامرتين اخاف انهم يقومو وما يدرو انه فيه 50 الف تحت الوسادة
عالعموم منتظرين التكلمة ونراك في مزيد من الابداعات ^^
سلام:ciao:
=============================
*Mkoshar*

(Heather)
23-12-2005, 08:35 AM
مشكور ميكاتو على الردود الحلوة والمتابعة

ههههههههههههههههههه موكشار والله فقعتني من الضحك .....وعلى فكرة اقصد بالحارس ....حارس الامن مو حارس المرمى :) تحياتي لك ومشكور على التعليقات الحلوة :)