المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر عيون تبكي الخريف

ربيع الخريف
22-12-2005, 10:32 AM
وداعا أيها الخريف.. ! ففي وجودك القاتل تتتدفق الحياة .. من ما تسببه من دمار تنبت الإرادة..وفي فؤادك تكمن شمس الطموح .....
وداعا !.. لا آمل لقاءك .. لأن حياتي انتهت .. وشمسي غربت .. وزرقة السماء تلاشت .. وظلمة الليل حلكت .. وروحي إلى ربها عادت .. وليس لوجودك وعودتك أي معنى بعد...
وداعا يا من أحببت ..لأنك تضمني وأتدفق إلى الوجود بحضورك .. لكن لم يبق للوجود إلا لحظات .. يحيى فيها أو يموت .. يعرف الحق أم يضل .. يكون أو لا يكون ..... وداعا!...
وداعا أيها الخريف .. يا من تملك قلبا فولاذيا صلبا قاسيا .. لا أحد يفهمك .. يا من تفتح آفاق الفجر .. وأزهار الربيع ..يا خريف..........
وداعا أقولها وأنا أودع زرقة السماء وأستقبل حمرة الشفق .. لتلمع نجمة المساء وتدعونا لوداعك رغما عنا.. تلمع من جهة الغرب .. من الجهة التي تعرفت بها عليك وفهمت غاية وجودك .....
أيا خريف.. أعتذر .. رغما عني .. فقد انتهيت .. أعرف أنك بوداعي ستنكي يأسا .. وتمطر حزنا ... وتفوح رائحة الطيب الذي جف من الدماء .......
وداعا !.. فلن ألمع لهم ثانية .. فقد أغلقت أفئدتهم .. ومات وجدانهم .. ودفن ضميرهم حيا .. وداعا!.. لعلي أرتاح من مآسي لا أراها لكن أعرفها .. مآسي من ضحكات لا معنى لها .. ودموع من خوف .. وعمل من فراغ .. أيا أيها الخريف !.. حاول ثانية فمنك ينبت الربيع .. وفيك روح الحياة المدفونة!.. وفي كل ورقة تسقط تنبت أجيال شامخة .. فأرجوك لا تودعهم كما ودعتك ....................... وداعا........

BuTtErFlY lOvE
23-12-2005, 07:58 AM
الوداع لابد منه...
قريبا او بعيدا..
هو امر لابد منه..
من سنن وقوانين الحياة..
لا مفر من الوداع..مهما طال الزمن او قصر..
ماادري ليش بس كتبت هذي السطور بعد ماانتهيت من خاطرتك..
لا تحرمينا من جديد قلمك...

الوردة الجريحة
23-12-2005, 02:59 PM
أختي العزيزة ربيع الخريف
ماشاء الله على خاطرتك
غاية في الروعة ...
اتمنى ان نجدك دوم متميزة ومبدعة هكذا
انتظر جديدك
أرق التحايا

إحســاس إنســان
23-12-2005, 03:11 PM
اختي الكريمه ... ربيع الخريف

بصراحه انا اول مره اقرأ لك ... ولكن التمست اسلوب المبدعين في كتاباتك ...

اسلوب النداء.. ايا خريف ... فعلا اعجبني ...

انتي مبدعه اختي .. فلا تحرمينا من احساس قلمك

والى الامام .. انشاء الله

دمتي بالف خير

ربيع الخريف
26-12-2005, 11:50 AM
الوداع لابد منه...
قريبا او بعيدا..
هو امر لابد منه..
من سنن وقوانين الحياة..
لا مفر من الوداع..مهما طال الزمن او قصر..
ماادري ليش بس كتبت هذي السطور بعد ماانتهيت من خاطرتك..
لا تحرمينا من جديد قلمك...

للوداع طعم مر لا يستسيغه أحد لكن أحيانا يفرض نفسه وما علينا غير الصبر والأمل باللقاء
شكرا للمرور

ربيع الخريف
26-12-2005, 11:52 AM
أختي العزيزة ربيع الخريف

ماشاء الله على خاطرتك
غاية في الروعة ...
اتمنى ان نجدك دوم متميزة ومبدعة هكذا
انتظر جديدك
أرق التحايا

أختي الوردة الجريحة مشكوووووووووووووووووووووووورة على المرور والمديح

ربيع الخريف
26-12-2005, 11:59 AM
اختي الكريمه ... ربيع الخريف

بصراحه انا اول مره اقرأ لك ... ولكن التمست اسلوب المبدعين في كتاباتك ...

اسلوب النداء.. ايا خريف ... فعلا اعجبني ...

انتي مبدعه اختي .. فلا تحرمينا من احساس قلمك

والى الامام .. انشاء الله

دمتي بالف خير

أخي إحساس إنسان .. مشكوووووووووووووووور على الإطراء الزايد لأني أنا مش هيك لكن يمكن أسعى أني أكون مبدعة .. والكتابة عندي هواية لكن ما بمارسها إلا بأوقات يعني الله أعلم كيف بكون علشان هيك يمكن ؟!.. الله أعلم وأشكرك مرة ثانية