المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغرب حادثه تحصل في الكويت

إغترابي
22-12-2005, 02:15 PM
اغرب حادثه تحصل في الكويت ، وامام صمت الحكومه الكويتيه العجيب ، قام الامين العام للجنة معالجة اوضاع ( البدون جنسيه ) العميد فيصل السنين ( اخزاه الله )، بضرب فتاة مسلمه امام ابيها الطاعن في السن ، وامام مرمى نظر المراجعين والموظفين !!!!!

وبدلا من ان تقوم وزارة الداخليه الكويتيه بمعاقبة الضابط الكويتي ، قامت باعتقال الفتاة وسجنها ، وجريمتها هو الدفاع عن نفسها امام شتائم وركلات الضابط الغير اخلاقيه امام والدها العجوز!!!!!!

هذا الضابط ( فيصل السنين ) قام بشتم الفتاة شتما لاذعا ومهينا ، فقامت الفتاة بالرد عليه وشتمه ، فجن جنون الضابط الذي ظن ان كرسيه الوظيفي هو كرسي مبجل وذاته لا تمس ...... معاذ الله......!!!!!!

ووقف الشيخ الكبير ، والد الفتاة ، مذهولا وعاجزا عن الدفاع عن ابنته ، التي تتعرض للضرب المبرح على يد احقر انسان على وجه الارض ........

هذا الضابط ، دأب على شتم الرجال والنساء ، وضربهم ايضا ، والسبب هو ان هؤلاء المراجعين لادارته هم من فئة البدون جنسيه ، وعددهم 200 الف مسلم يعيشون في الكويت ، وجحدت الدوله لحقوقهم ، فمن هؤلاء البدون ، هم من ضحى بحياته من اجل الدفاع عن الكويت والامير ، وتم اسر وقتل العديد منهم . وفي يوم من الايام كان البدون يشكلون 80% من قوة الجيش والشرطه الكويتيه.

هل هذا هو جزاء البدون الجنسيه .......؟؟؟؟؟؟

هل هكذا تكافيء الكويت جنودها ؟؟؟؟

هل هكذا تكافيء الكويت بناتها واولادها الذين ولدوا وترعروا على ارض الكويت ؟؟؟؟

هل تعلمون ان اثنين من الجنود الاربعه الذين اقدموا على التضحيه بارواحهم ، واصتدموا بالسياره المفخخه التي رغبت باغتيال امير الكويت في 1986 ما زالوا بدون جنسيه.؟؟؟؟؟

فالحرس الاميري كان كله من البدون ( ما عدا ضابطين كويتيين ) ، واستشهد اثنان من البدون في هذا الحادث ، وقد منحوا جنسيه بعد وفاتهم ؟؟؟؟؟؟

واما الجنديان الاخران الذين كانوا في نفس السياره التي استشهد فيها زميلاهم ، ما زالوا بدون جنسيه ؟؟؟؟؟؟؟

فهل الموت هو السبيل الوحيد لنيل الجنسيه الكويتيه ؟؟؟؟؟

وهذا ايضا ليس صحيح دائما .........

فهناك العديد من الاسرى البدون الذين قتلهم العراق ، لم يمنح ورثتهم الجنسيه الكويتيه.

ادعوا الله سبحانه ان يحاسب كل من اذى المسلمين البدون......

وادعوا الله ان يرد كرامة الفتاة المسلمه التي ضربها الضابط الكويتي ( العميد فيصل السنين ) اخزاه الله دنيا واخره.

ان لله وان اليه لراجعون ...........

JAK
22-12-2005, 02:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...

حنـــظله
22-12-2005, 02:24 PM
لا حول ولا قوّة إلاّ بالله

مآساة البدون كانت ولا زالت وستبقى

وصمة عار في تاريخ الكويت

كويت الخير التي أصبحت مثل (عين عذاري) , تسقي البعيد وتخلّي البعيد .

اللهمّ أنت وليّ من لا وليّ له.

الذئب المتوحش
22-12-2005, 02:27 PM
حكومة الديموقراطية:jester:

الوردة الجريحة
22-12-2005, 04:08 PM
فعلا عار على الكويت هذا الجحود في حق هؤلاء اللي لهم كل الحق في امتلاك الجنسية
وحسبي الله على هذا الضابط عسى يده الكسر ان شاء الله

Klose 11
23-12-2005, 11:42 AM
اخي اغترابي
من أين لك بهذا الكلام ؟
ما هو المصدر ؟

أبو عبدالرحمن
23-12-2005, 11:55 AM
بدون ذكر مصادر

كلنا نعرف مأساة البدون ، حتى باتوا يحقدون علينا لاننا نملك الجنسية

وهذه الحادثة ليست غريبة ، بل أنها تتكرر لكن في الخفاء

ولا حول ولا قوة إلا بالله

Wing_Zero0
23-12-2005, 10:16 PM
لحظه لحظه اخوي

انا متابع كل الجرائد والمجلات

ولا بعمري سمعت هذا الخبر

اصلا لو لمسها كنت لقيت الحين مجزره بدون وخصوصا بنت تنضرب وتسكت هذه مستحيله

سليمان القانوني
24-12-2005, 01:12 AM
اولا:ماعندك مصدر

ثانيا:اغلب المقاومة في الكويت كانوا كويتيين والبدون ماهم الاجزء قليل فقط ثانيا سؤالي ليش هم

بدون؟؟؟؟ليش مايطلعون جناسيهم الاصلية ويورونا مويخشونها تحت التراب ويقولون حنا بدون ومساكين

وثانيا بالكويت لو البنت تبي تبلش ريال(رجال) تقول تحرش فيني ويروح فيها سجن وشلون الحين هذي

تنضرب ومحد يدري عنها وبالكويت ماكو شي ينخش وعلى فكرة البنت لوكانت هندوراسية تشتكي موبس

بدون اذكر صارت مقابلة بقناة المستقلة تكلم فيها واحد من البدون يتكلم باللهجة قريبة من العراقية ويقول

انا كويتي رد عليه واحد من المتصلين قاله انت اصلا عراقي شلون تقول بدون قال(ولك انا موعراقي

انا كويتي مانطوني جنسية)بالله عليك هذا كلام فرجاء لاتنقل الادعاءات والافترائات على الكويت

البدون ليش مخفين جناسيهم الاصلية مستحين؟؟اللي مايفتخر بجنسيته الي هو عليها مايفتخر

بالجنسية الكويتية اذا اخذها وسلام

الوردة الجريحة
24-12-2005, 02:00 AM
اولا:ماعندك مصدر
ثانيا:اغلب المقاومة في الكويت كانوا كويتيين والبدون ماهم الاجزء قليل فقط ثانيا سؤالي ليش هم
بدون؟؟؟؟ليش مايطلعون جناسيهم الاصلية ويورونا مويخشونها تحت التراب ويقولون حنا بدون ومساكين
وثانيا بالكويت لو البنت تبي تبلش ريال(رجال) تقول تحرش فيني ويروح فيها سجن وشلون الحين هذي
تنضرب ومحد يدري عنها وبالكويت ماكو شي ينخش وعلى فكرة البنت لوكانت هندوراسية تشتكي موبس
بدون اذكر صارت مقابلة بقناة المستقلة تكلم فيها واحد من البدون يتكلم باللهجة قريبة من العراقية ويقول
انا كويتي رد عليه واحد من المتصلين قاله انت اصلا عراقي شلون تقول بدون قال(ولك انا موعراقي
انا كويتي مانطوني جنسية)بالله عليك هذا كلام فرجاء لاتنقل الادعاءات والافترائات على الكويت
البدون ليش مخفين جناسيهم الاصلية مستحين؟؟اللي مايفتخر بجنسيته الي هو عليها مايفتخر
بالجنسية الكويتية اذا اخذها وسلام

حتى وان كانوا جزء قليل ، أليس لهم الحق في الحصول على جنسية ؟؟؟
أمريكا الكافرة تعطي سنويا عشرات الآلاف الجنسية الأمريكية
وأنتم مسلمون مستكثرين على ناس انولدوا بأرض الكويت وتربوا فيها وعملوا فيها
واعتبروها بلدهم مستكثرين عليهم الجنسية
الحين بدل ما تعطون هالرافضة الأيرانيين الجنسية عطوها للسنة البدون
وجنسياتهم شنو ماكانت عراقيين او غير عراقيين مو مهم المهم انهم صاروا جزء من هالبلد
ولازم تحترمون حقوقهم كبشر
وما اظن في فرق بين العراق والكويت
ويكفي ان التاريخ يشهد ان الكويت كانت جزء من العراق لولا التقسيم البريطاني
ولا تتهم الناس في نواياهم فمو انت اللي كشفت عن قلوبهم وعرفت شنو فيها
حتى تقول انهم ما يفتخرون بأصلهم
أصلهم من آدم
حالهم من حالكم
والحمدلله الكثير من الدكاترة والمثقفين والمشايخ بالكويت مع قضية البدون ومع حقهم في
الحصول على الجنسية

سليمان القانوني
24-12-2005, 03:28 AM
الوردة الجريحة:
ومن قال لك ان ليس في البدون رافضة ؟؟؟لو عطيناهم كلهم بيصير اغلب الكويت روافض ثانيا الكويت

ثانيا القليل الي يخدمون الكويت نعطيهم الجناسي من قال مانعطيهم بس نعطي الكل عشان الشوية هذي

يسمونها سذاجة وغباء ومن قال ان الكويت كانت جزء من العراق؟؟؟؟؟الكويت اصبحت دولة من 300

سنة تقريبا والعراق كانوا تحت سيطرة الانكليز من زمان وماكان ساكن بالكويت احد قبل مانسكنها احنا

الكويتيين غير بنوخالد وهم من اهل الجزيرة وفيهم كثير عايشين بينا فمن متى كنا تبع للعراق؟؟؟؟

اخت الوردة الجريحة :في هذه الامور يجب ان نبعد العواطف نعم البدون حالتهم محزنة لكن هم من

جلب هذا الامر لانفسهم يعني البدون ليش يستحي يقول انا عراقي ابي الجنسية الكويتية افتخر ببلدك

الاصلي مو جريمة يعني موتقول انا بدون بعد مادفنت جنسيتك الاصلية تحت الارض وثانيا لو بتنظرين

للامر من ناحية دينية فلعلمك ان الي اثار قضية البدون هم الليبراليين العلمانيين اعداء الاسلام

فقط لكسب الاصوات وسلام

محمد الفودري
24-12-2005, 07:14 AM
أنا مع أخي سليمان القانوني

يا جماعة اعرفوا الواقع ثم احكموا وتكلموا

fatherless
24-12-2005, 11:41 AM
أخ سليمتن قانوني : منو قال انه كل البدون عراقين ؟؟؟؟؟ !!!!!
شنو تعريف البدون ؟ ؟؟؟ الى تعرفه انته ؟؟؟

ترا كل العالم يعاني من هالمشكله وكل البدون بالعالم صارو عراقين على قولتك ؟؟؟

بس المشكله ومافيها انه كل الى عاشو بالكويت سنة 1950 او اكثر وماسجلو بالجنسيه مني ضاعت عليهم وقبل هذول الناس ماكانت تفكر وماتدري شنو يبي يصير وماحسبت حساب المستقبل
والى له حق ويستحق ياخذه والى ماله حق ماراح ياخذها بس على الاقل يعطونهم تسهيلات لأنه حالتهم ماتساعد ويسببون نسبه كبيره بالبطاله والبطالة تسحب من شي لي شي ..الخ

بس هم حرام يعطون حق عايلة معروفه جنسيه واهيا مو بحاجه حق الكويتيه غير الكويتيه عندها جنسيتين بريطانيا وامريكيا ؟؟

ويخلون المساكين الى عايشين بالكويت

سليمان القانوني
24-12-2005, 12:17 PM
fatherless:

البدون هم من طمسوا جناسيهم الاصلية وقالوا ليست لدينا جنسية هذه هي الحقيقة والبدون ليسوا فقط

عراقيين الاغلب نعم ولكن ايرانيين وحتى سعوديين ماستبعد والذي تقول انهم اتوا الكويت من سنة

1950ولم يطلبوا الجنسية لانهم لم يحسبوا للمستقبل هم من البدو لم يحسبوا حسابا للجنسية

ولاقدروا المستقبل جيدا لابنائهم وليس كل البدون على هذا الحال فلذين لم ياخذوا الجنسية

الذين انا ذكرتهم قبل قليل ماهم الا قلة قليلة فقط اما البدون الذين تتكلمون عنهم فلديهم

جنسيات ثانية لكنهم يخفونها هذه هي الحقيقة .

EAGLE 2000
24-12-2005, 12:50 PM
السلام عليكم

إغترابي مشاركتين = تأليف قصة
لا مصدر ولا شي!

محد ينكر قضية البدون :)

بس القصة محد سمع فيها :) من تأليف الأستاذ إغترابي :)

بني زهران
24-12-2005, 05:49 PM
اغلب البدون هم من قبيلة مطير وشمر
ثانيا 60% من الشعب الكويتي من اصل عراقي من قبائل شمر وتميم وقحطان وظفير
ثالثا المفروض يجنسون البدون لان البدون في منهم وقفوا امام المد الصدامي ومنهم من وقف امام المد المطير
وكذلك استغرب من الكويت يجنسون بعض من قبيلة مطير اللي هي بالاصل غزة الكويت عام 1920 في حرب الجهراء وبفضل الله تعالى ثم بفضل قبيلة شمر التي دمرت مطير واعادتهم الى مزبلتهم استطاع اهل الكويت الانتصار على مطير الخونه .
ونرا الان الكويت تجنس بمطير اللي غزت الكويت وتترك البدون المساكين الذين دافعوا عن الكويت في حرب مطير على الكويت 1920 وحرب صدام على الكويت 1990
وشكرا لكم

بني زهران
24-12-2005, 05:58 PM
اغلب البدون هم من قبيلة مطير وشمر
ثانيا 60% من الشعب الكويتي من اصل عراقي من قبائل شمر وتميم وقحطان وظفير
ثالثا المفروض يجنسون البدون لان البدون في منهم وقفوا امام المد الصدامي ومنهم من وقف امام المد المطير
وكذلك استغرب من الكويت يجنسون بعض من قبيلة مطير اللي هي بالاصل غزة الكويت عام 1920 في حرب الجهراء وبفضل الله تعالى ثم بفضل قبيلة شمر التي دمرت مطير واعادتهم الى مزبلتهم استطاع اهل الكويت الانتصار على مطير الخونه .
ونرا الان الكويت تجنس بمطير اللي غزت الكويت وتترك البدون المساكين الذين دافعوا عن الكويت في حرب مطير على الكويت 1920 وحرب صدام على الكويت 1990
وشكرا لكم