المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوجيما يتحدث عن مشروعه القادم للـ PSP ..

Soliden
22-12-2005, 03:57 PM
تحدث كوجيما لمجلة فاميتسو اليابانية عن اللعبة التي يخطط لإصدارها على جهاز سوني الـ PSP. ذكر بأنها ستكون ذات نظام مختلف كليا و في نفس الوقت, هي لعبة ميتل جير عادية مع اختلافات بسيطة..

"قد تكون اللعبة جديدة كليا على اللاعبين, لست أدري إن كانوا سيتقبلونها حتى.شخصيا, أرى أنها شيقة و لكن من يعلم كيف سيراها الجمهور" كوجيما ..

اللعبة ليست بطاقات, ليست بورت و لا ريميك.. إنها ليست BD التي ستكون بالتعاون مع فرانك ميلير..
إنها شيء جديد ..
http://1up.com/do/newsStory?cId=3146518

في انتظار أولى التفاصيل بفارغ الصبر :biggthump ..

SNYMA
22-12-2005, 04:08 PM
أسيد جيدة جداً أنا عن نفسي معجب بها
لكن غالبية عشاق سلسلة ميتل جير لم تعجبهم
فأتمنى إنه كوجيما يصمم لعبة للـ PSP أسلوبها يكون مقارب لأسلوب نسخ الأجهزة المنزلية

mohammed a
22-12-2005, 05:12 PM
we want metal gear only

The Last Fantasy
22-12-2005, 05:34 PM
"قد تكون اللعبة جديدة كليا على اللاعبين, لست أدري إن كانوا سيتقبلونها حتى.شخصيا, أرى أنها شيقة و لكن من يعلم كيف سيراها الجمهور"
نظـام جديد من كوجيمـا ... :biggthump .. في انتظار أولى التفاصيل المبـاشرة .. :)

MD 3
23-12-2005, 01:44 AM
شكرا سوليدن

وبالفعل كنت انتظر لعبة على PSP بأسلوب اللعبة المعتاد حتى اتشجع واقتني ال PSP

ونحن في انتظار التفاصيل

( بس مو كأنه كوجيما زود مشاريعه في ميتال جير حبتين و بعدين يقول اتمنى اسوي لعبة ZOE بس احنا مشغولين ) :mad22:

ولا ايش رايكم

hussien-11
23-12-2005, 02:01 AM
خبر محبط و بقوة بالنسبة لي أحس المسألة صارت استهلاك تجاري لإسم سلسلة متل جير ، يعني ثلاث ألعاب خلال سنة و نص ! لا و المشكلة الاثنتين اللي صدروا مستواهم متوسط .. أعتقد مشكلة ...

كنت أتمنى تكون لعبة أوريجينال :)

الخيال
23-12-2005, 03:41 PM
حلو والله ، وإن شاء الله تكون مميزه وأحسن من آسيد

Soliden
23-12-2005, 04:12 PM
شكرا للجميع :) ..
أسيد جيدة جداً أنا عن نفسي معجب بها
بالنسبة لي متوسطة..
أعجبتني القصة و أسلوب اللعب تأقلمت معه ..

لكن النكهة التي في شخصيات ميتل جير المعهودة ليست موجودة.. حتى سوليد سنيك نفسه إمعه! تخيل من بداية اللعبة ما راجع روجر و لا مرة ! فقط ترديدا لـ Right في نهاية كل حوار ~_~ ..
ربما ACID2 ستكون نقلة في السلسلة كما حدث مع ZOE ..

نظـام جديد من كوجيمـا ...
طبعا كذا :biggthump ..

بس مو كأنه كوجيما زود مشاريعه في ميتال جير حبتين
زودها أهلها :D .. و أنا صراحة مبسوط ..
و أعتقد كثرة المشاريع بسبب أنه وجد الحرية كما تحدثنا في مقابلته السابقة, عندما أنشأ كوجيما للإنتاج ..

و بعدين يقول اتمنى اسوي لعبة ZOE بس احنا مشغولين
ZOE من الألعاب المشهورة في اليابان فقط .. فهو قد يعتبرها من الكماليات التي إن وجد الوقت.. قام بصنعها -_- ..

خبر محبط و بقوة بالنسبة لي أحس المسألة صارت استهلاك تجاري لإسم سلسلة متل جير
و هو مفرح جدا بالنسبة لي ..
و بالنسبة للإستهلاك التجاري.. لا بأس بهذا طالما مستوى المنتجات لا يقل عن المتوسط اللعبة الأصلية لا تزال تحتفظ برونقها ! ألا توافقني ..

* اللعبة قد تكون MGS BD

JAK
23-12-2005, 04:31 PM
الصراحه انا من سمعت عن المشروع و انا متحسم له بس انا متخوف اني انصدم مثل ماصارلي مع AC!D :31:

hussien-11
23-12-2005, 04:50 PM
سوليدن :

المشكلة انه المنتجات كانت متوسطة :)
أسيد2 فشلت باليابان ( 10 الاف نسخة ؟ ) و ما أعتقد راح نشوفها مرة ثانية بالمستقبل القريب ، يوم ما تشوف موعد إصدار المشروع الجديد منتصف 2006 الأغلب انه راح يكون ( مشّي حالك ) ، شخصيا أتمنى نشوف كوجيما يشتغل مع فريقه الأساسي للعبة على الجهاز وقتها راح نشوف شي يخلينا نقول : wooow ;)
مثال بسيط : متل جير سوليد 3 سبسستنس للبلاي ستيشن بورتبل بدلا من البلاي ستيشن2 :)
مثال اخر : ZOE جديدة :)

- عموما أفضل اني ما أحكم من الان ، خلنا نتظر شوي من يدري ربما يقدروا يفاجؤونا :أفكر:

hussien-11
23-12-2005, 04:53 PM
* اللعبة قد تكون MGS BD

B.D = ديجيتال كوميكس ، اللعبة راح تكون شي ثاني :)

Soliden
24-12-2005, 03:44 PM
مثال بسيط :
أتمنى انه يسوي بورت أو ريميك للألعابه السابقة مثل سناتشر و بوليس نتس على الـ PSP لأنه ما صار حظ اني أجربها :blackeye: ..

عموما أفضل اني ما أحكم من الان
بالضبط :) ..

متخوف اني انصدم مثل ماصارلي مع AC!D
العيب الذي في نظر أغلب جمهور السلسلة هو أسلوب تعاقب الأدوار لأنهم ربما.. لم يتعودوا عليه ..
لكن على كل حال, بما أنه لا توجد تفاصيل عن المشروع لا أستيطع القول أنني أتوقع بأنها ستكون افضل من أسيد P: ..

B.D = ديجيتال كوميكس ، اللعبة راح تكون شي ثاني
صحيح, قرأت أشياء بعد نشر الموضوع لخبطت الوضع علي.. و لو تلاحظ قلت انها ليست BD في أول رد P:..
على كل حال, BD على ما يبدو تسرد قصة الجزء الأول و من خلال التفاصيل البسيطة حولها ستكون ديجتال كوميكس كما ذكرت.. إلا أن كوجيما ذكر بأنها ستقدم "نظام لعب" مذهل في نفس الوقت ..