المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في حد منكم قتل ( الروبي ) و ( نسيت اسمه هذا الي يدور في الماي )

GloryForever
24-10-2001, 10:59 PM
ما ادري صراحة هذول الي يعتبرون نفسهم افضل اللاعبين هل قتلوا الروبي ووحش الماي بدون استخدام اي كود او استخدام جهاز القيم شارك . انا صراحة من زمان ما لعبت اللعبة بعد ما خلصتها الف مرة لكني قتلتهم بدون استخدام اي كود . طبعا في طريقة تسهل الموضوع .

ALEXANDER
24-10-2001, 11:27 PM
اذا كنت تقصد في فف7
فانا قتلته بكلآود فقط انه سخيييييييف

GloryForever
24-10-2001, 11:31 PM
ههههههههههههههههههههههههاهاهاهاهاها

اصلا ما تقدر تقتله غير بلاعب واحد لانه يبعد اللا عبين الثانيين وبالطبع بيكون كلاود لأنه احسن واقوى لاعب . بعدين انت ما تكلمت عن وحش البحر . قتلته ولا انادي اخوي الصغير يعلمك كيف تقتله ؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههاهاهاهاهاهاها

Sleeping Dragon
25-10-2001, 06:11 AM
أنا معلق وما عرفت أطلع ومستعد أذبحه لو أطلع من المكان هذا

yousif
25-10-2001, 02:35 PM
شفيكم هذا الوحش عادي ..هناك طريقه تقتله ..بس شوي صعبة ..بس ينقتل ... وانا قتلته بسهوله ..ما يبغا له شيء ..

ALEXANDER : شفيك يا بو الشباب ...ما في واحد احسن من واحد ...ويا خي عرفنا انك تعرف تطق كم زر ..

GloryForever : لا مب لازم يطلعون ...في طريقه تخليه ما يقدر يطردهم ..يعني لازم تقتله بكل اللاعبين

تركواز
25-10-2001, 11:59 PM
السلام شباب

ياخي والله انكم مسوين زحمه على الفاضي تسمون هذولا وحوش

انا اقول لك اني هازم اميرلاد ويبون بدون استخدام نايتس اوف ذا راوند

وهزمة روبي ويبون بثلاث لاعبين

انا يوم هزمة emrald weapon استخدمة بس ثلاث متريات الي هي duble cut بس خليت ثلاث متريات منها ماستر وخليت عندي تسعه وتسعين ميجالكسر وفزت عليه او تقدر انك تحط معك متريا gravity وتخليها ماستر وتحط معك متريا w-magic وتحط على كل لاعب من لاعبينك تعويذة ريفلكت وترسل عليهم تعويذة قرافيتي بقوتها الثالثه هذي العمليه راح تنقص من الوحش نص مليون نقطه بس هذي الحركه تنفع مع هذا الوحش بس لانه يتاثر بقوا الارض بثلاثة اضعاف

اما الثاني فانت تحتاج الى هذي المتريات لكي تفوز عليه هي كالتالي وتقدر تستعملها مع الوحشين :

roby weapon :

اجعل ثلاث متريات knights of the round ماستر واشبكها بثلاث متريات
HP absorb ماستر لكل لاعب وايضا ضع مع كل لاعب متريا revive و
final attac ماستر واشبكها مع بعض وايضا ضع مع كل لاعب متريا mime مشبوكه بمتريا counter
هذي هي المتريات المهمه لكن اذا اردت ان تنهي المعركه بسرعه يمكنك اضافة متريات جيده مثل mp torbo و w-magic / w-item ويجب عليك ايضا ان تضع

مع لاعب واحد متريا w-sommone و متريا phonix واقتل اللاعبين الاخرين
(انت لا تحتاج ان تقتل اللاعبين عندما تكون تقاتل ضد emrald weapon)

ابدا القتال باطلاق السمون فينكس والذي سوف يحي اللاعبين الميتين وذلك سيكون بعد ان يضع الوحش يديه بالرمال ولذلك لن يستطيع ان يهجم بهجمته التي تبعد اللاعبين وبذلك يصبح الفريق كله موجود ابدا قتالك بوحش الاستدعاء knights of the round واجعل كل لاعب يقوم بعملية mime بذلك تتمكن من اعادة الهجوم دون ان تخسر من طاقة الـ MP بعد هجومك سوف يقوم الوحش باداء هجمة التيما والتي سوف تنقص لاعبيك الكثير من الطاقه لكن لا تقلق بوضعك للمتريات كما هو موضح في الاعلى سوف يتمكن لاعبيك من القيام بهجوم معاكس لهجوم الوحش وهذا الهجوم تلقائي وهو هجوم knights of the round ومع ولانك استعملت المتريا mime سوف يؤدي هذا الهجوم والناتج ان يخسر الوحش الطاقه وسوف تحصل انت على طاقه تعادل 9999 نقطه وتسالني لماذا ؟

يعود السبب الى انك وضعمت متريا hp absorb مع knights of the round سوف يقوم اللاعب باخذ الطاقه من الوحش مع كل هجوم يقوم به الاستدعاء اي اكثر من 9999 نقطه لكن يجب ان يكون كل لاعب من لاعبيك لديه متريا mime مشبوكه بمتريا counter لكي يقوم بهذه العمليه وان لم يستطع احد لاعبيك بالقيام بهذه العمليه يعود السبب الى ان الوحش كان سريعا جدا وقام بعملية هجوم معاكس قبل ان تقوم به انت فسوف تنقذك
متريا متريا revive و final attac المشبوكه سويا

لكن ان لم تستطع الحصول على كل هذه المتريات ماستر يمكنك الاكتفائ بمتريا واحده من كل نوع وجعلها بلاعب واحد وجعل اللاعبين الاخرين ميتين
ويمكنك انجاز المهمه بلاعب واحد لكن لا تنسا ان تفعل كما قلت لك ولا تغير اي شيء

:D :D :D :D :D

GloryForever
28-10-2001, 06:35 AM
to my freind terquaz

alsara7ah

ant la3b mo7taref

thats it ( and sorry for writing in english ) and bye

تركواز
29-10-2001, 01:54 AM
فيه طريقه اخرى انك تهزمهم

بس عاد هذي طريقه يبغا لها واحد محترف او انه يكون صبور مرررررررررره

المهم جيب عندك المتريا < HP-MP > علشان تقلب طاقتك مكان طاقة السحر

وجيب معك 6متريات knights of the round متريات6 final attac لكل لاعب

وركب ايضا مع كل لاعب متريا MP trbo والي راح تخلي ضربة knights of the round كل مره 9999 مو بس نايتس اوف ذا راوند بل معضم الضربات حقات الاستدعاء راح تلقاها زادت بعد ما تحط
mp trbo مع اللاعب حق السمون

واشبك المتريات الموضحه في الاعلى سوا راح يبقا معاك مكانين فاضيات لكل لاعب ركب فيها final attac مع revive

طبعا لمن تكون مشبك المتريا < HP-MP > لكل لاعب هذا راح يخلي طاقة السحر 9999 وطاقة اللاعب 999 يعني راح تموت من ضربه واحده لكن بعد ما يذبحك تشكيلة المتريات راح تخلي كل لاعب من لاعبينك يرسل على الوحش ست ضربات من knights of the round وبعدها يعيش نفسه يعني الوحش يضربك ضربه وحده وبعدها لاعبينك راح يقتلونه من دون ما تسوي فيهم اي شي يعني بس اقعد تفرج

GloryForever
29-10-2001, 09:25 AM
Terquaz

you have mentioned some of the best plans to defeat the emerald weapon and im sure that you are an adult because the 12 and 13 years players cant understand the job of all materias and use it good so i want to know where you live to know you more

تركواز
29-10-2001, 12:35 PM
طيب خذ ايميلي وراسلني عليه

abu_saad_x@hotmail.com

ويسرني جدا اني اتعرف عليك

seya online

ok buyyyyyyyyyy ;)