المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع ما هي عيوب ال ps2 slimline عن تجربة ( الذي يمتلك الجهاز فقط )

rozor
23-12-2005, 10:54 AM
السلام عليكم اريد معرفة عيوب الجهاز كل عيوب الجهاز بلاي استيشن 2 الصغير

ارجو الاجابه عن تجربه مع الجهاز

وشكرا مقدما :ciao:

الغامض المظلم
23-12-2005, 01:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة العيب الأول ارتفاع الحرارة ارتفاع شديد جدا جدا وعشان كذه في مروحة في المحلات تنباع عشانه

الصراحة كنت اخاف اخرج واسيبه شغال زي الجهاز القديم

العيب الثاني:انو الجهاز القديم أقوى من ناحية التشغيل قليلاً لكن ما هي المشكلة اذا كنت انسان محافظ
الثالث::تقريباً يمكن مو عيب انو المكان اللي يوضع فيه الCD ينفتح يدوياً اما القديم Automatic

وطبعا لكل جهاز ميزات وعيوب:

ومن ميزاته أولاً:قطعة IR الأشعة دون الحمراء اللي يجي معاه الريموت حق الـDVD بدون قطعة تتركب
ثانياً:المودم اللي يجي معاه مع كامل الفتحات يعني DSL (زي احم:09: :o :D ) والأتصال العادي.
ثالثاً:: صغر الحجم وبس.

سلام شباب................................... اي رد أو تصيح أو اكمال لمعلوماتي ومافي عيب انو الأنسان يغلط.
:ciao: :jester: :33: :( :reporter: :biggthump :D :p ;) :09:

THE Kojima
23-12-2005, 02:05 PM
الثالث::تقريباً يمكن مو عيب انو المكان اللي يوضع فيه الCD ينفتح يدوياً اما القديم Automatic

هذه ميزة و مش عيب! و اللي كان يتعذب مع طريقة فتح حامل الإسطوانات في الجهاز الكبير بيفهم كلامي تماماً...

بالنسبة لي البلايستيشن الصغير الأسود ما شاء الله شغال زي الفل و لا فيه اي مشاكل..الجهاز هادئ جداً و لا يسخن و لا شيء حتى عرض الألعاب عليه احسن بقليل من الجهاز الكبير..و الأهم من هذا كله ان الجهاز الصغير يقرا افلام الديفيدي المنسوخة DVD-RW و اللي معظم موديلات الكبير ما تقدر تقراه...انا انصحك به إذا كنت تريد بلايستيشن 2 او اصبر و جيب لك جهاز من اجهزة الجيل القادم من الألعاب...

إنتبه تجيب الصغير الفضي لأنه ما يقرا بعض الألعاب....الصغير الأسود هو اللي انصحك به

Dr.DrEaM
23-12-2005, 02:21 PM
اللي كان يتعذب مع طريقة فتح حامل الإسطوانات في الجهاز الكبير بيفهم كلامي تماماً...

لما كان عندي الجهاز اطريت افتحه من الداخل لانه بلع ديسك وبعدين بطلع يفتح ووديته على التصليح .

..الجهاز هادئ جداً و لا يسخن و لا شيء

بصراحة انا العب عليه يمكن ما يقارب 4 - 6 ساعات يوم بالاسبوع وباقي الايام ما بين 2 - 3 ساعات اخليه يرتاح ساعة او نصف ...

حتى عرض الألعاب عليه احسن بقليل من الجهاز الكبير

هذي صح 100% حتى انا انتبهت لهذا الفرق

يقرا افلام الديفيدي المنسوخة DVD-RW

اخخخ ما انسى اول ما اشتريت الصغير بيومين شاهدت عليه فيلم بس كان تجربة مو كل الفيلم شاهدته ... ^^

إنتبه تجيب الصغير الفضي لأنه ما يقرا بعض الألعاب

الحمد لله معلومة هذي اعرفها قبل ما اجيبه ... ^^

وكما قال الاخ انصك فيه ..

اسأل مجرب ولا تسأل دكتور . انا جربت النوعين والصغير افضل بس

نصائح

1.لا تكثر من تنقالها من محل لمحل .

2.بين كل 3 - 4 ساعات خليها ترتاح

3. نظف العدسة كل يومين مرة واحدة

4.خليك منتبه للمروحة

5.لا تخليها بين ايدي الاطفال .

بس ... ^^

الغامض المظلم
23-12-2005, 02:42 PM
إنتبه تجيب الصغير الفضي لأنه ما يقرا بعض الألعاب....الصغير الأسود هو اللي انصحك به

فقط يشغل الأشرطة الأصلية النظامPAL
ومن ناحية الوضوح أقوى لكن فترة التشغيل لازم تعمل راحة للجهاز وتطفي اللعبة يعني انا القديم كنت يمكن ألعب فيه 12 ساعة أو اكثر لكن الصغير لأ 3-6 وأطفي لأنو الجهاز صار حااااار

rozor
23-12-2005, 06:11 PM
يا جماعة مش عارف اقول اكثر من شكرا جدا جدا جدا :D

rozor
23-12-2005, 06:16 PM
ولكن ما هو الافضل الاسود ام الفضي ؟ :31:

THE Kojima
23-12-2005, 06:54 PM
الأسود الصغير هو اللي افضل..الفضي الصغير ما يقرا بعض الألعاب

THE Kojima
23-12-2005, 06:55 PM
فقط يشغل الأشرطة الأصلية النظامPAL ومن ناحية الوضوح أقوى لكن فترة التشغيل لازم تعمل راحة للجهاز وتطفي اللعبة يعني انا القديم كنت يمكن ألعب فيه 12 ساعة أو اكثر لكن الصغير لأ 3-6 وأطفي لأنو الجهاز صار حااااار

لا:D اللي انا اتكلم عليه هو الفضي الصغير الأمريكي...عرضوه في موقع جيم سبوت قبل فترة و قالوا ان مشكلته الرئيسية انه ما يشغل 6 العاب من بينها تيكن 5..المشكلة في الـbackwards compatability حق الألعاب و مش في النظام

rozor
23-12-2005, 07:10 PM
الأسود الصغير هو اللي افضل..الفضي الصغير ما يقرا بعض الألعاب

شكرا اخي علي المعلومات القيمة

ولكن هل يوجد في الاسود عيوب ؟

وما رقم موديل الاسود ؟

وشكرا مرة اخري حبيبي

King James
23-12-2005, 08:52 PM
انا استخدمت الجهاز الصغير لمده شهر وشوي ....

الجهاز انا اشوفه احسن من الكبير مع ان الكبير عاش معايه عمر لاكن هذا اشوفه افضل بكثير ....

مشكلته الوحيده هي ارتفاع الحراره .

وحلها انك تشتري مروحه ( سعرها من 20 الى 30 ريال ) وانتهينا ...

tomyps2
23-12-2005, 10:37 PM
يعني يا شباب نتوكل على الله و نشتري الاسود الصغير

وعلى كلامكم مشكلته الحرارة

وأظن هذي مشكلة قوييييييييية ويمكن تسبب احتراق القطع الداخلية............................

وهل يكفي شراء قطعة المروحة الخارجية..؟؟؟؟

وهل قطعة المودشيب ممتازة بحيث تشغل الجيم شارك والاكشن ريبلي...؟؟؟

والاهم هل يستطيع تشغيل جميع الالعاب والتي ظهرت قبل اصداره..خاصة الجبارة..؟؟؟؟؟

نرجو ا منكم الايضاح اكثر خاصة من لديهم الجهاز من زمان حتى نعرف
مدى صبره وقوته..............

:06: :06: :06: :06: :06:

وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

Dark Watch
23-12-2005, 11:05 PM
انا عندي الجهاز الصغير من اول مانزل شريتة

صح حرارتة ترفع بس لا يحترق ولاشي

اخليه شغال يوم وشوي بعد ماشوف اي عطل فيه

خذ الاسود وانت مغمض

tomyps2
23-12-2005, 11:49 PM
تسلم اخوي على الرد السريع .....................

ولقد قريت بعض المنتديات الاجنبية

واخذت بعض الحاجات المهمة::::::::::::::::::::::::::::

About the overheating debate... I kept my PSTwo on for about 2~3 days straight because I was at a battle/point in FFX that didn't have a save point, and I really didn't feel like battling anymore because it gets quite annoying at times. I had touched it on the second day when I woke up, and it was slightly warm but nothing to be worried about. It was standing in the vertical position though.

عن الحرارة خليت الجهاز من يومين الى ثلاثة لاني كنت العب الفاينل فاتنزي 11 على النت ولم تكن هناك نقطة تخزين
ولمست الجهاز في اليوم الثاني عندما استقيظت وكان شوي حار لكن لم يكن يبعث على القلق وبالرغم من وقوفه
عموديآآ....

_____________________________________________________________________________________

u forgot about the disc read error of the old PS2 cos i use to get that alot with mine but now i have the Slim one i have not once ever got any problems like that, so it is a better lens

نسيت على سالفة قراء العدسة كنت القها في القديم بكثرة (عدم قراءة الشريط) لكن وعندي السوني الصغير
اصبحت لا ارها لذلك العدسة اصبحت افضل.....

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

والباقي عليكم من هذا الموقع::

http://www.gamespot.com/pages/forums/show_msgs.php?topic_id=20029734

وعنوان الموضوع حلو

Sony Playstation 2 Console Slimline - Yes/No FAQ

_____________________________________________________________________________________

tomyps2
23-12-2005, 11:55 PM
والسؤال الذي يطرح نفسه ....................................

هو

هل يوجد اخطاء كثيرة في قرأة العدسة للالعاب ..... يعني

لا يقعد مرتين او ثلاثة مرات يطلعلي شعار السوني الاساسي بالرغم من وجود السي دي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Dr.DrEaM
24-12-2005, 08:24 AM
لا لا لا تخاف

ما يطعلك كذي ... لاني لي شهرين وانا العبها ولا مرة صار معي هكذا والحرارة عادية ما تسوي اشي ... ^^

مثل ما قالوا لك

اشتريها وانت مغمض العينين ...

بس ملاحظة*

أسأل البائع قبل اذا كان تحميل الــ loading عادي ولا بطيئ .. اذا قال لك بطيئ قول له بدي جهاز صغير يكون سريع واذا قال لك ما عنده قول له سرعه وبرجع لك في وقت ثاني ... ^^

rozor
24-12-2005, 12:33 PM
السلام عليكم
يا جماعه نتوكل علي الله ونشتري الصغير الاسود ؟ :أفكر:

Dr.DrEaM
24-12-2005, 03:56 PM
من ناحيتي اشتريها ... ^^

Stan Design
26-12-2005, 08:37 AM
انا كنت محتاج المعلومات حول الجهاز الصغير
الله يعطيكم الف عافيه .. ومن ردود الاعضاء شفت انه من الأفضل اخوي rozor انك تشتري الصغير
وانا راح أشتريه بعد .. بس ممكن أحد يقولي جم سعره تقريباً . لاني شفت واحد رخيص سعره تقريباً 60 دينار (750 -730 ريال) يمكن .. بس اخاف الجهاز ما يشغل نوع من الألعاب .. يبيله تطوير يعني .. اتمنى احد يفيدني بهالنقطه

شكراً لكم ^^

Dr.DrEaM
26-12-2005, 09:04 AM
السعر تقريبا مثل سعر الكبير ... يمكن اقل منه بقليل مو كثير.

ملبي النداء
27-12-2005, 12:32 PM
حبيت أسئل عن العدسة

يقولون عنها تخترب بسرعه هل هذا صحيح أم لا ؟

عكس الكبير ..؟؟

Dr.DrEaM
27-12-2005, 12:52 PM
لا

يقولون ان السيديات المنسوخة هي التي تخرب العدسة بس هذا غلط انا من زمان العب على البلايستيشين2

يعني تقريبا سنتين وما غيرة العدسة الا مرة واحدة بسبب غير السيديات .

والحين استخدم الصغير من شهرين وهي تمام التمام

سفاح الليل
28-12-2005, 12:24 AM
حبيت أستشيركم شباب

تنصحوني أشتري بلاي إستيشن كبير مستعمل ولا بلايستيشن صغير جديد

ولكم جزيل الشكر...:)

Dr.DrEaM
28-12-2005, 08:21 AM
للاسف ما احد ينصح بالمستعمل .

لان المستعمل تلاقية قرب يخرب عن صاحبه ويغى يبيعه ... جديد دايما احسن .

سفاح الليل
28-12-2005, 08:29 AM
شكرا على الرد أخوي

tomyps2
28-12-2005, 07:25 PM
ياشباب الموجود في بعض المحلات

البال PAL صناعة صينية ورقم الموديل SCPH-70004

هل هذا هو النوعية التي تمدحونها والموجودة عندكم وهل يوجد افضل منه

ارجو الرد السريع مع التوضيح يأخوان حتى الحق عليها لان الكمية محدودة...................................

ايه نسيت:

هل هي مطورة بقطعة المودشيب وسعرها بين 800 الى 900 ريال في بعض المحلات

وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

Dr.DrEaM
29-12-2005, 08:38 AM
اخوي في نوعين من البلايستيشين الصغير ..

الصغير الي لونه فضي ..... لا ننصح فيه

الصغير الي لونه اسود . ننصح فيه.

ونحن نتكلم عن هذا الجهاز

وهذا نوع الفضي الذي لا ننصح فيه

http://img.engadget.com/common/images/0264949959537038.JPG?0.11615806588487931

------------------------------------

واشتري الصيني افضل .

dakm
29-12-2005, 10:29 AM
مشكووووووووووووووووور ;)

انا كنت محتاج المعلومات حول الجهاز الصغير
الله يعطيكم الف عافيه .. ومن ردود الاعضاء شفت انه من الأفضل اخوي rozor انك تشتري الصغير
وانا راح أشتريه بعد .. بس ممكن أحد يقولي جم سعره تقريباً . لاني شفت واحد رخيص سعره تقريباً 60 دينار (750 -730 ريال) يمكن .. بس اخاف الجهاز ما يشغل نوع من الألعاب .. يبيله تطوير يعني .. اتمنى احد يفيدني بهالنقطه

شكراً لكم ^^

tomyps2
30-12-2005, 03:22 AM
http://www.al-molatham.net/p2/w/13.gif[/SIZE]

ياشباب الموجود في بعض المحلات

البال PAL صناعة صينية ورقم الموديل SCPH-70004

هل هذا هو النوعية التي تمدحونها والموجودة عندكم وهل يوجد افضل منه

ارجو الرد السريع مع التوضيح يأخوان حتى الحق عليها لان الكمية محدودة...................................

ايه نسيت:

هل هي مطورة بقطعة المودشيب وسعرها بين 800 الى 900 ريال في بعض المحلات

وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

لكن ايضآآآآآآآآآآآآآآ نريد باقي الشباب

اين هي ردور اصحاب الجهاز الاخرين وش رأيهم

وايضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآ

[SIZE=5]هل هي مطورة بقطعة المودشيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتشغل جميع الالعاب
الفضي :06:
والذهبي :06:
والازرق................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :06:

:06: :06: :06: :06: :06:

Dr.DrEaM
30-12-2005, 10:11 AM
[SIZE=5]هل هي مطورة بقطعة المودشيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتشغل جميع الالعاب
الفضي :06:
والذهبي :06:
والازرق................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :06:

نعم ... وتشغل جميع الاعاب .. اصلي , منسوخ - فضي - ذهبي - ازرق .

ينصح بالذهبي لانه افضل

ديمون
30-12-2005, 08:06 PM
أنا عايش في كندا
وبالنسبة لسعر الجهاز حوالي 140 دولار كندي اي ما يقارب 110 دولار أمريكي
لاتنسى الضريبة
15%

Ferrum
25-01-2006, 01:02 AM
انا لاحظت على جهازي يطلع صوت قرقعه

Naman
07-02-2006, 07:46 AM
السلام عليكم،

اخواني يعطيكم العافيه على هالموضوع الجميل اللي يبين اجوبه على كثير من الاسئله في ذهني لاني راح اشتري البلاي ستيشن2 slimline ان شاءالله....

لاحظت ان الشباب ماقصروا بخصوص موضوع تشغيل الجهاز وقراءة العدسه للاشرطه بشكل ممتاز لأن ولا شخص يقول في مشكله بتشغيل الاشرطه، فهذه الناحيه وكذلك الحراره اطمئنيت منها ان شاءالله، لاني ايضا جربت ألمس جهاز صديقي وكانت حرارته عاديه وليست مرتفعه...

1- بالنسبه اذا كنت ناوي استخدم الجهاز للعب الاشرطه اونلاين على DSL للي عنده خبره هل اشتري الاوربي ولا الامريكي لاني ملاحظ انه الجهاز الامريكي له مخرجان مختلفان او فتحتان لتوصيل كيبل الانترنت، والاوربي ( واظن الياباني ) لهم مخرج واحد فقط...ف مالفرق بالنسبه للمخارج ؟

2- وكيف الانظمه بتشغيل افلام الديفيدي هل كلهم يشغلون اي فلم منسوخ او اصلي وأي منطقه ولا في نظام احسن من الاخر؟ وهل يوجد رقم موديل افضل من الاخر ام كله نفس الشي؟

3- واخيرا سؤال لاخواني في الكويت من اي محل تنصحون اخذ الجهاز PS2 slimline الصغير؟ تعاملت مع جيم سنتر بس ماشريت الجهاز الكبير من عندهم، شريته من محل ثاني ولكن طورته عندهم مره ثانيه وشريت منهم اشرطه وجهازPSP، بس واحد اعرفه قالي اشتر من محل عالم الخيال في الرحاب شرايكم؟ ولا اشتري الجهاز من جيم سنتر؟ تكفون دلوني لمحل سعره زين وخدمته زينه يا شباب! واشكركم مقدما ويعطيكم العافيه

Mr_Bright_MOON
08-02-2006, 10:47 PM
كان عندي جهاز بلاي ستشن الكبير ..

لكن يوم نزلت جراند توريزمو 4 لم يتمكن من تشغيل الشريط

بسبب هذا اشتريت بلاي ستشن سلم والحمدلله شغال زي العسل

البلاي ستشن ذو العلبة الصفراء وليس الفضي

Dr.DrEaM
09-02-2006, 01:08 PM
البلاي ستشن ذو العلبة الصفراء وليس الفضي

مبرووك عليك الجهاز الجديد .

والعلبة الصفراء تشغل جميع الانواع بس الفضية ما تشغل الا البال للاسف .. ><"

الأفعى الصلبة
13-02-2006, 11:48 PM
السلام عليكم

بالنسبة للجهاز الصغير ما عجبني ابدا وحسيت الكبير افضل من كل النواحي...فلو تشوف الجهاز السابق موجود جديد تمام الا اذا كان الجهاز القديم ما ينباع الحين:06: :06: :06: لا اعلم...

اذكر الجهاز الصغير نلعب عليه ونج اليفن يحدث بطئ اذا تجمعو لاعبين وايد...مني قلت الأول افضل

بالنسبة لجيم سنتر فما احب اتعامل معاه ابدا
في عندك الأقصى جيد و محترم وعندك الي يدام مدخل جيم سنتر يمدحونه بعد

THE Kojima
14-02-2006, 03:26 AM
يا صاحب الموضوع اريد اسألك سؤال: الموضوع ما شاء الله له شهرين..هل اشتريت قدرت تقرر خلال هذه الفترة و تشتري الجهاز اللي يعجبك او لا؟

tidus520
16-02-2006, 01:40 AM
صراحة العيب الأول ارتفاع الحرارة ارتفاع شديد جدا جدا وعشان كذه في مروحة في المحلات تنباع عشانه
راح تلقى ناس مايواجهو أي مشكلات من هذي الناحية لأنه نشر قبل مدة في الجرايد عن دفعة من الجهاز تحمل مشاكل في مولد الطاقة والشركة تكفلت بالاصلاح مجانا لكنك أكيد تعرف أنه قطع الكوبي تلغي الضمان. ^.^

علاء الدين 2005
28-06-2006, 08:17 PM
يا جماعة أحيانا البلايستيشن يشغل pal بس لاكن ممكن تشغل pal و ntsc اذا رحت لشركة سوني خليتهم يركبولك حاجة (يمكن كاميرا جديدة ) فيشغل ntsc أما عيب السليم لاين انه
يسخن بسرعة بين 3-6 ساعات فقط

علاء الدين 2005
28-06-2006, 08:18 PM
أنا عندي العلبة الصفراء تشغل كل شئ