المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع شباب ابي اشتري سيرفرات

BOMBERO
23-12-2005, 05:41 PM
السلام عليكم

شباب ابي استفسر عن السيرفرات اقدر اشتري سيرفرات بلكويت حق العاب نتورك. بس الي انا سمعته ان اذا شريت سيرفر راح يكون حق لعبه وحده بس معينه اكون انا اخترتها يعني ماقدر اشغل اكثر من لعبه مختلفه بس نوع واحد. وسؤال ثاني انا عندي 5 كمبيوترت بلبيت اقدر اجمعهم علي سيرفر واحد يكون اهو الموزع حق الانترنت والهوم نتورك مع بعض يعني باختصار سيرفر رائيسي وشكرا

amajed
23-12-2005, 06:13 PM
اخوي اذا تقصد مقهى العاب فأي جهاز في المقهى يقدر يعمل عمل السيرفر والكل يخش فيه

وتقدر تخلي عندك جهاز رئيسي وتسوي غرفة سيرفر مثلا في كاونتر ستريك والكل يخش عن طريقه !
يعني ماتفرق جهاز رئيسي والا اي جهاز في المقهى ! مثل ماعملت انت في البيت تجمعهم كلهم على جهاز عادي

لكن المشكله لما تشغل لعبتين في جهاز واحد ! راح يتعب الجهاز ! عشان كذا صعبه

والفكره الي عرضها عليك السمعت منهم المقصود فيها انك مثلا يكون عندك 5 اجهزة ! كل جهاز يكون مشغل فيه لعبه لحالها وعاملها سيرفر جاهز
واي شخص يدخل المقهى راح يختار احد الالعاب الجاهزه

بكذا تقدر تجمعهم في لعبه وحده بدل ما كل شخص يعمل سيرفر على مزاجه ^^

طبعا بطريقة كل لعبه في سيرفر خاص راح ييتنظم الشغل في المقهى ! لكن لو تركت كل شخص يعمل سيرفر وينتظر احد يخش معاه راح تكون فوضى

اقتراحي هو

تشوف اكثر لعبه جماعيه ( عادة تكون كاونتر ستريك) وتسوي لها سيرفر خاص وقت اجتماع الزباين في المقهى
راح الكل يدخل على هذا السيرفر ويلعبون سوا

اما باقي الالعاب يقدر اي شخص يعمل له سيرفر وينتظر احد يلعب ضده ! بس

هذا المفروض يصير وهذا رأيي وانت الي تشوفه ~_^

BOMBERO
23-12-2005, 07:51 PM
يعطيك العافيه اخوي بس انا مابي مقهي انترنت ابي حق البيت انا عندي خمس اجهزه في البيت ابي يكونون علي نتورك واحد وانترنت واحد بس مو هوم نتورك علشان الطريقه هذه بطيئه جدا في تو زيع الانترنت والملفات وحتي في النتورك انا جربت هذه بس كني سمعت اقدور اشتري كمبيوتر خاص حق الانترنت والهوم نتورك بس يعني عن طريقه اقدر اشبك الاجهزه مع بعض بدون بطء او مشاكل في الاتصال

BOMBERO
23-12-2005, 08:00 PM
يعطيك العافيه اخوي بس انا مابي مقهي انترنت ابي حق البيت انا عندي خمس اجهزه في البيت ابي يكونون علي نتورك واحد وانترنت واحد بس مو هوم نتورك علشان الطريقه هذه بطيئه جدا في تو زيع الانترنت والملفات وحتي في النتورك انا جربت هذه بس كني سمعت اقدور اشتري كمبيوتر خاص حق الانترنت والهوم نتورك بس يعني عن طريقه اقدر اشبك الاجهزه مع بعض بدون بطء او مشاكل في الاتصالويعطيك العافيه