المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحث عن الذات....................... الحلقة (1) النشبة والبلشة

الرازم الميتة
24-12-2005, 02:45 AM
فلسفة قديمة مالكم منها مفر ويقولك فر الذيب ليمن اجتمع الرعاة

<<<<<<<<< مضيعة:D

البلشة والنشبة

ابتلش بلشة فهو مبلوش شي طبيعي :D <<<<<<ماتحسونها جابت العيد

القضية هنا انت كيف تتخلص من البلشة الي انت ابتلشت فيها خصوصي لا كنت انت من بلشت روحك بروحك فانت مبلوش ذاتيا بالعملي كذا وباللفظ الدارج بيننا وللإيضاح وعدم الدخول والتداخل بمتاهات (تمتيكي)

البلشة تاتي من عدة منحنيات اهمها زقاق فتوح والغربي وحارة ابو جحيش ومقر هلوة وسجن الحاير

هناك تلقاها قاعدة على طول تشيش بين الربع وقعدة وورق وانواع الكيف ودمينو <<<< اسمع التطور:biggthump

عاد انت يالي قاعد تقرا

سؤالك هنا وش ?

انت انت ييييييه

كيف تبلش نفسك ؟

عادي كل الي تسويه انك تطلع من البيت وتركب سيارتك لو ما معك تستاجر ليمو ? تروح لعندها (البلشة طبعا) وتقعد معها وهناك اهي رح تعرض عليك خدماتها وتبلشك فيها:D

وتنشب فيك ليمن تقول لعن ابو النشبة:31:

النشبة هي نشب شب فنتشب من نشب الحريق بمكان اذا انت شارب والا حتى لحية اهم شي احطرص لا تسقط مشاريبك ( الغاااازية جدا) على النار وتولع المكان وبعدين بكل برود تبلش النيران الصديقة .............. شفتو ورجعنا حق البلشة

اش قد مرتبطين ببعض:o

بس ترا النشبة اطيب وتتفاهم معك اكثر وتقدر تبقى معاها باي وقت يعني 7 استارز ومستحيل تتخلص منها

يعني البلشة حقتنا والنشبة حقتهم من وجهة نظرهم

أي ان

انا لوكنت من الطبقة المتوسطة التي بدات تنقرض وتتحول الى متدنية مع احترامي للتدني لو ما دنيت ما كنت وصلت للارض ولو ما وصلت للارض ما كنت عمرتها اذا فلسفة قوانين التدني يقوم عليها نظام البلشة أي ان

انا المتوسطة البلشة حقتي وحق تعميرتي وكيفي والنشبة اني انا انشب بحلوق ذوي الرفعة الذوات من ذات يعني من ذاتهم بذاتهم يقومون;)

نعود حق بلشتنا وموضوعنا الي مبتلش فينا ومبلشينكم به ومبتلشين اشلون نبلشكم ونوصل لكم المضمون:D

اذا انت صادفت واحد ماشن في الشارع وفجاءة دخلتوا بنقاش حاد من بعد تعارف ودي عقب فتح مصاريع المواضيع ثم اختلاف ادى لذا النقاش الحاد لحظتها انت ابتلشت انت وياه وهنا انت طبقت وحققت البلشة:D

طيب لو انت قاعد بحالك وجا شخص غثة غثك وقعد بمناخيرك يشاركك الاكسجين الداخل لجسمك<<<<< مثل حضرتي:09:

ونشب فيك وقعد يتلكك عليك ويغثك ويرفع ضغطك فهو نشب بك اذ(?) هو نشبة لكن انت في الحقيقة ابتلشت فيه

أي ان البلشة شي مشترك له اكثر من طرف لكن انت لوحدك بامكانك انك تحقق قاعدة النشبة لحالك وتنشب باي واحد خلقه ضايق ولحظتها رح يوريك البلشة الي انت ابلشت نفسك فيها لما يدق عظمك ويحك لك جلدك بطريقته الي اكيد رح تحسسك انه نشب بك ومب قادر يفكك :( (حب بقى حتقول ايه)<<<< وهنا تكون طبقت البلشة التوماتيكي

أي ان النشبة هنا حرة لكنها تؤدي الى البلشة بينما النشبة وعلى حريتها تؤدي ايضا الى البلشة لكن النشبة تؤدي الى النشبة مثل ما تؤدي البلشة الى البلشة<<<<<< مضيعة بالمرة

ومن هنا ومن دعاسيق الملز ناتي الى نهاية القضية ومختصرها لا تنشب ولا تبلش نفسك وقدر الامكان كن انسان اليف وخالي منها ذي كلها

اما الخلاصة;)

بصراحة ربي كذا ما ودي تفهمون شي وبصراحة نشبت وفيكم وودي ابلشكم ما غير

عععععععععععععععععععععع :09:

احطوا يلااااه وعن التحواش مارح اعطيكم شي

بااااااااااااااااااااااااااااع باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

S.W.A.T._911
24-12-2005, 12:44 PM
الرازم منزله موضوع :D << يطبق مفهوم النشبه بحذافيره خخخ
لا ومستانسه عليه .. مخططه تسوي جزء ثاني @@

أفيدك علما يا اخي الكريم .. قصدي أختي الكريمة :D
أن موضوعكم قد تجاوز الاعراف المتعارف عليها , ونشب في معاليق مخي كما ينشب الذبان على ماني قايل :09:

ابتلش بلشة فهو مبلوش شي طبيعي <<<<<<ماتحسونها جابت العيد
صدقيني يا أختاه , انني قد قرأت هذه الجملة مرات و مرات و لم أرى هذا العيد الذي تتحدثين عنه :D
ربما هي أوهام تكونت في رأسك ولا ألومك , فحين انظر الى ملف اقامتك يخطر ببالي المثل الذي يقول :
اذا عرف السبب .. بطل العجب :D

عاد انت يالي قاعد تقرا
يا ليل دان ودان دا ....
من .. أنا ؟ << مفهي الاخ :D

انت انت ييييييه

هاه .. وش تبين :blackeye:

كيف تبلش نفسك ؟
من يوم ما دخلت موضوعك :09:
<< صدقيني قاعد يقتبس ولا يدري شسالفه خخخ

عادي كل الي تسويه انك تطلع من البيت وتركب سيارتك لو ما معك تستاجر ليمو ? تروح لعندها (البلشة طبعا) وتقعد معها وهناك اهي رح تعرض عليك خدماتها وتبلشك فيها

متأكدة انها البلشة .. والا شي ثاني ;)
يا خوفي يا رازم انك تحرضين على .. أحم أحم :D

النشبة هي نشب شب فنتشب من نشب الحريق
النشبة : ضمير مستتر تقديره ( she )
هي : she .. بس بالعربي :09:
نشب : غرف .. بمعنى يغرف الاكل , يقال غرف يغرف غرفا ً , و في رواية كويتية : نشبو الغدا يا معووود خخخ
شب : ولد لبناني
فتنشب : الفاء حرف جر , تنشب : التاء للمخاطب , نشب : أي علق , يقال نشب القط في أحد الداعوس :D
من : مفعول به مكموخ .. وعلامة كمخه الحشيش الظاهر على آخره خخخ
نشب : تم إيضاحها فيما سبق :D
الحريق : لا علاقة لها بالجملة لا من قريب ولا من بعيد خخخ

انا لوكنت من الطبقة المتوسطة التي بدات تنقرض وتتحول الى متدنية مع احترامي للتدني لو ما دنيت ما كنت وصلت للارض ولو ما وصلت للارض ما كنت عمرتها اذا فلسفة قوانين التدني يقوم عليها نظام البلشة أي ان

انا المتوسطة البلشة حقتي وحق تعميرتي وكيفي والنشبة اني انا انشب بحلوق ذوي الرفعة الذوات من ذات يعني من ذاتهم بذاتهم يقومون
والله انتي تتكلمين صح :biggthump
أنا فهمت عليك بس ماني عارف شلون أوضح اللي فهمته , يبغى لي صنف جامد على شان أوضح :D

S.W.A.T._911
24-12-2005, 12:45 PM
نعود حق بلشتنا وموضوعنا الي مبتلش فينا ومبلشينكم به ومبتلشين اشلون نبلشكم ونوصل لكم المضمون
اي مضمون اي بطيخ يا بنت :D .. اقص ايدي إذا احد فهم عليك
" بس لا تخافين .. والله لو تسولفين باللغة العبريه .. انا معك على الخط :biggthump "

اذا انت صادفت واحد ماشن في الشارع وفجاءة دخلتوا بنقاش حاد من بعد تعارف ودي عقب فتح مصاريع المواضيع ثم اختلاف ادى لذا النقاش الحاد لحظتها انت ابتلشت انت وياه وهنا انت طبقت وحققت البلشة
أبدعتي يا رعاك الله :biggthump
صراحة هذا الكلام أبلغ ما قيل في وصف البلشة وتوابعها

ونشب فيك وقعد يتلكك عليك ويغثك ويرفع ضغطك فهو نشب بك اذ(?) هو نشبة لكن انت في الحقيقة ابتلشت فيه

من هذا المنطلق نستنتج ان المفعول به يقبع تحت مسمى ( البلشة ) بينما الفاعل ينطبق عليه مفهوم ( النشبة )
<< أخس والله مركز :D

أي ان البلشة شي مشترك له اكثر من طرف

أقول لا يكثر :D
فهمنا الفرق بينهم مو ناقصين فلسفة زيادة خخخ

أي ان النشبة هنا حرة لكنها تؤدي الى البلشة بينما النشبة وعلى حريتها تؤدي ايضا الى البلشة لكن النشبة تؤدي الى النشبة مثل ما تؤدي البلشة الى البلشة
بمعنى آخر .. لا توجد بلشة من غير نشبه
ولكن النشبه تقتضي وجود البلشه لا محاله
<< أفلقني اذا في غيرك انت وصاحبه الموضوع استنتجوا الشي هذا :D

ومن هنا ومن دعاسيق الملز ناتي الى نهاية القضية ومختصرها لا تنشب ولا تبلش نفسك وقدر الامكان كن انسان اليف وخالي منها ذي كلها

وانتي خير قدوة على ذلك :D

خلاص تم :biggthump

اما الخلاصة

بصراحة ربي كذا ما ودي تفهمون شي وبصراحة نشبت وفيكم وودي ابلشكم ما غير
لا ما عليك فهمنا فهمنا :blackeye:
لكن بعد ما صدع راسي من التفكير حسبي الله عليك :33:

بااااااااااااااااااااااااااااع باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
اشتقنا للـ الباعات والله :D

يعطيك العافية على الموضوع
و جزاك الله عن الامة الترفيهية كل خير :biggthump
لشرحك وتفصيلك لهذين المعنيين المغيبين عن الكثير من خلق الله :D

يلا .. سلام يا صاحبي خخخ

سفاح جدة الدموي
24-12-2005, 01:33 PM
والله كان ودي أعلق على معادلات الأخت في البلشة والنشبة

بس الصنف حقي مايساعد T_T

بس على العموم مشكورة أختي

سفحا لا دمويتا...:mad22:

الوردة السوداء
24-12-2005, 04:07 PM
رازم وينك من زمان على مواضيعك:D
بس كالعادة ما فهمت كلمة واحدة من الموضوع:o
أحس إنك يا تتكلميين بدوي صافي أو محششي صافي :33:

:bigeyes:

قاعدة أحسد سوات على الفهم اللي ما فهمته :09:
خخخخخخخخخخ
أمزح

مياو على الموضوع:D
مياو مياو مياو:ciao:

الرازم الميتة
29-12-2005, 12:41 AM
او اووووووووووووووووووووووو+وجع مشع دلاخة وغباء +سعابيل بكل مكان حوله <<<<<<<<< ماتنفع

كالعادة

اطبل ومحدن يرقص الاسوات

خثوثا بعد ترحيل بعض ذوي العاهات المستديمة من منتدى البؤس الى المشرحة

واخيرا سيتم تشريح لارجووووووه الدب بدال ماهو يشرح احد

اقول سوءاااااااااات

= مينز= سوء جايخخخخخخخخخ

سوء رايح

ماتنطم وتقعد انت كذا دقنةعلى طول

ماتكون مرة شارب

خخخخخخخخخخخ

<<<<<<<<<<<< حتى هذا تبي توزعه

بيسراحة ونظرا لنشغال الخطوط مضطرة اكلمك على الملأ بشيء من البرود

ودي انقلع

خلاص ما اقدرمستحييييييييييل<<<<<<<< وين ياصعفق ؟ <<<<<< ماهي كذا

ميبي اظن

خلاااااااااااااااااااااااااااااص فقعت مرارتي وجتني الحموضة<<<<<<<< ياحلوة محنا بمستشفى

وهانا هنا لاقف مودعة ملوحةبيدي واقول: ماتبون تعطوني هدية عشاني رايحة خخخخخخخ

<<<<<<<<< يانتنة انقلعي بس

يكفي انه انقلاعي اكبر هدية لكم ولابد من مقابل

ما اظن اخو سواتووووووووه رح احط حلقة ثانية

لا امل

سفاااااااح جدة

اظنك من جماعتهم

لاتعاودها وتدخل

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<<<<<<<<< واثقة بالحيل الاخت

الاخت ميااااااااو

محنا براعية الحيواناتالاليفة

مكرووووووووووشة الوردةالسودا

واسلفي مترجم تكفين بالمرة المقبلة

وبااااااااااااااااااااااااعععععععععععععععععععععععاااااااااااااااااات سووووووووود ملياااااااانات نوايا سيئة نيااااااهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااهاهااااااهاهاههههاهاهاااااااااااااااا

Sander
02-01-2006, 10:32 PM
نصيحة حلوة , تفيد أمثالي << ءل مهم يعني

بصراحة موضوعك كالعادة , تلفين و تدورين و تدعوسين "ترى متعوب عالكلمة مره , دعوس من دعس أي يدعس و في رواية اخرى فحط " و بالتالي تتلخبط الأفكار و يضيع القارئ الترفيهي مايدري وش الهرجة :33:

يبي لك واحد مقتدر و يتحكم بالاوعي عشان يظل لاقط الخيط و ماشي بسيريلية < مدري وش تعني سيريلية

مشكورة عالموضوع و عالنصيحة ,
عن البلشة أحسن واحد يبلش نفسه هو أنا و جربت أكون نشبة طلعت نشبة حلوة :09:
و ما أحتمل حد ينشب فيني , بعطيه تطنيش مرتب بقصد و بغير قصد :blackeye:

مشكورة و يسلمو .

88_Shadow
02-01-2006, 10:39 PM
موتيني ضحك شو ها كأنه ياهل يتكلم نشبه و تلف وتدور
تبي تصدعي راسنا تستوي بلشه و تبلشينا و بلي ابتلشتي فيه
صدج مصرقعه و مبتلشه وحابه تبليشنا معاج
احلى شي المضمون و ننتظر الحلقات القادمه

Dr.MoDmEn
03-01-2006, 01:04 PM