المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترقيم البنات صارت حالة منتشرة بالمنتدى، لماذا؟؟

Empress uae
24-12-2005, 07:33 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أحب أن أنشر لكم خبر بأن ترقيم البنات في المنتديات أصبحت حالة منتشرة جداً.

مرة دخلت إحدى المنتديات لأتعلم الفوتوشوب. و كنت عضوة جديدة لم تكن لدي أي مشاركة. و بعد أسبوع من مشاركاتي في قسم الفوتوشوب، و صلتني 3 رسائل تعارف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :أفكر:

على أي أساس أرسلوها لي؟؟ و مشاركاتي لم تتعدى ال 10 مشاركات!!!!!!!!!!!! :blackeye:

هذا لو عشت بينهم لا أدري كيف سوف يكون حالي. تركت المنتدى بأكمله. و عدت لدياري سالمة و لله الحمد.

لا أصدق ما أرى، شخص يريد أن يتعرف على إنسانة لم يقرأ مشاركتها، كيف ذلك؟؟

فماذا يريد إذاً جراء ترقيمها؟؟ و هل هو المخطأ أو هي؟؟

موضوع أحب أن أناقشه معكم جميعاً بكل صراحة و إن خشيتم المشاركة بعضويتكم الأصلية فشاركوا بعضوية آخرى لو شعرتم بالإحراج. :)

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Wing_Zero0
24-12-2005, 08:01 AM
ههههههههههههههههههههههههه

شي طبيعي هذا

في شباب يدخلون المنتديات عشان الترقيم مو اكثر

للاسف مافي رادع ديني

شاركت في اكثر من منتدى لاحظت ملاحظه

هي اني لو دخلت باسم شب وحطيت مواضيع اشحد من الاعضاء الردود اما اذا دخلت باسم بنت يا عيني الاعضاء نشيطين في مواضيعي وبعد كم رد تصبح الرسائل الخاصه شغاله

هذا اكثر منتدى احسه مرتب ومنظم :D

مشكووووره على الموضوع

:)

Dark Flame
24-12-2005, 09:03 AM
السلام عليكم

لماذا الحرج ...فهذا الواقع ^.^

لا اتكلم عن المنتديات ...لكن الشات .....فعندما تدخلون بإسم بنت سوف تتحول الصفحه الى ورقة صفراء من كثرة الرسائل الخاصه .

أما بالنسبه للمنتديات فأرى إن الذئاب البشريه يحاولون الإصطياد في المياه العكره والتي تكون الفتاه بالعاده بعيده عن أعين أهاليهم .

ولا اعتقد إن الأعضاء الذين يرسلون مثل هذه الرسائل من أصحاب المشاركات الكثيره ...وما يميز هذا المنتدى منعه لأصحاب المشاركات القليله بعدم إرسال رسائل خاصه ...قد يكون الهدف غير الذي نتحدث عنه ولكنه قد أفاد في ردع بعض هذه الشاكله في هذا المنتدى

لا اريد الإطاله في حديثي لكن ما هو الحل لهذه المشكله ؟

هل سوف تقبل الإداره في طرد من يرسل مثل هذه الرسائل ؟

لا اعتقد هذا .

giga_uae
24-12-2005, 09:33 AM
i was reading some english forums and there was a section called Hall of shame
i suggest making similar section and put the user name who is found involved in this kind of activity after doing the invistigation of course :biggthump
momken yen7a6 7ag el user ta7t esmah mathlan badal 3e'6o momayyaz 3e'6o moa3kes we bala ma en9ade3 roosna

ya3ne emma wallah salfah '7el9an el malls we amaken elle feeha ma feeha we we9al feehom elkasal enhom yeragmon fel forums
allah yahde jamee3 el muslemeen

Wing_Zero0
24-12-2005, 09:51 AM
ما فهمت منك ولا شي

moneeeb
24-12-2005, 10:23 AM
ما فهمت منك ولا شي

السلام عليكم...

الاخ يقترح.. ان من يقوم بالترقيم فى المنتدى.. يتم فضح اسمه بعد التاكد من ذلك... و يكون فى قسم خاص للمفضوحين

هذا حل ممتاز فى الواقع.. اما فى عالم الكمبيوتر.... اسمائنا سهل تغيرها...

من السهل ان اصنع اسم و اضع صور خليعة و امشى...

فى ناس انا شايفهم يدخولو سب و كلام سفيه و جنسى... لكن الحمد لله المراقبين اول بأول تصحيح :biggthump

رجعة للموضوع :D

انا ليست لدى خبرة فى المنتديات...

لا يوجد حل من خبرتى القصيرة... البنت اللى تريد تترقم...حتترقم...و حتى لو كانت مؤدبه...
نحن بشر و من الطبيعى ان يقودنا اعجابنا لشخص و التساهل معة فى الكلام و مع الوقت عادى تخرج معه اذا توفرت الامكانيه.... فى نظرها هو انسان محترم و تنظر له نظرة اخ ثم صديق و بعدها حبيب..
و اخيرا تطلب الزواج و هو يديها خامس او انهم يتزوجو و يخلفو و يسمو اولادهم على النك نيم اللى كان فى المنتدى...:09:

موضوع أحب أن أناقشه معكم جميعاً بكل صراحة و إن خشيتم المشاركة بعضويتكم الأصلية فشاركوا بعضوية آخرى لو شعرتم بالإحراج. :)

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

همممممممممممممممم:33: :33: :33:
يعنى من فهمى تريدى اعترافات....

سنة الحياة الرجل يبحث عن المرأة... و المرأة إما تتقبل او ترفض...
الترقيم فى النت طريقة مطورة و سهلة للراغبين... بدل ما يقشر كفرات السيارة و يعبى بنزين 3 مرات..
النت يوفر كل التعب...

اتمنى ان لا يكون كلامى قاسى... لكن لايوجد ثقافة نقاشية من وراء هذا الموضوع...
و ان كان غير ذلك... سوف اتابع و اتعلم:biggthump

فى امان الله

giga_uae
24-12-2005, 10:25 AM
latlomne :02: cant type arabic with this Windows and keyboard is english

and thank you Moneeb for explanation :)

Empress uae
24-12-2005, 01:02 PM
ليس الغريب في أن يبحث الرجل عن شريكة حياته خلال الإنترنت، فهذه سنة الحياة. و ليس الغريب بأن يُعجب بفتاة قرأ كلامها و أستشعر بمشاعرها من خلال ردودها و مواضيعها، فهذا أمر لا إرادي.

و لكن الآغرب من ذلك أن يصل الهوس بالتعرف على أي فتاة، بأنه يبحث عن أي إنسانة من دون النظر إلى سنها أو بلدها أو حتى أخلاقها أو دينها.

فصارت حياتنا بالمنتديات مجرد الترصد لأي فتاة، و قد لا يعلم الشاب في بعض الأحيان أنها في آخر المطاف في الحقيقة أمه أو أخته أو زوجته.

و هذه حالات تحدث في الواقع نقرأها في الجرائد و المجلات. و هذا أيضاً بالنسبة للفتاة، فقد تكون هي التي تترصد للشباب كما يقومون هم لبنات جنسها.

لو علمنا بأن الشاب لديه 10 أرقام لفتيات و هن بالمنتدى، سوف نقول الفتى يلعب. و لكن لو علمنا بأن الفتاة لديها 10 أرقام لشباب من المنتدى، فماذا سوف نقول؟؟

Amidamaru
24-12-2005, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
من بعد اذنج اختي الامبراطورة, برد وبعلق على الموضوع..

ليس الغريب في أن يبحث الرجل عن شريكة حياته خلال الإنترنت، فهذه سنة الحياة. و ليس الغريب بأن يُعجب بفتاة قرأ كلامها و أستشعر بمشاعرها من خلال ردودها و مواضيعها، فهذا أمر لا إرادي.

صحيح انا معاك في هالكلام,بس للأسف اشوف الكثير يتهجمون على من يبدأون علاقتهم عبر النت, هو فعلا علاقات النت اغلبها غلط, لكنها تعتمد على نوع الطرفين, جدين أو لعوبين:p وانا اعرف الكثير الآن متزوجين ويعيشون حياه سعيده ولله الحمد, تعرفوا على زوجاتهم عبر المنتديات^^عموما, الافضل اجتناب خطوات الشيطان..

و لكن الآغرب من ذلك أن يصل الهوس بالتعرف على أي فتاة، بأنه يبحث عن أي إنسانة من دون النظر إلى سنها أو بلدها أو حتى أخلاقها أو دينها.

هذا مب هوس, هذا مرض وضعف في الشخصيه..

لو علمنا بأن الشاب لديه 10 أرقام لفتيات و هن بالمنتدى، سوف نقول الفتى يلعب. و لكن لو علمنا بأن الفتاة لديها 10 أرقام لشباب من المنتدى، فماذا سوف نقول؟؟

همممم هو لو لاحظتي, الخطأ ينظر في الفتاه بطريقه اكبر, لأن شرفها مثل الزجاجه:) اما الصبيان, البعض يأخذها شطاره(وجود اكثر من فتاة في حياته) والبعض الآخر يعتربها غلطه ويصححها^^ ولا من شاف ولا من دري:D
----------
البعض يقول اننا لازم نعايش الجنس الآخر لكن برقيب وحذر
بس هذا غلط اصلا! هذا ساس الخراب^^"على قولتهم
لأن كل شي يبدأ بخطوة, والمفروض نجتنب خطوات الشيطان..!اليوم اخوان مسنجر, باجر اصدقاء مسنجر, اليوم الي بعده نحب بعض...والله يعين :p
انا ما اقول هالكلام بصفتي ما اكلم بنات عبر المسنجر, بالعكس اغلب عضوات المنتدى هم اخوتي ولنا تواصل عبر المسنجر, لكن عن بادر ثقه , ومثل ماقالت, كله يعتمد على نوع الطرفين
وتوضيح الحكم يختلف عن تطبيقه , والله يهدي من يشاء:)

حنـــظله
24-12-2005, 02:58 PM
Empress uae الجنس : -

؟

أحب أن أنشر لكم خبر بأن ترقيم البنات في المنتديات أصبحت حالة منتشرة جداً.

شكرا للمعلومة , ولو أنني كنت أتوقع ذلك , إلاّ أنك أكّدت ظني .

مرة دخلت إحدى المنتديات لأتعلم الفوتوشوب. و كنت عضوة جديدة لم تكن لدي أي مشاركة. و بعد أسبوع من مشاركاتي في قسم الفوتوشوب، و صلتني 3 رسائل تعارف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :أفكر:

سؤال - هل يتّفق معك باقي الأخوات ؟ ظنّ آخر أحب أؤكده

على أي أساس أرسلوها لي؟؟ و مشاركاتي لم تتعدى ال 10 مشاركات!!!!!!!!!!!! :blackeye:

ههههه ومن قال أنّ الأمر متعلق بالمشاركات!!

هذا لو عشت بينهم لا أدري كيف سوف يكون حالي. تركت المنتدى بأكمله. و عدت لدياري سالمة و لله الحمد.
ياستّي الحمد لله

فماذا يريد إذاً جراء ترقيمها؟؟

تساؤل برئ جدا . ;) , ربما قصده الدعوة إلى الله ,,,,,, ربما :)

هل هو المخطأ أو هي؟؟

أعتقد أنه طريق ذو إتجاهين .

و إن خشيتم المشاركة بعضويتكم الأصلية فشاركوا بعضوية آخرى لو شعرتم بالإحراج. :)

أعتقد أنني لا أحتاج لهذه الخطوة , فلقد غيرت عضويتي من NoFlyZone , قبل يومين فقط :)

كلمة أخيرة

أستشاريتنا الإجتماعية
الله يعينك , راح تتعبين معانا كثير
وبالنسبة لهذه القضية بالذات , أعتقد أنها معركة خاسرة
لأنك تخوضينها في الساحة الخطأ (المنتدى) , فالموضوع جذوره أعمق من ذلك.

*روجينا*
24-12-2005, 03:21 PM
السلام عليكم

كيف حالك إمبراطورة ؟

تصدقي :D

أنا لي فوق الشهر ما كتبت رد بسبب حظر المنتدى في السعودية وأيضا بسبب ظروف الدراسة لكن موضوعك حمسني للكتابة ^--^

المهم خلينا في موضوعنا ~ - ^ ..

هذا الموضع انا عنيت منه وبشده في هذا المنتدى وغيره و لــــــــدرجة لا توصف وإليك الأسلوب ...

مثل ما قال أحد الذين يرسلون هذه النوعية من الرسائل (( انا لا أتعدى حدودي عندما أطلب التعارف )) او انه يستغل معرفتي في مجال الالعاب ويطلب إيميلي لأساعده ...

أو في بداية إشتراكي في أحد المنتديات ومشاركاتي لم تتعدي الصفر أرسلت رسالتين واحد منها كان السبب أنه أعجب بإسمي عضويتي و يريد التعارف :09: ............... شي غريب فعلا :jester:

لكن مالعمل :06: ؟؟
لا يمكن عمل أي شي سوى الصد عنهم وبالعامية نرميهم ورا ظهورينا

لان وضع كهذا لا يمكن السيطرة عليه T_T

سلام
* روجينا *

ADMIRAL
24-12-2005, 03:29 PM

وعليكم السلام

عادي خليكي روحك معنوية على ال في قسم الفتوشوب لقطوكي هناك يدل على ابداعهم http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/003.gif

على أي أساس أرسلوها لي؟؟ و مشاركاتي لم تتعدى ال 10 مشاركات!!!!!!!!!!!!
اممممممم شو رئيك صارت معي بس مع بنت وبتطلب رقم التلفون http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/005.gif

مع اني ما بعرفها ..... بس نذالتها بتحكيلي انو انا معجبة بردودك ومواضيعك

فأعطيتها موبايل اخي وكان اخي بايع التلفون يعني مغلق

فيوم اشترى اخوي التلفون الرسائل معلقة بالشبكة فوصلتله

انا .... من ..... ومسجات الغزل .... الخ

الحمدلله ما انفضحت وحتى اخوي شو انت ... مع بنات

وكان موقف غير محترم مني اني اعطيتها تلفون اخوي مع العلم والله اني كنت بعرف انه مفصوول

وعلى فكرة هي مو من بلدي دووولي كان الرقم

وهي من بعد ما رديت عليها بطلت ترسل

بخيلة بس مسجات لووول http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/018.gif والله اعلم اذا كاينة بتتصل :p

المهم ؟.؟!!

بتصير في احسن العائلات بس يا ريتك يوم سجلتي عدم استقبال رسائل من الاعضاء :09: http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/017.gif

لو سألتي عن عمره بتلاقي مراهق مو لاقي يساوي شي غير الترقيم :p
و الدلل انهم مليييييييين الشاتات http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/015.gif

و اكيد مو كلهم ^.^
والي بحير من وين بجيبو الايميل $

حتى انا في عضوات ضايفاتني ما بعرف شو اسم عضويتهم وهاتي يا بنت رابط الملف الشخصي لااا

بتخيله ولد اكيد بعد الشك
بس هيي الي ضايفة

انا مو جااي اعرض بطولاتي مزح اكيد :09:

فماذا يريد إذاً جراء ترقيمها؟؟ و هل هو المخطأ أو هي؟؟
امممم اكيد ولا واحد مخطأ لان البنت مو اي واحد بتحكي معه اكيد كل عوامل الفتاة ما بتسمح لحالها تحكي معه http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/031.gif إلا اذا كان عنده مميز او دعم بنقاط لوول شي .... http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/030.gif

وهو ذنبه ان اهله تركوووه من الرقاببة
واكيد من الي بشوفه من اصدقائه انو انا حكيت مع بنت فبصير عنده دافع
و الاهل سااكين على ودانهم
ويمكن بعض الاهل بفتخر بأبنه انه عمل كذا ومزا http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/038.gif

وشاكرا لك على وضع النقاش :)

aweela
24-12-2005, 03:43 PM
موضوع مهم أشكرك أختي الإمبراطورة على طرحه :biggthump

الموضوع في رأيي بسيط جدا

هذا كله بسبب مجتمعاتنا المأفونة التي تصر على دفع الشباب في اتجاه معين ثم تعيب على الشباب سلوكهم لهذا الإتجاه

لأوضح كلامي أكثر ...
في مجتمعاتنا يتربى الشاب منذ الصغر على أن الفتاة كائن أسطوري غريب لا يجوز له الإختلاط به أو الإحتكاك به بأي طريقة كانت
فيشب الفتى على ذلك , ويصل إلى سن المراهقة الجميلة , وبطبيعة الحال سيحتك بالفتيات شاءأم أبى , ولأنه نشأ في مجرة أخرى غير مجرة الفتيات تحدث له أمور عدة ليس له يد فيها ... أذكر من هذه الأمور
1. سوء فهم الفتيات

وهذه كثيرا ما تحدث .. لأن الشاب لم يتعود على التعامل السليم مع الفتاة لذا يسيء فهم الأمور على غير ما هي عليه

يعني مثلا , أنا الآن في جامعة مختلطة .. أعلم بعض الشباب عندما تعيره فتاة قلم رصاص , يبدأ يفكر ( باين عليها ما استحملت سحري الرجولي ) أو ( يبدو أن عطر ما بعد الحلاقة يثير الفتيات ) أو ( ما ألومها تراني وسيم ) ... بينما الفتى الماليزي أو الهندي أو الصيني
( ماليزيا دولة متعددة الأعراق ) يتعامل مع زميلته بأريحية تامة ولا تجول في خاطره هذه الأفكار الساذجة , لأنه متعود على التعامل مع زميلات فتيات

2. الإعجاب بالفتيات لأسباب سطحية

وهذه تحدث لنفس السبب وهو الإنعزال المبالغ فيه عن الفتاة ... فعندما يرى فتاة تتحدث في المنتدى يبدأ يعجب فيها ويقول ( ما شاء الله باين عليها ذكية ) أو ( باين بنت كوووول ) ... إلخ من الأسباب السطحية ... وكل هذا ليس لأن الفتاة أينشتاين أو أنها كووول أو ساخن بل لأن هذه المرة الأولى التي يرى فيها فتاة تتحدث معه في أي أمر كان ... لذا فمهما قالت فكلامها حيكون ( عسل في عسل :) ) ...

كما قلت لكم ... هذه مشكلة ( إن كانت مشكلة فعلا ) صنعها المجتمع , لأن مجتمعاتنا وأفراد هذه المجتمعات لا تمتلك فن حل المشكلات أو ثقافة محاولة تفهم مثل هذه السلوكيات ومن ثم إيجاد الحل ..
وما يغيظني أنه وبعد أن يقود المجتمع ككل الشباب إلى هذه السلوكيات , تجده يوقف " بريك " ويقول ( شباب هذا الزمن شباب عاطل ) أو ( شبابنا مغتر بالفضائيات وبالغرب ) ... إلخ

آسف على الإطالة وأرجو أن تكون الفكرة قد وصلت

Over

And

Out

IRON
24-12-2005, 05:02 PM
انا ماجاني ولا ترقيم

بس ايميلات :)

المكاويه
24-12-2005, 05:07 PM
اهلين يا عيني الامبراطـــــــــــــوره:D
موضوع حلو
خلي الواحد يفش خلقه خخخخخ
والله حركات الشباب اليومين دي صايره مااااااااسخه عالاخر,,, و البنات كمان
الا من رحم ربي
الله يشملنا برحمته:أفكر:
فعلا والله زي ما قلتي
انا اول ما دخلت المنتدى ده - و غيره- جاتني رسايل قد ايه,, على ممكن نتعرف,, و ممكن نصير اصدقاء ,, و ممكن نتكلم شويه مع بعض
و هااااااتك يا كلام فاضي:31:
تصدقي عاد انه مره واحد مرسلي و هو مشاركاته صفــــــــــــــــــــــر!!!!!!!!!!!!!:11:
والله حاجه تقهر,, داخلين بس لقله الحيا و الكلام الفاضي
و مره واحد ,, بمنتهى الثقه,, مرسلي رقم جواله خخخخخخ:09:
شي طيب والله!! و من اول رساله المصيبه,, ما عنده وقت الاخ :p
مشكلتي اني ما احب المشاكل,, كنت كل مره اطنش
ما اشتكي على احد
يمكن غلط ده الشي,, بس طبع!!
الحمد لله الان محد بيتعرض لي:biggthump خخخخخخ

كثيييير من الشباب داخلين عشان يكونو علاقات,, و كثير من العلاقات اصلها من الشات او المنتديات
و المشكله طبعا في البنات اللي يعطوهم وجه
و الكل ملام على العموم,, الله يهدينا

هذا كله بسبب مجتمعاتنا المأفونة التي تصر على دفع الشباب في اتجاه معين ثم تعيب على الشباب سلوكهم لهذا الإتجاه

اخ عويله,,, المجتمع ان كان له يد فهو بسبب الخراب الاخلاقي اللي حاصل من الانفتاح و الفضائيات و انواع السكر و الحشيش,,,, و المفسدات كثيييييييييييييييييييير لا تعد و لا تحصى
اي اتجاه اللي دافعين الشباب فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في مجتمعاتنا يتربى الشاب منذ الصغر على أن الفتاة كائن أسطوري غريب لا يجوز له الإختلاط به أو الإحتكاك به بأي طريقة كانت

هذا الاصل
و هذا اللي المفروض يحصل
ايش معنى شباب زمن الرسول عليه الصلاه و السلام و ما بعده كانو ما يختلطو بالنساء,, و كانو قمه في الادب و الديـــــــــــــن
و ان كان فيه الفاسد,,, فكان قلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
اما الان ,, فالصالح اللي قليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
ايش الفرق في رايك؟؟؟؟؟؟؟؟
هل كان الرسول عليه السلام يأمرهم بالاختلاط,,, عشان يفهمو بعض؟؟؟؟؟
ما اعتقد انه في اي كلام بعد فعل الرسول عليه السلام:196:

وهذه كثيرا ما تحدث .. لأن الشاب لم يتعود على التعامل السليم مع الفتاة لذا يسيء فهم الأمور على غير ما هي عليه

اي تعامل سليم يا اخي!!!!!!!!!!
اصلا ليه التعامل بين الشاب و الفتاه؟؟؟؟ لاشعال نار الفتنه و الاغراء؟؟؟
حتى في مجالس العلم,, اللي هي مجالس للعلم,, الرسول عليه السلام خصص للنساء يوم يفتيهم فيه
ليش ما جمعهم مع بعض من باب التعامل و التفاهم؟؟؟؟
و ارجع و اقول,, مافي كلام بعد فعل الرسول عليه السلام:196:

يعني مثلا , أنا الآن في جامعة مختلطة .. أعلم بعض الشباب عندما تعيره فتاة قلم رصاص , يبدأ يفكر ( باين عليها ما استحملت سحري الرجولي ) أو ( يبدو أن عطر ما بعد الحلاقة يثير الفتيات ) أو ( ما ألومها تراني وسيم ) ... بينما الفتى الماليزي أو الهندي أو الصيني

هذا خطأ في نفسيه الشاب و تفكيره
مرجعه للتربيه و المجتمع المنحل,, ليس المتشدد
تتذكر اجدادنا كيف كانو؟؟؟؟؟؟
هل كانو طول الوقت في اجتماعات مع البنات و تفاهم و تعامل معهم؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
كانت البنت ما تنشاف,, و كان المجتمع من اطهر ما يكون:أفكر:

وهذه تحدث لنفس السبب وهو الإنعزال المبالغ فيه عن الفتاة

نفس الكلام ينطبق
الانعزال المبالغ فيه كان سبب الطهر و الحشمه

... فعندما يرى فتاة تتحدث في المنتدى يبدأ يعجب فيها ويقول ( ما شاء الله باين عليها ذكية ) أو ( باين بنت كوووول ) ... إلخ من الأسباب السطحية ... وكل هذا ليس لأن الفتاة أينشتاين أو أنها كووول أو ساخن بل لأن هذه المرة الأولى التي يرى فيها فتاة تتحدث معه في أي أمر كان ... لذا فمهما قالت فكلامها حيكون ( عسل في عسل :) ) ...

والله اذا هو انسان محترم,,, ما حتعجبه اي وحده,, واذا اعجبته وحده باحترامها و اخلاقها,, ما حيحاول انه يستدرجها,, هذي ما يسويها الا الانسان غير المحترم

كما قلت لكم ... هذه مشكلة ( إن كانت مشكلة فعلا ) صنعها المجتمع , لأن مجتمعاتنا وأفراد هذه المجتمعات لا تمتلك فن حل المشكلات أو ثقافة محاولة تفهم مثل هذه السلوكيات ومن ثم إيجاد الحل ..
وما يغيظني أنه وبعد أن يقود المجتمع ككل الشباب إلى هذه السلوكيات , تجده يوقف " بريك " ويقول ( شباب هذا الزمن شباب عاطل ) أو ( شبابنا مغتر بالفضائيات وبالغرب ) ... إلخ

المجتمع الناتج ما صنعه غير دعاه الانحلال
و لا كان زمان يا حلاته:biggthump
لما نسمع انه بنت تكلم شاب عالتلفون ,,, نستصيب:bigeyes: و نعتبرها اكبر جريمه ممكن اي بنت توقع فيها

الان البنت لما تحمل - نسأل الله العافيه- حتى يصير في الامور امور
و يعرفو انه حصل شي غلط << غلط بس,, مو جريمه:o
التربيه هي الاساس ,, و التربيه انحلت من بعد الانفتاح الزائد و الاغترار بحياه الغرب و عدم تحمل المسئوليه
و بعدين ابدا ما ننفي دور الشباب
كيف تفسر انك تلاقي اخين في نفس البيت متربين,, واحد محترم و يخاف الله و التاني في منتهى الانحطاط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطبيعه الانسانيه و الوازع الديني لهم دور جدااااااااااااااا كبييييييييييييييييييييير

ما اعتقد وصلت!!!!!
نتناقش,, يمكن نطلع بفايده^^

شكرا تاني يا قلبي الامبراطوره:05:
سلاااااااااااااااااااااااااام

abdulaziz1
24-12-2005, 05:21 PM
موضوع مهم أشكرك أختي الإمبراطورة على طرحه :biggthump

الموضوع في رأيي بسيط جدا

لأوضح كلامي أكثر ...
فيشب الفتى على ذلك , ويصل إلى سن المراهقة الجميلة , وبطبيعة الحال سيحتك بالفتيات شاءأم أبى , ولأنه نشأ في مجرة أخرى غير مجرة الفتيات تحدث له أمور عدة ليس له يد فيها ... أذكر من هذه الأمور
1. سوء فهم الفتيات

( ماليزيا دولة متعددة الأعراق ) يتعامل مع زميلته بأريحية تامة ولا تجول في خاطره هذه الأفكار الساذجة , لأنه متعود على التعامل مع زميلات فتيات

2. الإعجاب بالفتيات لأسباب سطحية

وهذه تحدث لنفس السبب وهو الإنعزال المبالغ فيه عن الفتاة ... فعندما يرى فتاة تتحدث في المنتدى يبدأ يعجب فيها ويقول ( ما شاء الله باين عليها ذكية ) أو ( باين بنت كوووول ) ... إلخ من الأسباب السطحية ... وكل هذا ليس لأن الفتاة أينشتاين أو أنها كووول أو ساخن بل لأن هذه المرة الأولى التي يرى فيها فتاة تتحدث معه في أي أمر كان ... لذا فمهما قالت فكلامها حيكون ( عسل في عسل :) ) ...

Over

And

Out

معاك ومو معاك..

الاسلام حرم الاختلاط!!

وبالنسبه للموضوع..والله أعرف كثيرين..24 ساعه في الشات معاكسات..-_-

الحمد لله والشكر!!

وبالنسبه للموضوع..المنتديات أرحم من الشاتات بملايين المرات!!

مره أنا وصاحبي نبغى نستهبل على واحد صاحبنا..ودخلنا باسم بنت..

الناس كلها أتلمت علينا..واحد قاعد يترجاني اني أديلو رقمي!!

والله أنواع الترجي..الصراحه أنا أنصدمت..حتى لو تبغى ترقم ولا تعاكس..بنت صفتك ولا ردت عليك..لازم تترجاها!!

والله حاله!

عويله..

توقيعك..

إذا فتحت التلفاز وسمعت كلبا يعوي
هوهوهوهوهو

فاعلم أنه الزرقاوي يتوعد المسلمين والأبرياء

:D :D

هههههه..والله عجبني..>_<

تحياتي..

ADMIRAL
24-12-2005, 05:45 PM
و المشكله طبعا في البنات اللي يعطوهم وجه

لو سمحتي مو كل الاعضاء :أفكر:

و الكل ملام على العموم,, الله يهدينا

اخ عويله,,, المجتمع ان كان له يد فهو بسبب الخراب الاخلاقي اللي حاصل من الانفتاح و الفضائيات و انواع السكر و الحشيش,,,, و المفسدات كثيييييييييييييييييييير لا تعد و لا تحصى
اي اتجاه اللي دافعين الشباب فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا الاصل

نعيب العالم والعيب فينا

مثال : لانه يوم طلعت مشكلة الدخان اول ما انعاب المجتمع

المجتمع ما اله ذنب في بذرة ما شربت كويس من دينها

و هذا اللي المفروض يحصل
ايش معنى شباب زمن الرسول عليه الصلاه و السلام و ما بعده كانو ما يختلطو بالنساء,, و كانو قمه في الادب و الديـــــــــــــن
و ان كان فيه الفاسد,,, فكان قلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

لانه اختي البنات ما كانت اتجادل كل واحد حتى البياع
وما كانت تتلقى البنات في كل مكان
سنة المرأه صلاتها في بيتها لا ان تعترض وتعمل الصلاة مختلطة بين البنات والشباب
وبعضهن لم يضع اصلا الحجاب !!

اما الان ,, فالصالح اللي قليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
أختي في الكل الخير والبركة ولكل شخص جانب انساني

اصلا ليه التعامل بين الشاب و الفتاه؟؟؟؟ لاشعال نار الفتنه و الاغراء؟؟؟
على ما يبدو انك ببيئة محافظة لدرجة انك لو نظرتي لمدرسة بنات حكومة
كلها مسلمات ثلاث ارابع المدرسة غير محجبات

حتى في مجالس العلم,, اللي هي مجالس للعلم,, الرسول عليه السلام خصص للنساء يوم يفتيهم فيه

اهاا
وحالين في دعاة تحر المرأه
وطلعت على اساس اصوط النساء

ليش ما جمعهم مع بعض من باب التعامل و التفاهم؟؟؟؟
!!!

و ارجع و اقول,, مافي كلام بعد فعل الرسول عليه السلام:196:

هذا خطأ في نفسيه الشاب و تفكيره
مرجعه للتربيه و المجتمع المنحل,, ليس المتشدد

هذا شيء زرعه الغريزة الي يوم بتحكي عن علاقة واحد مسلم عشان هيك صار في حساسية
اماا عن الغرب وما النا دخل فيهم .,, صرنا نسخة عنهم

تتذكر اجدادنا كيف كانو؟؟؟؟؟؟
اختي انت بتحكي عن اجدادك الي كانو .....
لكل جيل حسنات و اخطاء

هل كانو طول الوقت في اجتماعات مع البنات و تفاهم و تعامل معهم؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
كانت البنت ما تنشاف,,
و كان المجتمع من اطهر ما يكون:أفكر:

كان فعل ماضي ناقص
ومتل ما حكيتي البنات ما بتنشاف
واعذريني فيها نسبة الديوثين في هذا العصر زادة وما بنحكي شي
الامور بترجع للجاهلية :p

والله اذا هو انسان محترم,,, ما حتعجبه اي وحده,, واذا اعجبته وحده باحترامها و اخلاقها,, ما حيحاول انه يستدرجها,, هذي ما يسويها الا الانسان غير المحترم
انت بتحكي عن بنت شي موجودة في النت
او في الواقع
لانه مادام شاف هذه البنت خلص
واكيد ما راح اقطع عن هذه البنت كل السبل على هيك في خطأ
يعود على الفتاة والشب

المجتمع الناتج ما صنعه غير دعاه الانحلال
و لا كان زمان يا حلاته:biggthump

كان فعل ماضي ناقص

لما نسمع انه بنت تكلم شاب عالتلفون ,,, نستصيب و نعتبرها اكبر جريمه ممكن اي بنت توقع فيها
الرجل اتلشرقي مميزته انه يخاف على عرضه وشرفه جدا
مما ادى ان الغرب جعله همجي
فيوم تحكي بنت حكت مع شب ... شي حلو في تغير راح يحكو الناس
بس لو حطتي اعز الناس كأخت لك وكنت انت شب ما شعورك
هل سوف تقولي تكنلوجيا جديدة وعادي !!

التربيه هي الاساس ,, و التربيه انحلت من بعد الانفتاح الزائد و الاغترار بحياه الغرب و عدم تحمل المسئوليه

الغرب

اصبح شباب وبنات طابعة لهم
من لبس افكار ... الخ

و بعدين ابدا ما ننفي دور الشباب
كيف تفسر انك تلاقي اخين في نفس البيت متربين,, واحد محترم و يخاف الله و التاني في منتهى الانحطاط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟
اصابع إيدك مو متل بعضها !

الطبيعه الانسانيه و الوازع الديني لهم دور جدااااااااااااااا كبييييييييييييييييييييير

اكيد والحمدلله
انه انعم علينا بنعمت الدين الاسلامي
الذي حمى جميع حقوق من يعيش على الارض
من اصغر شي الاى اكبر شي !

واسف اختي

شكلها ثارتني الحمية لووول

حكينا اسف $
:D
سلام

المكاويه
24-12-2005, 06:05 PM
سلااااااااااااااااام
مستر ايبسون لا تفهمني غلط لو سمحت:أفكر:
انا من بدري قلت انه الشباب و البنات مثل بعض
و بعدين قلت الا من رحم ربي<< و لا ما شفتها؟؟ خخخخخ:D
انا مجرد اني كنت بارد على الاخ عويله,, اللي كان بيدافع عن الشباب
و بيقول انه مالهم اي ذنب
مع انه - مع احترامي - الشباب صايرين اذى الايام دي:o
الا من رحم ربي
عالعموم انا الان مشغوله,, ارجع ان شاء الله و افصل في الرد عليك اخ ايبسون:D
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

Empress uae
24-12-2005, 06:17 PM
شكراً جزيلاً على المشاركة في هذا الموضوع. لاحظت أن كل شخص له رأي معين قد يكون مشابة أو مختلف عن الآخر. :)

فلا بأس.

"ما شاء الله عليج يا أختي المكاويه وايد واثقة من نفسج. :biggthump "

أنتظر بقية المشاركين لنرى ما رأيهم بالموضوع.

الوردة الجريحة
24-12-2005, 06:56 PM
مشكورة أختي على طرح هذا الموضوع
وبرأيي حتى لو هذا الأمر منتشر فالبنت تقدر تحافظ على نفسها
اي رسالة هدفها التعارف ترسلها للمراقب حتى ينل جزاه اللي ارسلها
وانا سبق وتكلمت عن هالامر بس من موضوع وضع الايميلات اللي ما ادري شنو الفايد منه
يعني شنو هدف هالاعضاء من وضع ايميلاتهم في التوقيع ؟؟؟
وهذا الامر الادارة لازم تتشدد فيه وتمنعهم من هذا التصرف
والأدهى لما تشوفين بنت حاطة ايميلها وسبق ان شفت هذا وبالمنتدى هنا
الأمر وبكل بساطة حسب رغبة الشخص اذا انا رافضة هالامر
فمحد بيقدر ينال مني شي وهنا يأتي دور البنت وهذا ما يسمى بالمراقبة الذاتية
اما الرسائل الخاصة فهدفها هو التحاور بخصوص بعض المشكلات اللي يمر بها العضو في المنتدى
لكن البعض للأسف يستغلها لأمور اخرى سيئة

ADMIRAL
24-12-2005, 07:10 PM
سلااااااااااااااااام

هلاااااااااااا http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/040.gif

مستر ايبسون لا تفهمني غلط لو سمحت:أفكر:

اوك ان بعض الظن اثم

انا من بدري قلت انه الشباب و البنات مثل بعض
و بعدين قلت الا من رحم ربي<< و لا ما شفتها؟؟ خخخخخ:D

:D اسف ما انتبهت بس كل الي شفته شباب http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/001.gif>>> لا قصر عنده لووول من جد

و بيقول انه مالهم اي ذنب

ما في شي بيجي من عدم http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/029.gif

مع انه - مع احترامي - الشباب صايرين اذى الايام دي
الا من رحم ربي

يمكن انا افهمت قصدك اختي بس أكيد كل الموضوع عبارة عن ترقيم
واذا جينا لناحية المنطق
اذا الشب انفتح له مجال يمكن بصير في هذه الامور
وانا و الحمدلله من اول ما دخلت المنتدى او فتة الاولى من دخولي لشات ما كنت افهم شغلت طلب البنات غير بعد التطلع في امور الفضائيات
والكلام في المدارس
وتفرع البنات http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/038.gif

عالعموم انا الان مشغوله,

صحة وعافية http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/020.gif

, ارجع ان شاء الله و افصل في الرد عليك اخ ايبسون

http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/020.gif ان شاء الله اختي
>.< امتحانات

نراكم ان شاء الله على خير ^^

-Cheetah-
24-12-2005, 07:17 PM
ما أظن أنه يمكن إطلاق صفة "الحاساسية" على هذه القضية، لأن مشكلة قاربت العموم بدلا من فئة قليلة معابة......

سمعت كثييييييييييييرا جدا عن مثل هذه الحوادث من أصحاب الخبرة وشهود العيان
أنا عن نفسي شفت في الشارع مرة وحدة والله لا يعيدها ....... لكن الشيء الذي زاد من توسع محاجر عيوني :bigeyes: وسقوط الفك السفلي حتى سجل رقما قياسيا في ذلك :eek2: هو المكان الذي حدث فيه الحادث....... (سوق السيارات المستعملة) :7: .......

أظن الأخت المكاوية كفت ووفت في الرد ..........

نقطة:

""" الحق على المجتمع الذي كان محافظا قبل عشر سنين والآن صار <منفتحا> كان الواجب أن يكون المجتمع منفتحا منذ البداية""......... لا لا أظن أن هذا هو ما يجب أن يكون الوضع عليه.......... المفروض الحال اللي كان قبل عشر سنين هو الحال المسيطر الآن <الإنغلاق> كما يحلو للبعض أن يسميه أو التحفظ أو التطرف أو أي شيء ......... العبرة بالفعل ونتيجته وليست العبرة بالاسم.........

ADMIRAL
24-12-2005, 07:26 PM
وبرأيي حتى لو هذا الأمر منتشر فالبنت تقدر تحافظ على نفسها
اي رسالة هدفها التعارف ترسلها للمراقب حتى ينل جزاه اللي ارسلها

اختي يوم بكون له مشاركات 10 او صفر
راح يتوقف بس $
ومتل ما حكت الاخت المكاويه من بنت لبنت وهو مفكر انها معجبة فيه .. الخ

يعني شنو هدف هالاعضاء من وضع ايميلاتهم في التوقيع ؟؟؟
انا شايف ان الموضوع سخن http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/001.gif

الحمدلله عندي 30 شخص في الماسنجر وغير الي براسلهم من مواقع اخرى
عبر الرسائل
ويمكن الطرف الاخر حاب يبعث شي
او حاب يجيب اكبر عدد من الاضافات او مناسب فما بيقدر فقط برسائل المنتدى
5000 حرف فقط $

واسف اذا كل فتاة اصبح عندها النظرة ان الشب وصل لدرجة
كريهة في نظرها

Amidamaru
24-12-2005, 07:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<---فزعة لمستر ايبسون:D

اخت مكاوية لي بعض التعليقات اذا تسمحين طبعا..

و بيقول انه مالهم اي ذنب

غريب, انا الي فهمته من رده ان الذنب مشترك لأن مستحيل الشاب يسوي شي دون وجود مسبب

مع انه - مع احترامي - الشباب صايرين اذى الايام دي:o
الا من رحم ربي

نأتي لشرح جملة " دون وجود مسبب"
الشباب صايرين اذى لأن البنات صايرن حقل جاذبيه :p
مستحيل أي واحد يتحرش في فتاه تكون ملتزمه ومتغطيه !!
واصلا هالنوع من الفتيات الله يحفظهم لأن الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات..
لكن اذا البنت"تتميع " في الشوارع وحجابها غير كامل مع حركات شعر وكذا
هي راح تكون مسبب للتحرش كله! لأنه تجلب العار لنفسها وراضيه على نفسها
وانا ما اقصد في كلامي أن أي فتاه يتحرش فيها واحد هذا معناه انها غير ملتزمه! لا ابدا^^
في هالحال الـ"عله" من الشاب نفسه:p لكن اذا جينا نحدد من الغلطان ومين الي صاير اذيه, فـ العتب على الجنسين :)
وبالنسبة للكلام الي قلته عن الشباب والبنات فوق, طبعا كله إلا من رحم ربي :D

وسوري ندري انج مشغوله:09: تيت

-Cheetah-
24-12-2005, 07:47 PM

.............

http://www.asmilies.com/smiliespic/evil/096.gif (http://www.asmilies.com)

منواش
25-12-2005, 06:32 AM
أصبتي في الصميم يا أختي

والله ... والله... والله

أنا أعرف شباب يدشون المنتديات عشان الترقيم
ولا أقول كسب صداقة وإنما جمع أكبر عدد من البنات المسكينات
بكلمة وبردود على الموضوع ...
ثم مشاركة في الألعاب وفي شات المنتدى الذي يسمونه المجلس
ثم رسالة خاصة
ثم على الماسنجر
ثم بالهاتف
ثم ماذا؟ (حسرة وندامة)!!!!!!

والله
وهناك من قام بعمل منتدى ووضع نفسه الإدارة
من أجل هذا الغرض
فلا حول ولا قوة إلا بالله

ونسأل الله السلامة والعافية...
وجزاكم الله خيراً

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك وأتوب إليك

أخوكم
أنوش

Empress uae
25-12-2005, 12:01 PM
مشكورين جميعاً على المشاركة في هذا الموضوع.

أي كلمة آخرى؟؟ :)

اٍحساس حقيقي
25-12-2005, 06:50 PM
والله يا أختي في بعض الشباب يبون يتعرفوا على بنات المنتديات عشان زواج . والبعض الآخر صداقة لاغير والبعض الآخر فضاوة لاغير !!!

اذا العضوة حاطة صورتها الشخصية عبارة عن شاب وسيم (ممثل أو مغني أو شخصية مشهورة) وتوقيعها فيه أشكال حلوة ووردود وتكثر من اللون الوردي للدلالة على دلعها !! يعني البنت تبي تتعرف على شباب والعكس صحيح !!

مرة حدث معي كنت حاط صورة شخصية لفتاة حلوة وكنت عضوا في منتدى وكان مشاركاتي قليل وكان لي بضعة مواضيع عن الخواطر والشعر وبعد أسبوع لقيت 4 رسايل من عضوات يبون يتعرفوا عليّ !!! اعتقد بسبب أحد خواطري اللي جعل البنات يصابون بالجنون !!!

على كل حال بطلت المنتدى وانسحبت . والمشكلة اللي تتكلمي عنه ما له حل أبدا . يعني مثلا عرفت أن صديقي يتعرف على بنات المنتديات فقلت له عيب اللي تسويه هذول بنات ناس وهم داشين المنتدي عشان يستفيدوا مب عشان يتعرفوا على شباب .ويقول لي زين زين المرة الجاية ما بسويها ! وفي الواقع في اليوم التالي تعرّف ب5 بنات !!! لا وأيش بعد عنده أرقام تلفوناتهم بعد !!!!

مشكورة أختي على الموضوع

جوليا بندلتون
25-12-2005, 07:27 PM
ههههههههههههههههههههههههه

شي طبيعي هذا

في شباب يدخلون المنتديات عشان الترقيم مو اكثر

للاسف مافي رادع ديني

هذا اكثر منتدى احسه مرتب ومنظم :D

ومشكووورة اختي عالموضوع المهم

ابتسامــــــه
26-12-2005, 12:11 AM
هههههههههههههههههه
والله ضحكني العنوان لاني تذكرت سالفه ..
ماااا رح اتناقش وايد
بس مره تعرفت على بنت بالمنتدى وصدف طلعت من نفس الجامعه
المهم خذتنا سوالف المنتدى .. وقالت لي العضو الـ .... رقمني :bigeyes:
استغربت صراحه
وبعدين قعدنا أنا معاها بالمنتدى وتصفحنا مواضيع قديمه
الاخ حاط موضوع ( ................... ) <<< ما أعرف العنوان ولو اعرفه الله يستر عليه
بما معناه .. إن تعرض لحركات من بنت وهو بالسوق وهو رافض هالقضيه وينتقد تصرفات وحركات البنات
سبحانه الله !!! تناقض غريب
بين تصرفاته و أقواله :o

الله يستر علينا يا رب ويبعدنا عن الحرام

يالطيف الطف
26-12-2005, 12:27 AM
ترقيم ؟ انا الي اذكره انت الي بتبعثي للاعضاء رسائل خاصه يشاركوا بمواضيعك الفتاكه الجباره :)

غير كذا .. مدري اذا في بالمنتدى الحبيب "ترقيم"

ترقيم البنات صارت حالة منتشرة بالمنتدى،
ها؟ :31: من الي قال كذا؟ و اخواتنا محفوظه حقوقهم في المنتدى ... ومعروف عقوبه من "يرقم" لاخت لنا... وانت ادرى.. او "انتم" ادرى بالي فعلتوه ب .... ;) خلها على الله بس

ملاحظه: توقيعك ما تلاحظيه انه كبير ومخالف للقوانين؟ :)

vitalllllll
26-12-2005, 12:33 AM
ملاحظه: توقيعك ما تلاحظيه انه كبير ومخالف للقوانين؟ :)

انت هتعلم شغل المراقبين؟ :31:

عيناوي3
26-12-2005, 12:44 AM

ليش المراقبين ما يغلطون؟

يالطيف الطف
26-12-2005, 12:46 AM

لا .. ابدا معاذ الله ...ومن انا حتى اعلمهم شغلهم؟؟ تلك كانت فقط ملاحظه عزيزي :)

الوردة الجريحة
26-12-2005, 02:11 AM
اذا العضوة توقيعها فيه أشكال حلوة ووردود وتكثر من اللون الوردي للدلالة على دلعها !! يعني البنت تبي تتعرف على شباب والعكس صحيح !!

:bigeyes:
لا تعمم أخوي

bloodboy
26-12-2005, 02:47 AM
السلام عليكم

ماهو إلا موضوع جريء حمل إسماً كبير
وبإسمه اشارك
فهل لدينا من الرجال من لا يرغب بالنساء الا عِنّينّا !!
ومن هي تلك الكاذبة التي تكره الجنس الاخر !!

فالحكمه ان الاثنان خلقا لبعض مكملان لبعضهما والكامل الخالق .
والعجيب أكثر أن الرجال ينجذبون تلقائياً (وبلا علم أو وعي منهم) الى النساء ذوات الصفات المستحسنه في أعينهم وأحيانا الى كل من هب ودب وهذا بحسب الظروف والبيئة العنكبوتية ومحاولة التقرب منهم والرغبة في الحصول على اي شيء وعقد الامال الكبيرة من خلال المحادثة والبدء بخطوات نحو اعلى الدرج لبلوغ المنال دون وعي منهم وأجزم ان الكثير منا قد غلبت عليه الرغبة وحاول اللعب في الخفاء الا من رحم الله ، وبالتالي يجب علينا الا نستغرب من هذه الحوادث فهو امر طبيعي لا بد منه وقد يكون الكثير منا مر به ويجب على الكثير منا تحمله والتصرف تصرف عقلاني حين حدوثه فهي غريزة لم يستطع الكثير من الجهله التحكم بها ، وفي الحقيقة أصبح من شبه المؤكد اليوم أننا - رجال ونساء - ننجذب بالفطرة إلى العناصر الجمالية التي تدل على الصفات الوراثية الممتازة في الجنس الآخر (عناصر النت الجمالية كثيرة والصفات اجادها الكثير ) ولب الكلام هو ان النزوات كثيرة ويجب على المرء أن يتقي ربه ، ويحمل شيء من المروءة حتى باحترام من يحادثه وعدم النظر لمن وثق به تلك النظرة واللبيب بالاشارة ورغم المصطلحات المتحفظة الا اني اجد الرسالة واضحة لمن يعي وأوجه رسالتي للجميع من بعد نفسي تلك .،،
،، هدى الله الجميع ... دمتم سالمين

vitalllllll
26-12-2005, 02:55 AM
ليش المراقبين ما يغلطون؟

يغلطون إلا في منتدى المنتدي هههههههههههههههاي *دي اكيد نكته * :jester:

Empress uae
26-12-2005, 06:46 AM
أولاً: شكراً جزيلاً على مشاركاتكم الهادفة.

ثانياً: صعب جداً علينا نحن الفتيات معرفة ما هي ردة فعل الشباب جراء كلماتنا و صورنا و تواقيعنا و غيرها من الأمور التي نقوم بها في المنتدى.

لم تكن هناك قوانين لتحديد شكل الفتاة في صورنا الشخصية أو الرمزية. لم يكن هناك قانون يحتم علينا بتلوين خطوطنا بلون معين حتى لا يكون هذا من معانية التعرف على الشباب.

الكل فكر ما هو شكلنا بالمنتدى، و لكن لم يفكر أي شخص أننا لو نحن اللواتي أردن التعرف، نحن اللواتي سوف نسارع في نشر معلوماتنا الشخصية و نجري خلف الشباب بدل ما هم الذين يجرون خلفنا.

و هناك موضوع الشك أو الإعتقاد الخاطئ. أكل فتاة تلون خطها باللون الوردي أو تضع صور زهور في توقيعها أنها من المؤكد أنها تريد أن تتعرف على الشباب؟ أهذا في كل الحالات؟

و أي مستوى من التعارف هذا في إعتقادك؟؟ لدرجة أن الشاب يسافر لبلد الشابة حتى يلتقي بها؟

نأتي في حالة الواقع. فهل لو كان للفتاة أرقام مشايخ "دين" فهذا معناه أنها إنسانة فاسقة؟؟ إذاً أرقام من تريد أن يكون لديها؟؟ أرقام مغنين و ممثلين؟

كل إنسان له نظرة مختلفة عن الآخر، فلا نستطيع أن نقنع الآخرين بوجه نظرنا نحن لأن كلٌ يرى الناس بعين طبعه.

ثالثاً: رجاءاً عدم الخروج عن إطار الموضوع.

اٍحساس حقيقي
26-12-2005, 12:53 PM
:bigeyes:
لا تعمم أخوي

أختي الوردة الجريحة .

أنا لا أعمم على الكل :bigeyes: . قلت بعض البنات يسوون كذا وكمان في بعض الشباب يسوون كذا .
واٍنتي حاطة وردة جريحة يعني تبين تتعرفي على شباب:09: !! لوووووووووول:D امزح بس خخخخخخخ :D

السبب الرئيسي لحدوث هذه المشكلة هو عدم وجود الوعي الديني أو رادع ديني وقلة الاهتمام الأسري . :33:

الأخت ابتسامة يا حيا بك عساك بخير :)

والسلام عليكم :ciao:

يالطيف الطف
26-12-2005, 02:39 PM
كان لي ردان هنا...؟:31:
والشعب العربي يطالب بالديمقراطيه! خلها على الله بس:)

TBG
26-12-2005, 05:55 PM
سلاااااام
معليش بس كلمة تعارف اكشخ من ترقيم وريفير انا من النوع والحمد لله مني خفيف اطلب ايميل وحده او رقمها الا في مجال ال عمل او البيزنز نفسة فالتعارف عندي محصور في كلمتين يالللسؤال عن شخص اني اعبر لة عن شيئ عني ومافرق بين اني اتعرف على بنت ولا ولد لني ماخذ الموضوع عن تعرف يعني ايش دراني انة الي اكلمة بنت ولا ولد والأسم مو شرط حتى انا الي هو انا قد اكون مو ولد......
تشا تشا باكاكاو

luisfigo1986
27-12-2005, 11:22 AM
انا الصراحة ما اشوف خطر كبير من هذه الظاهرة
والمشكلة مو بس من الشباب لوحده
البنات يلعبوا دور كبير
للأسف شاهدت امور كتبت لا ارى لها اي معنى
مثل منع وضع الإيميلات في التواقيع!!!!!!

الشريفة شريفة وما بتتأثر بأي رسالة خاصة او ايميل

وملاحظة مو بس الشباب الوحيدين اللي يرسلوا رسائل تعارف

تحياتي

المكاويه
27-12-2005, 04:55 PM
سلااااااااااااااااام
رجعت
والله مرررررررره انشغلت:o
اسفه يا جماعه, الكل

لو سمحتي مو كل الاعضاء

انا قلت الا من رحم ربي
يعتي لا تعتبرني عممت

نعيب العالم والعيب فينا

هذا اللي كنت باحاول اني اقوله
الناس هم الغلط,, و ان كان المجتمع له يد,, بس الناس هم اللي يصنعو المجتمع
كنت باحاول اثبت للاخ عويله انه العيب مننا

مثال : لانه يوم طلعت مشكلة الدخان اول ما انعاب المجتمع

المجتمع ما اله ذنب في بذرة ما شربت كويس من دينها

في عوامل كثيره و منها المجتمع, التربيه, الاهل, الاصدقاء, المؤسسات مثل المدارس,, التوعيه,, الوازع الديني المنعدم,, الله يهدينا

لانه اختي البنات ما كانت اتجادل كل واحد حتى البياع
وما كانت تتلقى البنات في كل مكان
سنة المرأه صلاتها في بيتها لا ان تعترض وتعمل الصلاة مختلطة بين البنات والشباب
وبعضهن لم يضع اصلا الحجاب !!

معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
مين قال اني باقول انه البنات من زينهم؟؟؟:33:
ابداااااااااااااااااااااااااااا
البنات فسدو علاخر,, و انا ما بدافع عنهم
الا من رحم ربي طبعا,,, في كل مره
و بعدين اذا جيت ترجع للاصل,, فاقول فين ولي امرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو راجل الي المفروض يضبطها و يحميها؟؟؟:33:
فينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<< مئه علامة استفهاااااااام:o
يعني نرجع و نقول الامر بيدكم,,, حتى لو كانت الغلطه من البنات ,, فعليكم نصفها
هذا غير غلط الشباب انفسهم

أختي في الكل الخير والبركة ولكل شخص جانب انساني

ان شاء الله

على ما يبدو انك ببيئة محافظة لدرجة انك لو نظرتي لمدرسة بنات حكومة
كلها مسلمات ثلاث ارابع المدرسة غير محجبات

بيئه محافظه جدا و لله الحمد
عندنا اللي تغطي خفيف او تكشف وجهها تعتبر قلييييله حيا
يعني الغطا او انقاب,, الي نسميه لثمه,, هو الانسب,, و كل حسب دينها

اهاا
وحالين في دعاة تحر المرأه
وطلعت على اساس اصوط النساء

انا طبعا ضد التحرير بكل معانيه
منتهى قله الحيا:o
و عشان كده كنت باضرب مثال بزمن الرسول
و بنساء زمن الرسول

هذا شيء زرعه الغريزة الي يوم بتحكي عن علاقة واحد مسلم عشان هيك صار في حساسية

ما فهمت!!!!!!!!!!!!!!!!:31:

اماا عن الغرب وما النا دخل فيهم .,, صرنا نسخة عنهم

هذا اللي انا باعيبه
تأثرنا الرهيب بالغرب
كأنه من زينهم><

اختي انت بتحكي عن اجدادك الي كانو .....
لكل جيل حسنات و اخطاء

و انا باقول انه هذي اخطاء هذا الجيل
و باقول ايش اسبابها
ما اعترضت انها موجوده
بس لا نعمل شماعه و نعلق عليها اخطاءنا:o
و باقول انه اجدادنا كانو افضل لانهم ما كان عندهم اختلاط مثلنا
افهمني رجااااااااااااااااااااااااااااء

كان فعل ماضي ناقص
ومتل ما حكيتي البنات ما بتنشاف
واعذريني فيها نسبة الديوثين في هذا العصر زادة وما بنحكي شي
الامور بترجع للجاهلية

ياخي يرحم ابوك افهمني
انا عارفه انه فعل ماضي ناقص:D
و انا باقول للاخ عويله انه الماضي كان افضل لهذا السبب.... و هو الحفاظ
لانه هو بيقول انه الحفاظ هو اللي سبب اندفاع الشباب
فهمتني؟؟؟؟؟
يعني تقريبا انا و انت على نفس الخط
بس شويه سوء فهم;)

انت بتحكي عن بنت شي موجودة في النت
او في الواقع
لانه مادام شاف هذه البنت خلص
واكيد ما راح اقطع عن هذه البنت كل السبل على هيك في خطأ
يعود على الفتاة والشب

برضه مو فاهمه!!!!!!!!!!!!!
انا بتكلم عن ابنات اللي عالنت
يعني مثلا لما يجيني واحد و يرسلي رساله يقولي انا معجب جدا بردودك:31:
هل اتوقع منه انه يحاول يستدرجني؟؟
اذا حاول معناته انسان مش محترم
اذا كان و الله مجرد تعليق و خلاص,, فبصره!!!!
ما يهمني انه الف واحد يقولي انا معجب بردودك و شخصيتك
لكن اللي يحرق لي دمي لما يحاول انه يستدرج او يرمي حباله عليا:mad22:
ما علينا><

كان فعل ماضي ناقص

ادري
والله العظيم ادري
من سنه رابعه ابتدائي خخخخخخخخخ:09:

الرجل اتلشرقي مميزته انه يخاف على عرضه وشرفه جدا

نصف الرجال الشرقيين فقدوا هذه الميزه الرائعه
الا من رحم ربي,, كالعاده
اللي بنشوفه الان ,,و احنا مجتمع المفروض انه محافظ,, يجيب الكفيه ( زي ما يقولو اهل مكه)
قبل تقريبا اقل من عشر سنوات كنا نروح جده,, نشوف قله من البنات متكشفات,, و يعاب عليهم ده الشي
الان الكل ,, الا من رحم ربي
و الكل شايف انه امر عادي
البنت ماشيه متكشفه و متمكيجه مع ابوها, اخوها , زوجها.....
اي كان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تصور؟؟؟؟!!!!!!!

مما ادى ان الغرب جعله همجي

السخيف و التافه هو الي يهتم بكلام الغرب

فيوم تحكي بنت حكت مع شب ... شي حلو في تغير راح يحكو الناس

برضو التافهين و قليلين الحيا

بس لو حطتي اعز الناس كأخت لك وكنت انت شب ما شعورك
هل سوف تقولي تكنلوجيا جديدة وعادي !!

هذا هو فحوى كلامي
انا مدري انت على ايش معترض عليا؟؟؟
حيرتني و الله يا مستر ايبسون:31:
السؤا ل ده سالته لاحد الاعضاء في موضوع الاغاني
هنا في العام
يقول : ايوه ارضى انه اختي تغني!!!!!!!!!
انا لله و انا اليه راجعوووووووووووووووون

الغرب

اصبح شباب وبنات طابعة لهم
من لبس افكار ... الخ

ما يحتاج انك تكبر بنات عشان تنبهني
لاني اصلا منتبهه
و ادري انه البنات فسدو
بس لو تخلينا عادلين شويه
الحق اكثره على الشباب
قبل تقريبا عشره سنوات كانو البنات في حالهم
الا القلة
و مع ذلك كانو الشباب بيعاكسو و يغازلو
و حاجات كانت تحصل قدام عيوننا
الفرق انه الان البنات اعطوهم وجه بزياده
فصار الموضوع في منتهى الوضوح و الوقاحه
نسال الله العافيه
لكن الشباب اصلا مهم منتطرين مين يسمح لهم
و الدليل الي كانو بيعملو في الماضي<< و لا تقولي فعل ماضي ناقص خخخخخخخ:09:

واسف اختي

شكلها ثارتني الحمية لووول

حكينا اسف $

اثارتك جداااااااااااااااا
الله يهديك
لدرجه انك ما فهمت انا ايش باقول
يلا حصل خير
مع العلم انه عندنا تقريبا نفس الافكار

سلام
سلااااااااااااااااام

المكاويه
27-12-2005, 04:56 PM
"ما شاء الله عليج يا أختي المكاويه وايد واثقة من نفسج. :biggthump "

شكرا ليكي يا عيني:أفكر:
هذا الحق
و الحق يقال
سلااااااااااااااام

ارجع بعديييييييييييين:ciao:
خخخخخخخ:09:

Empress uae
27-12-2005, 05:13 PM
ما شاء الله عليج أختي المكاوية. أتحفتينا بهذه الردود الرائعة.

المكاوية و Empress uae ضد Amidamaru و Mr.EPSON أمزح. :D

Action
27-12-2005, 05:30 PM
السلام عليكم ..

اقولك ليش

بسبب فضاوته, والبعد عن دين الله ..

فالحمدلله ..اللهم اكتب لنا ما فيه الخير ..وابعد عنا الشر اللهم آمين ..

الله يهديهم آمين ..

شكراً لك اختي على فتح الموضوع ..

TBG
27-12-2005, 05:55 PM
سلااااام

الى الأخت مكاوية مع الثاني مستر ابيسون لاتفهموني غلط لكن انتو تتكلمون وكأنكم بتسون شيئ او تغير (انتي عندك شهادة بي اتش دي في الحياة الأجتماعية ولا الأخ وزير التربية)كل الموضوع صعب تسونة خصوصاً بعد مصار الي صار ولاتجلس تقولي فعل ماضي وفعل ناقص طيب ماتجلس مع نفسك تفكر انة هذا شيئ ربك كاتبة والرسول نفسة قال في اخر الزمان بيصير هذا الشيئ وبعدين اعذرني انا مو معاك انت حالم والحالم الي يعيش في الماضي وهذا الشيئ الي حضرتك تبي تسوية الي هو التغير صعب جداً والدليل شوف قنواتك العربية وشوفة مواقعك الهادفة الي الأتفرتايز حقها مكتوب فية (للبنات فقط لفوق 18) مو هذا شيئ يشجع على الفساد ومو كيذا تعال عندي يوم خليني امشيك يوم واحد اخليك تشوف الفساد وصل لأي درجة ولا على اصول ولا ازيدك كل الناس على الشر يغنون مع بعض الا من رحم ربي وهي في عدة عوامل كثيرة والأستاذة مكاوية كفت ووفت في هذا المجال واعيد واقول انة يد وحدة ماتصفق وكل كلامي هذا مو معناها اني يئست
تشا تشا بالكاكاو

المكاويه
27-12-2005, 07:52 PM
اخت مكاوية لي بعض التعليقات اذا تسمحين طبعا..

اكييييييييييييييييييييييييد اخوي
انا اصلا شاركت عشان اسمع ارائكم
و لا انا مشغوووووووووووووووووووووله خخخخخخ:09:
حياك الله اخوي
و على فكره اعجبني ردك في موضوع الاغاني:biggthump
بس ماني فاضيه اروح هناك اناقش و اتناحل معاهم

غريب, انا الي فهمته من رده ان الذنب مشترك لأن مستحيل الشاب يسوي شي دون وجود مسبب

لا والله
يسووها الشباب
انا مجربه:o
مو شرط ابدا انه يكون فيه اي مسبب او داعي او مبرر او او....
من الباب للطاقه
و تقدر تراجع ردي اللي فوق

بس لو تخلينا عادلين شويه
الحق اكثره على الشباب
الا القلة
و مع ذلك كانو الشباب بيعاكسو و يغازلو
و حاجات كانت تحصل قدام عيوننا
الفرق انه الان البنات اعطوهم وجه بزياده
فصار الموضوع في منتهى الوضوح و الوقاحه
نسال الله العافيه
لكن الشباب اصلا مهم منتطرين مين يسمح لهم
و الدليل الي كانو بيعملو في الماضي

الشباب صايرين اذى لأن البنات صايرن حقل جاذبيه :p

ابداااااااااااااااااااااااااا
قبل عشر سنوات البنات ما كانو حقل جاذبيه
و مع ذلك كانو يتاذو من الشباب و يترقمو
افتكر نفسي قبل تقريبا خمس سنين في حالنا في السياره و اخوي راح يشرتي عشاء
و سياره شباب تلف الشارع و ترجع يمكن اربعه مرات
و اخر المتمه مدري كيف قدرو يرمو الرقم في وسط السياره
والله حتى احنا ما انتبهنا له
اخوي لقاه في السياره
افتكر اني كنت صغييييره ايامها
في نهايه المتوسط يمكن,, او كده
يعني ماله اي دخل وضع البنات
من يومهم الشباب مؤدين
لكن الان زادو,, بسبب قلة الحيا حقت بعض البنات

مستحيل أي واحد يتحرش في فتاه تكون ملتزمه ومتغطيه !!

لا بالله مهو مستحيل
اصلا عندنا الطبيعي انه البنت متغطيه
و مع ذلك بياذوها

هي راح تكون مسبب للتحرش كله! لأنه تجلب العار لنفسها وراضيه على نفسها

مو شرط
زي ما قلت لك
و ان كان انا معاك في كونهم يركزو اكثر على المتكشفات اللي بايعات اعراضهن
لكنهم ما يتركو المتغطيات

وانا ما اقصد في كلامي أن أي فتاه يتحرش فيها واحد هذا معناه انها غير ملتزمه! لا ابدا^^
في هالحال الـ"عله" من الشاب نفسه:p

تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
عليك نووووووووووووووور:biggthump

لكن اذا جينا نحدد من الغلطان ومين الي صاير اذيه, فـ العتب على الجنسين :)

معاك
لكن احنا بنتكلم على الاصل
و على الجانب الاكبر من الغلط
و لا البنات...
الغلط راكبهم من راسهم لحد رجلهم
الله يهدينا و اياهم

وبالنسبة للكلام الي قلته عن الشباب والبنات فوق, طبعا كله إلا من رحم ربي :D

فعلا
الا من رحم ربي
خخخخ:09:
الله يجعلنا ممن رحم

وسوري ندري انج مشغوله:09: تيت

ايوه و الله مشغوله مررررررررررره
و اختبارات و مذاكره لحد ما بدي اموت
دعواتكم بالتوفيق رجاااااااااااااء
و معليش مالونت النص,, لاني مستعجله
اقبلوه اسود و خلاص
اشكرك اخوي اميدامارو على المداخله:أفكر:
تفكيرك حلو:biggthump
سلااااااااااااام

المزيووونه
27-12-2005, 08:04 PM
مشكوووووووووره اختي على الموضوع

الموضوع بصراحه صار امر عادي بين بعض البنات للاسف
وانا وايد سمعت عن هالسوالف بس الين الحينه ماشفت بعيني بس سمعت بعد عن طريق التلفونات انها تتصل الوحده وتسوي عمرها مغلطه بالرقم وبعدين تقعد تسولف مع الشاب اذا عطاها ويه ( وبالغالب هو بيعطيها ويه )
بس اظني انه البنت اللي تسوي هالحركات اذا دورتي عليها بتلقيها بنت تافهه ماعندها شغله بايعه عمرها لكل من هب ودب مثل مايقولون وهي اكييييييييد ناقصه وتحس هالشي بعمرها وعن طريق هالسوالف تحسب انها تزيد ثقتها بنفسها و تسد هالنقص فيها بس ما تدري مسكينه انها بيديها توقع نفسها بالهاويه
اللهم استر علينا و ارحمنا يا رب
السموحه على الاطاله

اختكم
المزيووونه

ADMIRAL
27-12-2005, 08:52 PM
سلااااااااااااااااام
رجعت
والله مرررررررره انشغلت
اسفه يا جماعه, الكل

اهلاااااااااااا هلا :D

انا قلت الا من رحم ربي
يعتي لا تعتبرني عممت

اسف ما انتبهت ^^

هذا اللي كنت باحاول اني اقوله
الناس هم الغلط,, و ان كان المجتمع له يد,, بس الناس هم اللي يصنعو المجتمع

شكله درس وطنية

الناس هم المكون الاساسي للمجتمع :p

في عوامل كثيره و منها المجتمع, التربيه, الاهل, الاصدقاء, المؤسسات مثل المدارس,, التوعيه,, الوازع الديني المنعدم,, الله يهدينا
الله يهدينا كلنا
حتى الي ما رحمه ربي

الله يهديه ( الله رحيم غفور )

مو راجل الي المفروض يضبطها و يحميها؟؟؟
فينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<< مئه علامة استفهاااااااام
قرأتي الرد للأخر

حكينا نسبة الديوثيين زادت في المجتمع
وين التوعية
لعلمك انه في بينات تيتم وهي تحكم نفسها
وهي بعشر رجال ^.^

ان شاء الله

انن شاء الله
حاسك بدك اطخيني

بيئه محافظه جدا و لله الحمد
عندنا اللي تغطي خفيف او تكشف وجهها تعتبر قلييييله حيا
يعني الغطا او انقاب,, الي نسميه لثمه,, هو الانسب,, و كل حسب دينها

امر تحسدون عليه $

انا طبعا ضد التحرير بكل معانيه
منتهى قله الحياه
و عشان كده كنت باضرب مثال بزمن الرسول
و بنساء زمن الرسول

جد الله يخليكي لأهلك

وضلك على هاد الطريق الي انت فيه _

هذا اللي انا باعيبه
تأثرنا الرهيب بالغرب
كأنه من زينهم><

مزبوط وصفحات الفضائح اكثر منها ما في ^^"

بس لا نعمل شماعه و نعلق عليها اخطاءنا:o
و باقول انه اجدادنا كانو افضل لانهم ما كان عندهم اختلاط مثلنا
افهمني رجااااااااااااااااااااااااااااء

والاختلاط اتى من وين $
اذا ما كان في رغة من الطرفيين
ولم يعارض ولا طرف
the END
إلا من رحم ربي #

يعني تقريبا انا و انت على نفس الخط
بس شويه سوء فهم اسف اذا كان في سوء تفاهم
لكن كما قلتي نحنا من المجتمع والمجتمع في خطأ
ونحن من صنعه >>> 1-0 :D

ما يهمني انه الف واحد يقولي انا معجب بردودك و شخصيتك
لكن اللي يحرق لي دمي لما يحاول انه يستدرج او يرمي حباله عليا
ما علينا><
كلها رسالة :D
الحبل الي بيجي عليكي يا بتحرقيه يا بتقطعيه

سهلة :09:
أكيد خطأ من الشباب لأن الشباب لم يراعو ان الفتاة ( طبيعة طبيعية ) مكونة من عقل واحد :blackeye:
المهم بتعرفو شو وصف البنات ما بعرف اوصف يا ام وصفكم فوق الخيال >>> لاااا مو غزل اغنية طلعت بس :D :09:

>>2-0 للمكاوية لوول

تصور؟؟؟؟!!!!!!!

عندي صورة كبيرة وعايش فيها بس مو في مكة ^^"

السخيف و التافه هو الي يهتم بكلام الغرب

الاغرب ان معظم شبابنا نتلهف على الجنسية

حيرتني و الله يا مستر ايبسون
اختي والله معك
بس يوم ترمي على الشباب هذا الي فقط من رحم ربي
توزيع الادوار مثل توزيع الذنب :D :p يعني ان البنات لها دمااغ
ويوم كان جدتي عايشة كانت تضربه كف كان من يومها ما يعاكس ولا بنت
وبنسبة لنت طش عش تنتعش إلا اذا بتحب الابتزاز :p ورياء الاعمال
وصارت فيي من بنت واخريتها شككتني في حالي @!!!! >>> بلا بنات بلا ... شك شك :D
ولو سيستم هون بقبل انك بس تستقبلي من اصدقائك من المنتدى مو من كل اعضاء المنتدى لحكينا

على اساس بنزوع :p ولاااااااااااااااااااااااااااااا تفهميني غلط

وبرجع بطلع :09: من هاد الكلا >>> 3 - 0

يقول : ايوه ارضى انه اختي تغني!!!!!!!!!

ما يحتاج انك تكبر بنات عشان تنبهني
لاني اصلا منتبهه
و ادري انه البنات فسدو
بس لو تخلينا عادلين شويه
الحق اكثره على الشباب
الا القلة
إلهم عقول
ولاااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااا

احم احم

:33: والله ماني عارف

بس عيب مجتمع :p

واناااااااااااااااااا مشغووول على امتحان انجليزي :D
بشوفك بعدين # على اخير اكيد والجميع

M.C.C
27-12-2005, 09:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع بدأ يأخذ منحىً آخر يجعل إغلاقه حلاً لا بديل له !!
عذراً من أختي صاحبة الموضوع لإغلاقه ..