المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة لكل المهتمين بالـ ROGUE موضوع لتبادل الخبرات

GOFY_K
24-12-2005, 03:40 PM
السلام عليكم

اولا.. احب ان القى التحيه على كل اعضاء المنتدى الجميل و كل عام و انتم بالف خير :ciao:

بالنسبه للموضوع فهو عن لعبة world of warcraft و خاصة الـ rogue class
احب اعرفكم بخبرتى فى العبه إن لم تكن قويه : لدى warrior lvl 60 و حاليا rogue lvl 32
و هو موضوع نقاشى .

ياجماعه انا عارف إن الـ rogue قوى جدا لذلك حبيت العب و اجربوه و فعلا عجبنى جدا جدا
لكن لاحظت انه بعد مستوى الـ 30 اصبح ضعيف بعض الشيئ خاصة عند دخول STV
لذلك حبيت استفيد من خبرتكم مع هذا الكلاس الرائع .

ارجو من الاعضاء الكرام افادتى و كل الاعضاء بكل شيئ حول الـ rogue سواء فى pve او الـ pvp .

و اتمنى مثلا اذا اراد احد الاعضاء كتابة خبرته ان يسبقها مثلا بـ : هذه خبرتى مع الـ pve او مع pvp .

و الاهم من كل هذا اذا احد لديه تكتيك جيد فى الـ pvp ضد اى كلاس اخر ان يشاركنا بها لنستفيد جمعيا و نقوم بتجربتها .

و فى النهايه اشكر كل من سوف يساهم فى الموضوع.

ســـــــــــلام :ciao:

Silver Wolf
24-12-2005, 05:26 PM
يعطيك العافية ....

وللي عنده بعد خبرة فالتالنت حقة الروج يعلمنا

GOFY_K
24-12-2005, 06:56 PM
السلام عليكم

شكرا يا اخى على المشاركه
و فعلا موضوع التالنت مهم جــــــــــــدا لان عدم الخبره فيه بيكلف كثير جدا... مثلا مع الواريور بتاعى كلفنى 35 جولد لحد ما وصلت لتالنت ممتاز.
لذلك ارجو من الاخوه مشاركتنا الخبره فى هذه الموضوع.

A Step--ForWarD
24-12-2005, 09:14 PM
التالنت للrogue تختلف من شخص لآخر في تالنت تعتمد على التقليل من الـcooldowns وهي مناسبه للي يحبون يستخدمون سيوف بدل الdaggers وفيه تالنت تعتمد على الدقرز بشكل كبير انا بالنسبه لي احب استخدم الدقرز وخصوصاً إني اعتمد على backstab و Ambush تفيد كثير لما تقاتل elites مع قروب يعطيك كريتيكالز جباره بس تتطلب دقرز الcoldblood مهمه جداً لأنه تعطيك 100% chance to crit وطبعاً لما تبدا تروح لدنجنز تحتاج الimproved sap ضد الهيومنويد لأنه فعلاً مفيده حتى لو انت الحالك بتفكلك ازمه عموماً هذا البروفايل لشخصيتي تقدر منه تشوف التالنت انا مرتاح معها مره وما افكر اغيره http://wow.allakhazam.com/profile.html?617161

على فكره انا في البداية حطيت تالنت مضروبه قبل ما اصير لفل 60 كنت حاطه من راسي بس كانت ماشيه تمام معي بس لما وصلت لفل 60 غيرته بعد ماقريت عن التالنت كثير لقيت هذي اكثر شي تناسب طريقة لعبي ..
Cya in game

Goal
24-12-2005, 10:40 PM
السلام عليكم
انا ما اقول خبرتي كبيره بالروج بحاول افيد بالي عندي و اشكرك على الموضوع

بصراحه الروج وكل كلاسك غيره اذا كنت تلعب ممتاز فسهل عليك تهزم خصمك

انا اذا كنت مع جروب شي اكيد اكون dagger main + sowrd off hand مع اني ما احب الدايجر ولكن فقط من اجل الجروب ومن اجل backstab + Ambush

اما لم اكون بروحي او مع ربعي او بختصار اذا كنت خارج الDungen شي اكيد اكون 2x sword`s ولا اعرف اللعب او اقاتل بالداجير في الPVP

التالنت بحطه مال لكم ولكن الحين ما اعتقد عندي وقت
وشكرا سلام

GOFY_K
24-12-2005, 10:53 PM
السلام عليكم

اخى العزيز ستيب بصراحه الـ items الخاصه بك ممتازه جدا جدا جدا خاصة الـ shadowcraft set :biggthump
و التالنت اكثر من ممتازه .... روعه و عجبتنى قوى coldblood انا هبدأ اجمع نقاط لها من الان
لكن لى ملاحظه هامه جدا و بصراحه مزعجه جدا لى و هى لما استخدم 2 داجر بيكون فى miss و dodge بنسبه كبيره جدا جدا لدرجة انها كرهتنى فى الداجر :02: هل ده عيب منى و لا منين بالضبط
يعنى الـ miss فى الداجر اكبر بكثير من الـ swords !!

و لو عندك شخصيه الاينس فى سرفر دراينور من فضلك قولى اسمك :D

اخى العزيز جول بالنسبه للـ pvp هل لك اى خبره و تكيتيكات قتاليه انت مجربها لان خبرتى فى الـ pvp قليله. :)

Dark_SS
24-12-2005, 11:01 PM
if u got time check out
Bring the shadow videos on www.warcraftmovies.com

هذا احسن rogue شفته انا في pvp
وبالنسبة لل talent فأنا ما اهتم فيها الا اذا صرت لفل 55+
اما ال pve وال pvp
استعمل خناجر backstab + ambush في ال pvp
استعمل سيوف ss + evis في ال pve
اذا عندك اي سؤال اسألني :)

Jya ne

A Step--ForWarD
25-12-2005, 06:26 AM
خبرتي في pvp محدودة جداً بسبب الليتنسي يعني معظم الوقت ادخل اضرب ضربه وحده ويصير لاق بعدها ألقى نفسي ميت ... بس عموماً الداقرز لما تكون تلعب قدام شخص تعقد شوي ويبغالك تتحرك بسرعه وتعتمد بشكل كبير على الكريتيكالز من backstab وambush بس مع التالنت تعطيك نسبه كبيره انك تعطي كريتيكال هيت ..طبعاً بالنسبه لي بعد ماتفرجت world of roguecraft اكثر من مره تعلمت اشياء ممتازه للpvp زي الblind تفيد كثير لما تبي تاخذ وقتك تسوي first aid او تنتظر الكوول داونز تنتهي وايضاً Gouge ممتازه اذا تبي تعطي خصمك backstab طبعاً بالنسبه لسالفة الdodge فهي تعتمد على نسبة الdodge عند خصمك يعني اذا بتقاتل undead بيعقدك شوي لأنه عنده نسبه ممتازه للdodge والorc عنده نسبة 25% انه مايصاب بالstun والأشياء هذي ...
الpvp في سيرفرنا من جد قلق دائماً 3alliance vs 1horde يعني ماتاكل عيش بقوه .. بس طبعاً لما يجي preset group من الهورد مافي امل ياكلون عيش الأليانس خصوصاً من قيلدز زي
Acheron ,Phoenix Legion (my guild) , Chimaera

للأسف يا أخ Gofy ماعندي شخصية أليانس حالياً كان عندي لفل 2 ومسحته كنت حاطه في الأوكشن هاوس في آيرون فورج لأغراض تجاريه :09: بس معي مشكله اسوي واحد واحطه في الأوكشن هاوس مره ثانيه علشان نشوفك ان شاء الله منطقة الدوارفز والنومز قريبه من آيرون فورج ...

Flanteus
28-12-2005, 04:05 AM
اولا عليك بالتحديد ماذا تفضل .. السيوف ولا الخناجر ..

لأن كل وحدة لها تالنت خاص تمشي عليه ..

انا حاليا ألعب روج لفل 49 وتخصص في السيوف ..

الفرق بينهم ان بالسيف تكون حركة SS عندي قوية جدا تغنيني احيانا عن عمل أمبوش وباك ستاب بالخنجر ..

ولأن استعمالك للسيف ما راح يخليك تعمل هذي الحركتين فقط ..

انا حاليا ماشي بتالنت شبه PvP .. بالسيف ..( وطبعا شبه ملخبط أيضا :196: )

ولمن أصل اللى لفل 60 .. راح أغيره وآخذ داجر .. وانا عملت لي تالنت خاص ( PVP فقط !!!!! ) ( ما أدري اذا كان مشهور او احد عمله قبل كذا ...لأي جلست أعمل عليه الى ان طلع بيرفكت :09: ) ..

هنا (http://www.wow-europe.com/en/info/basics/talents/rogue/talents.html?30532010550010003203000000000000000050055003000000000) ...

سلام

Flanteus
28-12-2005, 04:10 AM
صحيح نسيت أن أقول ان السموم للروج مفيدة جدا جدا جدا !

خصوصا السم الخاص بتبطيئ العدو .. Crippling poison ..

من دونه .. لن تستطيع هزيمة كلا من :
هنتر
ميج
بريست
وارلوك

خصوصا الهنتر .. :196:

!! مرجوج07 !!
01-01-2006, 04:58 AM
اقول شباب وش رايكم في البيلد ذا لي 3ساعة اخطط فيه وابدع...........المهم قولولي رايكم

http://www.wow-europe.com/en/info/basics/talents/rogue/talents.html?30502000550010003203052002350000000050000000000000000

Flanteus
01-01-2006, 07:40 AM
اقول شباب وش رايكم في البيلد ذا لي 3ساعة اخطط فيه وابدع...........المهم قولولي رايكم

http://www.wow-europe.com/en/info/basics/talents/rogue/talents.html?30502000550010003203052002350000000050000000000000000

لول .. ودي اعرف انت ويش سلاحك راح يكون :blackeye: ؟؟؟

الواضح انك مطور حق الداجر يعني بتمسك داجر بس انت تارك أهم شيء !

الللي بيلعبون بالداجر اهم حركتين عندهم هي أمبوش وباكستاب .. وانت تركت تطويرة الامبوش من تخصص suptlety !

تطويرة الإيفيشن والـ Kick مالها داعي

لأن الأولى راح تعطي المحارب فرصة أكبر لقتلك .. بحركة اوفر باور ..

والثانية .. دام انك بتستخدم داجر .. وراح تعتمد على الطعنات القاتلة فمافي داعي تطور الكيك ضد الكاستر !!

اما Dual Wield Specialization
اذا كنت بتسخدم سيف في اليد الثانية فراح يكون تأثيره مهم واقوى من الداجر .. لأنك بتزيد الدمج 50% .. ( يعني تخليه طبيعي ..لأن الدمج في الـ Off hand بأي سلاح ينقص الى النصف ) ..

فهذا لا بأس اما اذا كنت بتستخدم داجر .. فراح يكون ماله داعي !
نظرا لأن الداجر ضعيف خلقة :أفكر: ( واغلب اللي يلعبون بالداجر في اليد الثانية مخلينه مثل الإستات ! )

اما التالنت الأخير فلا بأس به ..( اللي هو الأول :09: )

أهم شيء لمن تبي تزبط تركيبة تالنت .. لازم تعرف انت ايش تبغى أول أو ايش المهم ..
وتكون لك خبرة في الـ PvP لأن الناس تبدأ تنوع لهذا السبب فقط ..

اما الـ PvE فهناك تزبيطات معروفة ومشهورة ولا تتغير !

سلام

!! مرجوج07 !!
02-01-2006, 01:48 AM
لول .. ودي اعرف انت ويش سلاحك راح يكون :blackeye: ؟؟؟

الواضح انك مطور حق الداجر يعني بتمسك داجر بس انت تارك أهم شيء !

الللي بيلعبون بالداجر اهم حركتين عندهم هي أمبوش وباكستاب .. وانت تركت تطويرة الامبوش من تخصص suptlety !

تطويرة الإيفيشن والـ Kick مالها داعي

لأن الأولى راح تعطي المحارب فرصة أكبر لقتلك .. بحركة اوفر باور ..

والثانية .. دام انك بتستخدم داجر .. وراح تعتمد على الطعنات القاتلة فمافي داعي تطور الكيك ضد الكاستر !!

اما Dual Wield Specialization
اذا كنت بتسخدم سيف في اليد الثانية فراح يكون تأثيره مهم واقوى من الداجر .. لأنك بتزيد الدمج 50% .. ( يعني تخليه طبيعي ..لأن الدمج في الـ Off hand بأي سلاح ينقص الى النصف ) ..

فهذا لا بأس اما اذا كنت بتستخدم داجر .. فراح يكون ماله داعي !
نظرا لأن الداجر ضعيف خلقة :أفكر: ( واغلب اللي يلعبون بالداجر في اليد الثانية مخلينه مثل الإستات ! )

اما التالنت الأخير فلا بأس به ..( اللي هو الأول :09: )

أهم شيء لمن تبي تزبط تركيبة تالنت .. لازم تعرف انت ايش تبغى أول أو ايش المهم ..
وتكون لك خبرة في الـ PvP لأن الناس تبدأ تنوع لهذا السبب فقط ..

اما الـ PvE فهناك تزبيطات معروفة ومشهورة ولا تتغير !

سلام

لووووووول:laughing: ....والللللللهيييي يا فلنتس مدري وش اقولك(يحك راسه) حيرت اهلي بزيادة....المهم

انا باقولك وش في راسي بس من الحين اقولك انك راح تشوف طلاسم تنكتب الحين :p لني فاهم وش ابغى بس معرف اعبر المهم بحاول والله يعينك :196:

فااااا اول شي اني مين هاند رايح يكون دقر وسووورد في الاوف هاند هذا مخططله من الاول بس شكلي بقلب تو سورد وافتك بس قدام شوي(لفله الحين16:blackeye: ) .....وباقي ماني متاكد بس ابي اركز من الحين على تالنت معين وبعدين اعيد تركيبتها من فوق ال54

ثاني شي انا وش كان تفكير انه بما اني راح استغنى عن فرص زيادة الكمبو بوينت وعن توفير الانرجي وتزويد حدها فا احول اني ازيد الدمج العادي الي من غير حركات وفرص الكريتس ودمج البويزنواهم حركة الكولد بلد :biggthump بس عليها كولد داون ...مشووووووووووار:mad22:

فاااااااا ادري انه باقي قدامي مشوار عشان احدد التالنت واني ازيد خبرة البي في بي مع الروج مع اني فكرة انه.................والله مدري مخي انحاااااااااس:mad22:

فااااااااا وش رايك انت.......قلي على ايش مخطط ولا وش تنصحني:D وبقعد افرها في الصفحة التالنت الين اضيط الوضع وشيك على منتدى الروج في موقع واو اشوف وش راي الشعب الواوي:jester:

حبيييييييييييبي فلنتس يعطيك العافية البو

سلااااااااام

Flanteus
02-01-2006, 05:14 AM
لووووووول....والللللللهيييي يا فلنتس مدري وش اقولك(يحك راسه) حيرت اهلي بزيادة....المهم

انا باقولك وش في راسي بس من الحين اقولك انك راح تشوف طلاسم تنكتب الحين لني فاهم وش ابغى بس معرف اعبر المهم بحاول والله يعينك

فااااا اول شي اني مين هاند رايح يكون دقر وسووورد في الاوف هاند هذا مخططله من الاول بس شكلي بقلب تو سورد وافتك بس قدام شوي(لفله الحين16 ) .....وباقي ماني متاكد بس ابي اركز من الحين على تالنت معين وبعدين اعيد تركيبتها من فوق ال54

ثاني شي انا وش كان تفكير انه بما اني راح استغنى عن فرص زيادة الكمبو بوينت وعن توفير الانرجي وتزويد حدها فا احول اني ازيد الدمج العادي الي من غير حركات وفرص الكريتس ودمج البويزنواهم حركة الكولد بلد بس عليها كولد داون ...مشووووووووووار:mad22:

فاااااااا ادري انه باقي قدامي مشوار عشان احدد التالنت واني ازيد خبرة البي في بي مع الروج مع اني فكرة انه.................والله مدري مخي انحاااااااااس:mad22:

فااااااااا وش رايك انت.......قلي على ايش مخطط ولا وش تنصحني:D وبقعد افرها في الصفحة التالنت الين اضيط الوضع وشيك على منتدى الروج في موقع واو اشوف وش راي الشعب الواوي:jester:

حبيييييييييييبي فلنتس يعطيك العافية البو

سلااااااااام

حبك برص :196: <------- يلعن ام الدخلة :196:

المهم .. انا بأقولك ما خططت له يمكن تلاقي جواب لأسئلتك :D !! <----- على فكرة انا قاعد احط ابتسامات بدون ما أشوفها ... :blackeye: ! بس حافظها صم :09: !

انا تخصصي في السورد يعني كلتا يدي بها سيفون :196: !

طبعا اخترت السيف عشان أرتاح من وجع الراس كل الخلق يواجهون العدو الا انا أجي من ورا :أفكر: !

لكن ..!

عشان يتساوا ضربي مع الروج ابو خناجر .. لازم أهتم بالكريتس بشكل فظيع !!
نعم لأن مقدار الدمج في السيف أكبر من الداجر ( أتكلم عن الون هاد فقط )بمراحل على سبيل المثال /

سيف يخنعون شحاتة ( لفل 29 ) .. ( أخضر مزرق :196: ) ..
دمج 70-80 //////// سرعة 2.7
Dps 27
Vs
خنجر عشيشان بن سرداح ( لفل 29 ) .. ( كذلك أخضر لكن على بني :33: )
دمج 30-40 ...... سرعة 1.4
DPS 27

لاحظ انهم نفس الليفل ولهم دفس الدبس ( اللي هو مقدار الدمج في الثانية .. يعني لو تجيب اثنين لهم نفس الدبس .. واحد يضرب عشرطعشر الف ومدري كم لكن بطيء .. وثاني يضرب 1..1..1..1..1..1.. لكن سريع تلاقيهم يقتلون العدو في نفس الوقت ! )...
لكن الدمج يختلف بسبب اختلاف سرعة الأسلحة ( طيب كل الناس تدري ! )

لكن اللي ما يعرفوه .. ان حركات الروج مالها دخل بتاتا البتة في سرعة السلاح ( السلاح له وقته وحركات الروج لها وقتها محد يأخر الثاني وتلاقيهم يتناطحون مع بعض ! يعني ضرباتك الأساسية ما تتأخر او تعاد كلما استخدمت سكل معين .. ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني لو تشيل سلاح سرعة 10 ثواني ( اكيد كل ما كان السلاح بطيئ كل ما زاد مقدار الدمج ) ..

يصير عند الروج ولا أسرع !

لهذا السبب الناس تاخذ سورد أو ميس ( مطرقة ) لأنهم أبطأ الأسلحة الون هاندية :196: ( بيد وحدة )

ولو يسمحون للروج انه يشيل 2 هاند .. راح يصير مرعب !!!
SS كريتس 1000 دمج ورا بعض !! ( طبعا في الأحلام )

بس حاليا حركة Sinsiter Strike عندي يصل الكرتس فيها 400-450 دمج :) !
وسلاحي 100-110 دمج ( بغض النظر عن نوعه و شكله ولونه وطعمه الخ الخ ... )

لفل 50 روج ..

كل الكلام هذا ينطبق على السلاح الأساسي .. واللي جميع حركات الروج تحسب وتجمع وتطرح منه ولا دخل للسلاح الثانية في شيء !

اللهم زيادة معنويات او نسبة كريتس .. او اذا كان سريع تزيد نسبة فرصة التسميم ! ( اذا كنت حاط في سموم ) ..

يعني لا تهتم كثير بالأسلحة في اليد الثانية .. على قولة المثل سد ثغرات فقط لا أكثر ولا أقل :196: !

وأخيرا نستنج من الحكاية ذي ان الواحد لازم يستأذن من أهله بالخروج من المنزل والا راح يخطفك الذئب وياكل رجلك :blackeye: !

احم .. قاعد اكلم أخوي الصغير وانا أكتب :jester:

ارجع واقول نستنتج ان الكرتس مهمة لمستخدمي الأسلحة البطيئة ..
والروج أولى بالكرتس من غيره لأنه راح يختصر عليك نصف المشوار أحيانا !!! ( من دم العدو P: )

ارجو انك فهمت شيء :33:

سلام

Darkseeker
02-01-2006, 09:37 AM
Assassination (21 points)

Improved Eviscerate (3/3)
Malice (5/5)
Ruthlessness (3/3)
Murder (2/2)
Relentless Strikes (1/1)
Lethality (5/5)
Improved Instant Poison (1/5)
Cold Blood (1/1)

Combat (8 points)

Improved Gouge (3/3)
Improved Sinister Strike (2/2)
Improved Backstab (3/3)

Subtlety (22 points)

Camouflage (5/5)
Opportunity (5/5)
Initiative (5/5)
Improved Ambush (3/3)
Improved Sap (3/3)
Preparation (1/1)

بهذا الBuild تقدر تذبح اي class بالعبة ز

Assassination (30 points)

Improved Eviscerate (3/3)
Malice (5/5)
Ruthlessness (3/3)
Relentless Strikes (1/1)
Lethality (5/5)
Vile Poisons (4/5)
Improved Instant Poison (3/5)
Cold Blood (1/1)
Seal Fate (5/5)

Combat (8 points)

Improved Gouge (3/3)
Improved Sinister Strike (2/2)
Improved Backstab (3/3)

Subtlety (13 points)

Camouflage (5/5)
Opportunity (5/5)
Improved Ambush (3/3)

dmg عالي بس يعتمد على الcrits .

Goal
05-01-2006, 01:31 PM
رد للأخ The Dark Sin مشكور على التوزيعه

بس من ناحة تجربتي بالروج وهذي وظيفتي الاساسيه اعتقد ان التوزيعه الي تقول انها تقتل الكل فيها بعض الشغلات الغير لازمه لو تستبدل يكون فعلا افضل

على سبيل المثال Camouflage
انا اكملك من واقع تجربه مو من تركيبه الشكل
وشكرا سلام

ارفين
05-06-2006, 05:11 PM
السلام عليكم
ياجماعه انا عارف إن الـ rogue قوى جدا لذلك حبيت العب و اجربوه و فعلا عجبنى جدا جدا
ســـــــــــلام :ciao:

ماقد جاك paladin وسدحك بضربه وحده :p

ياما صارت معي :09:

GOFY_K
06-06-2006, 01:38 AM
ماقد جاك paladin وسدحك بضربه وحده :p

ياما صارت معي :09:

يااااااااااااااااااااااااااه انت لقيت الموضوع ده فين !! :bigeyes:
على فكره انا بلادين دلوقتى و اسهل كلاس اقتله هو الروج اسيبه يمتعنى بكل الكريتس اللى بيعملها و اول لما اشوف العداد 5 كريتس اعمله علطول استن و هيل و فجاءه BOOOOOOOOOOOOM
Reckoning
يلاقى الـ HP عنده من 100% الى تقريبا 10% :D