المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل أن ينتهي 2005 , نسيت أن أخبركم لقد عدت !

CHALLENGER
25-12-2005, 03:55 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا آسف جداً جداً و ذلك لأنني بعد عودتي للمنتدى قبل حوالي شهر لم أخبر الجميع فقط وضعت خبر في منتدى برمجة الألعاب لأنه أعز قسم في المنتدى عندي و لكنني تفاجئت عندما كنت أشارك في أقسام اُخرى في هذه الأيام بأن الجميع ما زال يتذكرني و فرح بعودتي ... هذه العودة بعدما كتبت هذا الموضوع إذا كنتم تتذكروه :
http://www.montada2.com/showthread.php?p=2162389

حينها فعلاً لم أتوقع أن أكمل في المنتدى و لكنني الحمدلله تفرغت أخيراً و عندي أشياء حققتها و مشاريع قيد التطوير بذكرها في نهاية الموضوع , و بس حبيت من فتح هذا الموضوع استرجاع الذكريات مع الأعضاء الرائعين الذين شاركوا معي في المنتدى من سنة 2000 إلى السنة 2003 التي غبت فيها لأعود في هذه السنة 2005 فهل يا ترى هناك أشياء جديدة في المنتدى لا أعرفها قد ظهرت في السنتين الماضيتين ؟

ممممم وش أريد أقول بعد و الله ما كان في كثير أشياء في ذهني بس راحت لما بدأت اكتب الموضوع , مو مشكلة نكتبها بعدين .... في شيء تذكرته ألا و هو منتدى تصميم المواقع لا بد أن أوره لاحقاً و فعلاً أريد الإهتمام به بعدما كنت مراقباً عليه لسنة كاملة اتمنى انها فادت قسم التصميم و عندي خطط بتزيد نشاط منتدى تصميم المواقع ... و كمان اتذكرت ! عالم ألعاب الفيديو اوووووووووه كم راحت علينا إصدارات لازم اشوف الشباب في منتديات البلاي ستيشن و الاكس بوكس بشو مشغولين !

كمان اذا فاضيين خبرونا شو عندكم أخبار و شو كل واحد منكم سوا بالسنة الماضية من مشاريع و إنجازات , لذلك بما انني ذكرت الانجازات بحط انا شو سويت و شو لسى ناوي اسوي ليستفيد الجميع :

- هدفي ما زال تصميم الألعاب العربية و استكمالأً للموقع يلي افتتحته قبل سنتين الخاص بالألعاب العربية حالياً استكمل ذلك مع الأعضاء في منتدى برمجة الألعاب و لسى الموقع الجديد ما اشتغل بس يخلص رح تعرفون أكيد و الموقع القديم كان بسيط جداً في محتواه و لم تكن له أي أهداف مستقبلية أما الموقع الجديد بيكون هو الموقع الرسمي لأي لعبة عربية و الداعم لجميع المصممين العرب و كان بإمكاننا افتتاحه منذ شهر فتصميمه جاهز منذ مدة و لكننا نقوم انا و نخبة من المشرفين بإضافة المواضيع فيه و الدروس و نقل دروس قديمة من الموقع السابق و منتدى برمجة الألعاب , ادعوا لنا بالتوفيق .

- بعد 5 سنوات من ان كانت هواية تصميم و برمجة المواقع عندي قمت بتحويل هذه الهواية الى مشروع صغير اتمنى ان انجح فيه و ذلك بعدما لاحظت ان الكثير طلب مني تصميم المواقع لهم و كنت احب فعل هذا و الآن ما زلت كذلك و لكنني قمت بإستئجار سيرفرات لإستضافة المواقع عندي و بأرخص الأسعار فعلاً مو أي كلام و أنا ما اقدمت على هذه الخطوة بعد ما اكتشفت انه العامل الوحيد يلي يخلي الشخص يتعامل مع شركة الإستضافة هو الثقة و الحمدلله الأعضاء هنا في منتدى المنتدى يثقون بي ثقة كبيرة لذلك لن أخذلهم و قمت بتأمين كل ما يتطلبه هذا العمل و موقع الإستضافة مفتوح الآن و لكن لن اذكره هنا في هذا الموضوع خوفاً من أن يكون هناك نوع من الدعاية و لكن من قد يرغب يطلب و سوف اضعه هنا .
و انا افتتحت هذا الموقع كموقع ثقة و الحمدلله الكثير يساعدوني حاليا و موجودين للدعم الفني و انا هدفي من الموقع تغيير الفكرة العامة عن شركات التصميم و الاستضافة فعندما تدخل اكثر مواقع الاستضافة تحس بأنك روبوت او انك شخص من ملايين الأشخاص فلا تحس بأن لك اهمية !
فإذا كان أي حد يريد نستفتح فيه يتفضل :) له أسعار خاصة

- انجزت انجاز كبير جداً و لكن لم يحن بعد موعد الاعلان عنه , في تلميح في أحد المواضيع في المنتدى ;)

أما المشاريع التي اطمح ان انجزها هي :
- تكملة ما بدأت في برمجة الألعاب العربية من خلال منتدى برمجة الألعاب .

-تحقيق حلم مشترك مع الأخ nanto .

- تطوير منتدى تصميم المواقع هنا و زيادة نشاطه .

هذا كل شيء على ما اعتقد بس انا احب اعرف منكم كل شيء و هل فعلتم ما يستحق الذكر في السنة الماضية ؟

اتمنى الخير للجميع و الحمدلله انني هنا في المنتدى

أخوكم : محمد الأسمر
CHALLENGER

hussien-11
25-12-2005, 08:55 AM
حياك الله في بيتك الثاني من جديد :)

عندي تعليق بسيط :

عالم ألعاب الفيديو اوووووووووه كم راحت علينا إصدارات لازم اشوف الشباب في منتديات البلاي ستيشن و الاكس بوكس بشو مشغولين !

ليش طنشتنا ( شباب منتدى الننتندو ؟ ) :blackeye:

sul911
25-12-2005, 09:30 AM
كح كح كح قدييييييييييييييييييم أنت :p

وأهلاً بعودتك ^^ ما أدري إذا كنت تتذكرني =-= ؟

Lena
25-12-2005, 12:20 PM
السلام عليكم اخوي..

مع ان ذاكرتي ضعيفة لكن احس اني قرأت اسمك من قبل..

يمكن ماعرفك كثير لاني مب من الاعضاء الي في منتديات البرمجة وكذا..

على كل حال اهلا وسهلا فيك وحياك الله ومرحبا بعودتك..

والله يوفقك في مشاريعك مشالله عليك..اتمنى تستمر كذا بطموحك..مشالله

LINK0072
25-12-2005, 02:51 PM
وبلكم باك CHALLENGER :)
كنت دايم اتصفح موقعك ^^

killer ss
25-12-2005, 03:50 PM
ولكم غبــــــــــار... قصدي ولكم بااااك :D

وبالتوفيق بمشاريعك :)

Angel whisper
25-12-2005, 06:21 PM
تشالنجر ما شاء الله عليك من اكثر الاعضاء المخلصين لهالمنتدى واجدمهم ..

ولكم باك وحياك :)

Classic Evil
25-12-2005, 06:58 PM
قدمت خير مقدم على المكان الأقدم :wow: .....!!

هذا مكانك يا تشالنجر مب غريب انت ..

لايكون نسيتني :mad22: ؟؟؟؟

حياك الله .. ليش ما يبت معاك هولي سموك و يسر و برهوم و باقي الشلة :06:

على طول تذكرت موضوع العظيم ,, اللي كان عبارة عن لعبة الأسماء ,, ولكنك مصر دايما تألف ألعاب فيديو جيمز وحتى بالمنتدى بمواضيعك .

عجيب والله :D

CHALLENGER
25-12-2005, 09:59 PM
واو شكرا على ردودكم الحارة يلي رجعتلي شعوري القديم نحوى المنتدى ...

hussien-11 : أهلا فيك , و الله مواضيعك في جيمز 4 أراب روعة , و الله قلت كلمة نسيت أقولها هذا بيتي الثاني !

بالنسبة للتعليق السبب بسيط جداً و هو انني لا املك حالياً غير البلاي ستيشن و الاكس بوكس العب فيه عند احد اصدقائي الاعزاء اما الجيم كيوب او احد اجهزة نتندو غير متوفرة عندي حاليأً و انا اعشق النتندو و ناوي اشتري ابو شاشتين :) قريباً

و لا تاخذ فكري انني ضد شركة العاب معينة او ما شابه فأنا اعشق كل شيء في الفيديو جيمز من الاتاري إلى الريفولوشن.

sul911 : واو اهلا و الله متذكر اسمك بشكل كبير بس للأسف ما اتذكر بشو كنت مهتم و وين تشارك اكثر شي مو مشكلة بنتعرف على بعض اكثر خلال المنتدى في الايام القادمة

Lena : و عليكم السلام , ايوا اختي لينا انا كمان ما كنت اشوف مشاركاتك كثير من قبل و لكن لما رجعت للمنتدى و تصفحت الكثير من المواضيع شفت مشاركاتك الجميلة و توني شفت موضوعك show me your id ... و لا تخافي مستمر بطموحي إن شاء الله

LINK0072 : ويلكم فيك و شكرا لردك , خليك مستمر بتصفح موقعي ... عفوا الموقع اتسكر بس اكيد افتتحت اكثر من موقع زورهم في يوم من الايام !

killer ss : شكرا و لا تخاف ما في غبار كنت انظف نفسي دائماً و بيني وبينك كنت ادخل احيانا على المنتدى بشكل سريع جداً و كنت اندم كلما ادخل لأنني اجد الكثير من المواضيع الجميلة و لا استطيع قراءة محتوياتها .

Angel whisper : اهلا اختي و اعتقد انك كنتي تشاركي كثير بمنتدى تصميم المواقع و لا لاء ؟

evilneverdie: لا اكيد اتذكرتك و و الله ذكرتني بالموضوع الكبير هذا لما طرحته كنت اول

ايامي في المنتدى و لقى إقبال كبير و في يوم من الأيام تقفل فجأة بس الحق مع ادارة

المنتدى هذا الموضوع صار اكبر من ان يتحمله اي سيرفر على وجه الأرض .

و والله باقي الشلة ما اعرف عنها شيء حالياً و خاصة يسر كنت على اتصال معها عبر

المسنجر و لكنها منذ فترة غيابي عن المنتدى للآن لم اسمع عنها خبر عجيب ....

ايه و لساني مصر على تصميم الألعاب العربية بجانب تصميم المواقع

شكرا للجميع و اتمنى اشوفكم مرة ثانية في اقسام اخرى من المنتدى

hussien-11
25-12-2005, 10:33 PM
هذا من ذوقك أخوي ، و الشكر لباقي المحررين مو لي :)

الحمد لله انه في ناس بتقرأ :D

Yamato
26-12-2005, 05:55 PM
الاب الروحي لموضوع جاوب واسال <<<<<< اذا ماهو غلطان..

ما ادري اذا تعرفني بس انا اعرفك.. كنت اعرف في قديم الزمان ب RPG fan

ويا حيالله يالنديم..

CHALLENGER
27-12-2005, 11:44 AM
هذا من ذوقك أخوي ، و الشكر لباقي المحررين مو لي :)

الحمد لله انه في ناس بتقرأ :D

و لو اخي حسين اكيد في ناس بتقرأ و بتدخل كل يوم لأول موقع عربي للألعاب

Yamato : اكيد اتذكرت RPG fan ... اهلا فيك و شكرا على ردك

IRON
27-12-2005, 08:36 PM
منور المنتدى ^_^

Classic Evil
27-12-2005, 09:56 PM
ما ادري اذا تعرفني بس انا اعرفك.. كنت اعرف في قديم الزمان ب RPG fan

معلومة جدا مفيدة استفاديتها من هالموضوع !!!!!!!!!!

Yamato
28-12-2005, 03:15 PM
معلومة جدا مفيدة استفاديتها من هالموضوع !!!!!!!!!!
يعني تتمسخر علي.. T_T

وشكرا يا تشالنجر..

Classic Evil
28-12-2005, 03:30 PM
لا ما اتمصخر !!!

خصوصا عبارة : "عدنا إلى غابة الشكوبو " كانت مسويه لي قلق..

كنت متأكد ان ياماتو مب اسمك الأول .. ومب قادر اتذكر الاسم القديم ...

وتبقى انت من المغبرين ولو غيرت اسمك :09:

Yamato
28-12-2005, 03:54 PM
لا ما اتمصخر !!!

خصوصا عبارة : "عدنا إلى غابة الشكوبو " كانت مسويه لي قلق..

كنت متأكد ان ياماتو مب اسمك الأول .. ومب قادر اتذكر الاسم القديم ...

وتبقى انت من المغبرين ولو غيرت اسمك :09:

اها.. اوكي :)
مع اني ما اظن انك تعرفني انت كمان..
وترا الغبرة حلوة وايد.. :)

CHALLENGER
28-12-2005, 09:27 PM
شكرا لردك Iron ... و تحتاج تتناقشون اخواني الاسم مو مهم ;)

ashraf_2003
03-01-2006, 04:15 PM
مشكوووووووووووووووور

CHALLENGER
05-01-2006, 11:22 PM
ashraf : هل انت من اعتقد ؟

Prince Of Darkness
09-01-2006, 07:18 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

ويلكم باك أخوي تشالينجر^.^ ،بتذكر كان لك بالزمانات موضوع ضخم لألعاب الجوالات :D، صح ولا لأ :D
على العموم أهلا بك من جديد أخي ^_^

The Last Fantasy
09-01-2006, 07:41 AM
السـلام عليكـم ورحمـة اللـه وبركـاته ..

مـا أدري .. أنـا دخلت متأخّـر ولا لأ ؟! >< ..

عمومـا ... أحلـى ولكم بـاك .. وحيّـاك الله معنـا مرّة ثـانيـة .. :) ..
وإن شـاء اللـه تفيـد وتستفيـد ونفيدك في الفيديـو جيمز .. حـاضرين ^__^ ..