المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم المانجا هل تتفقون معي بالنسبة للمانجا والأنمي:)

shaheen
25-10-2001, 11:17 AM
أنا في اعتقادي ان المانجا اي القصص المصورة اليابانية هي أفضل من الأنمي اي أفلام الكارتون اليابانية...
وذلك لأن المانجا هي الأصل أولا ومن ثم هي باكورة مهارات الرسام والمؤلف فنرى فيها المهارات الفنية البالغة التعقيد ونرى الحوار الأصلي والقصة الأصلية بلا تغيير وعادة ماتكون أفضل من قصة الأفلام وأكثر تعقيدا ووضوحا... وأنا دائما اجمع صور المانجا من الانترنت اكثر من الانمي.. واتعلم منها اكثر من الانمي.. وبعدين انا ناوي اكون رسام قصص محترف ولي قصصي المعروفة... وعندي مجموعة من المانجا والانمي بس اعتز بالمانجا أكثر

المهم انا ابغى اعرف رايكم شباب:)

Ranze Eto
25-10-2001, 11:22 AM
انا اوافقك الراي ;)

و اشجعك عشان اتحقق طموحك :D

Ranze Eto
25-10-2001, 12:07 PM
بس في نفس الوقت يا شاهين انا احب افلام و مسلسلات الكارتووون اليابانية :)

Rewayah
25-10-2001, 12:32 PM
فعلاً يا شاهين !!

نفسسسس تفكيريي بالضبططط :p !!
المانجا هي الأصل والجذر ل 97% من الرسوم المتحركة اليابانية :) !!
وهي تعتبر العنصر الأهم, وفعلاً !! الرسام يضع كل مقدراته وأساليبه في القصص المصورة المانجا, وتعتبر مو بس قصة للتسلية وإنما مرجع لأبداع الفنان وأسلوبه, وتعتبر كتاب الآرت وورك الأأصل لأي أنيماي... مو يقولون والله هذا كتاب آرت وورك لمسلسل معين مثلاً غرندايزر, ويحطون فيه رسومات ولقطات من غريندايزر الأنيماي !! لأ, الآرت وورك الأصلي في نظري هو المانجا نفسة لغريندايزر :) !!

وطبعاً مثل ما تفضل شاهين, يتم حذف وتغيير الكثير من الأشياء عند تحويل أي عمل مانجا إلى أنيماي !! وأحياناً "وهي أسوء الحالات" عندما يتم شراء المانجا من الرسام الأصلي ليقوم فريق عمل منفرد - لا علاقت لهُ في قصة رسام القصة الأصلية - في تحويل عَمَلِهِ بأنفسهم إلى أنيماي !! أكره حياتي حينها :غضب: !!
وشحقه أكره حياتي ?: !! قصدي أكرهم حينها :غضب: !! وتفقد القصة رونقها !!
... ... ثم يأتي العرب ليزيدوا الطين بلة ويترجمون ذلك الكرتون بالعربي ويحذفون ((ما طاب وحلى لهم)) منهُ :D !!

:)

حسين-911
25-10-2001, 03:45 PM
احم احم
وهل لي ان اكون كاتب قصصك ؟؟؟!!!
المهم..
انا احب القصص ....
اكثر من الانمي ....

""::"" الفتى المشاكس حسين ""::""

tm13
25-10-2001, 09:06 PM
انا معكم:) ......لاكن الانمي لها اثاره خاصه.

ortiga
25-10-2001, 09:36 PM
أتفق مع الشباب
وهذا شي طبيعي يا شاهين بالرغم اني أحب كلا النوعين الا أنني أفضل المانجا لسبب جودة رسومها وجمالها الفتااااااااان
(وهذا معيار مهم جدا بالنسبة لي بالرغم من عدم أهميته كثيرا بالنسبة لليابانيين)
أحد عنده تعليق؟
:D :D

fatoom
27-10-2001, 11:26 PM
و آنا بعد ناويه أصير رسامة anime & manga
لأني أحب هاي الفن بهوس ......
و آنا أكثر من سعيده بوجودي معاكم ....:D :D
سعادتي لا توصف ....أشكركم جميعا ....:p
aregatoooo

toto:)

shaheen
27-10-2001, 11:32 PM
نعم نعم.. انشاء الله بتكونين رسامة مشهورة

انشاء الله نتمكن من عمل رابطة لرسامي المانجا.. شرايكم؟:)

fatoom
28-10-2001, 09:27 AM
أنا من رايك أخ شاهين ...يد وحده ماتصفق....
و أنا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد سعيدة في هل المنتدى ...
لأن في حد فاهم الي أسويه ....
toto

Mosquito
28-10-2001, 10:26 AM
Differences between Anime and Manga is: -

Anime s mean in General: ( Animations ) what ever it is Japanese or American or euro, Chinese els but

Manga )is one of the biggest Japanese Animations in Japan or let say in the world )
The makes really an amazing animation the are taking the animations to new whole generation some of their movies
used 3D technology for the drawing Like ( Blood : the last vampire from Manga and Soul blanca from ADV )

And there are so many Japanese Companies like ( Manga )

Let me write some of them: ADV films, Pioneer, Urban vision, Tai seng, and kiseki
And this entire Companies make like what we enjoy watching the most ( The
Japanese Animation )

I hope this Information was at lest a little bit useful
Thanks
:D :D :) :p

shaheen
28-10-2001, 12:01 PM
thank u mr mosquito..lol.. nice nick:)
i wish it will be useful for our readers..
but we know that manga is the japanese comics and its also the name of the biggest anime producing company and i think its in UK:)

mmm.. hope to see u again... join us

Mosquito
28-10-2001, 12:26 PM
Thanks Mr Shaheen
Yeah I m with you there's branch the dubbed the Japanese Animation from Japanese language to English
And there one in UK , America and in France 2 but the Original producer is from Japan

Any way try to check some of the ADV films Movies it's quite good as Manga
If you want clue go
www.advfilems.com (http://www.advfilms.com) :

;) ;)

Rewayah
28-10-2001, 08:42 PM
أخي الكريم Mosquito :) !

أنت وقعت في مغالطة صغيرة ! توجد في اليابان عدة شركات تحمل أسم مانجا, لكن ليس كل أفلام المانجا الأنجليزية تأتي من هذه الشركات, بل من عدت شركات ومؤسسات, منها محطات البث التلفزيونية وشركات الميديا الأعلامية والشركات التجارية.

وكلمة "مانجا" في اليابان تطلق "فقط" على القصص المصورة ومجلاتها المطبوعة, في أمريكا والغرب تسمى "كوميكس" أو "جرافيك نوفل". لكن بعض الأمريكان والغربيون بدأوا يطلقون أسم "مانجا" على قصصهم المصورة. وخصوصاً إذا كان ستايلهم متأثر بطريقة رسم اليابانيين.

بينما كلمة "أنيماي" يطلقها اليابانيون على الرسوم المتحركة والكارتون الياباني الخاص بهم. ولكي يفرقوا بينها وبين الرسوم المتحركة الأمريكية والغربية وأخرى غيرها عالمية, تجدهم يطلقون عليها أسم "أنيمايشن" بشكل عام. بينما "أنيماي" بشكل خاص لكرتوناتهم اليابانية :) !

هذا وتنقسم "المانجا" في اليابان إلى عدة أنواع منها: Circle - Doujinshi - Doujinshika - Manga - Mangaka - Shounen - Shoujo, ولكن كلها تقع تحت مظلَّة مصطلح أسم "مانجا" :) !

تحياتي :) !

ODIN
28-10-2001, 08:48 PM
نعم نعم اوافق وجهة نظرك صحيح صحيح .....:D

Rewayah
01-11-2001, 11:10 AM
... ...

Rewayah
01-11-2001, 02:43 PM
شاهين, ممكن تفسر لي شو تقصد بقولك "تكوين رابطة" لنا نحن رسامي "المانجا" وكيف طبيعة هذه الرابطة ؟ بأختصار لو أردت :) ؟

وشكراً لك !!

:) !

عنيد
02-11-2001, 01:07 AM
شكرا استاذ شاهين على هذه الفكره :D تكوين رابطه لمحبي المانجا :D
وانا معاكم في هذه الرابطه حيث اني احب رسوم المانجا ولاكن احتاج الى دروس لتعلم رسمها وتكوين مثل هذه الرابطه مفيد لي والى الكثير من هم مثلي او محترفين رسم المانجا ;)
اليوم هيا فكره وغدا انشاء الله تكون على الواقع ........
بس انا حبيت نغير اسمها الى رابطة البرتقال اذا امكن :": لاني من محبي البرتقال ايضا :D

Rewayah
02-11-2001, 01:25 AM
عنيد ؟
هل أنت من أصدقاء شاهين الفعليين :) ؟
أعني... هل تعرفهُ معرفة شخصية :) ؟!
لا أعلم ولكن لدي هذا الإحساس بأنكما تعرفا بعضيكما :p !!
كلاكما من البحرين !!

:) ؟

shaheen
02-11-2001, 01:46 AM
ممممممم... رابطة رسامي المانجا.. يعني للرسامين الموهوبين في رسم المانجا... ولذلك فهناك شئ يجمعهم الا وهو المهارة الفنية ... ولا نستبعد محبي المانجا والأنمي بأن يكونوا أعضاء الرابطة الثانويون... يعني يا استاذ عنيد بتكون من الاعضاء الثانويين هههههههه...
رواية.. عنيد استاذ فن اصغر مني سنا هههههه وهو فعلا صديقي في الواقع:)

عنيد
02-11-2001, 05:28 PM
شكرا استاذ شاهين على هذا المنصب الحساس في الرابطه :cool:
نعم روايه انا والاستاذ شاهين اصدقاء من زمان من ايام الدراسه حيث كنا ندرس مع بعض ومازلنا اصدقاء :p
اما بنسبه لكوني عضوا ثانوي في الرابطه هذا شرف لي :cool:
وكما تعلم استاذ شاهين انه مزج لونين اساسين ينتج عنهم لون ثانوي وهو مهم ايضا":"
احمر + اصفر= برتقالي
ههه ههههههههه ههه
رابطة البرتقال لرسوم البرتقاليه بالخلطه السريه

shaheen
02-11-2001, 05:41 PM
ههههههههههه
رابطة البرتقال ههههههههه
اشوفك يوم الاحد...:) باقوللك عن الرابطة هههههههههه