المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز مدرب توتنهام يحذر ميدو من العودة من كأس أفريقيا مصابا



السراب الحر
25-12-2005, 01:30 PM
http://www.aljazeerasport.com/arabic/News/football/images/medo1_B.jpg

كشف مدرب فريق توتنهام الانكليزي لكرة القدم مارتن جول تأكيده للمهاجم الدولي المصري احمد حسام (ميدو) انه لن يستطيع الانضمام بشكل نهائي الى الفريق إذا عاد مصابا من أمم أفريقيا 2006 التي تستضيفها مصر من 20 يناير/كانون الثاني الى 10فبراير شباط.

وينوي جول مفاتحة ميدو بهذا الموضوع قبل نهاية الموسم, وقال في هذا الصدد "إذا انتظرنا حتى الصيف سيكون عرضنا متأخرا, لقد قلت له منذ البداية إذا سجلت 15 هدفا هذا الموسم سيكون انضمامك أكيدا وقد سجل حتى الآن سبعة أهداف".

وأضاف ميدو "إذا عاد من أمم أفريقيا مصابا فلن تكون لدينا الإمكانية لتوقيعه على عقد دائم, أما إذا بقي على ما هو عليه فستكون فرصته كبيرة", مشيرا الى انه سيتباحث مع مدرب المنتخب المصري حسن شحاته لترك ميدو مع فريقه تسعة أيام إضافية وهي مهمة جدا بالنسبة الى توتنهام.

تجدر الإشارة إلى أن ميدو سيغيب عن فريقه ست مبارايات إذا التحق بمنتخب بلاده في الموعد المحدد في لوائح الاتحاد الدولي (فيفا) أي قبل 15 يوما من انطلاق المنافسات الرسمية.

يذكر أن شحاتة أذاع الأربعاء تشكيلة أولية من 27 لاعبا لا تتضمن اسم ميدو. االلاعب معار من روما الايطالي الى توتنهام الذي يحتل المركز الرابع حاليا, حتى نهاية الموسم وهو يأمل بالانضمام إليه بشكل نهائي.

المصدر (http://www.aljazeerasport.com/arabic/News/football/article375.html)




تحياتي السراب الحر:ciao:

Danger_Scorpion
29-12-2005, 01:08 PM
ولله المدرب ما معا حق لانه صعبه ما يعود بدون اصابه وحنا نقول انشاءلله ما ينصاب ابدا

السراب الحر
29-12-2005, 08:48 PM
مشكور على المرور





تحياتي:ciao:

RESID3NT EVIL
14-01-2006, 07:43 PM
والله انا عندي يلعب بتوتنهام افضل من المنتخب المصري لانه ماشالله لاعب عربي ومتألق في الدوري وله تسع اهداف ،،، واذا كمل تألقه مستواه بيرتفع ،،

HuS FoR eVeR
14-01-2006, 07:59 PM
الصراحة المفروض ما يرجع لأنه توه صغير ومبدع وأحسن من لاعبين كبار في الدوري

وأهدافه روعة ولو يستمر على هذا المستوى راح يكون بعد كم سنة في فريق كبير وهو يضحك