المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع أريد ربط جهازين ... بوصلة usb ؟؟!!

كوناش∂
26-12-2005, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني اريد ربط جهازين لعمل شبكة صغيره عشان العب جنرالز فيها ....

طبعاً انا شفت موضوع لكن ماني متذكره انه فيه طريقة لربط بين جهازين بإستخدام سلك او حاجه تشبه الـ usb

ياريت لو احد يعرف يدلنا على الطريقة ... وما ابغا اربط الأجهزة عن طريقة مودم او هب ...

الوهج
27-12-2005, 03:40 PM
اخي انا لا اعرف الطريقة الصحيحة لربط جهاز ب usb لكن الذي اعرفه انه بطيئ في مجال الشبكات...اخي الطريقة الصحيحة تكون عن طريق كرتين شبكة في كل من الجهازين وربطهما بكيبل شبكة شرط ان يكون كروس وليس استريت وتقوم بإعطائهم IP مختلفين عن بعضهما...واستمتع بالسرعة العالية في مجال العاب ;)

كوناش∂
27-12-2005, 05:48 PM
يعطيك العافية على الرد

ocelot
28-12-2005, 05:15 AM
تقدر اخوى تربط بين جهازين بواسطه usb
بس لازم يكون عندك وصلتين بلوتوث انا مثلك عندى جهازين والعب جينرالز وغيرهم من الالعاب كل الى منك تسويه هو انك تشترى الوصلتين وتنزلهم بالجهاز تاكد انهم يكونون مختلفتين عن بعض واذهب الى الوصله الي راح تطلعلك يم (جنب الساعه) ورايت كليك وبعدين ادد نتورك وبس ادخل على الالعاب وانتهى :)

كوناش∂
28-12-2005, 06:22 AM
oclot انته تقصد انك تربط بين الجهازين بالبلوتوث ؟؟!

ocelot
28-12-2005, 06:54 AM
اي نعم اخوى بواسطه البلوتوث:)

الوهج
28-12-2005, 07:11 AM
اي نعم اخوى بواسطه البلوتوث:)

اخي ممكن تشرح الطريقة بشيئ من التفصيل ؟لو سمحت :sad2:

ocelot
28-12-2005, 07:24 AM
وصله البلوتوث السوداء اشتر منها قطعتين قطعه للجهاز الاول الثانيه للجهاز الآخر
روح نزل البرنامج حط بوصله البلوتوث وبعدين نزل البرنامج ماله البلوتوث نفس الشي سو بالطريقه للكمبيوتر الثانى....:)
بعد التنزيل استخدم احد الجهازين للتعرف على الجهاز الآخر add
يعنى مثل شلون ترسل صور من الكمبيوتر الى التلفون النقال سووو بحث او سيرج وسوف يظهر الجهاز الثانى سوله add
طبعا لما تنزل البرنامج راح تطلع علامه البلوتوث بالون الازرق قرب الساعه تحت desktop
اظغط عليها وراح تشوف كلام اسمه network acseec
اظغط عليها واجعل الجهاز يعمل سيرج ليما يتعرف على الجهاز الاخر اظغط بعدين ok
وراح تطلع الشبكه المنزليه وغالبا ماتكون عندى بسرعه 1.0ميغا سريعه وجميله واستمتع باللعب
وانشالله اذا مافهمت انشالله اسوى موضوع شلون عمل شبكه منزليه بواسطه البلوتوث ودمتم سالمين:)

BeaUnkill
28-12-2005, 07:33 AM
طيب هل الجهازين فيهم منفذين شبكة بسرعة 10/100/1000 ؟

اذا ايه . انصحك تاخذ لك كيبل نتورك دايركت بين جهازين وتشبك الجهازين بهذي السرعة . أفضل واسرع طريقة :)