المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة سؤال بخصوص wow

THE BLACK POINT
28-12-2005, 11:30 AM
ازا ممكن عندي استفسار

هلا انا عندي شخصيه في احد السيرفرات ليفل60 وعملت شخصيه جدسده في نفس السيرفر

كيف ممكن اخد الاغراض او الجولد الموجود بالشخصيه الاولي واعطيه للشخصيه التانيه

يعني كيف ممكن اخلي الشخصيه الاولي تعطي الشخصيه التانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Silver Spirit
28-12-2005, 12:50 PM
استخدم البريد

!! مرجوج07 !!
28-12-2005, 01:08 PM
صحيح يمديك تررررررررررسل كل شي من فلوس واتم وغيره بالبريد بس الحركة ذي بتاخذ وقت وفلوس ومشووووووووووووووووووووار

فااااااا افضل طريقة هيا عن طريق حركة التريد تشفلك واحد من ربعك واثق فيه ثقة عمياء(ياريت تكون تعرف بيته لزوم التفقيع اذا سار شي كذا ولا كذا) وتعطي كل الدوات والفلوس الي تبي تنقلها بشخصيتك الاولى وبعديت تسوي لوق اوت وتخش بشخصية الثانية وتاخذ الاغراض الي عطيتها خويك..........انتبه بس لا تعطيها اي احد احتمال حتى ما تلحق تشوف غباره

سلاااااااااام

GOFY_K
28-12-2005, 01:27 PM
السلام عليكم

لو عايز تنقل فلوس من شخصيه لاخرى احسن طريقه هى البريد لانه ينقل فى لحظتها مباشرة يعنى ترسل الفلوس لشخصيتك الثانيه و تدخل عليها هتلاقى البريد وصل.
لكن لو عايز تنقل ادوات للاسف ممكن تأخذ نصف ساعه تقريبا لتصل الى الشخصيه الثانيه .
و شكرا.:)

Flanteus
30-12-2005, 01:49 AM
السلام عليكم

لو عايز تنقل فلوس من شخصيه لاخرى احسن طريقه هى البريد لانه ينقل فى لحظتها مباشرة يعنى ترسل الفلوس لشخصيتك الثانيه و تدخل عليها هتلاقى البريد وصل.
لكن لو عايز تنقل ادوات للاسف ممكن تأخذ نصف ساعه تقريبا لتصل الى الشخصيه الثانيه .
و شكرا.:)

صحيح .. احيانا اذا كنت برسل أدوات لشخصية اخرى احط فيها قرش عشان تروح بسرعة :09:

بس أفضل طريقة هي انك تنشئ رسالة من الشخصية الثانية الى الأولى ...

عشان لو احتاجت شخصيتك الأولى الى أدوات او فلوس .. راح تجد اسمها موجود في البريد لثلاث أيام فقط اعمل اعادة كتابة وحط الأداة وارسل بدون ما تحتاج تكتب اسم الشخصية كل مرة ..

سلام