المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع لدى مشكله مع هذه البورده

yathreb
28-12-2005, 04:02 PM
Intel(R) Desktop Board D850GB
لدى مشكله مع هذه البورده و هى انها تهنق كل فتره و جيزه و لا تعمل بعد اعادة التشغيل بمعنى ان البروسيسور يعمل و لكن لا تظهر اى اوامر على الشاشه حتى تحميل الدوس لا يظهر و مهما فعلت فلا تعمل و لكن عند فصلها عن الكهرباء لمدة يوم كامل او اكثر تعمل بشكل طبيعى و قد جربت الترقيه و لم تفلح و الان للاسف لا تعمل نهائيا بالرغم من وجود صوت عند التشغيل و البروسيسور يعما و عند فصل الرامه تحس بها و تعطى صفاره و الان انا اشتريت بورده و بروسيسور اخرين و لكن البورده القديمه احس انها اسرع بكثير و اريد منكم لمن لديه الحل ان يوضحه لى و هل هناك طريقه لتحميل سوفتوير لها عن طريق بورده اخرى و كيفية التوصيل و عمل التحديث
و شكرا جزيلا مقدما

الوهج
28-12-2005, 05:40 PM
اخي قد يكون العيب ليس فيها بل ممكن من البورسبلاي او يكون في تعارض بينها وبين احدى القطع الاخرى

yathreb
28-12-2005, 09:00 PM
اخى شكرا على اهتمامك و لكنى بالفعل جربت باور سبلاي اقوى و لم تنفع المشكله و عندما اعطيتها لفنى قال ان البيوس عاوز شحن فهل ذلك صحيح و كيف اقوم بشحن البيوس

Digerati
28-12-2005, 09:07 PM
نعم... يجب أن تحدث البيوس...

و للأسف الأمر لا بشرح بالكلام... و كذلك يختلف من لوحة للوحة.. +__+

و لكن حاول أن تجد أحدا يحدثه لك..

اذا كنت من الرياض... اذهب الى هذا المحل www.pc-path.com (http://www.pc-path.com) (خريطة المحل)

بالتوفيق..

ahmedsss
29-12-2005, 12:45 AM
السلام عليكم
مشكلتلك في البرده القديمه على ما اعتقد ان عنك مكثفات محروقه في البرده وهي دي اللي بتسبب في ان الجهاز يهنج و عشان تعرف بص على المكثفات اللي موجوده جنب السوكت اللي بنركب فيه البروسيسور و لو لاقيتها منفوخه او حجمها غير طبيعي ممكن توديها لحد يغيرك المكثفات المضروبه و ان شاء الله الموضوع هيتحل
سلاااااااااام

MohammedSF
29-12-2005, 04:18 AM
أخي العزيز Yathreb...

مشكلتك 100% مع البيوس ، و معنى ماقلته...

و قد جربت الترقيه و لم تفلح و الان للاسف لا تعمل نهائيا بالرغم من وجود صوت عند التشغيل

يعني أنك حاولت تحديث البيوس ولم تفلح...صح؟ :o

أخي يجب عليك تغيير شريحة البيوس بأخرى من نفس الموديل و الشركة و الرقم ، إذا كانت سوكتد (soketed) يعني مكبوسة بسوكت.. أو استبدالها (باللحام) بأخرى من لوحة لا تعمل نهائياً من نفس النوع i850DB ، و المشكلة الرئيسية عندك كانت بسبب فيروس في البيوس :firedevil ، لأن هذه اللوحات مافيها حماية البيوس من الفيروسات و لا هي مزدوجة البيوس مثل لوحات جيجابايت ، و هذه اللوحات تدعم المعالجات بسوكت 423 فقط و ما تدعم سوكت 478 ولا كان تبديل اللوحة بأحدث أسهل بكثيير من التصليح...:banghead:

بالتوفيق...:ciao: