المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقال لشخص في انفصام شخصية (100%)راح تستغرب

الرجل الخشبي
29-12-2005, 10:51 AM
السلام عليكم
اول نداء الى المشرفين بعدم حذف الموضوع انا ادري انه ماله موضوع معين لاني مصاب بانفصام في الشخصية
كيف حالكم شباب اليوم موضعنا انا كنت امس راح اخوي الى البقالة المهم شرى بيبسي وبسكويت وكانت سيارتنا عطلانه لان اخوي رسب بالامتحان عاد يوم جاء صاحب البيت يبي مفك اربع طعش يبي يصلح عداد الكهرباء لانه مايسحب موية للخزان اللي فوق المهم جيت وقلت لخويي طيب وش الحل كيف نحل التمرين لازم نجيب ميكانيكي حتى يصلح سيارتنا المهم وانا القى اعلان في الكلية مكتوب فيه انا اليوم مافي دراسه المهم انا فرحت لان السيارة اشتغلت وراح نروح للكلية حتى ندرس المهم شبكت الانترنت الساعة ثلاثة ولا القى واحد يقول لي ليه انت ترسل لي فيروس قلت له من اللي قال انك انني مرسل لك فيروس حتى لو ارسلت لك فيروس مين اللي قال لك ان الفيروس يخرب الجهاز الفيروس يصلح الجهاز والدليل ان طلبت فيروس سفري على الفحم من محل المجوهرات وطيب وش الحل كيف نصلح عداد الكهرب لازم نصلحه حتى يجينا مويه خلص انا بكره اجيك واخذ منك قسط الشهر الجاي ولا اشكيك لادارة التعليم وش اخباركم انتم طيبين كل عام وانتم بخير لا والله انا اكتتبت بشركة ينساب بس ماقدرت لقيت زحمة والناس كثيرين مثل الناس يجب علينا التوحد ضد الامبريالية الافريقية التي تحاول الزحف باتجاه الغرب حيث يستخدم الغرب نظرية نابيلون للقضاء على الضبان الجليدية
انتهى الموضوع
هذا الموضوع اللي اقدر عليه وانا عندي مواهب كثيرة ان شاء الله اطلعها بمنتداكم
تحذير الموضوع به فيروس
الموضوع سليم لاتفتري على الناس يااخوي اذا انت مو متاكد

Angel Never Cry
29-12-2005, 11:12 AM
خخخخخخخخخخخخ
شالكلام خرابيط في خرابيط
بس حلو
واتمنى لك كل خير في منتدانا الغالي
وان شاء اللع اشوفك من المتميزين هني^^
بااااااااي

الرجل الخشبي
29-12-2005, 11:17 AM
شكرا على المرور وان شاء الله الف شكر على المرور

بحـــ الشوق ـــور
29-12-2005, 12:17 PM
:jester: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه :jester:

الله يرجك يا منقا :09:

<<<< حس انه راسه بينفجر ما عاد صار يجمع :afraid:

يعطيك العافية :ciao:

S.A.R.S
29-12-2005, 12:52 PM
بخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور اخوي على الموضع المفصوم^^

بخخخخخخخخخخخخ

تقبل تحياطي

اخوك صارص

الرجل الخشبي
29-12-2005, 11:27 PM
بحر الشوق الرجل الخشبي sars انجل لايبكي دوما مشكور على المرور وان شاء الله راح اكتب مواضيع مقبولة في المنتدى