المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة تموت من الضحك

Danger_Scorpion
29-12-2005, 08:21 PM
سلام عليكم اخوتي انا كنت واضع هنكتة في منتدى الصرقعة وما عرفت انو هون مكانه المناسب لذلك قمت بنقله لهون وارجو تعجبكم .

سلام عليكم اخوتي اليوم نكون مع بعض النكت تروح عن القلب وتذهب الملل انشالله:-

1- مرة في واحد وزنه 150 كيلو اراد ان ينحف جرب كل الطرق ما قدر وفي ذات الايام قرا اعلان في جريدة ويقول النحافة عنا ببلاش.....................
راح على المكان وهناك استقبلوا وقالوله انو كل كيلو يبي يضعفها لازم يدفع 1 ريال وهو وافق بس كتجربة طلب يضعف 10 كيلو قالولوا ادخل الغرفة رقم 1 دخل الغرفة رقم واحد ووجد هناك دجاجة وحواليها جرار ذهب وكان مكتوب اذا تبي جرار الذهب امسك الدجاجة وراح يركض رواء الدجاجة يركض يكرض يكرض يكرض حتى امسكها وبعد ما طلع قالولوا روح على الميزان راح ووجد نفسو خسران بالفعل 12 كيلو وقالولو مسامحينك بال2 كيلو .
تحمس الرجل في اليوم الثاني ورجع وقال انو يبي يخسر كمان 15 كيلو قالولو مو مشكلة ادخل على الغرفة رقم 2 دخل هناك ووجد قط صغير وحواليه جرار ياقوت ومكتوب هناك اذا تبي الجرار امسك القط وراح يبي يمسك القط ويركض يركض وينط هناك والقط يروح لناحية الثانية ويركض ويركض حتى مسكو وبس طلع قالولوا خش غرفة الميزان وبعد ما دخل وجد نفسو خسران كمان 15 كيلو , فتحمس بزيادة وقال ابي اضعف كمان 15 كيلو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تعجبو منو وقالولو حنا عنا اختراع لسة ما جربنا قلهن انا موافق قالولو فكر مرتين قال انا ابي ادخل او انتحر قالولو اتوجه للغرفة رقم 10 وراح صاحبنا يطلع الدرج على الغرفة رقم 10 وبس دخل وجد غرفة مظلمة تعشش فيها العناكب ومليانة صارصير وفاران وفجاة طلعلو جيسون فورهيس ومكتوب على صدره يا ويلك اذا مسكتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شو عجبتكم يا اخوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انشالله تكونو فهمتوها .
والسلام عليكم مع اعمال جديدة.

YaGaMiRaItO
29-12-2005, 08:31 PM
للأسف ما فهمتها -_- لأنو ما أشوف كثير أفلام رعب

Danger_Scorpion
29-12-2005, 08:37 PM
للأسف ما فهمتها -_- لأنو ما أشوف كثير أفلام رعب

ولا شي اخي المهم انك رديت وانشالله بس تسال عن جيسون تعرف شو القصد

S.A.R.S
02-01-2006, 03:36 PM
بخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعيته

اخوك صارص

Z.A.Z
02-01-2006, 05:28 PM
ما فهمت :أفكر:

"Taz"
02-01-2006, 08:03 PM
ما قدرت أفهمها T_T

امبريلا
02-01-2006, 09:20 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هي مفهومة

يعني هنا قصدة جيسون انه بيركض بعدة لما يمسكة وبعد كذا ياويلة اذا مسكة

بس ابي اعرف من هو جيسون يمكن شخصية مرعبة

Danger_Scorpion
02-01-2006, 09:52 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هي مفهومة

يعني هنا قصدة جيسون انه بيركض بعدة لما يمسكة وبعد كذا ياويلة اذا مسكة

بس ابي اعرف من هو جيسون يمكن شخصية مرعبة

اها اخيرا واحد فهم النكتة ويا اخي جيسون فورهيس هي شخصية مشهورة في سلسلة افلام friday the 13 th
وصورته في التوقيع يلي عندي صاحب القناع.