المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال على السريع ........ يلي يعرفو يكون بورفيسور كوميديا

Danger_Scorpion
29-12-2005, 08:31 PM
السلام عليكم يا شباب ابي اسالكم سؤال ويلي يعرفو رح اعترف انو من اقوى علماء الكوميديا وسؤالنا اليوم هو:-

ما هو الشيء المشترك بين القطايف بجبنة والمراة المطلقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:D :D :D :D
يلي بعر فالجواب رح يربح معنا عربية حمص فل اوبشين ومجمركة ههههههههههه يلا ناطر اجوبتكم.

R O C K Y
30-12-2005, 02:13 PM
ما هو الشيء المشترك بين القطايف بجبنة والمراة المطلقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:D :D :D :D

همممممممممممممم.؟...لازم نستعين في برنامج .الربط العجيب في سبيس تون :jester:

القطيفه تنحط بالبيت ..واليبيت يتكون من اسره ...ومن الاسره المرأه ...وفي بعص المرات تكون المرأه مطلقه <<<احلف

يلي بعر فالجواب رح يربح معنا عربية حمص فل اوبشين ومجمركة ههههههههههه يلا ناطر اجوبتكم

اهم شي تكون معاه التبوله ^^

مشكوووور barberian

Danger_Scorpion
30-12-2005, 02:44 PM
همممممممممممممم.؟...لازم نستعين في برنامج .الربط العجيب في سبيس تون :jester:

القطيفه تنحط بالبيت ..واليبيت يتكون من اسره ...ومن الاسره المرأه ...وفي بعص المرات تكون المرأه مطلقه <<<احلف

امممممممممممممم تفسير منطقي بس مو هذا الجواب ابقى معنا لتعرف اخي واذا ما حد عرف رح نعتبر
الفائز لانك اول من رديت وعربية الحمص رح توصل عندك على البيت

اهم شي تكون معاه التبوله ^^

اذا تبي مع تبلوه ولا يهمك رح يكون تبوله:D

Danger_Scorpion
31-12-2005, 11:34 AM
سلام عليكم يا اخوة لا ارى اي ردود الظاهر السؤال معقدكم طيب انا دحين رح اقلكم الجواب وهو:-

الجواب هو ان القطايف بجبنه والمراة المطلقة كل منهما لا يملك جوز :D :D :D :D :D :D :D
شلون حلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Dr.MoDmEn
02-01-2006, 02:04 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

حلوووووووه

بس ما فهمتها ^_^

Danger_Scorpion
02-01-2006, 03:18 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

حلوووووووه

بس ما فهمتها ^_^

انا بشرحلك اخي القطايف هي نوع حلوى مشهورة عندنا تصنع بطريقتين اما مع جبنة او مع جوز فهمت .
دحين الشيء الغير موجود بقطايف الجبنة هو الجوز وهو الشيء الذي لا تملكه المراة المطلقه الزوج .
زوج=جوز بالعاميه
فهمت دحين.

S.A.R.S
02-01-2006, 03:21 PM
بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووووووووووووووورن

اخووووووووووووووووووووووووووووك

ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس

امبريلا
02-01-2006, 09:25 PM
اها بس انا اذا كنت اعرف الحلوى لكنت عرف الحل لكن للاسف ما اعرفها

بس يبقى اللغز حلو مرررررة:biggthump